https://www.youtube.com/watch?v=kBD51VKmOtk

أعلن ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أن هدف التحالف العسكري الإسلامي لمكافحة الإرهاب هو محاربة جميع المنظمات الإرهابية وليس داعش فقط.

وقال ولي ولي العهد خلال مؤتمر صحافي في الرياض إن غرفة العمليات المشتركة للتحالف الإسلامي الذي يضم 35 دولة ستعمل على تطوير أساليب محاربة الإرهاب.

وأضاف ولي ولي العهد إن كل دولة ستساهم حسب إمكانياتها في التحالف، متوقعاً أن يكون هناك تنسيق ودعم كبيران في هذا العمل.

وقال الأمير محمد بن سلمان إن التحالف سيطور أساليب محاربة الإرهاب فكرياً وسيحارب كل المنظمات الإرهابية وليس داعش فقط، حيث إن الإرهاب منتشر في عدة دول وتطلب مكافحته جهوداً كبيرة.

وأثنى محمد بن سلمان على جهود ولي العهد ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف أمنياً.

وكان بيان صدر الثلاثاء بتشكيل تحالف إسلامي عسكري لمكافحة الإرهاب بقيادة السعودية، ويكون مقر غرفة عملياته الرياض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الله ينصركم اذا كنتم صادقين … نريد افعال مش بس كلام …
    ياريتكوا اتحدتوا من زمان !!!

    المنطقة والمظلومين بحاجة لتحالف قوي عشان والله الواحد ماظل له نفس بسبب مايحدث للأبرياء …

  2. لازم قبل محاربة داعش وغيرها قطع يد ايران واعوانها من دولنا العربية و القضاء على نظام بشارون و طالح اليمن بالبداية قبل كل شي ..ساعتها بيصير القضاء على داعش وغيرها من الإرهابيين سهل
    لا تكونوا اغبياء وتعملوا متل العراق لما شكلوا صحوات للقضاء على القاعدة وطردهم من العراق والنتيجة حصدها عملاء ايران واستولوا على الحكم وهمشوا السنة واضطهدوهم وهلأ حشد ايران الطائفي بالعراق كل منطقة بيدخلها بعد القضاء على داعش بيطرد سكانها وبيقصف بيوتها وبيحتلها بدالهم والنتيجة اهل السنة بالعراق اصبحوا لاجئين بالخيام داخل بلادهم تقطعت فيهم السبل حتى داخل المدن العراقية عملاء ايران والعبادي النجس ما عم يخلوهم يدخلوها !

  3. تحالف فاشل ولن يستمر طويلا لان حتى كلمه الاٍرهاب مختلفين على معناها وكل واحد يفسرها على هواه فلا اعتقد السعوديه ومصر سيتفقون على تسميه الاخوان المسلمين مثلا ولا حماس وغيرها من المنظمات اللتي هي للبعض ارهاب والبعض الاخر مقاومه وهذا غير الجهاد والمعضلة الاصعب حزب الله وإسرائيل لا ادري ان كان هذا التحالف حط اسرائيل ببالو ولا شايلها من حساباته لانو اكيد ما اتحدو حتى يقضو على اسرائيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *