وصف السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، الغارة على قاعة العزاء في صنعاء بالحادث المهول الاستثنائي والخطير.

https://www.youtube.com/watch?v=ouC6g8ES0yM

واعتبر في خطاب ألقاه في الليلة السابعة من ليالي عاشوراء، في المجلس المركزي في حارة حريك، في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، أنه “كان هناك تعمد واضح في القتل، وقتل أكبر عدد ممكن من الناس في هذا المكان وفي هذه المناسبة”.

وقال:” بالنسبة لي وللكثيرين، هذا أمر طبيعي ومتوقع من هذا النظام، عندما نتطلع إلى تاريخه منذ بدايات التأسيس، وما ارتكبه من مجازر في الجزيرة العربية، في ما سمي لاحقا بالسعودية، في دول الجوار في العراق، وحيثما وصلت سيوفهم وبنادقهم وما يجري في المنطقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. السلام عليكم أخت أماني كيف حالك وحال عائلتك أتمنى أن تكونوا بخير وعافية إنشاء الله

      1. عليكم السلام ورحمة الله
        هلا وغلا مايا الحمدلله بخير حبيبتي ..
        انتي كيفك وكيف الكتاكيت الصغار الله يخليهم لك يارب .

        1. أنا والكتاكيت الحمد والشكر لله
          الله يسعدك ويوفقك الى ما يحبه ويرضاه حبيبتي

  1. دخيلوا أني الحنون. مصدوم يا روح أمك. كأنك أنت وال الجح ش تقصفون المستشفيات والمدن بالورود.

  2. عندما يتعلق الأمر بمجازر و انتهاكات حقوق الانسان تحدث لمسلمي بورما و ميانمار و الايغور و مالي لا أسمع أنا لا نصر الله و لا آل سعود ينطقون كلمة في حقهم !!!! كلما يهم نصر الله و ايران هو أن لا يمس أحد شعرة من رأس “المسلمين الشيعة” و بس، و آل سعود يهمهم من المسلمين من يواليهم و يوالي نظامهم الاستبدادي !!!!!! بئس من أقوام أنتم كل ما يهمكم هو من ينتمي لطائفتكم و من ينتمي لمذهبكم و من يساير أفكاركم و من يوالي أنظمتكم المتهالكة! أشهد بأني أنا مريم ماجدولين لا أوالي لا نصر الله و لا آل سعود و لا اي نظام عربي جبروتي لعين قبح الله سعيهم جميعا. و عاااااااااااااااااااااااااااااااش الفكر الحر و عاش الانسان الحر من لا يتبع أهواء أنظمة أو طوائف مستعدة لتكسير عظام و جماجم اي أحد يخالفها الرأي.
    و من يوافقني الرأي يحط نجمة * 🙂

    1. معك حق بس ليش مبتحكي عن ملكك محمد 6 ???????????هيدا اسمو نفاق !!!!!! إنتي أكبر منافقة للأسف يا مريم مخبولين

  3. يقطع عمرك شو حديثك بيمزع البدن ..شيطان عم يوعظ ..يا بو نص لسان يا اسود الوجه والقلب
    قصف عزاء مات فيه 200 انسان حادث خطير واستثنائي لأنه اللي ماتوا منكم اتباع ايران وسفيهها
    اما قصف روسيا وبشار ديل الك لب اللي عم يدكوا حلب كل يوم بعشرات الصواريخ والبراميل ويقتلوا مئات من شعبها بمشاركتكم ومباركتكم حادث عرضي ما له قيمة …الله يعمي عيونك متل ما عمى قلبك يا شيطان ويجعلك تتمنى الموت وما تلاقيه لا انت ولا بشار ولا اسيادك الفرس القذرين

  4. وماذا تفعل انت وعسكرك وسلاحك في دولة جارة ؟ شغلك وشغل بغالك في الترفيه عن الشعب السوري انت والنظام الملالي الظالم الحقود على المسلمين ؟ الايستحق الشعب السوري الرحمة ومدنه كلها تدك على رأسه ؟ الا يستحق أطفال ونساء سورية التي تقتل فيهك انت ونظام طاغي وجار شرير حقود على الموحدين المسلمين فقط لأنهم لا يشركون بالله ؟. كم وزعت من أطنان الحلوى انت وسلالة المجوس على أطفال سوريا ؟ اَي بشر هذا ؟ وعن اَي عزاء تتحدث وعن اَي شهداء ؟مليشيات ارهابية ولصوص وحرامية حشاشين سكارى ٢٤/٢٤ لصوص حرمية اوباش أهؤلاء اختزلتهم في الشعب اليمني ؟ كما تعتبر نفسك انك انت هو لبنان بعد ان سلحت نفسك ووجهت لشعب لبنان سلاحك تحتل بلدا لصالح نظام مريض بالكبر والغطرسة الخاوية ؟ )،:اَي رحمة هذه التي توزع هي كذلك حسب الأهواء ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *