أطلق ناشطون سوريون في حلب حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أطلقوا عليها إسم ” أنقذوا حلب” .. طالبوا فيها المجتمع الدولي بضرورة التدخل وانقاذ المدينة من القصف بالبراميل المتفجرة ووضع حد لمجاز النظام .

هذا ويوكثف طيران النظام السوري في الأشهر الماضية قصفه الجوي لا سيما بالبراميل المتفجرة، على الأحياء التي تسيطر عليها المعارضة في حلب، كبرى مدن الشمال السوري.

وكان 45 شخصا قد قتلوا يوم أمس الجمعة، وأصيب العشرات جراء قصف لطائرات النظام على حي الشعار وحي الميسر.

وذكرت شبكة “شهبا برس” أن قوات النظام شنت على حي الشعار غارتين جويتين، استهدفت الأولى مسجدا في الحي، بينما كانت الثانية على الشارع الرئيسي في الحي وأوقعت المزيد من القتلى.

تنويه الفيديو يحتوى على مشاهد قاسية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫128 تعليق

  1. كان الله بعونكم اخي مامون ولينصركم الله ويثبت أقدامكم
    وان يحفظكم جميعا
    وبارك الله فيك
    نتمنى من الله ان يرحم جميع الشهداء والشفاء العاجل للجرحى
    وتحياتي لك ويفرجها الله في وجهك

  2. كان الله بعونكم اخي مامون ولينصركم الله ويثبت أقدامكم
    وان يحفظكم جميعا
    وبارك الله فيك
    نتمنى من الله ان يرحم جميع الشهداء والشفاء العاجل للجرحى
    وتحياتي لك ويفرجها الله في وجهك

  3. الاخت نهى
    بالأول اعتذر منكي للرد المتاخر عليكي لقج كنت خارج الجريدة ورايتها الآن
    الحمدلله انا بخير تسلميلي حبيبتي وانت شلونكي ان شاءالله بخير ؟؟
    والله كلمات من صميم قلبي ..القلب ينزف والعين تدمع… لكن ماذا نفعل لانستطيع فعل شيء سوى رفع ايدينا للباري القدير ان تنتهي هذا الحرب باقرب وقت والله يفرج عليها وعلى لبنان والعراق وفلسطين ومصر والجزائر وكل بلدانا يارب.
    تحياتي

  4. على كل حال أنا أؤمن أنه كما تدين تُدان .. وأدعو الله مخلصاً ومن كل قلبي أن يذيقهم جميعاً من نفس الكأس ..وأن يوقفهم في نفس الموقف .. وأن يقتص لهؤلاء الاطفال والنساء منهم في الدنيا قبل الآخرة ..
    ———————————-
    Copie

  5. بكيت على حيأ بكيت ولا ادري حتى بكى القوم من حولي والله بكيت لصراخ الطفل ان الله صبور على القتلة والمجرمين امثال بشار ونصر الات والمالكي ومقتدى هولاء القتلة حسابهم عسير عند الله وكل مرتزقة الفرس والغريب يا اخواني ليس الفرس من يدافع عن ايران المجرمة بل المصيبة هم ابناء بلدنا ومن عربنا ونشكر الله ونحمده الذي خلق من العرب سيد الانبياء وخاتمهم وانزل لنا القران باللغة العربية واهل البيت ع عرب والصحابة عرب وسيدة نساء العالمين عربية الامام علي ع عربي وعمر الفاروق عربي وابو بكر عربي رض جميعا ولم ولن وابدا ما خلق للفرس شيء يذكر ولذلك يحاربونا بديننا وشقو صفوف الاسلام وزرعو الطائفية اللهم اغضب وانتقم من كل من دمر شعوبنا العربية وفرقنا وارحم شهدائنا العرب والمسلمين الذين عبدوك بصدق وليس تجارة او بهتان وانتقم من كل من تمسك بكرسي الحكم ويقتل شعبه وكل من يسانده امييييييييييييييين يارب العالمين

  6. ok عزيزتي عراقــــية حقك عليا ومثل ماقلتي نحن من بلد واحد وان شاءالله ماكو زعل بيناتنا ,,,,, تحياتي الج عيوني

  7. عراقية في أبريل 7, 2014 10:46 م
    شكراً للأخت عراقية أسعدني ردك المتأخر مش مهم السلامات بقدر صدق المشاعر في القلوب
    تحية لكل العراقيين في نورت

  8. لا حياة لمن تنادي اخي مأمون ناس خن ازير بريه اكله من لحم الروسي الوسخ متلها شو متوقع منون الا الخنزره ان شالله هالبراميل بتحيد على دار اهلهم وفرايبنون يا رب
    الخبر قديم ولهلا لشفته فينك اخي مامون طمنا عنك ؟…….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *