أكد الأمير عبد الإله بن عبد العزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أن الملك عبد الله يتمتع بصحة جيدة، ويواصل حاليا تمارين العلاج الطبيعى، حتى يتعافى ويسير على قدميه بشكل طبيعى دون الاتكاء على العصا.

الملك عبد الله بن عبد العزيز
وقال عبد الإله، لصحيفة “عكاظ” اليوم الأربعاء، إن الملك عبد الله يهتم بأبناء شعبه ويسأل عن أحوالهم حتى وهو على فراش المرض، ويناقش الأمراء والوزراء والمسئولين عن التفاصيل الدقيقة للمواطنين فى كافة أنحاء المملكة.
وأضاف، أن الملك يؤكد دائما أنه خادم لهذا الشعب، لأنه يستحق المحبة والتقدير، لما يحمله من محبة صادقة لدينه ثم لقيادته ووطنه.
وحول ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن صحة الملك رد قال عبد الإله “لم أستغرب ذلك وكل ما يقال هو فى نهاية الأمر رغبة فى معرفة كل صغيرة وكبيرة عن صحة قائد البلاد الذى أجمع العالم على أنه حاكم حظى بحب الشعب بأكمله، وتقدير العالم
أجمع لما يتمتع به من حكمة وقيادة حصيفة لبلادنا فى ظروف إقليمية وعالمية عصيبة.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين كان قد أجرى مؤخرا عملية جراحية فى الظهر بمستشفى الحرس الوطنى بالرياض، تكللت بالنجاح، ودخل فى مرحلة نقاهة وعلاج طبيعى استغرقت بعض الوقت واستدعت الراحة التامة، ما دفعه للاعتذار عن عدم ترؤس أعمال القمة الاقتصادية العربية، التى استضافتها السعودية الأسبوع الماضى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *