هاجم النائب اللبناني السابق وئام وهاب الرئيس الايراني مسعود بزشكيان بعد تصريح له عن عدم قدرة حزب الله اللبناني على مواجهة اسرائيل وحده.

وكتب وئام وهاب عبر حسابه على تويتر: “الرئيس الإيراني: حزب الله غير قادر على مواجهة إسرائيل المدعومة غربياً . ما حدا بدو منك شي إلا السكوت أنت وظريفك الجاسوس الأمريكي. ولبنان قادر على حماية نفسه”.

وكان الرئيس الايراني قد قال ردا على سؤال على تلفزيون سي ان ان الامريكي ان كان ينصح حزب الله بضبط النفس أن “حزب الله وحده لا يستطيع ان يقف في وجه دولة مسلحة تسليحا جيدة جدا ولديها القدرة على الوصول الى أنظمة أسلحة تتفوق بكثير على أي شيء أخر”.

يذكر أن مئات الغارات الإسرائيلية بمناطق عديدة في لبنان قد خلفت، الاثنين، 492 قتيلا، بينهم 35 طفلا، وفق السلطات اللبنانية، في أعنف قصف جوي على الإطلاق يستهدف هذا البلد منذ بدء تبادل إطلاق النار على جانبَي الحدود قبل نحو عام على خلفية الحرب في غزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫125 تعليق

  1. يقولون لالة سلمى كانت على التايمزو لابسة بكيني هههههه وطلقها الملك ، بصراحة انا ما شفت هههههههه او ما عندي تميز بين الضفادع المختلفة هههههههه
    عاجل ظهور فضيحة الأميرة لالة سلمى اليوم وهي تقضي عطلتها في أحد شواطئ لندن تثير غضب المغاربة

  2. التايمزو لأمثالك يا بائس .. هذا النهر الملوث الوسخ الي شبع تلوث و اوساخ بشهادة البريطانيين يذهب اليه امثالك من البؤساء الفقاقير اللاجئين يلتقطوا صورة و يعيشوا اللحظة هههه
    الملوك بشر مثل كل الناس يتزوجون ثم ينفصلون و هل الطلاق حرام عندكم انتم يا بتوع اللطميات ههههه
    قال ما لقاش العيب في الورد قال أحمر الخدين.. الليديات و البرنسيسات و السينيورات ذات السمو الرفيع لا ينظرن لأمثالك يا ابو لطمة مهما لطمت و سلخت جلدك و مهما عذبك الشوق و الوله، تبان فين يا صعلوك بين الملوك هههه لا امل لك يا بتاع غجريات رومانيا ! حتى الغجر طفشوا منك و ما استحملوا قرفك. لا أمل لك.

    1. اولا التايمزو ما في مثله نظافة ههههههه وماءه متجدد دائما هههههههه وكانه الفرات الذي يقال في الروايات الاسلامية نبعه من الجنة او من السماء !!
      وكل الضفادع ياتون للتايمزو لاجل جلمبو ههههههه لكن جلمبو لا ينظر للضفادع حتى لو كانت زوجات ملوك سابقات ههههههه هو ترك وزيرات وملكات جمال سابقات ، واميرات الغجر الفاتنات ذوات الشعر المجنون الذي يسافر في كل الدنيا ههههههه تريديه يتورط بضفدعة لابسة بكيني على التايمزو المقدس ؟؟ ههههههه لو كانت لابسة بوركيني كان مشيناها هههههههه يفتح الله .

  3. el perro de mierda جايب فيديو مفبرك لا صحة له غير واضح المعالم ما معروف مصدره عشان يخوض في اعراض الناس ظلما و عدوانا و تعديا.. لكن لا عجبا اهل اللطميات طبعهم الخوض في الأعراض انه لهم عادة، ما سلم عرض أحد من شرهم ، ما فيش اسهل عندهم من طعن و قذف اعراض الناس و تتبع سيرتهم و الخوض فيها. ما احترموا احدا و لا وقروه بدءا من امهات المؤمنين الطاهرات وصولا الى الآن.
    el perro de mierda يظن بأن كل الناس يفعلون ما فعله مع الغجرية الرومانية من اثام و رذيلة و وساخة ..
    بهذه الأخلاق نتفهم استعباد ايران لأمثالك و ضرب قفاك.. تستاهل تتركك ايران تضيع وسط الطريق و تدير ظهرها لك عفاريم عليها ! ما اثقل دمك يا perro de mierda .. فعلا الرجولة بحر و العوامة قلال و عمرك ما راح تصير راجل يا perro.

    1. وهل انا عملت الفديو ؟؟ مغربي بيقول صور الضفدعة تبعكم على التايمزو ههههههه انا شنو دخلي ؟؟ ههههههه بل يجب ان تشكريني اني نفيت وقلت انا ما شفت شي هههههههه وما اقدر اقول ايوه او لاء هههههههه لو كنت شفت حاجة اخيبها ليش لا سامح الله ؟ او لمصلحة من ؟ ههههههه فكما تعرفين اذا اشوف او اقرأ في القران الكريم يقول عن بعضهن ، انه صغت قلوبهما وان الله سبحانه هددهن بضعفين من العذاب ، اجي اقول لكم فورا ولا اكتم الشهادة خالصة لله كما تفعلون ، فمن يكتم الشهادة اثم قلبه كما يقول ربنا سبحانه في القران الكريم .

  4. ان كنت راجل يا perro روح دافع على شرف بلدك الي دايسين عليه أسيادك الايرانيين بدل ما تتشرد يا perro في بلاد النصارى الي برضو دايسين على قفاك و كرامتك مقابل شوية مساعدات. الرجولة بحر و العوامة قلال.. و عمرك ما راح تصير راجل يا لاجىء. و ان كان عندك ذرة كرامة لا توجه لي اي تعليق بعد الآن.

    1. صدقتي يامزمزيغو فعلا راجع كي ادافع عن كل الشيعة عراقين وايرانيين ولبنانين وفلسطونين ويمنيين ومغاربة وكلو هههههههه بنفسي اروح استقبل اللبنانين الي وصلوا النجف ….
      عندي بنتي ( بالتبني مجازا ) هناك في النجف ، قاعد افكر اعمل دار ضيافة هناك ونخدم شيعتنا الابطال برجالهم ونسائهم واطفالهم ، اذا صرتي شيعية نستقبلك في كربلاء هههههههه شرط بدون طولة لسان وتناديني بسيدي ومولاي ههههههه والا اقطعك وارميك فيث الفرات على الطريقةالشهريارية ههههههههه ياضفدوعة المزمزيغ هههههههه

    2. وهل عندك شك في رجولة العراقين يا مزمزيغو ههههههههه خاصة عندما يكونون في عز شبابهم ؟ ههههههههه كل المزمزيغيات الي تزوجوا عراقين ههههههه اول شيء يقولونه في صباحية الدخلة : يقطع الرجولة وسنينها هههههههه

  5. اول تعليق الك كان عادي يا أمازيغية ورجعتي تعلقي بعدين بكل وقاحة وقلة أدب ليش ؟
    استفزاز رخيص مثلك و انتِ بتعليقاتك بينتي للجميع انك وقحة و مكيودة عريتي نفسك بنفسك
    بالنسبة ل تاتا سلمى تبعكم برأيي مالها علاقة ب الجمال و الاناقة وشكلها اكبر من سنها بسنوات
    و احنا مش بمسابقة جمال ومخيلتك و كيدك مشكلتك وحدك !
    اما انها اصغر من الملكة رانيا عادي وين المشكلة؟
    ليس بتزعلي انتِ وغيرك من المكيودات إذا بكتب عنكم عجايز 😏؟ تقبلي الوضع عادي مش بتقولي الملكة رانيا أكبر اوك عادي اذاً تقبلي انك عجوز انتِ وغيرك و من سنوات و المعلقين بنورت يكتبوا لك عجوز النار🤷🏻‍♀️.
    وشي ثاني انتِ الي تحرشتي فيي و طلبتي نقاش بشكل مباشر مش أنا 🤷🏻‍♀️ فعلى شو مقهورة
    و كاتبة مجلدات تدل على انك سوقية بيئة تافهة بتفكيرك و سخيفة جداً ؟
    لا طلبت منك نقاش ولا جبت اسمك وكله موجود بالصفحة ، إلا إذا قصدك تتحرشي وبدك مشكلة
    فأقول لك روحي العبي بعيد يا متصهينة يا ام التطبيع وانتِ عارفة وكل نورت عارفين نظرتي و رأيي للمتصهينين المطبعين أنا بحتقركم واذا بشوف عربي ومسلم متصهين مطبع امامي بشكل مباشر ببصق بوسط وجهه و بمسح الارض فيه شو ما تكون جنسيته و عقيدته و قوميته لان هذه الامور ما فيها مجاملات و نفاق ولا يمكن و طززز بكل شيء إذا وصلت الأمور لذرة تراب من فلسطين او لحذاء طفل فلسطيني .
    مرة ثانية تأدبي واحترمي نفسك و إذا مقهورة على فضايح حكومتك و خيانتكم و تطبيعكم فهذا واقعكم المخزي لا تنقهري من الحقيقة لان حكومتك و الملك صهاينة وفرحانين و قالوها علناً
    انت و أشكالك همج رعاع و الطبع عندك غلب التطبع مهما تمثلي و تنفخي نفسك لكن اصلك الحقيقي يطلع و انتِ طلعتيه بتعليقاتك و هذا المطلوب انتِ و غيرك من عجايز نورت المكيودات
    عريتوا انفسكم و ظهرت حقيقتكم لانكم غبيات
    غيرة وكيد العجايز تتحكم فيكم ، حتى الي كانوا مخدوعين فيكم عرفوكم على حقيقتكم سبحان الله
    واياكِ تقللي أدب معي و لا تحشري نفسك بتعليقاتي وانا لا جبت سيرتك ولا قوميتك ولا حتى عبرتك مفهوم ؟ لكن إذا تتطاولي على مذهبي و عقيدتي امسح الارض فيكِ خليها ببالك و ما الك علاقة أنا مع مين و ضد مين شيء لا يخصك ، مش ناقص إلا نكرة امازيغية صهيونية مضطهدة تيجي تطلع عقدها النفسية علي و على غيري بنورت !؟
    واذا رجعتي تقللي أدب رح اتركك تـنــبحي لوحدك
    و أتجاهلك مهما تكتبي حتى تنخزي و تصيري مضحكة .

    1. اسمها ليس تاتا سلمى انما لالة سلمى هههههههه اعرفك يا زوجة حضرتنا السابقة انتي ضعيفة باللغة المغربية من زمان ههههههههه

      1. وبصراحة حقك ان تكوني ضعيفة باللغة المغربية هههههه فهي مشتقة من اللغة المزمزيغية المشقلبة هههههههه حتى انهم يسمون الطبيخ كسكس هههههههه هل هذه تسمية يا عالم ؟؟ هههههههه

  6. بصراحه يااختي ياشيعيه يا فلسطينيه رانيا هذه نفس اخلاق الزفره ويمكن اكثر على شنو تنقهرين لمن اي احد يتكلم بصدق وبصراحه رانيا هاي مع التطبيع ومسانده الملك الصهيوني وحتى ماشفنا ولا موقف يدل على انها اصلا فلسطينيه يعني انتي طول الوقت تنتقدين السعوديه لانهم مانهم مساندين القضيه وطبعا هذا صحيح ولمن يجي عند الاردن نغض النظر لاء يافلسطينيه ياابيه والكل بنورت ماراضين على الزفره وينتقدوها ولمن تجي يم رانيا نقول استثناء لاء والف لاء وانتي اصلا لازم ماتقارنين حب مريم ماجدولين لملكتهم ودافعين عن هاي الرانيا لان الملكه سلمى مانها امازيغيا ولا هي مسانده اعداء مريم بس رانيا فلسطينية الاب والام ومسانده التطبيع ومو بس التطبيع الاردن هي اللي تسمح لاسرائيل بضرب الغزاوين ولبنان يعني اللي تسوي رانيا وزوج رانيا الفلسطينيه اكثر سفاله من اللي تسوي السعوديه ودول الخليج يمكن تعتبرين تعليقي انتقاد او حقد على رانيا بس لاء يافلسطينيه احنا لازم نكون منصفين ورانيا هاي زباله وظفر طفل رضيع شهيد من غزه ولبنان اكثر عزه وقيمه من رانيا وامها وابوها اكيد هاي الرانيا جيناتها متشابه مع جينات الزفره كلهم لحاسين جزم من اجل المصلحه وانتي تعرفين ياأختي انا مااعرف انافق وعدة مرات طلعت وكتبت عن ايران وباننا نحن العراقيين بالعراق كلنا سنه وشيعه نرفض عجرفة ايران ومانسمح ابدا بانها تتدخل في سياستنا الداخليه او الخارجيه يمكن البعض غير متفق مع كلامي بس هاي هي الحقيقه داخل العراق وحتى اكون منصف موقف ايران من القضيه الفلسطينيه موقف مشرف وتاخذ عليه بوند اي نعم ايران مامدخله بشكل ظاهري بس للامانه هي اللي تدعم المقاومه في غزه وفي لبنان بالاسلحه والمعدات يمكن في ناس يقولون اللي تعمله ايران لاغراض في نفسها وانا ارد واقول احنا ناخذ حسن النيه وانشاء الله بعد مايرجع حق الفلسطينين الايام تثبت وتبين سلامات

    1. هلا أخي أبو عبد الله
      أحييك على صراحتك و أسلوبك الراقي ، و حقك تكتب و تعبر بدون مجاملة و نفاق ، يا أخي تعرف المشكلة وين ؟
      انتقاد لرانيا و صورتوها على انها هي صاحبة القرارت ب الأردن ! طيب إذا رانيا صاحبة القرارات معناها كل زوجات الملوك و الرؤوساء حالهن حالها !!
      و هل هذا صحيح ؟ هل نعلم ما يحصل ب القصور ؟
      الرجل الشرقي العادي ب البيت و لا يمكن يسمح لزوجته انها تاخذ قرار مصيري يخص حياتهم و العائلة و يقول انه هو الرجل و رب الأسرة و صاحب القرار صح ؟ فما بالك ب ملوك و رؤوساء ؟
      أنا اتكلم من هذه النقطة ان شاء الله اكون وضحت قصدي بشكل جيد .
      رانيا كنت احترمها لكن مؤخراً لا و خاصة بعد حرب غزّة و كتبت عدة مرات و توضيحي الان ليس تبرير لاي احد و ما بسمح لأحد يفرض رأيه علي لكني احترم كل الآراء مهما نختلف طالما الاسلوب محترم و راقي ب الحوار .
      رانيا عليها هجوم أكثر من غيرها كونها فلسطينية
      وكأن زوجها يعني معطيها الصلاحيات و القرارت ؟
      كونوا منصفين يا اخي و تكلموا عن الذكور الحكام و تكلموا عن زوجاتهم شمعنى دايماً الهجوم عليها ؟
      هاجمها براحتك و أنا معك لكن خلي يكون في أنصاف مش بس التركيز عليها لان التركيز عليها معناها الهجوم فعلاً كونها فلسطينية !
      اصلاً العشائر الأردنية يكرهوها لانها فلسطينية لان في عنصرية للأسف و همه من سنوات يشوهوا سمعتها !
      ليش ما حدا فيكم يتكلم عن زوجة الأمير حمزة و هي أردنية من عشيرة العتوم ؟ و لا بيوم حدا انتقدها وهي انفضحت عندها علاقات مع صهيوني حاول يهربهم هي وزوجها من الاردن ؟
      ليش هذه ما حدا يتكلم عنها ؟ لانها أردنية مش فلسطينية ؟
      يعني شو تتوقع من رانيا مثلاً؟ وحده ملكة و عايشة حياة رفاهية و ام ولي العهد اكيد تفكيرها بعائلتها وأولادها أولاً ، هذه حقيقة و حتى انت كأب و زوجتك كأم ولا يمكن تفكروا ب أطفال العراق قبل أطفالكم صح ؟ و انت ولا يمكن تخلي مصلحة اولاد العراق قبل مصلحة اولادك .
      ما بدافع عنها و لا ابرر لها لكن هذه الحياة يا اخي
      ما حدا ممكن يضع مصلحة اي طرف قبل مصلحته هو واولاده .
      الناس شخصيات مختلفة و مرات بنقول كلام و لكن لو فكرنا انه لو كنا بوضع معين و ظرف معين يا ترى كيف رح نتصرف؟
      أعطيك من الآخر ما عاد احترم الملكة رانيا خاصة بعد ما جابت كنة وهابية ، لانها لو تفكر بأهل فلسطين و تعرف كيف السياسة بالأردن لكانت
      جابت كنة فلسطينية لابنها صح ؟
      لان إذا صارت الوهابية الســلولية ملكة بالمستقبل ما رح تهتم ب الفلسطينيين نهائياً وممكن تتآمر عليهم .
      بالنسبة للزفرة الي بنورت فهذه وصلت لمستوى قاع القاع بذلها واحتقارها لنفسها و تسولها و صار الرد عليها مقزز و يثير الاشمئزاز و خليها الله يزيدها
      من الي هي فيه فضايح و ذل و اهانة و احتقار وفجور .
      فهمتني يا أخي ؟؟؟
      كل الخونة و المنبطحين عندي واحد ما حدا افضل من حدا صدقني، لكن تيجي وحده متصهينة مع التطبيع تتكلم على شخصية فلسطينية وهي حكومتها متعفنه فأكيد أوقفها عند حدها .

  7. زوجاتك بالحلال و قاعد تفضحهم يا مفضوح من وين لك المرجلة يا perro .. فيه راجل محترم يفضح سيدة كانت في عصمته الا اذا كان ابو قرون لا غيرة له على عرضه. لقد فضحك الله يا مبهدل و نزل CV تبعك هنا و صارت سيرتك على كل لسان يا perro. و لو عندك ذرة كرامة لا توجه لي اي تعليق بعد الآن يا لاجىء يا طعان يا لعان يا ذو لسان فاحش.

    1. انا لا افضح زوجة ولا انسان ، لكن عندما يتطلب الامر معالجة لزوجة روحيا اكون شيء ما قاسي هههههه خاصة اذا كان ذايبة حبا في حضرتنا ولا ترى في كل القبائل رجلا كحضرتنا (او كما قلتي انتي بنفسك يا مزمزيغو: انها ميتة على عفن رجليك ) ههههههه اعالجها بالطريقة الشهريارية هههههه حتى تعود فل وستين فل وتعود المياه لمجاريها كما ترين ( دقي على الخشب مزمزيغو ولا تحسدينا ) هههههههه عادي المشاكل بين الازواج حتى لو كانوا ملوك وملكات كما قلتي انتي اعلاه ههههههه

  8. مع الاسف كلنا نحب اللي يظلمنا واللي كابة حريتنا كل الملوك والامراء والحكومات قذره واولهم حكومة العراق فمااعرف ليش المواطن مقطع نفسه دفاع عنهم وعن نسوانهم واولادهم بعد مع انوا هذوله محتلين بلدانهم و اكثر شئ تكره هي شعوبها بس الشعب مع الاسف ذايب في دباديب الحكومات والملوك والامراء والسلاطين ومسميات اخرى ماتشغلني حتى اعرفها
    ويامريم يامجدولين ليش الغلط على اللطميات انتي مشكلتك مع الفلسطينيه وجلمبو ليش ادخلين المذاهب مكنتي ماشيه بعيد عن المذاهب والديانات

    1. انا هنا لست ادافع عن ملوك و حكومات و سياسات الحكام انا مش محامية محمد السادس و اصلا مش مستنيني ادافع عنه عنده فريق محاميين يدافعون عنه.. انا هنا ضد ان يقذف شرف امرأة.. انا طول عمري ضد قذف شرف اي امرأة حتى لو كانت من ملة اخرى غير ملتي.. بالله عليكم عمركم شفتوني اقذف عرض امرأة حتى لو كانت كافرة؟!
      بالنسبة للتطبيع انا بينت فقط موقف المغرب و ما دفعه للتطبيع لكن هل عمركم شفتوني طبلت للملك أو بقطع روحي تمجيدا لأي حاكم.
      لكن مع ذلك سوف ابهدل من يقذف شرفهم و عرضهم ..
      اما موضوع الشيعة فانا دوما انأى بنفسي عن الدخول في مواضيع الشيعة و المذاهب لكن مثل جلمبو هذا شيعي واطي وسخ متطرف جدا حاقد طعان لعان لسانه فاحش لا يشرفكم انتم الشيعة.
      و انتم كشيعة لماذا توافقونه و ساكتين ؟ لماذا لا تنهرونه؟!

  9. انت تروح تدعو الله يسامحك على رذائلك و فواحشك الي سويتها مع الغجريات ..
    فيديو مفبرك لا صحة له و ما اكثر الفبركة في قنوات اليوتيوب التي صارت شغل من لا شغل له تستغله بدناءة لتقذف اعراض الناس الي أطهر و أشرف منك.
    لعنة الله عليك دنيا و آخرة يا أفحش بشر شفته في حياتي. أعوذ بالله.

    1. يا ولية يا هبلة هو انا عملت الفديو ؟
      مالك تشتمين في وكانه مو نفسك من كنت تقولين باللغة الكوردية رايداك والنبي رايداك هههههههه مشكلة الضفادع ههههههه بس يحسون انك رحت على ضفدوعة ثانية يعملون لك مشاكل هههههه ويقعدون يشتمون ويلعنون فيك هههههههه ويشتمون بالضفدعة الجديدة ويقولون عنها غجرية هههههههه وعبد الحليم حافظ كان قاعد طول اليوم يغني لهم الشعر الغجري المجنون يسافر اخر الدنيا ههههههه شمعنى معاي ؟ هههههه الغجر ليسوا بني ادميين ؟ كل اوروبا الشرقية من اصول غجرية هههههههه انا شنو دخلي ؟
      اردت احسن لهم النسل بالحلال وخلاص هههههههه كما عمل العراقيون واخرهم ابن كاظم الساهر مع المزمزيغ ههههههه هذا بدل ما تشكرونا ؟ اخص عليكم اخص
      ههههههه خسارة فيكم الكوحكاح حتى هههههههه

  10. لو كنت راجل و انت قد الشحط يا عجوز الغابرين كنت رجعت بلدك تدافع عنها بدل ما انت تاركها في احضان ايران و منتظر من ايران تدافع عنها و تدافع عن مذهبك و لكن الرجولة بحر و العوامة قلال. و عمركم ما راح تصيروا رجال.

    1. خلال ايام راجع هههههه قولي ان شاء الله
      فاذا وجدتيني اختفيت مو تقعدين تلطمين كعادتك هههههههه عارفك من ايام ما كان اسمك بنت لندن الحارقة التي رحلتها دائرة الهجرة البريطانية هههههههههه

  11. و الغرض من كل تعليقاتي هو الوصول للفكرة العامة التي سوف اخلص إليها و التي تهمني : قل لسيدتك إيران الي مركبة لك بردعة و ر ا ك ب ة فوق ظهرك: قل لها فضحها واجب علينا، و قل لها تبتعد عن أرض المور الامازيغ، راها حارة عليها و لا تظن بأن ما تفعله ضدنا يخفى علينا ! و نعدها بأن فضحها واجب علينا.
    و عاشت ارض المور الامازيغ ♓♓♓♓♓ و ليسمع المستعربين في المغرب الى ما يقال في حقهم من بني عمومتهم عربان المشرق.
    شفتوا .. سمعتوا ! هؤلاء من تقولون عنهم إخوة.

    تشااااااااو ..

  12. اعيد مرة اخرى و حطها حلق بودنك يا perro الخلاصة التي تهمني من كل العشرين تعليق او اكثر الي كتبتهم هنا : هو ان فضح ايران واجب علينا، و لتعلم ان أرض المور الامازيغ حارة عليها و ان الامازيغ مش مركبين بردعة مثل جلمبو عشان تركب ايران. و مهما سلحت ميليشيا البوليساريو الارهابية و دربتها فلن تجني الا الريح و ما تدي غير لي دى المقص من الدص هههه و ما أخذه كل المقبورين الذين سعوا لتقسيم ارضنا و فشلوا و جنوا الريح و هلكوا الله لا يرحم فيهم شي عظم سوف تجنيه ايران ههههه
    و عاشت ارض المور الامازيغ ♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓

  13. اعيد مرة اخرى و حطها حلق بودنك يا perro الخلاصة التي تهمني من كل العشرين تعليق او اكثر الي كتبتهم هنا : هو ان فضح ايران واجب علينا، و لتعلم ان أرض المور الامازيغ حارة عليها و ان الامازيغ مش مركبين بردعة مثل جلمبو عشان تركب ايران. و مهما سلحت ميليشيا البوليساريو الارهابية و دربتها فلن تجني الا الريح و ما تدي غير لي دى المقص من الدص هههه و ما أخذه كل المقبورين الذين سعوا لتقسيم ارضنا و فشلوا و جنوا الريح و هلكوا الله لا يرحم فيهم شي عظم سوف تجنيه ايران ههههه
    و عاشت ارض المور الامازيغ ♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓♓

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *