أعلن محافظ كربلاء أمال الدين الهر السبت، أن مليوني زائر شيعي بينهم عرب وأجانب توافدوا إلى المدينة للمشاركة في إحياء ذكرى العاشر من محرم يوم الأحد، وسط إجراءات أمنية مشددة.
وقال أمل الدين الهر في تصريح لوكالة فرانس برس إن “عدد الزوار الذين وصلوا إلى كربلاء لأداء مراسيم الزيارة بلغ مليوني زائر بينهم حوالي 200 ألف زائر عربي وأجنبي أتوا من 36 دولة”.
وأوضح المحافظ أن “تحديات كبيرة إضافة لأمن الزوار تواجهها المحافظة بينها النقل ما دفعنا لاستقدام 2500 حافلة مختلفة الأنواع لتأمين نقل الزوار”
وقام زوار من دول عربية وأجنبية بتنظيم 12 موكبا لإحياء الذكرى التي تبلغ ذروتها ليل السبت الأحد، وفقا للمحافظ.
وانتشرت 35 فرقة طبية و75 سيارة إسعاف في عموم المدينة لتقديم الخدمات الطبية عند الضرورة.
وفرضت قوات الأمن العراقية من الشرطة والجيش إجراءات مشددة لحماية الزوار.
وأعلن الفريق الركن عثمان الغانمي قائد عمليات الفرات الأوسط لـ”فرانس برس” عن نشر 30 ألف عنصر أمني من الجيش والشرطة على محاور مدينة كربلاء الشمالية والجنوبية والشرقية التي يتوافد إليها الزوار.
وتعد ذكرى مقتل الحسين في العاشر من محرم أحد أهم المناسبات الدينية لدى الشيعة في عموم العالم، فيما تعد مدينة كربلاء حيث مرقد الإمام الحسين ثالث الأئمة المعصومين لدى الشيعة، وأخوه العباس، حيث قتل الحسين بن علي بن أبي طالب.
ياسيدي ياحسين
تعاليت من مفزع للحتوف …………وبورك قبرك من مفزع
شممت ثراك فهب النسيم …………..نسيم الكرامة من بلقع
وعفرت خدي بحيث استراح………..خد تفرى ولم يضرع
” عرب وأجانب ”
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تقصد :
” عرب وعجم ”
من اين اجانب هل الكذب هذا ؟
_______________________________
على العموم نعزي الامة الاسلامية بموت سيد شباب الجنة الحسين رضوان الله عليه.
أخ مصطفى : لا تحط عقلك بعقل الحمير الشيعة
لا يوجد أي عزاء بعد 1400 سنة
الحمد الله رب العالمين ما شي غير انا حتى مصطفى انا تبعت غير مصطفى شفتوا علق حتى انا علقت هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه حاظر اخي الكريم.
لكن فل نحذف كلمة ” حمير ” يكون افضل.
تحياتي.
hmmmm ana sini bas inta wa7ed 3onsori w ta’2fi 2lmawt 2lak 7alal 2tfeh 3lak
هاهاهاهاهاها جزاك الله خير يا سليمان و الله ضحكتني في ديننا الحنيف لا عزاء بعد ثلاث و هم يعزون و يلطمون بعد ألاف السنين عجبي
يفترون على الحسين رضي الله عنه زوراً و بهتانا قوله بأن زيارة قبره تعدل مليون حجه مع الأنبياء وبأنها تكفر ذنوبهم و تمحو خطاياهم !!!!!!!!!!
أقسم بالله أنه سيتبرأ منكم يوم القيامه و أنكم أكثر من يؤذيه و هو في قبره رضي الله عنه
سلامات تويتي شلونك
أكثر شئ يضحكني هو شعارهم لبيك يا حسين رضي الله عنه وأرضاه فهذا الشعار الفارغ قد جاء متأخرا شويه صغيره يعني حوالي ال ١٤٠٠ سنه مو كتير فلو لم يغدروا به ويخونوه ويلبوا ندائه عندما تركوه وحيدا مع قله قليله من المخلصين لكان التاريخ يكتب على نحو آخر.
اما معنى لبيك الآن فهي فارغه ولا قيمة لها سوى الضحك على النفس فأين انتم يا دجالين من تلبية نداءه مقارنة مع الرجال الرجال الذين استشهدوا معه في كربلاء رض الله عنهم وأرضاهم جميعا.
اهلا اخي ابوعمر ,, بالفعل هي شعارات جوفاء و مذهب كله قائم على الكذب وأول من يكذبون عليه هو الحسين رضي الله عنه و جده المصطفى عليه الصلاة والسلام بالأحاديث المكذوبه المخادعه
يااحفاد الشمر وحرمله !!!!
نحن احفاد من قاتل دفاعا عن ابن بنت نبي الله نحن شيعه اهل بيت رسول الله ,, هيهات منا الذله لبيك يا ابا عبدالله
فلتموتوا بغيظكم يا اتباع يزيد شارب الخمر لعنه الله عليكم وعلى نسلكم الى يوم الدين
لازمك إعادة تحنيط شلون انت حفيد اللي قاتلوا مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه وهم جميعا استشهدوا معه هاي فزوره ظريفة انت حتما حفيد اللي خذلوه وخانوه وغدروا به هيك معقولة لأن عدد الدجالين اللي مثلك اللي بيدعوا أنهم أحفاد من حارب معه لو كان صحيح كان مو بس كسر جيش عبيد الله بن زياد عليه من الله ما يستحق بل كان احتل الصين والهند بأكملها بلا تفنيصاتكم يلا الحكي مو عليه جمرك
نورت ولو اين تعليقي ,,!!على كلٍ مشكورة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عمر
بعت لك سلام على صفحة فاطيم العياشي ,,روح شوفوا
بدون أن اقرأه أجيره الى والدك الحقيقي وأيضاً له مني تحياتي……. الخاصه
ابو عمر
تكرم عينتينك ما بدك .انا رح جبلك التعلق لعند خدمتك ..الف طلب مثل هالطلب
————————
شوف من عم يحكي مربى البارات والحانات كما تعترف انت دائماً ,,بوعدك عندما اصبح old fartمثل حضرتك سوف اصبح متدين واذهب للقداس او لللصلاة كل يوم وعد مني لك يا ابو بطيخ ,,,شو اخبار عمر وام عمر??? !عفواً ابو العبد مش برضوا ام عمر هي نفسها ابو العبد ولا انا غلطان?? يا من يدعي العفة والشرف..
ابو عمر
انشالله قريباً بتروح انت بنفسك لعنده هو والولدة بتوصلوا تحياتك وبطريقك سلملي عليهم …..فعلاً ما اخطت عندما نعتك بالسافل ,,عندم تنحشر يا نزل تاخذ بسب وشتم الاباء والامهات ..من غير ان تتكترث اذا كانوا احياء او اموات ..ولكن هذه صفات الحقير… قال مسلم وبيعرف دينه??????? ولك تفه على هكذا متاسلم
أرجو أن يكون قد وصل الى والدك الحقيقي نسخة أفضل من هذه السلامات مو حلوه منك ولا بدك أعطيه my version of greetings
انا قلت لك أن جيرتها له من دون قرآتها ظنا مني انك أصبحت بني آدم ولكن لا حياة لمن تنادي انا وعدت الأخت مريم أن اعفو عنك إذا بتتصرف ك آدمي اما أن كنت من النوع الذي يحب أن يشتم ويهان فما عندي من مانع أبدا وبتحب بلش الآن ولا بتحب تدرسها شويه وتستشير أمك وأبوك قبل أن تتخذ خطوه يجوز أنني لن أشفق عليك بعدها وتكون من العيار الثقيل وقد أعذر من أنذر
مو تفه علي يا حقير تفه عليك اللي مصر انك تنشتم وتنهان وتنسب وتجيب اللعنة على والديك بدل ما تجب لهم ألرحمه انت ولد عاق نعاق وأنا لما قلت لك أنني جيرت سلامي لوالديك لم اكن قد قرأت سلامك بعد حتى أحضرته الى هنا فما كان شتمك لي الا شتم لوالديك بفعل هبلك وأنا ليس لي يد في ذلك انت هديتني هديه وأنا أعطياها لوالديك أن كانت ورده أو كانت قنبله شتان فأنت المرسل الحقيقي ولاحظ أنني لم أشتمك بعد من عندي بل لحد الآن ارجع لك كيدك بنحرك
…كذاب قراته وشبعت قراءة …لانك تعرف جيداً ما هو سلامي لك ,لان سلامي هو رد على تعليق لك ,,يعني كذب عيني عينك ولك استحي عالى شيبتك اما الاخت مريم فهي مشكورة رغم انني لا اعرفها لكي توسط لي عند حضرتك.. تحياتي لها
ورينا شجاعتك بسوريا يا شجاع ؟
قاعد من الصبح لليل فى النت ما فيه عندك شغل ؟
وإكتب لنا التاريخ بما أنك العين بارده عليك تنجم التاريخ لقبل 1400 سنه ؟
وليش ما نكون إحنا أحد أحفاد إللى إستشهدوا معاه ؟ شمعنى إحنا نكون فى جهة المنافقين من أمثال أميرك يزيد ؟
عجيب عليك يا تويتي
ليش تقللين من احترام الغير !!
وخاصه هنا في نورت يوجد خليط من الديانات
في مسيحي ويهودي ويزيدي وصابئي .. اقلها احترمي الناس
حتى وان خالفوكي بالعقيده …… صعب عليكي الترحم على الامام الحسين؟؟!!
حابه اقلك شغله انو الامام الحسين مكرم ومحبوب عند كل الاديان والطوائف
وقضيته قضية انسانية ومن كل انحاء العالم الناس تتعاطف وتحيي ذكراه العطر
والباقي عليكي انتي وغيرك !
اسواء مافي الموضوع ان تجد شخصا يتكلم عن دينك وعن معتقدك وهو لايفهمك .. ولا يعرفك … ولا يقراء لك ولتراثك اصلا .. ولا يعرف حقيقة امرك اصلا ولا هو مطلع بشكل كاف وكل مافي الامر ترديد كلام حيث قال وقيل ويروى من دون التاءكد .. وتويتي وعلى من شاكلتها من هذا النوعا لذين يفترون الكذب ويزعمون أن الشيعة ”يحجّون“ إلى كربلاء المقدسة فغرضهم هو خداع السذج من الناس بأن الشيعة يؤدون مناسك الحج في كربلاء! والحال أنهم إنما يقصدون كربلاء لزيارة سبط رسول الله وريحانته أبي عبد الله الحسين وأهل بيته وأصحابه الذين استشهدوا بين يديه صلوات الله عليهم، وليس هناك إحرام أو طواف أو سعي أو تحليق أو تقصير أو وقوف أو مبيت أو رمي جمار أو ذبح هدي! وإنما هي زيارة وصلاة ركعتيْن، كما يزور الناس رسول الله (صلى الله عليه وآله) ويصلون عنده في روضته الشريفة ركعتين. ومعنى الحج بالأصل اللغوي هو القصد، لكن الشيعة لا يطلقون هذا الوصف على زيارتهم كربلاء لما له من حقيقة شرعية خاصة وهي الحج إلى مكة المكرمة لأداء المناسك والشعائر الدينية المخصوصة.
وقد بلغ بكي الكذب اكثر من مره انتي وبعض النواصب على حدّ زعمكم أن الشيعة قد بنوا كعبة أخرى في كربلاء! وكل ماهنالك انها صورة من صور الاحتفالات بميلاد أمير المؤمنين (عليه السلام) يوم الثالث عشر من شهر رجب حيث قام أهالي كربلاء بصنع مجسّم للكعبة المشرفة باعتبار أن أمير المؤمنين (عليه السلام) قد وُلد فيها، تماما كما يصنعون مجسّما للقبة النبوية الخضراء يوم ميلاد النبي الأكرم في السابع عشر من شهر ربيع الأول، وكما يصنعون مجسّمات لقباب الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في كثير من أنحاء الدنيا للاحتفال بمناسبات مواليدهم، فهي عادة احتفالية ليس إلا، توضع فيها هذه المجسّمات كمظهر جمالي على منصات الاحتفال حيث تُلقى الخطابات والأشعار، ثم تُرفع ويأخذها منظمو الاحتفالات بعد انتهائها، إلا أن الوهابيين والنواصب والذين في قلوبهم مرض استغلوا صور هذه الاحتفالات ووزعوها في أرجاء العالم الإسلامي بدعوى أن الشيعة يصنعون كعبة أخرى في كربلاء ليستغنوا عن الحج إلى مكة! فقاتلهم الله أنى يؤفكون!
أما عن مسألة ثواب زيارة الحسين (صلوات الله وسلامه عليه) فنعم؛ قد وردت روايات مؤكدة عن أهل بيت النبوة (عليهم الصلاة والسلام) أن في زيارته ثوابا عظيما يعادل ألف حجة مبرورة ونحو ذلك. ففي الحديث الشريف عن الإمام جعفر بن محمد الصادق (صلوات الله وسلامه عليه) قال: ”من زار قبر الحسين عليه السلام ليلة النصف من شعبان وليلة الفطر وليلة عرفة في سنة واحدة كتب الله له ألف حجة مبرورة، وألف عمرة متقبّلة، وقُضيَت له ألف حاجة من حوائج الدنيا والآخرة“. (وسائل الشيعة ج14 ص476).
وليس معنى ذلك أن الحج إلى مكة يسقط عن ذمة المكلّف إذا زار الحسين عليه السلام! ولا معناه أن زيارته (عليه السلام) تؤدّى فيها ما يؤدّى في الحج من أعمال ومناسك! بل المعنى أن المؤمن إذا قام بهذا العمل المستحب – وهو زيارة الحسين عليه السلام – يكتب الله تعالى له أجرا عظيما يعادل أجر وثواب ألف حجة وألف عمرة ويقضي له ألف حاجة، وهذا من كرم الله تعالى وجوده وإحسانه وفضله.
وقد ورد نظيره عندنا وحتى في بعض مصادر المخالفين بالنسبة لأعمال أخرى، فقد رُوي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قوله: ”لرَدُّ دانق من حرام ليعدل عند الله سبعين ألف حجة مبرورة“. (من مصادرنا: الدعوات للرواندي ص25 ومن مصادرهم: الأنساب للسمعاني ج4 ص87).
أي عزاء يا مصطفي من أحق بالعزاء من غيره محمد(ص) أو الحسين؟ الرسول صلى لله عليه وسلم عندما مات ولده قال إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا بفراقك يا إبراهيم لمحزونون …ولم يولول ولم يلطم كالنساء..
هؤلاء قوم ختم لله على قلوبهم يا مصطفى يحللون ما حرم لله مناظر تقشعر لها الأبدان هل هذه هي صورة المسلم ؟؟
والمؤسف في الأمر أن هناك منهم علماء ومثقفين الأولى بهم أن ينهوا على هذا المنكر ولا يقودوا القافلة.
اخي الكريم والحبيب يوسف.
لاتظنني اني صدقت بكلامهم او سمعت كلامهم وعزيتهم عزاء كما هم يتمنوه لا والله فلن انزل لهذا المستوى من التخلف الدنئ.
لكني انا حزنان على هذه الواقعة الاليمة لا اكثر.
تحياتي حبيبي الغالي وصديقي المحترم يوسف.
ما يفعله الشيعة مبالغة ليس لها معنى بالمرة انا لا افهم اسلوب اللطم والنحيب هذا فما علاقته بالاسلام او المسلمين اصلا الا ان الجمل الموسيقية والالحان التى يغنونها فكثير منها يعجبنى ففيها شيء مميز ………………………الجزائر
كلو تخلف عقلي من الموسيقى الى اللطم , لازم الحمير هي إلي تنعق و تجعر بدل الآلات الموسيقية
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعزي كل المسلمين الصادقين في جميع أنحاء العالم بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ريحانة رسول الله وابنه وسيد شباب أهل الجنة……..
يا سلوى …… ! ! ! !
اتركي هاد الحكي عنك
ههههههههههههههههههههههههههههليه يا سليمان هل نحن السنة لا يجوز لنا ان نحتفل لي سيدنا الحسين يكما راني غلطة خصني نسول محمد العرفي هههههههههههههههههههههههههههههههه
ما قصدت هيك يا سلوى
لكن ليس من سنــــتنا العزاء بعد 1400 سنة
mohdat l salwa
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرًا أمينة حبيبتي رني مت بضحك فكرتني فاش كنت صغيرة انا هي هديك مولات البندير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh molat lbendire mab9a 3adha che3ar hhhhhh
ههههههههه زوينة تصويرة أمينة مولات البندير سلولو هههههههههههه انا مولات rose تنجدب بسوالفي ههههههه
lmouve youssef(hdiddan) wana le bleu hhhhhhh
ههههههههههههههههههههفوزية راكي قتلتني بضحك عرفتي قلتها مع راسي قلت مولات ل rose فوزية عرفتي راكي ضحكتني على بسوالفي هههههههههههههههههههه
نعم نعم نعم تعزي مين يا أختي???? و هل الأمة الاسلامية في حداد حتى تعزيها هاهاها أعلم أنك تمزحين
http://youtu.be/s6WAwC5gIr8
هذه مسيرات الوفاء للدين وللرسول الكريم وللثوره الحسينيه المتجدده
أي ثورة حسينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحسين لم يطلب مثل هذه الامور … و لا الرسول حث عليها
اتمنى اعاده النظر في المعتقدات الشركيه التي قد نمارسها من باب الجهل او العادات والتقاليد
لو كنتي عم تخاطبي بني آدم كان فهموا قصدك
بس …… لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و انا اليه راجعون
عيب يا سليمان …
ادعي ان الله يهديهم .. كلنا بشر بني ادمين لكن الهدايه من الله ..
هم أكيد فهمانين بس عاملين حالهم عميان مو شايفين
يا بهيم غاندي قال تعلت من الحسين ان اكون مظلوما فانتصر ب
عوضا عن وضع تعليقات طائفية اذهب واقرا وفكر اذا كان لديك عقل ومن بعدها علق
يا kook الحسين رضي الله عنه وأرضاه لم يذهب الى الكوفه ليكون مظلوما بل ليحارب الظلم ولكن للأسف من دعاه لنصرته خذله وغدر به فأبقاه ليحارب لوحده مع فئة قليله من الرجال الحق الذين استشهدوا معه على يد أمير ظالم وهو عبيد الله بن زياد وهو لا يقل ظلما عن الذين خذلوه.
حسابهم جميعا عند الله والله ينتقم منهم جميعا وممن يدعي الكذب والنفاق والاستفادة من استشهاد سيد شباب أهل الجنة
اللهم امين
الثورة الحسينية هي الثورة لي قادها الامام الحسين ضد الحكم الاموي حتى يرجع الحكم الاسلامي بعد ما انتشر الفساد
قال الإمام الحسين ( عليه السلام )
(( ما خرجت أشرا ولابطرا ولاظالما ولامفسدا وأنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) كي آمر بالمعروف وأنهى عن المنكر ))
طيب أوكي تمام 100%
هل انتهت الثورة الحسينية بموت يزيد مثلاً , أو هل انتهت بظهور الدولة العباسية أم هي مستمرة الى اليوم ؟
أخاف تستمر الى يوم القيامة – أقصد الثورة الحسينية
بعدا مستمرة
طالما في مقاومة وشهداء عم يحاربوا الظلم والفساد طالما الثورة مستمرة
والثورة الايرانية ع الشاه والمقاومة اللبنانية والفلسطينية ضد اسرائيل هدفهم هدف الثورة الحسينية وهني اكبر دليل على استمرارها
يا آية جاب الحسين بكل شي ؟
كل ثورات العالم صارن ثورة حسينية ؟
كل ثورة بتنتهي و لا يجوز التعميم
عذرا اخوتي ولكن الا ينبغي ان نترك الاشخاص وحرياتهم ومعتقداتهم…. ان لم يعجبنا تصرف البعض فلماذا لا نحاول ان ندير وجهنا للجهة الاخرى فلسنا مضطرين ان نشاركهم, كما لسنا مضطرين لخوض المعارك معهم وسب معتقداتهم.
لا يهم ان كانوا على صواب او على خطأ, المهم هو ما يؤمن به كل واحد منا وما بداخله,سنحاسب امام الله كل منا بعمله, فلا داعي يا اخواني لهذه التفرقة ودعوا الناس بمعتقداتها فلسنا بمنزلة تسمح لنا بالحكم على الغير … ان كان الامر لا يخصنا وطٌلِب منا الراي فيحق لنا وقتها بابدائه سواء كنا موافقين او معارضين. ولكن مادام اهل الامر لا يتقبلون النقاش في معتقداتهم وهذا من حقهم فلماذا نستفزهم…. حريتنا في التعبير تتوقف عندما تبدا حرية غيرنا….فلماذا لا نحترم حرية غيرنا.
ساميا : هادي مش معتقدات , انما هي تخلّــــف
معلش اخي الكريم كل واحد له الحق ان يراها من زاويته, ولكن لا ينبغي ان نفرض رؤيتنا على غيرنا فالشيعة لو احتفلوا ولطمو او ضربوا رؤوسهم بالسيوف فهم يفعلونها باجسادهم وليس باجساد غيرهم… ولو حزنوا وبكوا فهم يذرفون الدموع من عيونهم… فوالله لم ارى شيعيا يفرض على غيره ان يفعل مثل ما يفعل او يلطم صدر غيره. احترمك واحترم رايك وراي غيرك ولكن اعيد رجائي لا ينبغي ان نتجاوز حدودنا لنتعدى على حريات غيرنا. نحن اخوة في الاسلام تجمعنا لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله. وعذرا للتدخل في تعليقك او تعليقات غيرك فقط اريد الخير للجميع.
سليمان التلحمي
انا الموضوع كله على بعضه لا يعنيني .ولكنني افهم مدى تمسك الشيعة بعقائدهم
خاصة في هذا الزمن زمان الهجوم الذي اراه والجميع ايضاَ يلاحظه ,الهجوم الغير مسبوق من امثالك يا سليمان انت وغيرك من الاشخاص التكفريين لعقيدة الشيعة.هذا الهجومىاابتداء مع نجاح الثورة الايرانية وذاد مع انتصار المقاومة اللبنانية وففرض حزب الله وجدوده على الساحة الاقليمية والعربية .واقول نصر لان اذا اعتبرنا ان غزة انتصرت مؤخراً فمن المؤاكد ان المقاومة اللبنانية ما احرذته كان انتصار رغم ظهور بعض الابواق التي تقول انها مغامرة وتتكلم عن خسائر لبنان نتيجة هذه الحرب ,,والا ماذا نفسر تكالب والهجوم العالمي على حزب الله بالتحديد حتى اني اصبحت على يقين ان الربيع العبري ما هو الا للقضاء على المقاومة اللبنانية .وبالتحديد على الشيعة وهذا واضح من كمية الكره والسباب من قبل من يدعون الاسلام ..هناك البعد من السنة الافاضل لهم اراؤهم ولا يستسيغون هذا المذهب كما هناك بعض الشيعة لديهم نفس الشعور بالنسبة للاخوة السنة ..ولكن الحقيقة الهجوم والسباب. والشتائم من البعض ,,وانت يا سليمان واحد منهم لا تطاق ..وان ادت هذه الاعمال فهي تادي الى توسيع الشرخ .وهي اقوال واعماال فتنوية بامتياز ….تحياتي لك
نشيد يلاكونة لو بيهم زود اهداء للاخ ساهر الليل
http://www.youtube.com/watch?v=iollxUd_MYo
عيب عليكم…. و الله عيب …يعني لو كانوا هما غلط …انتم اغلط منهم ….!!!!
ليس هكذا تنصح أخاك الضال انتم تتهكموا على مذهبهم و معتقداتهم لو فعلا قصدكم اتبينوا لهم أنهم على غلط و انتم الصح نزلوا دلائل بالصفحة يقرؤونها الي حابب يشوفها يشوفها و لي مو حابب هو حر من غير ما تتكلموا لانه ليست لديكم الخبرة الكافية في طريقة توصيل فكرتك للغير حتى يقتنع بها مش بالغصب و التجريح تهدي الناس انتم قصدكم فقط إثارة الفتنة .
عموما الناس حرة في فكرها و اعتقادتها احترموا الغير عشان يحترموكم .
كل بدعة ضلالة اللهم اهدي الخلق
يا مومياء اللعنة ترجع لصحابها ما يصحش كدة
هههههههههههههه يا مومياء ههههههه…..صراحة إسم موتني من الضحك
سوسو واش نفعتك ديك الأجوبة لي صفت ليك ب فيس على اليوتوب
مازال مفتحتش الفايس بوك كنت خارجة يالله جيت …أنا نمشي نشوف من نعسو ولادي …شكرا آالزين
بسم الله الرحمن الرحيم .
اظن والعلم عند الله أن المدعو سليمان التلحمي موجود في نورت لإثارة الفتنة فقط … ولخلق المشاكل وصفحات تبادل الشتائم ..
لو كان يناقش ويناظر الشيعة بالعقل والمنطق والأدلة بعيداً عن الاستخفاف والاستهزاء .. لكن للأسف لا نرى منه إلا الشتائم التي لا تخدم هدفه ولا تخدم أي طرف سوى جلب المزيد من الكراهية من الطرفين لبعضهما البعض ..
أنا أطلب من جميع أخوتي الذي أحترمهم واتوسم فيهم الخير .. إذا أردتم أن تنتقدوا الشيعة أو ممارساتهم فافعلوا ذلك بعيداً عن الإهانات والشتائم والتجريح والسخرية والاستهزاء .. فهذا ليس بخلق رسولنا ولا بخلق صحابته وآل بيته الكرام .. هذا طلب من أخ لكم أرجو أن يلقى عندكم صدرا رحبا ..
شكرًا مأمون والله العظيم كلامك جميل الله يكثر من أمثالك في ناس تريد شعل الفتنة وبس شكرًا اخي …
شكرا مأمون على ذوقك
أؤيد طلبك أخي مأمون وهذا رأيي أيضا
بارك الله فيك و ندعو الاستقرار للحبيبة سوريا.
اتمنى من الأخت Aya أن لا تناقش التلحمي ولا أن يرد عليه أحد فلنتركه يعوي
….تحياتي اخت نورة الشكر على ماذا .??.معليش هذا اخر تعليق لي في هذه الجريدة ..ولكن هذا ذنديق ومتلون مثل الاخرين ,,وانا اسف اصلاً للدخول في هذه الامور ,,لانني كل همي هو محاولت تسليط الضوء على اصحاب الفتنة ,,الذين في اقوالهم ياخذون العرب وليس فقط المسلميين الى الهلاك ,..حتى مصطفى اصبح مثل النعاج عندما رائ البلدوزر ,,انظري الى تعلقاتهم في اعلى الصفحة ..انا هنا ليس للفتنة ,,ومن يتابع تعليقات يلاحظ انني لم اسخر من اي مذهب او حتى في السياسةاحترم الجميع الا المتصهنيين ,,,ولكني صادق مع نفسي واحب ان اسمي الاشياء …ولكن يالله لكل حسباته .ويمكن في من الاخوان يعملون بالمثل القائل ,الكلب الذي يعوي معنا افضل من ان يعوي علينا ,سلام للجميع ,,,كل عام وانتم بخير
أخ/أخت داريوس شكرت الأخ مأمون لأنه أخيرا إنتقد التلحمي الذي منذ ان دخل وهو لايعمل إلا على تأجيج الفتن .. هذا التلحمي يقول انه فلسطيني لكنك لا تجديه إلا في مواضيع الشيعة او سوريا (لانتقاد ايران, حزب الله .. أي حتى موضوع سوريا مو قلبو عليها بل طائفية) لا أدري لما لا يذهب للجها د ضد بنو ص هيون على الأقل يعمل شي لبلده؟
لاداعي لترك الجريدة فهي مفتوحة للجميع ولكن علينا أن نتعلم كيف نتقبل آراء بعضنا .. لاتزعلي من الأخ مأمون .. ربما انك جديدة و لازمك شوي وقت حتى تتعودي .. هو يكون شديد في بعض الأحيان خصوصا مع الجدد بيطنشهم بعدين شوي شوي تتحسن الاوضاع اسأليني أنا ههههههههههه انا شخصيا احيانا مأمون يذكرني بشخص سبحان الله نفس التفكير و الاسلوب و .. كأنهم توأم
… مأمون, خيوو, عم نمزح معك
^.^
…….حصل خير اختي الفاضلة ,, اشكرك على مواساتي :-))صدقني جابولي جلطة ….لم ياخذني الموضوع لكي اعرف من هو كل واحد منهم ومن يمثلون هنا وما هي وظيفتهم بالظبط اكثر من يوم او يومين وهم يعرفون راي فيهم واحد واحد ..واسف من الجميع اذ تفوهت او استعملت اللفا ظ خارجة في هذه الصفحة بالذات ولكنهم لم يوفرون او يحترمون احد …تحياتي لك يا صاحبة اغلى اسم على قلبي ,,,وتحياتي للمحترمة Moudi ولجميع المحترميين
شكرا اخ داريوس
يسعدني ان أساعد ولو بالقليل
😉
وهل يا أخ مأمون الضحك والاستهزاء على كل الصفحات من خلق الرسول والصحابة لاتكيل بمكيالين وانصح الكل ولا تسمي اسماء بعينها
Husni …روح يا اوسني ,اتيني بتعليق واحد اتحداك ان تاتي بتعليق فيه شتم للصحابة او الرسول من صديق في نورت ,الا اذا كان مندس للفتنة …اتحداك لماذا الكذب والافتراء ,,اقر انك ومن لف لفك من المعلقيين اللذين يشتمون الحسين وسليلته ومن ثم يقولون رضي الله عنه وارضاه لماذا هذا التملق ..وانا والكثير غيري يتبعون .على من تكذبون ولكن هذه شيم ك وشيما
لانزال ,,والدجالين .
تنعت الأخت بالكذب والافتراء ثم تفتري ؟!! ولا واحد في هذه الصفحة أو في غيرها شمت بالحسين رضي الله عنه .. ولن تجد في كل الأرضية مسلم واحد لأي طائفة انتمى يشمت بالحسين .. إنما هم اعتراضهم على الممارسات التي تتم بهذه المناسبة .. بغض النظر عن طبيعة هذا الاعتراض الآن لأنه ليس سبب تعليقي هذا ..أما بالنسبة لشتم الصحابة فبما أنك تحديت فانا أحيلك لتعليقات المدعو ” علي أبو تراب ” وانظر كم شتم الصحابة وبامكانك مراجعة أي موضوع من مواضيع مسلسل ” عمر ” هنا في نورت ولا بد أن ستجد إحدى تعليقاته … وغيره الكثير يا سيد داريوس ..!!
مـــأمون
من هو علي ابو تراب ,؟؟؟ اكثر من بضعة اشهر وانا اتابع هذه الجريدة ولم اراى تعليق له ,,اي انه ليس مواظب على الشتم والسب ليل نهار ,,مثل ابو عمر وسليمان وتوتي وصابر وغيرهم والحمدالله انهم ليسم كثر .ولكنهم موجودين ..قد يكون هنا للفتنة اتني بواحد من المعلقيين الدائميين الذين استنتجت انهم شيعة من تعليقاتهم سب الرسول واصحابه …اما سب الحسين .وتمسخر عليه وعلى سليلته( .وهنا تعلمت كلمة اعجبتني من احدى الاصدقاء وهي صبته ) فبلكوم يعني السب بللجملة ومن ثم يقولوا رضي الله عنه وارضاه ,فيا اخ لو حباب تناقش او حتى تجدلني في الدين فانت مع الشخص الغير مناسب انا لا اتبلى على احد انا اقرء واتابع منذ مدة وارى الروح الفتنوية التعصبية ..وبلا ما نضحك على بعض ,,,,يا سيد مامؤن تحياتي
اما كفاك كذباً يا هذا .. أتحداك أن تأتي بجملة لأي شخص هنا في نورت سب الحسين .. وإن لم تات بها فأنت كذاب ودجال وصاحب فتنة .. أما بالنسبة لأبو تراب فليس ذنبي انك لا ترى إلا ما تريد أن تراه ..وطبعاً أنا لا أناقشك ..ولا أريد أن اناقشك وإنما لا تكذب ولا تحاول أن تفتري على الناس ..!!
انت أكبر شتام وسبك موجود في اول الموضوع
ثم لم اسمع في عمري ان حسني هي اخت يعني ست ولو كانت سيدة انا اعتذر ولكن حسني اسم رجل ..واذا لاحظت لم اذكر اسماء لنساء عندما وصفت البعض بالفتنويين ان صح التعبير ,سوى توتي او تويتي وهذه اصلاً ليست معروفة ان كانت انثة ام ذكر او ما بين الاثنيين
هههههه يعني مغلب حالك وكاتب تعليق طويل عريض بهذا المضمون ؟؟!! .. ثم تقول لي إذا كنت أريد أن أناقشك ههههه .. انتهى حديثي معك .. سكر الباب وراك لو سمحت ..!!
مـــأمون
…على فكرة لا تتجمل وتدعي الموضوعية انت من نفس طينة ا
لاخرين ولا تقل عنهم بشئ … قلت لك انا لست هنا للمناقشة في الدين ..ولكن اي شي اخر انا حاضر اذا الموضوع يهمني ولكن امثالك من المتملقيين ياخذون كلمة من الجملة ويتجاهلون الباقي لكي يصيغون الجواب المناسب لهم…فعلاف تعذبت وكتبت .وقصيت ولزقت لابرهن كم انك ضلالي ,,,,,,ولكن لن اكترث والتكش فيك من الان وصاعداً ,,انا احترم الجميع ,,,ولكن التبلي والكذب والافتراء اصعب عندي من الكفر .. سكر الباب وراك لو سمحت ..!!؟؟؟شو ابوابك مخلعة ..الفايت فايت والضاهر الضاهر ؟؟؟,,هذا الاسلوب تستعمله في محيطك في بيئاتك هل فهمت يا ذاك ,,,,في مثل يقول وهيدى على سيرة انني انا من يبث الفتنة : (يا ق…ة يا ش…ة بتشيلي منك بتحطي فيي )هذا هو المثل الذي ينطبق عليك …وانا في البدء لم اغلط فيك ..اوعك تقرب صوبي من الان فصاعداً وتلمحلي باي حرف
http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/c54.0.403.403/p403x403/526108_449292901775161_1284208961_n.jpg
اللهم امين
يا ام ابرهام
داريوس تصدق بالله ما فهمتش تعليقك الا القليل منه مع انو بالعربي انت بتحاول تقول ايه وايه مستوى الكلام دة وكأني كنت معاك في الجيش انا ماكلمتش ولا مرة انت متأكد انك داريوس ولا داريوسة!!!!!!!
وبعدين انا امتى شتمت الحسين يا اختي اديني تعليق واحد الكلام لداريوس
انا لم اقول انك شتمت ولكنك لا ترى في اعلى الصفحة السباب والشتائم والتهكمات ,,وانا ردي عليك انك تكذب عندم تقول ان هناك ىاصدقاء في نورت يشتمون النبي واصحابه .لانني من خلال متبعتي لم ارى او اقرء اي تعليق فيه شتم او سب للنبي وصحابته ..اي انك تفتري بردك على مامون لكي تعلل للاخرين الاستخفاف والتهكم على الشيعة يعني الحسين واهل بيته ..الا اذا كنت انت ايضاً تعتبرهم يهود وانجاس ومجوس وروافض وكفار ,,,فهمت ولا نعيدو….تفضل هنا
مـــأمون في نوفمبر 24, 2012 9:05 م ,,,بسم الله الرحمن الرحيم .
اظن والعلم عند الله أن المدعو سليمان التلحمي موجود في نورت لإثارة الفتنة فقط … ولخلق المشاكل وصفحات تبادل الشتائم ..
لو كان يناقش ويناظر الشيعة بالعقل والمنطق والأدلة بعيداً عن الاستخفاف والاستهزاء .. لكن للأسف لا نرى منه إلا الشتائم التي لا تخدم هدفه ولا تخدم أي طرف سوى جلب المزيد من الكراهية من الطرفين لبعضهما البعض ..
أنا أطلب من جميع أخوتي الذي أحترمهم واتوسم فيهم الخير .. إذا أردتم أن تنتقدوا الشيعة أو ممارساتهم فافعلوا ذلك بعيداً عن الإهانات والشتائم والتجريح والسخرية والاستهزاء .. فهذا ليس بخلق رسولنا ولا بخلق صحابته وآل بيته الكرام .. هذا طلب من أخ لكم أرجو أن يلقى عندكم صدرا رحبا ..
Husni في نوفمبر 24, 2012 9:19
وهل يا أخ مأمون الضحك والاستهزاء على كل الصفحات من خلق الرسول والصحابة لاتكيل بمكيالين وانصح الكل ولا تسمي اسماء بعينها
ما خاطبت احمقا الا غلبني الاخ بقى مكتشف طبيعة جنس البشر ذكر ولا انثى وهو نفسه مش متأكد من نفسه الكلام عن داريوس
المصيبة يا أخ حسني أنهم يربطون انفسهم مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه بمعنى إذا انتقدت واحدا منهم اتهمك بأنك تنتقد الحسين وإذا استهزأت بهم قالوا انك تستهزأ بالحسين وهذه هي المصيبة الكبرى ونحن نقول هنا وأنا اسمح لنفسي أن أتكلم بإسم كل أهل السنه والجماعة أن الذي لا يحب الحسين والذي يستهزأ بالحسين رضي الله عنه وأرضاه ليس منا فيكفي استغلالكم للحسين يا شيعة ابن سبأ فالحسين برئ منكم ومن لطمكم وتتطبيركم ومن كل بدعكم كفى والله كفى
نورت اين تعليقي ؟؟؟انا لم اشتم او اسب ولكني وضحت لHusniورده على مامون وهذا موجود في هذه الصفحة
ما نقشت جاهلاً الا وغلبني ,,, انا لم انقشك في الدين يا ذاك انت من تنطح ورد على تعليقي ..هذا تعليق من???
بسم الله الرحمن الرحيم .
اظن والعلم عند الله أن المدعو سليمان التلحمي موجود في نورت لإثارة الفتنة فقط … ولخلق المشاكل وصفحات تبادل الشتائم ..
لو كان يناقش ويناظر الشيعة بالعقل والمنطق والأدلة بعيداً عن الاستخفاف والاستهزاء .. لكن للأسف لا نرى منه إلا الشتائم التي لا تخدم هدفه ولا تخدم أي طرف سوى جلب المزيد من الكراهية من الطرفين لبعضهما البعض ..
أنا أطلب من جميع أخوتي الذي أحترمهم واتوسم فيهم الخير .. إذا أردتم أن تنتقدوا الشيعة أو ممارساتهم فافعلوا ذلك بعيداً عن الإهانات والشتائم والتجريح والسخرية والاستهزاء .. فهذا ليس بخلق رسولنا ولا بخلق صحابته وآل بيته الكرام .. هذا طلب من أخ لكم أرجو أن يلقى عندكم صدرا رحبا ..
هههههههههه …. يا إلهي ماهذا هههههه ..
☸*”’* وردة للمحترمين فقط ☸ءــء
حاشى لله ان نشتم احفاد الرسول الاعظم او نستهزأ بيهم لا المصيبة الاكبر لما واحد يقولك لاتثير الفتن وهو اكبر مثير للفتن طبعا كلامي عن داريوس دة اكبر مثير للفتنة في نورت اما بالنسبة ليك الله يكون بعونك لاني اسمك لوحده مسبب هستيريا ليهم يعني موقفك صعب هاها
اسمحولي بهذه الضحكة على لاريوس ابو راس قصدي داريوس ههها ههههههها ههههههها
اروى
حبيبت قلب ماما .انتبه تكوني قاعدي على شي مروس يقوم ينخزق ..واذا مبسوطة فيه صحتين على قلبك……هذا الاسلوب اظنه ينفع مع اشكالك
يخجل القارئ من قرائة التعليقات على هذه الصفحه .. كلها اهانات وتحقير وكلمات حمير .. حتى ان كنتم لا توافقون الشيعه في مذهبهم احترموا من يبكون عليه .. الحسين رضي الله عنه .. لا اعلم من اين تأتون بهذه الكلمات الجارحه التي سوف لاتقدم ولا تؤخر فقط ستزيد السب والشتم والكره .. حتى ولو مضت الاف السنين على الميت .. انه لم يكن رجل عادي انه تاريخ وسلاله .. ولا تنسون كل كلمه تقولوها ستحاسبون عليها يوم الدين .. اتركوا الناس بحالها وان لم ترغبون في قول كلمه حسنه فالاحسن عدم قول ولا كلمه .
ناديه
I thank you very much , this is exactly what i was trying to say .
but they )destroyed me :-))
Allah yoster 23layki haza kalam
chou kalam , ?? yoster 3ala meen , ana rajel , lol! ??? ya3ni haboushni ,hadmouni yan3ni kalami majazi , it is an , english word,
نادية داخيت ؟ يذت محكت سورث؟
بسمه
فهمت شويه والجواب لا مع الاسف افتهم شويه بس ما اعرف اتكلم .
طعم
اوكي حبيبتي مو مشكلة بس حبيت اسلم عليج
والله اني قلبت الردود فوق وتحت اردت ان اجد من ينتقد للشيعه يقدم لنا طرحا موضوعيا وحجه بالغه في تعليقه فلم اجد !! هل يعقل ان التعليقات تكون مجرد للتحرش والضحك ام ماذا ؟؟ الا يفترض على سبيل المثال انك لو اردت تقول للشيعي (( ياشيعي ترى اللي تسويه حرام وهذا هو الدليل تفضل مع الشكر )) لم اجد سوى ان سليمان قاعد يفتي لسلوى ههههه هزلت والله ان مثل هذا يصبح مفتيا !! وابو عمر يستشكل على الشيعه كلمة (( لبيك )) فهل كلمة لبيك اصبحت شركا ؟؟ عجيب !!! فعلا عجيب !! والاخر يقول لاتعزونهم !!! ياحبيبي من طلب منك اساسا التعزيه ومن اللي ميت تعزيتك اصلا !!! ولهذه الاسماء اقول .. ياجماعه ياحلوين لديكم زواية المشاركات لو كانت لديكم مشكله او علامة استفهام ضد الشيعه تفضلوا وقوموا بصياغة موضوع خاص بها .. موضوع يكون علمي مبني على الدلائل والحجج ومن كتب الفريقين احسن هالتعليقات ذات المستوى الهزيل والمضحك !!
” ياشيعي ترى اللي تسويه حرام وهذا هو الدليل تفضل مع الشكر ”
انت قاعد تستهبل علينا ولا على حالك يا هذا ؟
طيب انت كون فيلسوف واعطينا حجة واحدة من القرآن او من كلام رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.
يقول لكم ” يا شيعة الطموا واذبحوا انفسكم بالسكاكين ” اعطينا حجة واحدة تقول لكم فيها ان يحق لكم ضرب انفسكم.
________________
ومافي تعاليق هزيلة وسخيفة غير تعاليقك.
مصطفى في نوفمبر 24, 2012 4:37 مرد
” عرب وأجانب ”
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تقصد :
” عرب وعجم ”
من اين اجانب هل الكذب هذا
……………………………………………………………………………………….. يشهد الله وملائكته انني متحير في الرد على شخص يظن ان كلمة اجانب تختلف عن كلمة عجم !! لكني مضطر للرد فخذ ماطلبته ……………………………………………………………………….أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قام بوضع التراب على رأسه ولحيته لأنه شهد مقتل الحسين (عليه السلام) آنفا وهذا ما أورده البخاري وكذا الترمذي والطبراني والحاكم وغيرهم من محدّثيكم يروون عن سلمى أنها دخلت على أم سلمة (رضوان الله تعالى عليها) وهي تبكي فسألتها: ما يبكيكِ؟ فقالت: ”رأيت النبي صلى الله عليه وسلم وعلى رأسه ولحيته التراب! قال: شهدتُ قتل الحسين آنفا“! (التاريخ الكبير للبخاري ج3 ص324 وسنن الترمذي ج5 ص323 والمعجم الكبير للطبراني ج23 ص373 ومستدرك الحاكم ج4 ص19 ……
هههههه لا حول ولا قوة الا بالله ..
هذا الحديث يا ساهر الليل روته السيدة ام سلمة .. ولكنها تقول رأت رسول الله في المنااااااام .. في المناااااااااااااااام .. فهل تأخذون احكامكم من الاحلام .. وياليتها منامات الرسول وإنما منامات زوجاته .. عد إلى كتبك ومراجعك وانظر هل السيدة رأت رسول الله في اليقظة ام في المنام ؟؟
وانا بانتظار ردك ..
اخي الكريم مامون استاذنك بعدم الرد عليه.
فاتركه اريد ان اعرف منه حجة واحدة تثبت ان لديهم الحق على تطبير انفسهم وضربها بالزناجيل.
فاجعله يرد انت بتعليقك هذا ستجعله يفر من الاجابة وهذا ما هو يريده.
تحياتي لك اخي مامون وتقبل تعليقي.
ياماءمون .. الحديث واضح تماما ومحاولات التبرير وتغيير مسار الحديث عن مقاصده لاتجدي ولاتنفع لاءن رسول الله جاءه جبرائيل و وعرض عليه الصوره اللتي سقتل بها الحسين ((((((((((((((((((((((((((((((((((((( لما أتى على الحسين من ولادته سنة كاملة هبط على رسول الله ( ص ) اثنا عشر ملكا محمرة وجوههم قد نشروا أجنحتهم وهم يقولون : يا محمد سينزل بولدك الحسين ما نزل بهابيل من قابيل ، وسيعطى مثل أجر هابيل ، ويحمل على قاتله مثل وزر قابيل ، قال : ولم يبق في السماء ملك الا ونزل على النبي يعزيه بالحسين ويخبره بثواب ما يعطي ، ويعرض عليه تربته ، والنبي يقول : اللهم اخذل من خذله ، واقتل من قتله ، ولا تمتعه بما طلبه . ولما أتت على الحسين من مولده سنتان كاملتان خرج النبي في سفر فلما كان في بعض الطريق وقف فاسترجع ودمعت عيناه ، فسئل عن ذلك فقال : هذا جبريل يخبرني عن أرض بشاطئ الفرات يقال لها : كربلاء يقتل فيها ولدي الحسين بن فاطمة ، فقيل : من يقتله يا رسول الله ؟ فقال : رجل يقال له يزيد ، لا بارك الله في نفسه ، وكأني أنظر إلى منصرفه ومدفنه بها ، وقد أهدى رأسه ، والله ما ينظر أحد إلى رأس ولدي الحسين فيفرح الا خالف الله بين قلبه ولسانه – يعني ليس في قلبه ما يكون بلسانه من الشهادة )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) وهذه الادله تفضل ……………….. مستدرك الصحيحين 3 / 176 وباختصار في ص 179 منه ، وتاريخ ابن عساكر ح – 631 ، وقريب منه في ح – 630 ، وفى مجمع الزوائد 9 / 179 ، ومقتل الخوارزمي 1 / 159 وفى 162 بلفظ آخر ، وتاريخ ابن كثير 6 / 230 وأشار إليه في 8 / 199 ، وأمالى السجرى ص 188 . وراجع الفصول المهمة لابن الصباغ المالكى ص 145 ، والروض النضير 1 / 89 ، والصواعق 115 وفى ط 190 ، وراجع كنز العمال ط القديمة 6 / 223 ، والخصائص الكبرى 2 / 125 رسوالله الله اخبر الامه بذلك في زمنه وحذر من مغبة ان يتم قتل ولده الحسين وتنباء به .. واذا لم تعجبك الروايه اللي فوق في تعليقي الاول فخذ الثانيه ولو اردت غيرها ساءزيدك ان البكاء والجزع على الحسين هو من فعل رسول الله صلى الله عليه واله وسلم …
وهل خلافنا حول الصورة التي قتل في الحسين رضي الله عنه ؟ أم في علم رسول الله ان حفيده سيقتل من عدمه ؟ ..
ما علاقة كل ما ذكرته انت هنا في تعليقي ؟ .. أنت أوردت الحديث كدلالة على جواز حثو التراب على الرأس .. وأنا قلت لك أن هذا الحديث لأم سلمة كان مناماً لها .. والأحكام الشرعية لا تؤخذ من المنامات .. فما دخل تعليقك الثاني
بقولي ؟؟ أم انها هروب وفقط ؟؟ ..
وما علاقة نزول الملائكة للتعزية بحديثنا عن حثو التراب
على الرؤوس ؟ .. وليس حديثنا أيضاً عن البكاء والجزع .. فحتى الأطفال يعرفون أن النبي سيحزن وسيبكي على قتل الحسين رضي الله عنه … ورسول الله بكى على فراق ابنه ابراهيم وبكى في كثير من المواضع .. وإنما كان بكاء الخاشع .. وليس حثو التراب على الروؤس ولطم الخدود كما تريد أن تثبيت بحديث منام ام سلمة ..!!
ماءمون … هل تبحث عن هروبي ؟؟ وهل تظنني ابحث عن هروبك ؟؟ كل مااريده ان نصل لارضيه مشتركه لااكثر ولااقل .. مدرستك تفسر هذا الحديث على انه منام ومدرستي تفسره على انه فعل قد وقع من النبي صلى الله عليه واله وكل فعل وقع منه صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله هو لنا فيه اسوه .. اما قولك هل خلافنا في علم رسول الله بمقتل الحسين فهذه جديده فالكثير من علمائك لايقرون بعلم الغيب عند رسول الله وانت تقر الان بعلم الغيب له فهل تخالف علمائك ؟؟؟ رسول الله قال ان بالاسم ان يزيد سيقتل الحسين وانت ياماءمون كنت تنكر هذا الشيء وتقول لم يقتله يزيد بل ان من قتله هو من دعاه والان تتفق معي وتقول ليس خلافنا على من قتل الحسين بل خلافنا هل حثى رسول الله التراب ام لا !!! عجيب !!! على فكره ماءمون وكما ذكرت لك فوق ليس الغرض من نقاشنا ان تبحث عن هروبي او ابحث عن هروبك بل ان نصل لفكره وارضيه مشتركه .. واذا كنت ترى انني لم اشبع سؤالك اجابات مع انني اجبت ووضعت الدليل واعتبرته هروبا فاءنا بالامس قد طرحت عليك سؤال هل خلافة يزيد شرعيه ؟؟؟ وهل يزيد شارب الخمر وقاتل النفس المحرمه يصلح ان يكون خليفه لرسول الله ولم تجبني على هذا السؤال فهل ساعتبره هروب منك ؟؟
ثانيا فاتني ان اذكرت لك شيئا حول قولك ان هذا الحديث هو منااام واي منام انه منام زوجة رسول الله صلى الله عليه واله .. والسؤال هنا يطرح نفسه هل ترك الطبراني والبخاري والترمذي والحاكم النيسبابوري ومسلم وابو داود صاحب السنن احاديث رسول الله وتفرغوا لمنامات زوجاته !!!
وانا اسف لنفسي لان مستواي هبط لشخص اسمه على شخصيته اسم على مسمى.
_____________
بحث في شيخ جوجل لكن لم تجد الا هذه الاجوبة الضعيفة .
هذه اولا ..
_____________
ثانيا يا اعمى العيون انا اقول لك ثور تقول لي احلبوه ..
سؤالي كان واضح وصريح ..
سؤالي كان في التعليق الاول هو :
” اعطيني حجة تقول لكم ان تطبرون انفسكم بالسكاكين والدماء تنزل من عليكم وتضربون اجسادكم الهزيلة بالزناجيل ”
_____________
ثالثا
انا لدي مكتبة كاملة لصحيح البخاري وصحيح مسلم
وكل هذه الارقام الي قلتها وهمية ولا يوجد اي شئ مماذكر عن مشهد قتل الحسين الي شهده الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. بل الجزء الثالث يتكلم عن هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
_____________
رابعا
اقسم لك بالله ان لو بحثت في جوجل وفي كل كتب السنة النبوية والقرآن لما وجدت حجة واحدة تبرر للشيعيه انه يحق لهم ان يطبروا انفسهم بهذا الشكل المستفز وعطوا صورة قذرة عن العالم الاسلامي.
لن ولم تجد يا ساهر الليل فاسهر الليل باحثا عن حجج تغطي كذبتاكم فلن تجد وان سهرت العمر كاملا فباطلكم هذا سيمتد الى اجيال الا ان تبصروا عيونكم وتفتحوها وتعلموا ان الاسلام دين سلام وليس دين تطبير وضرب وشكرا.
لاءن رسول الله جاءه جبرائيل و وعرض عليه الصوره اللتي سقتل بها الحسين …..
………………….
كلام مؤثر اخ ساهر
خذلو رسول الله بخذلهم لحفيده و العدوان عليه .. قاتلهم الله
يا ساهر انت شخصياً سبب الفتنة الكبيرة لأنك عم تحكي روايات مخالفة للعقل و الفطرة , النبي صلى الله عليه و سلم لا ينبغي له أن يضع التراب على رأسه حتى و لو علم بمقتل الحسين في كربلاء , إنه أعقل الناس و يعرف أن هاد التصرف سخط على قضاء الله و قدره بمقتل الحسين شهيداً سعيداً رضي الله عنه
و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله و الله أن رسول الله لم يضع تراب على رأسه
لا نتوقع منك يا التلحمي ان تحترم رأي غيرك مادمت تقلل الاحترام مع الأنبياء وكلامك الأهبل خربشات لامعنى لها
روايات مخالفه لعقلك وفطرتك نعم .. اتفق معك بها .. فعقلك محشو كراتين معجون ولا تساءلني ليش بالذات كراتين معجون .. يازعيطان الطحلبي انت اخر من يتكلم من يتكلم عن الفتنه في هذا الجريده لاءنك اساسها .. اسمع ياالوكيل الحصري لاءبليس في الشرق الاءوسط ..الرد الان دفاعي بعدين سيكون هجومي فكن مستعدا له ..
الرد الان دفاعي بعدين سيكون هجومي فكن مستعدا له
^_^
ساهر , تصدق انكم زي ما قال (تيتي تيتي زي ما روحتي زي ما جيتي)
خلاص انت مصدق الرواية روح امسح راسك بالتراب و اشحط وجهك بالتراب و كـــل شوية تراب اذا بيعجبك طعم التراب هههههههههههههههههههههههههه
ساهر ابو عمر لم يستشكل على كلمة لبيك ككلمة لبيك بل هو يقول ان هذه الكلمة كانت ذو قيمه عاليه لو فعلا استجابت لنداء الحسين رضي الله عنه وارضاه في وقت حصاره في كربلاء ام الآن فهي كلمة فارغه لا معنى لها سوى المغالآة وحب الظهور ولم ولن تغير ما حصل في تلك المعركه الشؤم وعلى فكره انا استعمل جهاز الكومبيوتر خاص ابني حتى لا تقول ان ابو عمر متنكر.الحمدلله يوجد حوالي 10 اجهزه في المنزل.
فكلمة لبيك باللغه العربية تعني اجبت دعوتك واجبت ندائك فهل لك ان تدلنا على اشخاص لبوا ندا سيد شباب اهل الجنه غير الذين كانوا معه حتى نصدق ان الشيعة لبوا النداء وعلى فكرة وقد قلتها سابقا انا والدي سوري وامي شيعية المولد واخوتها الاثنين من اصحاب العمامه السوداء قبل ان يتوفوا واخوها الثالث الوحيد الذي ادعوه خالي لم يلبسها وفضل العيش باوروبا واعرف منه الكثير عن داخلية الشيعة يعني بالمختصر امي حسب معتقدكم من آل البيت وانا ادعى عندكم ب “ميرزا”.
وسأعمل كوبي عما قلت وانسخه هنا:
سلامات تويتي شلونك
أكثر شئ يضحكني هو شعارهم لبيك يا حسين رضي الله عنه وأرضاه فهذا الشعار الفارغ قد جاء متأخرا شويه صغيره يعني حوالي ال ١٤٠٠ سنه مو كتير فلو لم يغدروا به ويخونوه ويلبوا ندائه عندما تركوه وحيدا مع قله قليله من المخلصين لكان التاريخ يكتب على نحو آخر.
اما معنى لبيك الآن فهي فارغه ولا قيمة لها سوى الضحك على النفس فأين انتم يا دجالين من تلبية نداءه مقارنة مع الرجال الرجال الذين استشهدوا معه في كربلاء رض الله عنهم وأرضاهم جميعا.
وهذا تعليق آخر:
لازمك إعادة تحنيط شلون انت حفيد اللي قاتلوا مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه وهم جميعا استشهدوا معه هاي فزوره ظريفة انت حتما حفيد اللي خذلوه وخانوه وغدروا به هيك معقولة لأن عدد الدجالين اللي مثلك اللي بيدعوا أنهم أحفاد من حارب معه لو كان صحيح كان مو بس كسر جيش عبيد الله بن زياد عليه من الله ما يستحق بل كان احتل الصين والهند بأكملها بلا تفنيصاتكم يلا الحكي مو عليه جمرك.
وهذا تعليق آخر:
المصيبة يا أخ حسني أنهم يربطون انفسهم مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه بمعنى إذا انتقدت واحدا منهم اتهمك بأنك تنتقد الحسين وإذا استهزأت بهم قالوا انك تستهزأ بالحسين وهذه هي المصيبة الكبرى ونحن نقول هنا وأنا اسمح لنفسي أن أتكلم بإسم كل أهل السنه والجماعة أن الذي لا يحب الحسين والذي يستهزأ بالحسين رضي الله عنه وأرضاه ليس منا فيكفي استغلالكم للحسين يا شي عة ابن سبأ فالحسين برئ منكم ومن لطم كم وتتطبيركم ومن كل بدعكم كفى والله كفى
====================================================
والآن هل لك ان تدل الجميع اين استهزائنا بالحسين رضي الله عنه وارضاه
ساهر ابو عمر لم يستشكل على كلمة لبيك ككلمة لبيك بل هو يقول ان هذه الكلمة كانت
ذو قيمه عاليه لو فعلا استجابت لنداء الحسين رضي الله عنه وارضاه في وقت حصاره في
كربلاء ام الآن فهي كلمة فارغه لا معنى لها سوى المغالآة وحب الظهور ولم ولن تغير
ما حصل في تلك المعركه الشؤم.
فكلمة لبيك باللغه العربية تعني اجبت دعوتك واجبت ندائك فهل لك ان تدلنا على اشخاص
لبوا ندا سيد شباب اهل الجنه غير الذين كانوا معه حتى نصدق ان الشيعة لبوا النداء
وعلى فكرة وقد قلتها سابقا انا والدي سوري وامي شيعية المولد واخوتها الاثنين من
اصحاب العمامه السوداء قبل ان يتوفوا واخوها الثالث الوحيد الذي ادعوه خالي لم
يلبسها وفضل العيش باوروبا واعرف منه الكثير عن داخلية الشيعة يعني بالمختصر امي
حسب معتقدكم من آل البيت وانا ادعى عندكم ب “ميرزا”.
وسأعمل كوبي عما قلت وانسخه هنا:
سلامات تويتي شلونك
أكثر شئ يضحكني هو شعارهم لبيك يا حسين رضي الله عنه وأرضاه فهذا الشعار الفارغ قد
جاء متأخرا شويه صغيره يعني حوالي ال ١٤٠٠ سنه مو كتير فلو لم يغدروا به ويخونوه
ويلبوا ندائه عندما تركوه وحيدا مع قله قليله من المخلصين لكان التاريخ يكتب على
نحو آخر.
اما معنى لبيك الآن فهي فارغه ولا قيمة لها سوى الضحك على النفس فأين انتم يا
دجالين من تلبية نداءه مقارنة مع الرجال الرجال الذين استشهدوا معه في كربلاء رض
الله عنهم وأرضاهم جميعا.
وهذا تعليق آخر:
لازمك إعادة تحنيط شلون انت حفيد اللي قاتلوا مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه وهم
جميعا استشهدوا معه هاي فزوره ظريفة انت حتما حفيد اللي خذلوه وخانوه وغدروا به هيك
معقولة لأن عدد الدجالين اللي مثلك اللي بيدعوا أنهم أحفاد من حارب معه لو كان صحيح
كان مو بس كسر جيش عبيد الله بن زياد عليه من الله ما يستحق بل كان احتل الصين
والهند بأكملها بلا تفنيصاتكم يلا الحكي مو عليه جمرك.
وهذا تعليق آخر:
المصيبة يا أخ حسني أنهم يربطون انفسهم مع الحسين رضي الله عنه وأرضاه بمعنى إذا
انتقدت واحدا منهم اتهمك بأنك تنتقد الحسين وإذا استهزأت بهم قالوا انك تستهزأ
بالحسين وهذه هي المصيبة الكبرى ونحن نقول هنا وأنا اسمح لنفسي أن أتكلم بإسم كل
أهل السنه والجماعة أن الذي لا يحب الحسين والذي يستهزأ بالحسين رضي الله عنه
وأرضاه ليس منا فيكفي استغلالكم للحسين يا شيعة ابن سبأ فالحسين برئ منكم ومن لطمكم
وتتطبيركم ومن كل بدعكم كفى والله كفى
====================================================
والآن هل لك ان تدل الجميع اين استهزائنا بالحسين رضي الله عنه وارضاه
لم انتبه أن تعليقي قد نشر الذي راسلته من كومبيوتر ابني عمر
ساهر مساك الله بالخير والجميع يعجبنى ردك ؟ ولكن هم يعرفون مذهبهم حتى يتكلمون عن مذهب غيرهم ؟
وبالنسبه للصهيونى سليمان الذى يدعى نفسه مسلم أقول له قبل ما تتكلم بالدين ( بر والديك ) أم إنك ما سمعت ببر الوالدين وأنت قلت عن أبوك كلام قذر لا يقوله إبن حلال بالمره ؟
فالعاق لا يتكلم بالدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
بالنسبه لرأس الشيطان تويتى أظن فى موضوع إيران تتوشح بالسواد رديت عليج علشان تعرفين من هم أتباع اليهود ؟ هل هم أتباع كعب الاحبار الذى ألف كتبكم أم إبن سبأ ؟
ويا عمر بنفس الموضوع ستعرف من تشترى له الصرامى على قولتك ؟
إحترموا نفسكم وناقشوا بأدب وإلا سننزل لمستواكم ولن يلومنا أحد ؟
البلدوزر يا عيوني انت عشرة قديمة في نورت.
والي يزعلك اني موجود انت بس اشر واني جاهز…
الي محيرني انو اني وياك مختلفين آرائنا لكن عمرنا ما اهنا بعض مذ ان تعرفنا على بعض قبل سنوات عمرنا لم نزعل من بعض .. 🙂
قلب والدة يا بلدوز 😉
هلا بو صطيف
مشكور يا حبيبى على كلامك الحلو
وأظنك شايفنى صار لى سنتين ساكت على كلام بذىء إللى يقول حمير وإللى يقول واطين وإللى تقول يهود وأنا مطنش لانى ما أحب أنزل لمستواهم وثقتى الكبيره فى عقيدتى ما يهزها أشخاص مثلهم ؟
نصيحه أخويه لك وإعتبرنى أخوك الكبير تعود من صغرك وإنت بعدك صغير إنك ما تنفعل بسهوله ولا تحاور شخص بالغلط أبدا ؟
ولو كان أكبر منك وغلط تحمله شوى وعطه مجال يمكن يتندم ويرجع عن كلامه وإذا ما رجع إترك النقاش معاه بالمره !!!
المشكله إنك جبورى يعنى إبن عشيره مو حضرى 🙂
بالنسبه للنقاش الدينى كل الانبياء عليهم السلام لم يخلصوا من شر البشر راح نخلص منهم ليوم الدين !
نصيحة اضعها وسام على صدري من شخص عزيز على قلبي …
حاضر بلدوزر عيوني يا عيني…
لكن يا اخي هذا ساهر خبلي مسوي نفسه فيلسوف زمانه ..
لكن مو تدلل على عيوني بلدوزر 😉
سلامي عزيزي.
شكرا حبيبى
بس خلينى أكون صريح معاك
ساهر عمرى ما شفت له تعليق فيه تعدى على أحد دايما يضحك ويتغشمر مع الكل وساعات فيه ناس تتعدى عليه ويطنش وأظن الناس فى المغاره عندهم عيون ويشوفون لكن مشكلة أغلبنا النفاق ما يقولون الصراحه ؟
يشوفون فلان قاعد يردح ليل نهار ويسب ويشتم ويسلمون عليه ويضحكون معاه كأنه نجم ؟
ولا تلوم ساهر لان الامور وصلت لنهايتها ؟
يا أخى إعتبرنى يهودى شعليك من عندى أنا وربى يدخلنى جهنم الجنه هو يتولانى برحمته ؟
والمصيبه إن شخص مثل سليمان يسب أبوه فى الموقع ولد عاق ويقعد بس الشيعه حمير الخمينى ما أدرى شنو ؟
الشيعه شدخلهم بالخمينى وإيران ؟ ناس قاعده تستغل الشيعه لمصالحهم الشخصيه مو ذنب الشيعه ؟
مساك الله بالنور والسرور بلدوزر … عزيزي هو اصلا لايوجد لدى من ذكرت ردود بل اكاذيب وحده تقول هم يقومون بالحج الى كربلاء والاخر قاعد يفتي والثاني مايعرف الاختلاف بين كلمة عجم واجانب وهكذا !!! على العموم كنت سابقا اطنش واقول مالي خلق ارد على انسان معاند والى اليوم وفي هذا العصر يردد كذبة خان الامين خان الامين .. وان علي بن ابي طالب هو النبي الخ من هذه المهازل لكن لن من الان وصاعدا لن افوت شيئ … عزيزتنا ام ايات مرحبا بك ..
يا ساهر وين ردك على تعليقي ؟
انت بهروبك هذا لا تظن انك تخذلني او تغيظني بل بهروبك هذا انت تريحني لان هذا يعني انك رفعت الراية البيضاء.
اخر تعليق لي لك ونصيحة لا تكون فيلسوف مرة اخرى..
وهذا تعليقي مرة ثانية ان لم تقرآه ..
وانا اسف لنفسي لان مستواي هبط لشخص اسمه على شخصيته اسم على مسمى.
_____________
بحث في شيخ جوجل لكن لم تجد الا هذه الاجوبة الضعيفة .
هذه اولا ..
_____________
ثانيا يا اعمى العيون انا اقول لك ثور تقول لي احلبوه ..
سؤالي كان واضح وصريح ..
سؤالي كان في التعليق الاول هو :
” اعطيني حجة تقول لكم ان تطبرون انفسكم بالسكاكين والدماء تنزل من عليكم وتضربون اجسادكم الهزيلة بالزناجيل ”
_____________
ثالثا
انا لدي مكتبة كاملة لصحيح البخاري وصحيح مسلم
وكل هذه الارقام الي قلتها وهمية ولا يوجد اي شئ مماذكر عن مشهد قتل الحسين الي شهده الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. بل الجزء الثالث يتكلم عن هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
_____________
رابعا
اقسم لك بالله ان لو بحثت في جوجل وفي كل كتب السنة النبوية والقرآن لما وجدت حجة واحدة تبرر للشيعيه انه يحق لهم ان يطبروا انفسهم بهذا الشكل المستفز وعطوا صورة قذرة عن العالم الاسلامي.
لن ولم تجد يا ساهر الليل فاسهر الليل باحثا عن حجج تغطي كذبتاكم فلن تجد وان سهرت العمر كاملا فباطلكم هذا سيمتد الى اجيال الا ان تبصروا عيونكم وتفتحوها وتعلموا ان الاسلام دين سلام وليس دين تطبير وضرب وشكرا.
ساهر مساك الله بالرضا
وعظم الله أجرك بمقتل سيد الشهداء الحسين عليه السلام وعظم الله أجر كل مسلم ينطق بشهادة أن لا إله إلا الله محمدا رسول الله .
الشله التعبانه سليمان تويتى أبو عمر وغيرهم عمرى ما شفت لهم تعليق واحد مفيد أو تعليق علمى أو منطقى ؟
واحد راكبه جن براسه بس يهذى ؟ والثانيه عندها عقده من شيعى طردها من بلدها وقاعده تصب غضبها على البشر ؟ والثالث قاعد بسان دياغو ونازل بس سب يا أخى عندك جواز أمريكى وإنزل سوريا ونول الشهاده إذا إنت لهذى الدرجه ذابحك الدين ؟
أن شاء الله نازل ب January وتحب نتلاقى بالشام أو بادلب أو درعا
الصرامي تباع وتستعمل من قبل الذين يطبرون أو يلبسها بأرجلهم الناس العاديين
مأمون
أظن أم سلمه من أمهات المؤمنين أيضا ؟
وأظن إن التراب الذى أعطاه جبريل للنبى عليه السلام لحظة ولادة الحسين عليه السلام وأبلغ النبى بطريقة مصرعه مدى غضب الرسول عليه السلام حتى فى منام أم سلمه ؟
أم أنك نسيت إن من رأى الرسول فقد رآه ؟ وأم سلمه ابلغ إنسانه بلغت عن حالة النبى عليه السلام لمقتل أحفاده ؟
لا يا بلدوزر .. لا يوجد في الاسلام أحكام شرعية عن طريق المنامات حتى ولو كانت من امهات المؤمنين .. ورؤية أم سلمة رضي الله عنها لرسول الله في المنام وعلى لحيته التراب لا يجيز لنا ان نحثو على رؤوسنا التراب ونبرر ما نفعله بحجة هذا المنام ..
وإذا كنت تريد أن تثبت غضب النبي لمقتل الحسين فهذا لا شك فيه .. فكيف لا يغضب لقتل حفيده وسبطه وريحانته وسيد شباب أهل الجنة ؟!
على فكرة تعليقك الآخر طويل ويحتاج مني لوقت .. سانتهي منه غداً إن شاء الله .. مع ان الاتفاق كان موضوع وليس تعليق ولكن لا بأس ..!!
يا مأمون حسبتك تعرفها وهى طايره ؟
أولا : تعليقى قصير جدا وإختصرته فى شىء بسيط جدا لكن تمهيدى كان طويل نعم أتفق معاك .
ثانيا : جعلته تعليق عن عمد حتى لا يدخل علينا ضعيف نفس ويعتقد بأننا صرنا نحارب بعضنا فى موضوع ضد الشيعه وموضوع ضد السنه ونضحك العالم علينا !!!!
فهو تعليق فقط حتى لا تصير مهاترات والقصد منه إيقاف البعض الذى يدعى معرفته بالدين وهو لا يعرف منه إلا أسمه ؟
لا يا بلدوزر ليس قصيراً وإنما يحتوي الكثير من التفاصيل .. كما أنه يتشعب إلى مواضيع وشخصيات أخرى غير الشخصية المتفق عليها مما قد يحرف الموضوع .. وعلى فكرة سبق ورردت على بعض مما ورد هنا في نورت ولكن لا بأس .. كنت اتمنى ان اتمكن من وضع ردي اليوم ….لكن الله غالب .. غداّ إن شاء الله .. تصبحون على خير ..!!
تصبح على خير يا مأمون
وإخذ راحتك بعد يوم إسبوع شهر براحتك ما ورانا شى بالمره إحنا مو بحرب ؟
لم أحرف الموضوع أنا قلت لك عن كتاب البخارى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وموضوعى يتكلم عن البخارى وكيف كتب كتابه وعلى أى أساس إستند عليه وبذلك كيف نستند عليه ؟
أظن قصدى كان واضح ؟ إنه شبه والله طلب منا إجتناب الشبهات !!!
مأمون
بالنسبه للتطبير شخصيا لم أجد له دليل شرعى ؟ وقد حرمه بعض مراجع الشيعه ومنع هذه السنه فى الكثير من الدول مثل ( الكويت / بعض مناطق العراق / لبنان ) لانه يدخل من باب إيذاء النفس !!!
بالنسبه للبعض يرى أن إسالة الدم هى مشاركه معنويه وليس عقائديه فلن يكون عليها حكم شرعى وإسالة الدم بناء على الزهراء عليها السلام إخت الحسين عندما رأت رأس أخيها الحسين مقطوعا وجسمه مقطعا بالسيوف والسهاف فقال بعد دمك يهون كل دم !! فالناس تشاركها معنويا ولا يقصد بها شىء ثانى ؟
بالنسبه لضرب الزنجيل والطبول وغيرها من البدع التى أدخلها الصفويين على الشيعه فلا ذنب للمذهب فيها فى كل مذهب هناك حشائش فلننظر إلى الزهور ونترك الحشائش !!!
مثل الوهابيه على السنه ؟
عفوا لانى كنت أطبع بسرعه
قصدت عندما شاهدت رأس أخيها مقطوعا وجسده ممزقا بالسيوف والسهام ؟
أقول للشيعة الذين يلعنون معـــــــــــــــــــــاوية و يزيـــــــــــــــــــــــد : وَقَدْ رَوَى الْبُخَارِيُّ فِي صَحِيحِهِ عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ قَالَ : { أَوَّلُ جَيْشٍ يَغْزُو الْقُسْطَنْطِينِية مَغْفُورٌ لَهُ } وَأَوَّلُ جَيْشٍ غَزَاهَا كَانَ أَمِيرُهُمْ يَزِيدَ بْنَ مُعَأوِيَةَ وَكَانَ مَعَهُ أَبُو أَيُّوبَ الْأَنْصَارِيُّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ.
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”أول جيش من أمتي يركبون البحر قد أوجبوا ، و أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم”
الراوي: أم حرام بنت ملحان المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم:2562
خلاصة حكم المحدث: حديث صحيح
و مدينة قيصر هي القسطنطينية ، قال المهلب : في هذا الحديث منقبة لمعاوية لأنه أول من غزا البحر ، ومنقبة لولده يزيد لأنه أول من غزا مدينة قيصر
تعال يا ساهر لاتهرب يا حبيبي قاعد نتغشمر معاك … 😉
بس ثاني مرة لا تحط تعليقك تعمل نفسك به فيلسوف وبعدين تهرب..
أجدت يا أخ ساهر الليل وجعله الله في ميزان حسناتك .لكن شتتوقع من احفاد يزيد ابن معاويه (لعنة الله عليهم اجمعين) سلام على ابي الاحرار (عليه السلام)وعلى اله وصحبه الابطال ولعنة الله على الامويين ومن تبعهم.
الله يسامحج يا ام أيات انتي بدل ما تقولين له رد على سؤال مصطفى ولا تكون فيلسوف تقومي وتلعننيه.
الله يسامج يا طيبة.
قال عليه الصلاة والسلام: (ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء)
مساء الخير يا إم إبراهيم
إذن على هذا الحديث يطلع عندنا تناقض كبير بين القرآن والسنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فى القرآن الله لعن :
لعن الله المنافقين .. لعن الله الكافرين.. لعن الله اليهود لعن الله من يكتمون الحق… لعن الله من يقتل مؤمنا متعمدا .
ولعن ولعن ما أتذكرهم الحين ؟
والنبى عليه السلام لعن بنى أميه عندما عرف بما سيحل بأهل بيته من بعده ؟
حياك الله اخي
اللعن له أحكام طبعا
بس انه تلعن أحفاد معاويه ليش؟
ايش سوو
ما لهم ذنب بالماضي
واللعنة تجوز على اللي ذكرتهم
طبعا و على ابليس و لازم يكون فيه سبب وجيه عشان تلعن خلق الله
هلا إختى
معاويه ويزيد وكل أحفادهم كانوا من الظلمه .. قتل النفس البريئه …المنافقين ..الكذابين
فتجوز اللعنه عليهم ليوم الدين ؟
يعني أحفاد معاويه و يزيد الحاليين
تجوز عليهم اللعنة ؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟!!!
تقول ان النبي صل الله عليه وسلم “لعن” بني اميه حسب قول والتاريخ يقول ان الحسن رضي الله عنه وارضاه بايع معاويه وهو من اشراف بني اميه وهو خال المؤمنين كيف تمشي هذه مع تلك هل كان الحسن رضي الله عنه وارضاه لا يعرف بتلك اللعنه ام انه لم يكترث لا سمح الله
http://farm4.staticflickr.com/3219/3150091533_49cbe1c977.jpg
أم إبراهيم
إختى للاسف وصل تفكرينا لهذا المستوى ؟ وأنا ما الومج لانى شفت تعليق للاخ مأمون بنفس المعنى ؟
معاويه يعنى ( الظلم .. الطغيان .. الفساد ) فى زمننا الحالى فهو رمز كل تلك الامور !
الحسين عليه السلام سيد شباب أهل الجنه إبن سيدة نساء العالمين إبن مدينة العلم حفيد خاتم الانبياء يعنى ( الاسلام .. الحق .. العداله .. الانسانيه … وكل المعانى الجميله التى نزلت بها كل الكتب السماويه منذ سيدنا إبراهيم حتى آخر الزمان ) !!
عندما تشاهدين شعارات الشيعه نعم لثارات الحسين ماذا تعنى ؟
هل معنى إن الشيعه يحاربون السنه ؟
إذن ماذا سيجنى المسلمين ؟
القصد هو أن الحق سيأخذ ثأره من الباطل ولا بد أن أن ينتصر الحق يوما !
الله يلعن كل وعاظ السلاطين لانهم فعلا غسلوا عقول الناس بكلام فاضى ؟
يعنى حضرتج حافظه 5 أو 6 أسامى لجدودج علشان تعرفين إن معاويه راح يكون جدج 🙂
كبروا عقولكم ولا تصدقون خرافات الناس إللى قاعده تهذى بالمغاره !!
شرايكم يعنى نكفر ونغير القرآن ونبدل الايات ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) ونبدل كلام الله ؟
والله راح أنجن من إللى أسمعه !!!
يا اخي انا تلخبطت بينكم
و ما اعرف الكثير عن مذهبكم لذلك ما اقدر احكم
أتذكر كان لي زميله شيعية في مدرستي
قالت لي ان جبريل غلط لما نزل الوحي على رسول الله
وانه المفروض كان ينزل على علي رضي الله عنه
انا بعدها صرت أشوفكم غلط في غلط
مع احترامي لكم طبعا لان هذا كلامً ما يدخل العقل
ف ايش رأيك فيه
…
بالنسبهً لمسألة الجدود
انا حطيت هذاك الحديث ردا ل آيات اللي لعنت المعلقين
او الله اعلم ايش كان قصدها !
صاحبتج إيرانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أستغفر الله العلى العظيم شنو هالكفر ؟ خلاص جبريل غلط وبعدين ما تندم لما غلط ولا قال خلاص البيعه تمت للنبى محمد عليه السلام وعيب فشله يرجع رب العالمين بكلامه خلاص تم النبوه لمحمد وعلى إن شاءالله مره ثانيه ؟
كانت فيه فئه غرابيه فى إيران وسموهم بالغرابيه لانهم الله يلعنهم قالوا مثل هذا الكلام ولكنهم إندثروا ؟
وكانوا يقولون بأن النبى وعلى عليه السلام كانوا شبه بعضهم مثل ما تتشابه الغربان الله يلعنهم على هالتشبيه ولما نزل الوحى ضيع بينهم ؟ بس هذا ماله علاقه بالشيعه لا من قريب ولا من بعيد ؟
وليش ما سألتى صاحبتج إذا كان جبريل غلط بين النبى وعلى عليها السلام فليش على تزوج بنت النبى وحارب معاه ونام بفراشه وصار وصيه ؟
المفروض ما تسكتين على مثل هذا الكلام لانه كفر ولازم توعينها إنها كفرت برب العباد ؟
أنا ما سكتت
انا مسحت بكرامتها الارض
بس حبيت استفسر منك
و افهم ..
وشكرا ع التوضيح
داريوس انا ما أتذكر اني كلمتك ؟!
زهــــراء ♥ اليــــمن ♥
,,,عذر اقبح من زنب في 2012, lol, hahaha,
انظر يا مامون هذا ما قصده تهرب من اسالتي وهرول على تعليقك وترك كل شئ انا وجهته له وهذا ما تمناه.
واحد مصري راكب طياره مسافره علي إيران وفي وسط الطريق قابلتهم عواصف ومطبات هوائيه
فأخذ الجميع يصيح يا علي ياعلي ياعلي
المهم وصلت الطياره بالسلامه فحبوا يعملوا معاه لقاء في التيلفزيون
فقالهم والله لولا براعه الكابتن علي كنا رحنا كلنا في داهيه
………………………………………….
صلوا علي البني يا جماعه كلنا في الآخر بنقول لا إله الا الله محمد رسول الله
هههههههه حياك الله
اخي ثلاثي
…..
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
ههههههههههههه
هلا بوفولت
اللهم صلى وسلم على محمد وعلى آل محمد
إحنا الشيعه هادين جدا وما سكين أعصابنا لكن العصابه الماسونيه قاعده تردح بالمغاره ؟
ما حدا في المغارة الا دب المغارة
lol
داريوس
هذى إنتى بس كم يوم وإنجنيتى ؟
شلون لو صابره أكثر من سنتين على البذاءات يمكن تطلع نخله براسج 🙂
اخي انا رجل لست انثى :-))مع احترامي لجميع الاناث ,,وهنا اريد ان اشكرك واشكر ساهر وجميع الاصدقاء المحترميين ..لانني تعلمت منهم بعض او الكثير عن المذهب الشيعي ,,,وحتى الدين الاسلامي ,,مع الاسف بعيد كل البعد عن هذا العالم ,,ولكنني استفدت ,,وهذه الليلة ستكون اخر تعليقاتي ,,تحياتي لك اخي
اسفين أخ داريوس لان أخوك ضعيف بالانجليزى عربى ويالله نلزق حرفين 🙂
ليش أخر تعليق ناوى تنتحر ؟
كبر عقلك Darios ليش ناوي تنسحب على رأي ALBILDOSER انت ناوي تنتحر ؟؟ ههههه و الله الأمر ما يستأهل كل هذا الردود …take it easy يا جماعة الدنيا ما تستاهل كل هذا عشان اختلاف المذاهب ما الدنيا قايمة على الاختلاف مش لازم نكون شبه بعض …حنكون مملين … المهم نوصل للآخر صورتنا الحلوة من غير تعصب و سب و شتم …..
كل المعلقين لازم لهم عصير ليمون عشان يروقوا شوي جابونا الأعصاب بكلامهم .
hehehe لا يا راجل شو انتحر ,,ولكني لست بوارد ان اموت في سكتة قلبية ,,عم امزح :-))ولكني وصلت لمرحلت الكفر بالناس لكثرة ما رايت اشخاص متلونة ذات الاوجه المتعددة في هذه الجريدة . همهم بث للفتن والنعرات الطائفية والمذهبية التي ان ادت الى شئ فبالتأكيد الى هلاك الامة العربية اسلامية ومسيحية (.عذرا على ضعفي في كتابة اللغة العربية فانا لست سيبويه يا اخ Husni ),
هلا يا احلى ستار ,,خلص بطلنا ننسحب طول ما في ناس محترميين سابقى ..:-)).والله انا موضوع هذا شو دينو او مذهبه لا يعنيني سبق وقلت ان لي اصدقاء ومعارف من جميع الاديان حتى اليهودية وهم يعرفوا رايي بالصهيونية ودولة اسرائيل ,,ولكن يؤلمني ما يحصل في الوطن العربي من حروب وتشرزم.,,,ولذلك ابتديت بتصفح هذه الجريدة لان فيها جميع الموضيع ,,,وبذلك اكون a jour مع كل ما يحصل في الوطن العربي,,,تحياتي لك
حلو انك غيرت رايك لو كل واحد انسحب من المجلة بعد عركة ما حدا ظل و نورت تسكر ابوابها … و التعايش مع الغير المختلف عنا ما يضرنا بالعكس يفيدنا و يكبر مخنا …
داريوس متى دخلت المغاره ومتى نويت تنسحب بعدك فريش ما شفت شى ؟
والله لازم أسوى قروب لاعضاء المغاره المنسحبين لانهم صاروا مثل فضل شاكر 🙂
طول بالك يا داريوس على الاقل كمل محرم معانا
إحنا بشهر محرم وحرام الانسحاب ههه
ALBILDOSER
كله الا فضل شاكر,,دخل الخلقك بعدني عنه ,,خلص قولنا بطلنا ننسحب مكمل معكم محرم وما بعد محرم ,,على وزن حيفا وما بعد حيفا :-)) ان صح التشبيه,
Star MOROCCO ,, من شان خاطرك يا احلى ستار خلص , وكلمك صحيح مئة بالمئة
تسلمي أختي الفاضله
ربنا يستر انا عن نفسي ماعندي اي مشكله مع الشيعه الا الفئه اللي بتشتم في الخلفاء وام المؤمنين
هما فقط اللي أنا بحتقرهم أما باقي ما بقي مافيش أي مشكله معاهم
السلام على الجميع
هههههه ساهر عجبتني ”’يا حلوين ”’
كالعادة لا يوجد جديد, كل موضوع عن الشيعة إلا و يتحول طائفي …
المهم, لاحظت أنه كلما تكالب البعض على الشيعة إلا و زاد من فضولية الناس للمعرفة و القراءة أكثر عن هذا الموضوع بل و نحس بالواجب لنصرة المظلوم
انا طبعا من زمان لا أتفق مع اللطم و ايذاء النفس و تقديس البشر أيا كانو فحتى الرسول الذي نزل عليه الوحي فقد أخبرنا القرآن أن محمدا ليس الا رسول قد خلت من قبله الرسل … ولما جزعت الناس لموت سيد المرسلين ذكرهم أبابكر بأنه من كان يعبد الله فإن الله حيٌ لا يموت
لكني من جهة اخرى أفهم فاجعتهم التي هي فاجعة كل الأمة في مقتل رمز ثوري ضد الظلم و اسمى مثال الشهادة ابا عبد الله الحسين لأنه قتل مغدورا وقد خرج لنصرة الحق .. عزاؤنا انه عند الله في جنة الخلد بإذن الله تعالى.
نورت التعليق مافيه شي .. أنشري يا ملهوفة
🙂
اسمعوا يا شيعة :
اخرســـــــــــــــــــــــــــــــــوا كلكم و لا تنطقوا بكلمة بحق معــــــــــــــــــاوية و يزيــــــــــــــــــــــــــــــد , رَوَى الْبُخَارِيُّ فِي صَحِيحِهِ عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ قَالَ : { أَوَّلُ جَيْشٍ يَغْزُو الْقُسْطَنْطِينِية مَغْفُورٌ لَهُ } وَأَوَّلُ جَيْشٍ غَزَاهَا كَانَ أَمِيرُهُمْ يَزِيدَ بْنَ مُعَأوِيَةَ وَكَانَ مَعَهُ أَبُو أَيُّوبَ الْأَنْصَارِيُّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ.
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”أول جيش من أمتي يركبون البحر قد أوجبوا ، و أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم”
الراوي: أم حرام بنت ملحان المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم:2562
خلاصة حكم المحدث: حديث صحيح
و مدينة قيصر هي القسطنطينية ، قال المهلب : في هذا الحديث منقبة لمعاوية لأنه أول من غزا البحر ، ومنقبة لولده يزيد لأنه أول من غزا مدينة قيصر
هذا الحديث اسناده ضعيف
قال الشيخ شعيب الارناؤوط في تعليقه على هذا الحديث في مسند احمد :
( إسناده ضعيف لجهالة عبد الله بن بشر الخثعمي فقد انفرد بالرواية عنه الوليد بن المغيرة المعافري ولم يؤثر توثيقه عن غير ابن حبان )
و قد ضعفه كذلك الشيخ الالباني ……………………………………………………………………………………………….. انظر من يروي عن رسول الله ؟؟؟؟!!! وكيف يكذب حتى في النقل !! والمشكله الاكبر هي الكذب على رسول الله ! واقول لك طز فيك و في معاويتك وفي يزيدك ويالله انقلع
العلماء صنفوه حديث قوي , و الجاهل صنفه حديث ضعيف ههههههههههههههههههههههههههه
روح شوف أبوك وين وبعدين تعال دافع عن يزيد
ولد عاق يتكلم بالدين
ولا تغلط لانى تحملتك بما فيه الكفايه ؟
اعتقده العلماني ياسين الفلسطيني
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”أول جيش من أمتي يركبون البحر قد أوجبوا ، و أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم”
الراوي: أم حرام بنت ملحان المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم:2562
خلاصة حكم المحدث: حديث صحيح
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا . قالت أم حرام : قلت : يا رسول الله أنا فيهم ؟ قال : أنت فيهم . ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصرمغفور لهم . فقلت : أنا فيهم يا رسول الله ؟ قال : لا”
الراوي: أم حرام بنت ملحان المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 2924
خلاصة حكم المحدث: حديث صحيح
القيصر هي القسطنطينية ، و معاوية هو أول من غزا البحر ، و يزيد أول من غزا مدينة قيصر
قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور
لازم تنزف وتنهان يا صهيونى مسوى نفسك مسلم يا عاق ؟
هههههههههههههه والله ان شر البليه مايضحك يابلدوزر .. تصبح على خير والجميع .. وزعيطان الطحلبي اترك عنك التعليق وروح حك ظهر الناشر وصب راسه على جاز سويلك شغله مفيده في هذه الجريده
هههههههه
ساهر كل ما تدخل نشبع ضحك خصوصا بوجود شيخ المغاره
ردودكم قوية حيللل لووووول
ذبحونا يا ساهر بقال فلان وقال فلان ؟
الحديث أوقف تدوينه لاكثر من 150 سنه وحكم بنى أميه وبقدرة قادر صارت كل الاحاديث تتكلم عن بنى أميه لعنة الله عليهم ؟
الوسخ تارك حفيد النبى عليه السلام ورايح ورا الزنديق يزيد ؟
تصبح على خير والجميع
وانتم من أهله
ALBILDOSER …وانت من اهل خير وفرصة سعيدة
يا بـــــــــــــــــــــوق إيران روح اضرب راسك بالنعال بمناسبة يوم عاشوراء ههههههههههههههههه
الحمير بيضربوا نفسهم لأنهم حمير هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رضي الله عن الحسين و أرضاه و غفر لمعاوية و يزيد
و الشيعة يضـــــــــــــــــــربوا رؤوســـــــــــــــــــــــهم بالنـــــــــــــــــــــــعال
* رأي أهل الكتاب و السنة و الجماعة في يزيد بن معاوية غفر الله له :
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : الْغُلُوُّ فِي يَزِيدَ مِنْ الطَّرَفَيْنِ خِلَافٌ لِمَا أَجْمَعَ عَلَيْهِ أَهْلُ الْعِلْمِ وَالْإِيمَانِ. فَإِنَّ يَزِيدَ بْنَ مُعَأوِيَةَ وُلِدَ فِي خِلَافَةِ عُثْمَانَ بْنِ عفان – رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ – وَلَمْ يُدْرِكْ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَا كَانَ مِنْ الصَّحَابَةِ بِاتِّفَاقِ الْعُلَمَاءِ ؛ وَلَا كَانَ مِنْ الْمَشْهُورِينَ بِالدِّينِ وَالصَّلَاحِ وَكَانَ مِنْ شُبَّانِ الْمُسْلِمِينَ ؛ وَلَا كَانَ كَافِرًا وَلَا زِنْدِيقًا ؛ وَتَوَلَّى بَعْدَ أَبِيهِ عَلَى كَرَاهَةٍ مِنْ بَعْضِ الْمُسْلِمِينَ وَرِضًا مِنْ بَعْضِهِمْ وَكَانَ فِيهِ شَجَاعَةٌ وَكَرَمٌ وَلَمْ يَكُنْ مُظْهِرًا لِلْفَوَاحِشِ كَمَا يَحْكِي عَنْهُ خُصُومُهُ. وَجَرَتْ فِي إمَارَتِهِ أُمُورٌ عَظِيمَةٌ : – أَحَدُهَا مَقْتَلُ الْحُسَيْنِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ وَهُوَ لَمْ يَأْمُرْ بِقَتْلِ الْحُسَيْنِ وَلَا أَظْهَرَ الْفَرَحَ بِقَتْلِهِ ؛ وَلَا نَكَّتَ بِالْقَضِيبِ عَلَى ثَنَايَاهُ – رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ – وَلَا حَمَلَ رَأْسَ الْحُسَيْنِ – رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ – إلَى الشَّامِ لَكِنْ أَمَرَ بِمَنْعِ الْحُسَيْنِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ وَبِدَفْعِهِ عَنْ الْأَمْرِ.
وَلِهَذَا كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ مُعْتَقَدُ أَهْلِ السُّنَّةِ وَأَئِمَّةِ الْأُمَّةِ أَنَّهُ لَا يُسَبُّ وَلَا يُحَبُّ قَالَ صَالِحُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ حَنْبَلٍ ” قُلْت لِأَبِي : إنَّ قَوْمًا يَقُولُونَ : إنَّهُمْ يُحِبُّونَ يَزِيدَ. قَالَ : يَا بُنَيَّ وَهَلْ يُحِبُّ يَزِيدَ أَحَدٌ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ؟ فَقُلْت : يَا أَبَتِ فَلِمَإذَا لَا تلعنه ؟ قَالَ : يَا بُنَيَّ وَمَتَى رَأَيْت أَبَاك يَلْعَنُ أَحَدًا ؟
ومَا عَلَيْهِ الْأَئِمَّةُ : مِنْ أَنَّهُ لَا يُخَصُّ بِمَحَبَّةِ وَلَا يُلْعَنُ. وَمَعَ هَذَا فَإِنْ كَانَ فَاسِقًا أَوْ ظَالِمًا فَاَللَّهُ يَغْفِرُ لِلْفَاسِقِ وَالظَّالِمِ لَا سِيَّمَا إذَا أَتَى بِحَسَنَاتِ عَظِيمَةٍ. وَقَدْ رَوَى الْبُخَارِيُّ فِي صَحِيحِهِ عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ قَالَ : { أَوَّلُ جَيْشٍ يَغْزُو الْقُسْطَنْطِينِية مَغْفُورٌ لَهُ } وَأَوَّلُ جَيْشٍ غَزَاهَا كَانَ أَمِيرُهُمْ يَزِيدَ بْنَ مُعَأوِيَةَ وَكَانَ مَعَهُ أَبُو أَيُّوبَ الْأَنْصَارِيُّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ.