أدى هجوم لمقاتلي المعارضة السورية على مدرسة الشرطة في بلدة خان العسل في ريف حلب في شمال البلاد لمقتل 34 عنصراً من قوات النظام ، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأحد.

حلب
وقال المرصد في بيان له “قتل أكثر من 34 عنصراً من القوات النظامية داخل مدرسة الشرطة في بلدة خان العسل التي سيطر مقاتلون من عدة كتائب على أجزاء كبيرة منها فجر اليوم، وذلك خلال اشتباكات عنيفة مستمرة منذ ثمانية أيام”.
ولم ترد معلومات بعد بحسب المرصد، عن حجم الخسائر في صفوف المسلحين المعارضين.
وتعتبر بلدة خان العسل أحد آخر معاقل القوات النظامية في ريف حلب الغربي.
وكان مقاتلو المعارضة اقتحموا أمس المدرسة التي استمرت المعارك الضارية فيها طيلة الليل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يحررون سوريا من أهلها , و عاملين حالهم أبطال, لو كان فيكم ذرة من البطولة لذهبتم إلى جبهة الجولان لتقاتلو اسرائيل , و عندها سنقف كلنا معكم , أما أن تقتلو أهلكم و تخربو جيشكم فهذا العمل ليس فيه من البطولة بشيئ

      1. على الأقل الأسد هو الرئيس الوحيد الذي رفض إجراء معاهدة سلام مع اسرائيل , وهو الوحيد الذي قال لا لأمريكا, هل نسيتم كيف تهافت العرب على أمريكا و إسرائيل يقبلون نعالهم , هل نسيم كيف وصف الرئيس المصري قادة اسرائيل بالإصدقاء الأعزاء و هو الذي أتى بعد ثورة , أم أن تفكبركم قصير لا يصل أبعد من أنوفكم؟؟؟؟؟؟

  2. ۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر , الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر .♥ ۩۞ ۩۞ ۩…الله الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش

  3. يارب عجّل نصرك يارب.
    ساعدونا بالدعاء
    كبروووووووووووووووووووووووووووووووا اقتربت نهايه الطاغيه
    الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥–الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *