العربية.نت- طالبت مصر أميركا باحترام حق التظاهر وضبط النفس، وذلك على خلفية الاحتجاجات والمظاهرات المتصاعدة بمدينة فيرجسون بولاية ميزوري الأميركية، نتيجة مقتل الشاب مايكل براون من جانب قوات الشرطة.

وقال السفير بدر عبدالعاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تتابع عن كثب تصاعد الاحتجاجات والمظاهرات في مدينة فيرجسون وردود الأفعال عليها.

وأشار إلى التصريحات الصادرة عن سكرتير عام الأمم المتحدة، بان كي مون، باعتبارها تعكس موقف المجتمع الدولي تجاه هذه الأحداث، خاصة ما تضمنته من المطالبة بضبط النفس واحترام حق التجمع والتعبير السلمي عن الرأي، وأمله في أن تؤدي التحقيقات الجارية إلى تسليط الضوء كاملاً على مقتل الشاب الأميركي، وإنفاذ العدالة، وحثه للسلطات على التعامل مع المظاهرات وفقاً للمعايير الأميركية والدولية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫119 تعليق

  1. الحكومة المصرية ليست غبية ابدا انها تعاكس امريكا و تتكلم معها بنفس الاسلوب الذي كانت امريكا تتكلم به مع مصر ايام المضاهرات الاخوانية حياكم يا مصريين

  2. ردحة مصرية تدعو للضحك هذا الادعاء لايخرج عن كونه تمثيلية اعلامية فقط وهل هناك اشطر من مصر في التمثيل
    ثم هل مصر السيسي مخولة لاعطاء مثل هذه النصائح وذكرى جرائم رابعة لم يمر عليها ايام
    ههههه والله نكتة مصر الخسيسي تعلم امريكا تحترم شعبها وحقه في التظاهر

  3. خطوه رائعه وجريئه من مصر لو بس دولتين تنتقد وتدين , لكان اختلف حجم السياسه الأمريكيه

  4. say what !!! that’s a first !! Egypt is advising USA to control itself and to not kill people! well this government knows how to crack a joke heheh

  5. لا مرسي# ولا حسني#.. ولا سيسي #…هو رئيسي
    ….لكن امير المؤمنين..تاج الرؤوس!!ا
    ………………
    اعلم،ونعلم جميعا ان عبيد واشنطن من العلمانيين الحليقين كالسيسي ،او من العلمانيين الملتحين كبديع ومرسي والشاطر،وكل قيادات الاخوان،إن يظفروا بالمؤمنين،لا يرقبون في هم الا ولا ذمة،لان معبودهم هو النفعية،والنفعية دين يعتقد معتنقه:”انه لا بأس بابادة امة من اجل فائدة ومنفعة شخص او فئة ما”، واوضح مثال على هذا بوش الذي اباد مدنا باكملها من اجل تحقيق المنفعة لشخصه اولا، ثم للطغمة المجرمة التي تتحكم بالولايات المتحدة ثانيا.

  6. &&&&&&&&
    وطبعا لاعلاقة لموطن العلماني النفعي،ولا للون عيونه او شعره في سلوكه، وبستوي في هذا الابيض والاسود والاصفر،فالسلوك ناتج عن القناعات، ولهذا لافرق بين بوش هيلاري وكيري بين بديع والسيسي والقرضاوي، فكلهم يدينون بدين النفعية وكلهم لسان حاله:” فليبك الناس في مصر كله،بل ولتبك كل امة الاسلام،ولا تبكي عيني او عين اعواني”وهذا على النقيض من دين الاسلام الذي آمن به ابو بكر وعثمان وعلي وعمر بن الخطاب،الذي كان يأرق الليالي الطوال خوفا من ان يحاسبه الله لتعثر شاة على شاطيء الفرات لم يمهد لها الطريق .

  7. مرحباً فاتن ربي تكوني بألف خير والحضور : من هوان الدنيا على الله ان نستغرب ان تكون مصر أشارت على امريكا بضبط النفس يوم كانت مصر وحيدت عصرها وزمانها وكان اليهود خدم في بيوت المصرين وهذا ما إشارة اليه القرأن اين كانت امريكا لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعمه الوكيل

  8. شتان شتان..بين دولة العمالقة الاسود..
    وبين دويلات الاقزام القرود!!!ا
    ………
    ايام العزة….ايام كانت لنا دولة عزيزة تحكمنا بالاسلام ..كانت الولايات المتحدة تدفع الجزية لدولة للخلافه العثمانيه” بل تدفعها تحديدا لاحدى ولايات دولة الاسلام…. وهي ولاية الجزائر!!
    واليكم بعض التفاصيل عن الموضوع :
    وقع جورج واشنطون أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية معاهدة صلح مع بكلر حسن والي الجزائر في أواخر القرن الثامن عشر الميلادي، بمقتضاها تدفع إلى الجزائر على الفور 642 ألف دولار ذهبي، و1200 ليرة عثمانية، وذلك مقابل أن تطلق الجزائر سراح الأسرى الأمريكيين الموجودين لديها، وألا تتعرض لأي سفينة أمريكية تبحر في البحر المتوسط أو في المحيط الأطلسي.
    ……
    اما ايام الذلة التي نعيشها الان و منذ- قرابة القرن -اي منذ هدم المجرم الماسوني السكير الزنديق اتاتورك /سيد اردوغان الاخونجي – دولة الاسلام بالتآمر مع الانجليز الد اعداء الاسلام منذ اقدم الازمان ،وبالتعاون مع الخونةمن كل الجنسيات وعلى راسهم جمال الدين الافغاني شيخ شيوخ قيادات الاخوان المسلمين …والشريف بلا شرف حسين بن على وابنائه في الحجاز!!!ا
    منذ تلك الايام وكل دويلات سايكس بيكو/ التي يحكمها حكام اوغاد ..ما فيهم رجل ذو شرف ابناءحرام / كل هذه الدويلات تدفع الجزية لواشنطن والغرب عن يد وهم ساجدون …..فشتان شتان بين الحالين.. لقوم يعقلون او يملكون ذرة شرف وكرامة…..وختاما اقول : الا لعنة الله على كل من يقف حجر عثرة في وجه قيام دولة الاسلام -دولة العزة والامجاد- ان كان علمانيا حليقا كشفيق مريد حسني مبارك …او كان علمانيا ملتح كمرسي العياط ربيب حسن البنّا.او كالسيسي الذي يحاول تقليد الطاغية عبدالناصر ربيب حسن البنا وخليفته المرشح بومذاك للمرشدية الاخونجية.

  9. تصريح فى محله .
    أمريكا حامى الحما و صاحبة الحُريات و صادرة الإملائات الخارجية على الدول العربية و الدول الضعيفة، ها هى الآن تحتاج أن تفعل ما تُمليه على الدول الأخرى من ضبط النفس و منح الحُريات و منع القمع و هكذا تصريحات !
    .
    تصريح الخارجية المصرية ليس بساذج، بالعكس هو له مقصد تفهمه أمريكا جيداً و يفهمه العرب أيضاً بس هما ( عاملين عُبط ) كـ العادة على أساس إحياء نغمة ( أمريكا تُدعم الإنقلاب ) !
    و الحقيقة أن العلاقة بين أمريكا و مصر لم تكن كما كانت من قبل كـ مثل أيام مُبارك و مُرسى ! فمن بعد عزل الرئيس السابق مُرسى و جماعته تغيرت نغمة أمريكا كُلياً فمنها فبدايةً بالتهديد و أخرها بقطع المعونات العسكرية و يارب تنتهى بقطع العلاقات !
    .
    إتجاه الرئيس السيسى لروسيا لن يكن بالسهل على أمريكا، فمصر شريك مُهم فى الشرق الأوسط و ليس بالسهل عليها خُسارته! و تصريح كهذا يُعتبر ضربة ع القفا و العيار إللى ما يصيبش يدوش !

  10. مصر تطالب أميركا بضبط النفس واحترام حق التظاهر…:) وان كانت تستحق هههههه التي لا احبها!!

  11. عليه افضل الصلوات و أتم التسليم
    مواكبة تعليقاتك و القراءة لك تحدٍ يا ابا المنذر لغزارة المعلومات ما شاء الله لكنها كتابات شيّقة
    سعيدة بعودتك اخي الكريم
    السلام عليكم (عندي يوم مليئ بالاشغال ,, اسأل الله التوفيق لي و لكم).

  12. اسعدك الله يا اختاه ……ولا اسعد اعداء الله من الكفار والمنافقين والفاسقين!!!

  13. “هكذا تصنعون طواغيتكم”
    ………
    كنا امة كلما مات منها سيد قام سيد ..
    فصرنا امة كلما مات منها قرد قام قرد جديد
    فارقص للقرد بدولته ان كان الحسني او المرسي ..او السيسي
    ……..
    وصل علي عزت بيغوفيتش ذات مرة إلى صلاة الجمعة متأخراً،وكان قد اعتاد الصلاة في الصفوف الأمامية،ففتح له الناس الطريق إلى أن وصل إلى الصف الأول…ثم استدار للمصلين بغضبٍ وقال لهم : “هكذا تصنعون طواغيتكم”..
    …..
    ما افرق حسني عن انور..او افرق مرسي عن سيسي
    وعميل يتبعه عميل .. ……. وخسيس أُخلِفَ بخسيس
    والامة في دوامتها……….كالجمعة من بعد خميسِ
    ………..
    فالشاطر اشبه.. بشفيقٍ…وبردعي اشبه..بالعريان
    والكل وليّ لعَلمانٍ ………… والكل عدو للقرآن
    والكل مطايا لوشنطنْ ….ولكرسي العارِ وللشيطان
    ومصيبتنا يا اخوتنا…….. ان الوضعَ.. جِدُّ بئيس
    فلكل قد غنّت مصرُ…..انت هوايَ.. انت عريسي
    ولكل قد هزت خصرا…منذ نعرمرْ… حتى مُريسِ
    والان لسيسي رقصتها… وغدا لا شكّ…..لابليسِ

  14. شر البلية ما يضحك !
    نظام بشارون لما كان يدين مجازر الصهاينة بغزة ونظام سيسينياهو لما عم يحكي عن ضبط النفس وحرية التعبير والتجمع بعد كل جرايمهم اللي بتخلي الشيطان نفسه يخجل منها ..بيذكروني بمقولة عاهرة وتحاضر عن الشرف !!

  15. عشرة على عشرة يا استاذ vip كالعادة دائما وابدا
    الناس اللى هنا مع الاخوان زعلانين اوى على امهم امريكا ^_^

  16. يا متعلمين يا بتوع المدارس
    خلال فض اعتصام رابعة بمحيط رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013, تم حصر 932 قتيل من خلال جثامين كاملة التوثيق, 133 قتيل آخر بمبادرات حصر بلا وثائق رسمية, 5 جثث مفقودة وفقاً لشهادات ذويهم, 29 قتيل مجهول الهوية بحصر أولي لجهات حقوقية به احتمال تكرار, 80 جثة بمستشفيات الصحة غير معلومة البيانات بها احتمال تكرار, 81 حالة وفاة أو أشيع وفاتها بلا بيانات كافية.
    تقريباً 4400 مصاب،
    وصفت منظمة هيومن رايتس ووتش ماحدث بأنه على الأرجح جرائم ضد الإنسانية وأخطر حوادث القتل الجماعي غير المشروع في التاريخ المصري الحديث .
    والسؤال الذي يطرح نفسه كم عدد الضحايا وذلك على خلفية الاحتجاجات والمظاهرات المتصاعدة بمدينة فيرجسون بولاية ميزوري الأميركية، نتيجة مقتل الشاب مايكل براون من جانب قوات الشرطة…؟
    مشكله المصريين انهم اصبحو مغيبين عن الواقع والمنطق
    وحكم الخسيسي يذكرني بالانظمه المستبده التي حكمت واستغلت شعوبها المغيبيين ،
    والمضحك المبكي اني حين ارى من يتكلم عن مصر انها ام الدنيا وست الكل
    ولا نجد من الانجازات شئ غير الازمات الداخليه وصباع كفته لعلاج الايدز .

  17. عندما يتشابه كلام الكفار مع كلام من يدعون انهم مسلمون… فعلى من يظن انه مسلم.. ان يراجع نفسه قبل ان يلقى في جهنم وبئس المصير ..
    ومن يُكفِّر جماعة داعش فهو كافر…
    وربما كان منافقا اي اسوا من الكافر…
    وفي هذه الحالة سيكون مصيره في جهنم تحت اقدام الكافرين الذين نافق لهم!

  18. يا أخ طارق يا مُتعلم يا بتاع المدارس، دلوقتى تصريح الخارجية المصرية بيقول :
    ندعو أمريكا إلى ضبط النفس و إحترام حق التظاهر .
    بغض النظر عن فض إعتصام رابعة أو تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش إللى هى إمريكية أصلاً !
    لا الموضوع ولا الخارجية المصرية ولا المعلقين المصريين المتعلمين بتوع المدارس على رأيك، تطرقوا لموضوع فض إعتصام رابعة ! يا سيدى إحنا عارفين إن لا توجد مقارنة بين حكومة مصر و حكومة أمريكا ، و شرطة مصر و شُرطة أمريكا ، و الحُرية فى مصر و الحُرية فى أمريكا و إحنا أبشع دولة فى العالم و فض رابعة كانت بمثابة الجريمة.
    .
    هل أنت ترى أن فض إعتصام رابعة و الجرائم التى مارستها الحكومة المصرية ضد المتظاهرين مُبرر لما فعلته أمريكا تجاه التظاهرات الأخيرة التى نتجت عنها مقتل مواطن ؟! و السؤال بصيغة أخرى :
    إزاى دولة فيها حُريات و بتدعو لحق التظاهر السلمى و بتدين قمع الحُريات فى الدول الأخرى نشوف فيها صور زى الموجودة فى الموضوع ده بأى حق تدى لنفسها الحق إنها تكون واصى على الشعوب الأخرى ؟! يعنى بعد ما شُفنا تعامل رجال الشرطة مع المتظاهرين بالرصاص الحى و النتيجة قتل غير المُصابين، هل أنت ترى أنها لها الحق مرة أخرى فى التحدث عن الحُريات و إدانة القمع فى الدول الأخرى ؟!

  19. الاهمال والتطنيش :احسن دواء للسفهاء والسفيهات/المنحطين عقلا ودينا وخلقا/ والمنحطات
    ………………
    اعجبني شعر للشافعي: وققرت ان اعمل به قدر الامكان:
    اذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
    فإن كلمته فرجت عنه …… وإن خليته كمدا يموت
    وعليه فليعلم السفهاء والسفيهات انني ان لم ارد على سبهم لي تصريحا او تلميحا…او تلقيحا…
    ..فان هدفي ان اجعلهم يموتون كمدا.والى جهنم وبئس المصير بكل الحثالات فعلى من لا يرغب بهذا المصير ان يحترم نفسه ويتوقف عن السب والشتم او التلقيح!!
    ملاحظة:بالتاكيد لن يعترض على كلامي هذا الا سفيه غبي او سفيهة غبية ..يفضح نفسه ويعنرف انه سفيه علنا!!

  20. يعني هل من حق أمريكا أن تتدخل في مصر وليس لمصر أن تتدخل في أمريكا ؟ زي ما أن أمريكا تتدخل في دولنا العربية فمن حق دولنا العربية أن تتدخل في أمريكا وأمريكا عندها مصايب سودة وبلاوي ملهاش ملامح ومن حقنا كعرب أن نسلط الضوء على مصايب أمريكا ونفضح مصايبها ونتدخل في بلاويها السودة زي ما أن أمريكا تتدخل فينا يعني اشمعنى أمريكا مسلطة الضوء علينا كعرب ؟؟ خلونا نكسر عين امريكا فهي ليست أحسن منا في شئ .

  21. أي حريات تتكلمون عنها هؤلاء لم يطالبون ب إبداء رأيهم في الحكومة
    أو في إختيار الرئيس أو شيء من هدا القبيل …انهم يطالبون بحق إختراق
    القانون ويترجمون تصرفات الشرطة حيالهم عنصرية ……
    والله من أكبر الجرائم والسرقة والقتل ترتكب من طرف هؤلاء الامريكان
    من أصل أفريقي …….والله ليست عنصرية ولا شيء انها الحقيقة…
    فهل تريدون من دولتهم ألا تعاقبهم وأن تتركهم يقتلون وينهبون …بدون متابعة…..
    نعم هناك حرية ولكن دون التعدي على غيرك ….

  22. لم يحكم مصرا يا مسلم…منذ الالباني الى السيسي
    الا فرعونٌ جبار ………….وخسيس اخلف بخسيس

  23. مصر دمية الامريكان …وحكامها مطايا لواشنطن
    …………………
    مصر بشقيها المدني ممثلا بمرسي/قبل سقوطه وطغمته وسائر ال علمان من غير العسكر، …والعسكري بالسيسي ما شابه …ليست اكثر من دمية بيد الامريكان الذين…يتحكمون بمصر منذ عهد العميل الامريكي الاشهر والاخطر .. عبدالناصر ربيب البنا الذي كان اول من ادخل النفوذ الامريكي الى مصر وما يسمى العالم العربي …..ووالله لن يدحر الامريكان من مصر وغيرها الا دولة الخلافة بعد ان تفتحها جيوش الخلافة من جديد !!
    ………
    ومنذ 200 عام لم يحكم مصر حاكم غير عميل للغرب، ابتداء من محمد علي العميل الفرنسي ،مرورا بفاروق العميل الانجليزي، ثم عبد الناصر اشهر عميل امريكي ،وانتهاء بمرسي العراط الطرطور الالعوبة بيد واشنطن،ولا ادل على هذا من رضاه القيام بنفس دور الساقط حسني مبارك سلفه وقدوته في السمسرة والعمالة والخنوع لواشنطن في حرب غزة الاخيرة.
    والمطلوب الآن ان تتحرر مصر من التبعية للغرب الكافر باي ثمن ومهما كلف الامر من تضحيات ولو بلغت مئات المليارات من الدولارات وملايين المهج والارواح ..لانه ما لم تتحرر مصر فكل الاعمال للنهوض بها وبغيرها من بلاد الاسلام ليست سوى عبث .

  24. نموت ويحيا سعد !!!!!!!!!
    ورقّصني ياجدع!!
    وارقص للقرد بدولته ان كان جمال او انور
    او كان المرسي او السيسي
    كلمات عن اول مظاهرة نسائيةواول شهيدة” مظاهرات” ّّّ!!!!!!ا
    في بلاد الاسلام
    ……..
    وفى ثورة 19 تبنت هدى شعراوى ومعها صفية زغلول ( أم المصريين ) وحرم محمد محمود باشا فكرة نزول المصريات فى مظاهرة ( الصورة )،وقام بتأمين المظاهرة الشيخ مصطفى القاياتى والأستاذ توفيق صليب وكان التأمين يهدف إلى القبض على أى شخص يغازل المتظاهرات .. وهو ما لم يحدث من رجال مصر أصحاب النخوة.
    “العلماني الشهير إبراهيم عيسي يقول غير هذا في التحرش.. بين ثورتين”
    ووصف توفيق صليب الرجال فقال:كانوا ينظرون إلى النساء،وكإنهن يؤدين الصلاة !!!!!ا
    فى الإسبوع الثانى من ثورة 19 ( 14 مارس 1919 ) سقطت أول شهيدة مصرية،إسمها حميدة خليل من كفر الزهاوى بحى الجمالية ، وسقط معها 12 شهيدا،حمل المتظاهرون أجساد الشهداء الطاهرة!!!! يتقدمهم جسد حميدة وذهبوا إلى بيت الأمة يهتفون الإستقلال التام أو الموت الزؤام ..
    نموت ويحيا سعد !!!!!!!!!
    وكان أغرب ما حدث فى ذلك اليوم أن الجماهير حملت جثمان حميدة إلى بيتها فقابلتها نساء الحى بإطلاق الزغاريد فخرا بشهيدة مصر .. المصدر/ كتاب ( من واحد لعشرة ) لـ مصطفى أمين

  25. مساء الخير ادم مرحبا جميعا
    ما اعرف اذا انتبه احد لنكتة الموسم اسما تقول لعطيات (سعيدة بعودتك اخي الكريم) عزيزتي اسما اقول لك وهل غادرها لحظة انتي تحجين الصدق لو تتشاقين

  26. Vip
    من قال لك بأني ليس مع حق التظاهر باميركا ،، لاكن اخر من يتكلم عن ذلك دولتك الرفيعه ، فاقد الشئ لا يعطيه ،لذلك تصريح خارجيتك محل سخريه ،،
    ومن الطبيعي ان يبادر لذهن اي انسان هذه المقارنه التي قصدتها
    مشكلتكم يا مصريين قد شبعنا منكم فلسفه فارغه ،

  27. لما تتعلم تضبط نفسك أنت أولاَ , تقدر ساعتها تطالب الآخرين بذلك

  28. Tareq في أغسطس 21, 2014 10:11 م رد
    Vip
    من قال لك بأني ليس مع حق التظاهر باميركا ،، لاكن اخر من يتكلم عن ذلك دولتك الرفيعه ، فاقد الشئ لا يعطيه.
    ________________________
    كونكم تفهموا تصريح الخارجية المصرية بالشكل ده، فدى مُشكلتكم ! الخارجية المصرية مش بتعلم أمريكا حق التظاهر ولا حق التعبير عن الرأى! الساذج هو إللى فهم كده.
    مصر بتستخدم نفس الأسلوب إللى أمريكا بتستخدمه عند التدخل فى شئونها ! و كما أن أمريكا أعطت لنفسها الحق فى التدخل و الفلسفة الفارغة فى شئون الأخرين فمصر إستخدمت نفس الأسلوب بغض النظر عن ( فاقد الشئ لا يعطيه أم لا ) !
    ______________________
    هاتلى مسئول خارجية فى دولة عربية حتى إن كانت دولتك الرفيعة يقدر يصرح بنكته كما التى صرحت بها الخارجية المصرية تجاه أمريكا!!! هل يجرأ أحد ؟!

  29. عرط السيسي.وتشدقه يذكرنا بعرط عبد الناصر واحمد سعيد واذاعة صوت العرب !!
    فقد اشبع البهود والامريكان واليهود شتما وسبا /”تجوّع يا سمك “/واودوا بالعباد والبلاد

  30. ههههههه
    Vip قال
    هاتلى مسئول خارجية فى دولة عربية حتى إن كانت دولتك الرفيعة يقدر يصرح بنكته كما التى صرحت بها الخارجية المصرية تجاه أمريكا!!! هل يجرأ أحد ؟!

    بصراحه خارجيتك اقحمت امريكا بالتصريح هذا وهزت موازين القوى وصارت تعمل لكم الف حساب ،،،،،،،، والله قمه المسخره

  31. حكام مصر من زمن السادات مروراً بحسني وانتهائاً بالسيسي هم الدمى التي
    تحركها اسرائيل وأميركا لكسر أراده وكرامه الشعوب العربيه والامثله كثيره لا تعد ولا تحصى ،، نحتاج مئه صفحه لسردها.

  32. هى صحيح ما أقحمتش أمريكا، ولا هزت موازين القوى.
    بس قالت تصريح بلدك المصون ما تقدرش تقوله ! بلدك تقدر تُدين أعمال العنف فى أى دولة عربية شقيقة إنما لما يكون العُنف فى أمريكا بتكتفى بالصمت و تكون فى موقف المُتفرج الصامت و لا تستطيع أن تفعل هى و شعبها إلا السُخرية من مصر و سياساتها و هذا أخر آمالكم و ما تقدرون عليه !
    .
    زى ما بتعمل إنت هنا !

  33. ياعم ما عليكم بعبد الناصر و السادات و حُسنى ! إنسوهم خالص و سيبوكم منهم ومن مصر و حُكامها الخائنيين ! و قولى يا أبو الكرامة و الشهامة إنتو إيه لازمتكم يا شعوب العرب ولازمة حُكامكم لما حكام مصر بتجيب و تودى فيكم كقطع الشطرنج ؟!
    من هم الدمى الآن ؟! كفاكم تبريرات و تعليق خيبتكم و فشلكم و عجزكم على شماعة مصر !
    إنسو مصر و تفاوضوا و تفاعلوا و حرروا و تسيدوا العالم يا دول العالم العربى !

  34. مشكلتكم حين يتكلم معكم الشخص ولاتعرفون ان تردوا عليهم بتصيروا تتمسخروا وهذا اكبر دليل على أنكم لاتعرفون شيئ غير الفزلكة
    الأخ فيب يتكلم بحترام وهو شخص محترم ومثقف ولايسيئ لأحد .. تحياتي لك أخ فيب وسيبك منهم…. ليلى

  35. ما ضرِب عبد أشد من قسوة القلب !!
    اللهم ات نفوسنا تقواها وزكها انت خير من زكاها !!!

  36. الضاهر محدش فيكم فاهم ايه اللي حصل هنا في امريكا. المواطن اللي مات ما تقتل في المظاهرة. هو سرق محل, لاحقو البوليس و طخوه ظنا منهم انو مسلح و ظنو انو اشهر السلاح عليهم. الراجل طلع مش مسلح والدنيا قامت وقعدت ليش طخوه . الحكومة الامريكية تعاملت مع المتظاهرين بكل رقي وطلع اوباما وقال انو لهم كل الحق في التظاهر. جايين حكام مصر الخونة يعطو رايهم الغبي بالموضوع و هم محدش طلب يسمع اصواتهم النج سة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *