استنكر السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، موقف الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” المعادي للرئيس عبدالفتاح السيسي.
واتهم نصرالله في حواره قيام أردوغان باستغلال العدوان الصهيوني على غزة، ليوجه هجوما شخصيا على “السيسي”.

وقال نصر الله في حوار لجريدة “الأخبار اللبنانية”بمناسبة ذكرى حرب يوليو: “كان الموقف المصري، مثلًا، صعبًا، فيما شنّ رئيس الوزراء التركي رجب أردوغان هجومًا شخصيًا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حتى القطريون، ومن خلال «الجزيرة»، كان موقفهم سلبيًا من مصر، إذا كنت تريد مساعدة غزة “يجب أن تحكي مع مصر، والفلسطينيون أنفسهم يقولون إن أي حل أو تسوية غير ممكنة بمعزل عن مصر”.

وأضاف: هذا يتطلب أن تتقدم أولوية غزة على كل النقاشات والصراعات الأخرى، وهو ما لم يحصل حتى الآن في الشكل المناسب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. يا فخر وزخر الأمه العربية والاسلاميه للأسف كل الرؤساء العرب الذي بيدهم قضيه فلسطين باعوها لليهود وريحو بالهم لو تتكلم من الان والى الف سنه هم لديهم غشاوه على عقولهم وقلوبهم لن تنجلي يا رب فرج على أهل فلسطين وغزه وآلامه العربية كافه سوريا والعراق ولا ننسى بلدنا العزيز لبنان

  2. كتب الدكتور عصام فيلالي :
    يقول أحدهم :
    كنت في عزاء إحدى الأسر ، وجلست أواسيهم وأصبرهم وأدعو لميتهم بالرحمة والمغفرة فقام الشايب أبو الميت -رحمه الله ووالديّ وإخواني والمؤمنين والمؤمنات – وجلس بجانبي ، و أمسك بيدي،
    و قال: يا غازي هذا ظلم اقترفته قبل ثلاثين عاماً وما زلت أحصد عقوبته وويلاته ومصائبه إلى يومي هذا.!!
    فقبل 30 عاماً كنت في ريعان شبابي مزهواً بقوتي كانت معي سيارة، و كنت أختال، و أفحط بها على عباد الله، وذات يوم صادفت كلبة معها جراها الصغار ، فقلت في نفسي : أجرّب أصدم أحدها؛ لأرى مدى صياحها و نباحها ، وبالفعل صدمت أحدها، وتناثرت دماؤه وأشلاؤه على أمه وهي تعوي وتصيح، وأنا أطالعها وأضحك !
    و منذ ذلك الحين والمصائب تلاحقني دون انقطاع، و كان آخرها البارحة ابني ذو الـ١٨ ربيعاً أحب وأغلى ابنائي إلى قلبي متخرج من الثانوية ومقدم على الجامعة،
    أرى فيه زهرة شبابي وجميع أحلامي.
    أوقفت سيارتي على جانب الطريق وأرسلته يقطع الشارع ليصور لي بعض الأوراق، ومن شدة حبي له وحرصي عليه نزلت بنفسي وتأكدت من خلو الشارع من السيارات. فقلت له: اعبر، فإذا بسيارة خاطفة كسرعة البرق تخطفه أمامي، وتناثرت دماؤه على ثوبي وأنا أطالعه وأبكي وأصيح . وحينها والله تذكرت الكلبة وما فعلته بها قبل ثلاثين عاماً .

    القصة فيها عظة وعبرة فإن الله ينتقم للمظلوم ولو كان حيواناً ولو بعد حين .

    و كتب الدكتور صالح العايد :
    أخي العزيز الدكتور عصام فيلالي : نقلت قصة صاحب الكلبة وجراها إلى مجموعة من أبناء أعمامي ….

    فكتب ابن عمي عبدالله بن محمد العايد :
    يا دكتور صالح بارك الله فيك حدثني أحد جيراني أنه في الصغر كان يركب مع أحد أصدقائه، ويخرجون للبر؛ لصيد الجرابيع، وكان صاحبه ينزع عيون الجربوع ويطلقه ؛ ليضحكوا عليه ، وحسب رأيه من أجل المتعة فقط . يقول : وبعد سنوات طويلة جمعتني فرصة بصاحبي ومعه أحد أبنائه أعمى !
    ويقول : ذكر لي أن لديه ثلاثة من اﻷبناء محرومين من نعمة البصر . يقول : وتزوجت زوجة أخرى فأنجبت بنتاً ليس لها أعين . يقول جاري : كان يتحدث لي وهو يبكي ، ويقول : كل هذا حصل بسبب سالفة الجرابيع التي حصلت قبل أكثر من أربعين سنة .

    تروي والدة أحدهم قصة:
    كنا نسكن في البر و كان لنا جار و له رعية و أبناء و زوجات و في يوم صاد ضب فقام بسلخ جلده و هو حي ثم تركه يمشي على الأرض و هو يضحك عليه قالت: فقام عمي و عزم على الرحيل بعيدا عن جارنا فو الله ما انتصف النهار و نحن في الصيف حتى جاءت سحابة و وقفت فوق بيت جارنا ثم انتشرت و بدأت تمطر و بعد أيام أرسل عمي أكبر أبناءه ليرى خبر جارنا فحلف بالله أنه لم يجد أثراً لجارهم من مال أو ولد أو زوج و وجد مكان بيته حفرة كأنها بئر لكنها كبيرة جدا

    الله ينتصر للمظلوم من الظالم سواء كان المظلوم إنسان أو حيوان أو… حتى لو كان المظلوم كافر و الظالم مسلم..! و تلك عدالته بل يقتص الله تعالى من القرناء للجلحاء كما ورد عن أبي هريرة و عبدالله بن عمرو و غيرهما رضي الله عنهم جميعا ..
    جاء عند الإمام مسلم رحمه الله في قوله تعالى:”و إذا الوحوش حشرت” أن النبي صلى الله عليه و سلم أخبر أنه يقضي بينها يوم القيامة فقال صلى الله عليه و سلم : (لتؤدن الحقوق إلى أهلها يوم القيامة حتى يقاد للشاة الجلحاء من الشاة القرناء).
    اتعتقد ان رب اطفال سوريا ينساك لا والله سياخذ الله حقهم

  3. ان كل من يروج لقصة سني شيعي هو عميل عن علم او عن جهل للكفار، الذين يعملون لتدمير امة الاسلام وترسيخ تمزقها، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.
    واخيرا نقول توقفوا عن اثارة قضية سني شيعي ولا تساهموا في ترسيخها واعملوا معنا لاقامة دولة الاسلام، لانها وحدها من ستحل كل مشاكل امة الاسلام ومنها قضية سني شيعي، ومصري اردني فلسطيني عراقي ..وكل المشاكل الاخرى وتعيد للامة / سنة وشيعة/ الكرامة المفقودة والعزة الضائعة!!

  4. شفت قادة حماس وهم يشكرون ويثنون على الجهود المصرية لاحتواء الازمة ..
    وشفت قادة حماس يتطلعون الى المزيد من الجهود المصرية واحنا ان شاء الله حنكون عند حسن ظنهم
    تحيا مصر

  5. في عالم المصالح والمنافع ..لا نستغرب تقلب المواقف من اشباه الرجال!!!!ا
    فالاخوان اكثر واشهر حلفاء الشيعة/ولا مانع عندهم من محالفة الشيطان /ما دامت منفعة الاخونج عندهم ….وكذلك الحال عند رؤوس الشيعة …….وتبا لامة يقودها من اتخذوا النفعية دينا
    وليس للاخونج اصدقاء او اعداء …بل مصالح !!

  6. الشيطان يعظ!
    أول الشي الله يلعن كل اوقاتك يا دجال المقاومة حبيس المجارير يا أحقر وأكذب وأخس من خلق ربنا
    وبعدك بيجوا اليهود ….قبل ما تحكي عن حماس وتدعي أنه قلبك عليها وتدافع عن الشيطان التاني صاحبك المشين ..أحكينا عن مقاومتك ببلادنا وشياطينك اللي دخلتهم يقتلوا أهلنا ويدنسوا اراضينا بنجاستهم واحكينا عن جر كل المتطرفين لبلادنا لمقاتلتك أنت وعصابة الشياطين تبعك وبس تخلص حكي ودجل وكذب… ساعتها أحكي عن المقاومة الشريفة بغزة وهاجم أردوغان وغير …اردوغان وإن كان مسلم مانه عربي متلكم وداخل يقتلنا بديارنا يا عميل المجوس أسيادك وماسح أحذيتهم …الله لا يسامحكم يا نورت لما بتجيبوا وجه هالشيطان بتعكروا نهارنا كله بشوفته ..يارب عن قريب نشوف انتقام ربنا وعادالته فيه هو وشياطينه وكلب الشام بشارون وكل مين بيساندهم

  7. أنا شيعي وبريء من الإخوان ومن شمطاوات النسوان التي زعلت إحداهن يوما عندما قلت ان بعض السياسين الشيعة ذيول وليسوا روءوس اللهم( الا تسليح حماس الاخوانية ) في حلف مع الإخوان ! فثارت ثاءرتها!.

  8. طيب سؤال محيرني لي بتوع السيسي هي مش حماس جماعة إرهابية برضة ومرسي مسجون عشان متخابر مع حماس آمال حكومة الانقلاب عرضة ازاي على جماعة إرهابية مبادرة وعلى كدة يتحاكموا لانهم كمان بيتعاملوا مع جماعة إرهابية ول اية
    يعني تناقض رهيببببيييب مفيش مبدأ

  9. اه الا تسليح الاخوان بس الشيعة زي حزب الله عادي يتسلحوا وإنكم تقتلوا الناس في سوريا عادي
    وانت مين اصلا عشان تتبريء ول متتبرءش

  10. هههههههههههههههههه ابو صواريخ هيفا طلع صوتو
    و عم يبعبع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. 1- حسن نصر الله أكبر نصاب في العالم فهو ذيل من ذيول إيران .
    2- أليس من الغريب والعجيب أن يتم تصوير حسن نصر الله على أنه عدو إسرائيل الأول ومع ذلك فهو يصول ويجول بكل أمن وأمان ولم يتعرض لأي أذى من إسرائيل طيلة هذه السنوات الطويلة ؟
    3- أليس من الغريب والعجيب أنك لا تجد مطاردات اسرائيلية أو أمريكية لحسن نصر الله ؟ أو إغلاق للقنوات الفضائية التي يظهر عليها حسن نصر الله ؟
    4- إشمعنى تم قتل الشيخ أحمد ياسين شر قتلة – رحمه الله تعالى – على يد إسرائيل وهو الرجل الشايب المقعد الضعيف في الوقت الذي لا يتعرض فيه حسن نصر الله لأي أذى من اسرائيل مع العلم بأنه متواجد في كل مكان وزمان ؟
    5- إشمعنى أننا نرى أغلب المجاهدين في حالة بدنية يرثى لها من ضعف بدني وشحوب الوجه نتيجة جهادهم والتعب الذي يلاقونه في سبيل الله ومن تشريد لهم ومضايقات وملاحقات لهم وطرد أما حسن نصر الله فلا يبان على بدنه إلا الراحة فلم ينقص وزنه نتيجة جهاده ولم يشحب وجهه بل بالعكس تجده في حالة سمنة مستمرة من كثر الراحة والاستمتاع والأبواب مفتوحة له على مصراعيها لا تضييق غربي عليه ولا تشريد له ولا طرد ولا أغلاق لقنواته ولا ولا ولا ولا ويظهر متى ما يريد ويغيب متى ما يريد ولا يبان عليه أثر تعب أو جهد أو حتى سهر .
    6- عندما يسمى حسن نصر الله بالمجاهد فهل هو جاهد ؟ هل رأينا حسن نصرالله يحمل السلاح ويذهب لجهاد اسرائيل بنفسه ؟ لا لم نشاهده . الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان يجاهد بنفسه الكفار بل كان هو في المقدمة فإن كان حسن نصر الله يزعم بأنه حفيد للرسول محمد صلى الله عليه وسلم فلماذا لا يجاهد هو بنفسه ؟
    7- حسن نصر الله الذي يؤيد بشار الأسد البعثي ضد أهل سوريا الأبرياء ويدعمه دعما شديدا في قتل أهل سوريا وسفك دمائهم وتقطيع أجسادهم وقتل أطفالهم لن يخدعنا بكلام معسول لا يقدم ولا يؤخر .
    8- الذي يقول أنه لا فرق بين السنة والشيعة أقول له ما يلي: المسألة ليست بالكم ولكن المسألة بالكيف فإذا كنت تعتقد بأن السنة والشيعة قوة فأنا أقولك : إن النصر من الله تعالى والله تعالى لن ينصر إلا من أتبع دينه أما من يطعنون بعرض رسوله صلى الله عليه وسلم ومن يلعنون صحابة رسوله الذي مدحهم تعالى في كتابه العزيز ومن يشركون بالله تعالى ويدعون الزهراء والحسين وعلى والحسن والعباس ويشركونهم مع الله في الدعاء ومن يبتدعون في دين الله تعالى البدع ويزعمون بأن القرآن الكريم محرف وأن فيه آيات ناقصة أو حتى يفسروه على مزاجهم ومن يمارسون الزنا ليلا ونهارا باسم زواج المتعة ومن حولوا دين الله تعالى إلي سلعة يتاجرون بها وأرجعوا المسلمين إلي الجاهلية الأولى من لطم وزحف وشق جيوب وتطبير وجلد فهؤلاء البعد عنهم بحد ذاته نصر كبير من الله تعالى فكيف نضع أيدينا في أيدي أشخاص أعدموا دين الإسلام عدم وألفوا لهم دين أسموه إسلام وسبوا وطعنوا وأشركوا وأبتدعوا و وووووووووووووووووو ؟ !!

  12. صدقت نور الشيطان يعظ
    الرجوله تعني ان تساعد المحتاج ولا تعني ان تمنع الاكل عن اهل عرسال
    اعوذ بالله من شياطين الانس والجن

  13. هما فريقان :تلاول : قطرائيل والاخونج من جهة
    والفريق الثاني: السيسي وال سلول ….وملك الاردن من جهة اخرى
    وكلاهما يتنافسان على خدمة العم سام وبني صهيون ..ولا بارك الله في الفريقين
    لانهما كشهاب الدين واخيه !!

  14. الراجل ده قونطجى كبير وظهرت حقيقتة الوقحة عندما لطُخت يداه بدماء المسلمين
    فأرجوكم قولوا له ينكتم ويخرص

  15. ابو غرة دجال المقاومة انتفضته الم جا ري و خرج لينفض و سا خته على الخلق من جديد …
    روح منك لله يا قاتل السوريين ….الله يعطيك الجرب بسنحتك االسوداء الملطخة بدماء الاطفال و الشباب
    يا وجه الشر ..

  16. نصر الله
    تستاهل ان يسموك دجال ويشبعونك مسبة !
    لأنك حررت لهم أرضا !
    أطلقت لهم ( لكل العرب ) قبل اللبنانين أسرى بعضهم أمضى أكثر من ثلاثين سنة تعفنوا فيها في السجون !
    أعدت لهم مجدا ونصرا وكرامة وسجل شباب الشيعة اول نصر للعرب على اليهود في زمن الهزائم ! وقبلك العالم كان يقول على عرب هذا الزمان انهم مجرد صوتا وليس فيهم رجلا إلا في الفراش أصلا !
    كما انك اذنبت انك أشبعت الأعداء قصفا وارعبت لهم قلبا ونطقت صدقا حتى اصبح اليهودي لا يصدق لسواك من قادته قولا!
    نعم انت مذنب ومجرم ودجال لأنك تدخلت في الشام
    ماذا عليك لو ان يرسل الثوار هناك الى مقابرك ستة مليون شيعي سوري في تابوت ؟
    ومليوني مسيحي سوري على بيروت ؟
    ثم يحاصرونك وجماعتك الشيعة ويقدمون روءوسكم لبغايا بني … كما فعل بيحيى عليه السلام مع سلاحكم ؟
    لماذا منعتهم من كل ذالك ايها المجرم المعتدي بعد ام تقاسمت مع حماس صواريخك وحلت بين ان تكون نساء غزة في هذه الليالي على فراش بني صهيون
    اخ لو تقع في يدي ايها الصهيوني المجوسي الشيعي العميل لاقطعن يدك جزاءا بما كسبت ( تقبيلا ) .

  17. احمد عطيات
    هما فريقان :تلاول : قطرائيل والاخونج من جهة
    والفريق الثاني: السيسي وال سلول ….وملك الاردن من جهة اخرى
    وكلاهما يتنافسان على خدمة العم سام وبني صهيون ..ولا بارك الله في الفريقين
    لانهما كشهاب الدين واخيه !!
    Copy

  18. واخيرا نقول توقفوا عن اثارة قضية سني شيعي ولا تساهموا في ترسيخها واعملوا معنا لاقامة دولة الاسلام، لانها وحدها من ستحل كل مشاكل امة الاسلام ومنها قضية سني شيعي، ومصري اردني فلسطيني عراقي ..وكل المشاكل الاخرى وتعيد للامة / سنة وشيعة/ الكرامة المفقودة والعزة الضائعة!!
    Copy

    لا فض فوك ,,
    ارجو ان لا تتهمنا بنت الحرمين اننا شيعة متنكرون كالعادة

  19. حررلنا أرضاً …أي أرض اللي حررها فعلاً إن لم تستحي فقل ما شئت !
    دخل على حمص احتلها هو وعصابات بشارون وهجر الملايين من سكانها اللي فتحوا بيوتهم لجمهوره ودبح خيرة شبابها هادا هو تحريره ! … ولا حرر رنكوس وريف دمشق من سكانها ولا حرر حلب وادلب وبقية المناطق المنكوبة اللي تشارك مع هالمجرم السفاح في تهجير اهلها وتهديم بيوتها وقصفهم بالبراميل المتفجرة !
    التحرير بمنطقكم انه يهجر السكان السنة ويحتلها هو وعصابته ومو بعيد يجيب شوية مجوس يسكنوها
    ..قبل ما تدعي جنابك زور وبهتان انه حرر أراضينا خليه يحرر بقية أراضيهم من الصهاينة بالأول …ولا يروح على العراق يساعدهم بالتحرر من داعش اللي عم تستفرد بالأكراد واليزيديين وتقتل فيهم تهجر المسيحيين اللي عم تحكي عنهم ولا القتال هونيك جاية على هواكم لهيك ساكتين وما تحركت عصاباتة تقاتلهم …
    أصلاً أغلب اللي قاتلهم حزب إبليس هنن من الجيش الحر و بقية فصائل المجاهدين اللي ضد بشارون لكن داعش قاطعي الرؤوس ما قربوا عليه ولا قاتلوه ياريتهم يتقاتلوا معه ويبيدوا بعض ونخلص منهم تنينهم لأنهم نفس الإجرام والحقد لأ حالش أشد إجرام …على القليلة داعش ما بتختار ضحاياها على الطائفة عم تقتل كل الطوائف المخالفة لمنهجها سنة وشيعة ومسيحيين ويزيديين لكن حالش بيقتل السنة بس …..فيه أكتر من هيك حقارة !
    كان يكمل جميله بالمرة ويحررلنا الجولان من الصهاينة اللي حليفه بشارون ما رمى عليها حجر لا هو ولا المقبور أبوه مدة 30 سنة بما انه نازلة عليه النخوة والرجولة
    لأنه نحن ما عندنا منطقة محتلة إلا هيه بس هلأ زادوا بعد إحتلاله …
    أما عن تحريره لأرضه كمان هي بده يمن على العرب فيها …ليش جنوب لبنان مين اللي فيها مو اللبنانيين وجمهوره وأهله يعني من الطبيعي أنه يحررها …هو حررها من الصهاينة صحيح لكن احتلها هو وحزبة و عامل حارس ما بيخلي رصاصة واحدة تطلع باتجاه إسرائيل من أي جهة كانت !
    بعدين هو ليش دخل على سوريا دفاع عن الستة مليون شيعي هي معلومة جديدة ؟
    ما بعرف من أي إحصائية جبت رقمهم سكان سوريا كلهم عددهم حوالي 24 مليون والشيعة ما بيطلعوا حتى ا% هنن مدينتين تلاتة اللي سكانهم شيعة .. ولا دفاع عن المراقد ولا خوفاً من دخول المتطرفين للبنان ولا خط دفاع للمجوس الإيرانيين أسياده متل ما قالوا بلسانهم …أرسولكم على أي كذبة حتى نعرف نجاوب !
    لكن ليش ما بعت مليشياته للعراق لما احتلتها أمريكا سنيين وحاربهم بما انه هو صار المدافع عن الشيعة بالعالم ولا هونيك ما فيه شيعة والأمريكيين أحباب وليسوا إحتلال!!
    أما غزة وأهلها ونسائها الشرفاء اللي عم تدعي زور وبهتان أنه لولا صواريخه وأسلحته كانوا صاروا على فراش بني صهيون …يخسأ هالدجال مليون مرة هو وكل مين بيررد هالكلام الباطل ..غزة رجالها المقاومين الأبطال اللي عم يحموا الأرض والعرض واللي ركعوا الصهاينة بأسلحتهم البسيطة وقدموا خيرة رجالهم من قبل ما نسمع بإسم دجال المقاومة وتتغنوا بصواريخه …وحماس والمجاهدين قالوا بلسانهم أنه كل الصواريخ محلية الصنع لذلك لا تنسب لحزب إبليس شرف ما بيستحقه …
    بيكفي هالأد …لأنه قرفت من الموضوع ومن شوفه وجه الدجال حبيس المجارير والكلام عنه !

  20. فعلا اللتي لاتستحي تشمط كما شاءت
    أرضهم وأرضنا وكأنه ليس كلاهما ارض عربية ؟؟؟؟؟!!!!!
    دخل على حمص وكأنه ذهب بمزاجه وللسياحة وليس هناك من أرسلوا الانتحاريين لقتل أبرياء وأطفال ونساء في الضاحية وكانوا يرفعون شعار سنأتي لك والشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت إكراما للأحباب في قطراءيل التي يسيرها شاوءييل !!!! فكان لزاما على الشباب ان يذهبوا ويخرجونهم من جحورهم راغمين محتقرين يفرون على البسيكليتات مثل الأسير والمغناواتي المعتوه وفعل الشباب الشيعة ما كان منهم يرجى في القصير وغيرها !
    اما النصر سجل لكل العرب والمسلمين هكذا يحكي الإعلام اليهودي والغربي إلا اعرابنا يفرقون بين نصر شيعي ونصر سني ! وكان الكرامة والشرف والسمعة أمام العدو والعالم على الأقل ليس واحد ؟؟؟؟
    اما اهل غزة هم من صنعوا صواريخ فجر وغيرها واوجدوا حالة ردع يمتنع العدو عن دخول غزة ونقل حراءرها لمخادع الجنود الصهاينة فياليت ونتمناه من قلوبنا وان يكون شكر حماس علانية للشيعة دول وأحزاب ومتبرعين وخبراء كذب فايضا نرحب به !
    عيب هذا الحكي كله لو يعقلون فمعروف من أعاد لكم العزة يا عرب في هذا الزمان وانتم تنكرون وتتبعون ال سلول وآل موزة الذين أوجدوا منظمات الإرهاب في سوريا وخدعوا الشباب ان الملاءكة تنزل تقاتل معهم وحور العين ماعاد لهن صبرا في عملية كذب غريبة في التاريخ ولمصلحة الصهاينة فحسب ! وكل يوم نزداد يقينا ان الثورة السورية المزعومة وان كانت حق على ظالم مثل بشار البعثي إلا انه يراد بها باطل وهدف صهويني ! في شعاراتها في عداءها في طاءفيتها في عملية تدميرها لسوريا كدولة في اجتماعات قيادات هذه الثورة في خمس نجوم ليذبح الشعب ويستمر الطاغية في الحكم حتى اصبح هو أحسن الأشرار بينما كان في الإمكان تغيره بسعر زهيد وكسب اللبنانين والعرب معكم بكلمتين دون شعار التابوت وبيروت ! افيقوا يا ناءمين انهم نصبوا عليكم ليخربوا بلدكم ويزرعوا الفتنة وجهل التطرف في كل المنطقة حتى ينتقم العدو ممن سحق راسه وهزمه وتبقى الكراسي لمشايخ العهر والخطيئة ! افيقوا ولا يحولونكم لشماطين وشماطات .

  21. اخ لو تقع في يدي ايها الصهيوني المجوسي الشيعي العميل لاقطعن يدك جزاءا بما كسبت …….) …….
    ———–
    hhhhhhh la33a n hammaz ye9abbel 9adam mojr em rabna ye7r 9ak

  22. تسلم يا آخ عبد الله علئ تعليقك , جزاك الله خيرا.
    يا نصر الله , خدعتنا وخدعت كل العرب, بانت حقيقتك, و بانت طائفيتك. يا ويلكم من عذاب الله سبحانه و تعالئ. ارواح آلاف السوريين في رقبتك وفي رقبة بشار, شو رايحين تقولوا لربنا سبحانه و تعالئ لما تلقوه , يا ويلكم من عذاب الله سبحانه و تعالئ. جهنم و بئس المصير.

  23. والله ما حدا غيرك عم يشمط ويدلس ويكذب ويدافع عن الشياطين بس لأنهم من مذهبه …
    هي أرضنا نحن السوريين وما اله حزب إبليس الذي يأتمر بأوامر أسياده الإيرانيين المجوس فيها
    لا تقلي طلعوا المجوس كمان عرب !!
    لما بيكون حزب إبليس هو أصلاً ينتمي للعرب بأفعاله وليس بأسمه فقط ساعتها احكيني عن عروبته ودفاعه .إذا الإيرانيين الملاعين نفسهم قالوا أكتر من مرة أنه هو يدافع عن إيران وأنه هالمعركة دفاع عن وجودهم وهو بيعترف علناً بإنتماءه لهم وللفيه تبعهم وفتاويه .بتجي جنابك وبتتفلسف عليي وبتقلي عرب ودفاع !!
    وبعدين بطلوا هالكذب المكشوف بقى أخجلوا شوي …أول مرة راس الحية الدجال نفى وجوده بسوريا ولما انكشف وجوده قال داخلين نحمي المراقد ولما انتقل لمناطق سورية ما بيقدر يدعي أنه فيها شي بيخص الشيعة صار يدعي محاربة المتطرفين خوفاً من إنتقالهم للبنان مع أنه الكل شاف أنه ما ابتدت التفجيرات بلبنان إلا بعد ما دخل هو والمجوسيين هنن وحرسهم الثوري لبلادنا يقاتلونا وكل هالتهديدات لاقيمة لها ولا حدا بيعرف مين أطلقها هي مجرد تبريرات كاذبة حتى يدافع عن تدخله ومساعدته لنظام مجرم قاتل سفاح حتى الشياطين بتخجل من جرايمه … من شوي نزل موضوع ظريف عن واحد من جمهور حزبه عامل صفحة تزوير وبهتان على لسان السنة وعم يهدد ويتوعد حتى يضلل الناس ومنيح اللي انكشف حتى بعض الناس اللي لسه عم تقول تهديدات تهمد شوي وتبطل هالحجة اللي ما عادت تتصدق وكان تبرير امه كله فدا حسن نص ليرة !
    الحقيقة كلنا صرنا نعرفها هو تدخل حماية لمصالحة ومصالح أسياده بإيران وبس …خوفاً من انه يجي نظام سوري جديد مو على هواه ويمنع عنه الأسلحة اللي عم يهربها للبنان ويستعبد فيها بقية الطوائف اللبنانية ويجعل قرار كل لبنان بإيده وبإيد حزبه الشيطاني
    حمص كان فيها جيشنا الحر السوري اللي أغلبه من السوريين من اهل حمص المنكوبة ورنكوس ودوما وغير مناطق سورية وما كان فيها إنتحاريين ولا داعش المتطرفة فبطلوا إدعاءات كاذبة بقى وبعدين نحن حرين بأرضنا بدنا نجيب فيها عفاريت الزرق هو وعصابته شو الهم علاقة أصلاً ؟
    هو مسيطر على جنوب لبنان وما بيخلي نملة تدخل فيها من أي جنسية كانت ترمي رصاصة على الصهاينة ولسه بتقلي اراضي عربية …خايف على بلده يخليه على حدودها متل ما عملت بلاد تانية مجاورة ويدافع عنها ساعتها ما حدا بيلومه
    .طيب يدخل يحرر فلسطين ولا هي مو ارض عربية ولا يدخل يحرر الاهواز اللي محتلينها المجوس ولا هي مو ارض عراقية وعربية …حججكم كلها سقطت ومع ذلك لسه عم تدافع …ولا تحكي على النصب ما حدا نصب علينا إلا حزب إبليس اللي ادعى انه حزب مقاوم ومع كل العرب والمقاومين وهلل لكل الثورات العربية اللي حصلت بس وصل لثورة الشام اللي بتهدد وجود حليفه شفنا وجهه الحقيقي الطائفي المجرم القذر ببلادنا …وبعدين أنت بالذات اللي كل كلامه طائفي بإمتياز وما فيه تعليق الك إلا وبتهاجم السنة بالمخفي والمعلن ما بيحقلك تحكي عن الطائفية اللي ما عرفناها غير لما شفنا حزب إبليس تبعكم ومليشيات القتل ببلادنا ….الشعب السوري المقاوم من 3 سنيين وعم يدوق جرايم هالنظام وقتله مع عصابة حزب إبليس هو اللي رح ينتصر وحق من خلق البشر نحن اللي رح ننتصر لأنه الله معنا والحق معنا حتى لو جاب مو بس حزب إبليس والإيرانيين وروسيا وكل الشياطين على الأرض يحاربوا معه لأنه الله معنا وهو اللي بيعرف أديش السوريين داقوا وتعذبوا من أفعال هالنظام المجرم على مدى 30 سنة !
    …بأغلب تعليقاتك لازم تدخل كلام مسيء عن المرأة …فلسطين محتلة من أكتر من 50 سنة ما خجلت تقول لولا حزب بطيخ لباتوا نساء غزة في أحضان الصهاينة !
    طول عمرهم نساء فلسطين لايقلوا جبروت وكرامة من رجالها ومو هنن اللي بيباتوا بأحضان الصهاينة ولا بينقال عنهم هالشي ولو حتى كمثال …بس تعرف العيب إبقى إحكي عنه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *