أعلن الرئيس المصري محمد مرسي أن تصريحاته حول “الصهيونية” أخذت مجتزئة من سياق تعليقه على الهجوم الإسرائيلي على غزة في 2010، حسبما نقل بيان لرئاسة الجمهورية عن مرسي الاربعاء.
وأكد مرسي أن التصريحات المنسوبة إليه “أذيعت مجتزئة من سياق تعليقه على العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة، وشدد على ضرورة وضع التصريحات في السياق الذي قيلت فيه” كما جاء في بيان الرئاسة الذي صدر عقب لقاء الرئيس المصري مع وفد من الكونغرس الأميركي برئاسة السناتور الجمهوري جون ماكين.

مرسي
ووصف مرسي في فيديو كشف عنه “معهد الشرق الأوسط لأبحاث الإعلام” الذي يتخذ من واشنطن مقرا له، “الصهاينة” بأنهم “مصاصو دماء ومشعلو الحروب وأحفاد القردة والخنازير”.
وكان مرسي قال خلال مقابلة مع قناة القدس قبل ثلاث سنوات “يجب ألا نتعامل معهم.. يجب ألا نشتري منهم ولا نبيعهم” مضيفا “يجب ان يكون حصارنا لهم شاملا لكل نواحي الأنشطة الإنسانية العامة سياسية واقتصادية وثقافية واجتماعية لأنهم محاربون ويعتدون على أخواننا في ارض فلسطين”، وأكد مرسي في البيان الذي صدر الأربعاء على “التزامه بالاحترام الكامل للأديان وحرية الاعتقاد وممارسة الشعائر وخاصة الأديان السماوية”، وأشار مرسي إلى “ضرورة الفصل بين الديانة اليهودية والمنتمين إليها وبين الممارسات العنيفة تجاه الفلسطينيين العزل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هااااااااها يا مرسى فضائحك اصبحت كثيرة ونفاقك واضح في كل مكان معقول تعتبرهم احفاد القردة والخنازير وهذا وصف لا يصح ولا يقبله حتى رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وبعدها تقوم بالوساطة بينهم وبين الفلسطنيين وتسلم لهم منطقة سيناء وتسمح لهم بزراعة اجهزة تجسس عالية الدقة لم يسمح حتى سابقك بها يا مخيشر ما لكش دعوة بالسياسة ولا بغير السياسة أرجع لارضك وازرعها يمكن تنفع البلد هاااااها ………………الجزائر

  2. والله ياريس الله يكون فى عونك
    كل الناس بقت شايفه انك نحس
    بس اوعى تزعل يا ريس لانك نحس فعلا 🙂 🙂

  3. اختي شيرين كيفك حبيبتي انا احب مصر واهل مصر وانا مستاءه جدا مما يحدث في مصر الاعلام سيئ لدرجه خطيره والكل يحاول اسقاط هيبة الدوله في برامجهم مدفوعة الاجر من امراء الخليج والغرب هم لايريدون استقرار في مصر

    1. ييا أخت حنان هو الاعلام جاب حاجة من عنده؟
      يعنى لما يرصدوا الحالة ويطالبوا بالاصلاح هم وغيرهم يبقى اعلامى تهيجى عايز يسقط هيبة الدولة؟
      وهو مرسى اساسا خالى للدولة هيبة يا اختى؟
      انتى فى كندا ياريت تشوفى هيبة الدولة المصرية فى عهد مرسى بيكتبوا عنها ايزاى… ياريت كمان تقوليلى رأأيك فى رئيس كاذب، فهل الرئيس الكاذب الذى يدعى مالم يحدث، ويطلع يقول تصريح ويكذب نفسه بعد كده يبقى ليه هيبة؟؟؟
      بلدنا بتخرب والاخوة العرب بينظروا على البلد… وحجتهم انه رئيس حامل للقران… ومتحمسين جدا لدولة الاخوان الاسلامية_كما يدعى البعض_ طب ليه مابتنتخبوش عندكم حكومات اسلامية تطبق مايطبقه الاخوان عندنا واللى اغلبكم بيهيص لها.
      الغريب والمفارقة، انه اللى نفسهم مصر يحكمها المتاسلمين ويستمروا فى حكمهم لمصر، بيرفضوا ان بلادهم يحكمها امثالهم… والسبب انهم عارفين انه مع المتاسلمين الخراب… فايه ده؟؟ يعنى نفسر ده بايه؟

  4. كان الله في عونك يا سيادة الرئيس انت تقود سفينه في بحر هائج الامواج كل اهل الباطل تحزبو ضد استقرار مصر فقط لان رئيس مصر اسلامي

  5. كان الله فى عون مصر وليس فى عون مرسى.
    ده تهامى بتاع قناة ميلودى… صاحب الجملة الشهيرة “انا بضيع يا وديع”… ياريت نشوف رد فعله فى الفيديو ده ونقارنه بتصريحات مرسى الان، وخطابه لشمون بيرير… وتصريحات العريان و… و…..

    http://www.youtube.com/watch?v=Zf-mQ8YoE28

  6. مرسي يستخدم الان تقية مرسية!!! ويكذب وهذا ليس بغريبا على هذا الشخص لانه يحل عليه الكذب في ثلاث!!
    1- في حالة الحرب
    2- كذب الزوج على زوجته او باالعكس
    3- الصلح بين طرفين متنازعين
    بما انه في حالة حرب مع الكفار فانه يسمح له شرعا بان يستخدم حقه في الكذب الأول أعلاه!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *