كشف لواء الشرطة السابق، رضا رفاعى الحماحمي، ووالد الشاب المصري المشتبه به فى تنفيذ الهجوم على متحف اللوفر بفرنسا أمس الجمعة، تفاصيل جديدة عن نجله قبل سفره إلى دبي ومنها إلى فرنسا.

وقال “الحماحمى”: “نجلي متربي وأخلاقه لا تسمح له أن يقوم بأى عمل ارهابى”، نافيا أى تهمة من السلطات الفرنسية لإبنه، ومؤكدا أن نجله كان وقت الحادث يقوم بجولة سياحية بشوارع فرنسا.

وشدد “الحماحمى”، على أن نجله ليس له أى ميول سياسية، والسلطات الفرنسية استعجلت إطلاق النار عليه، خاصة أنه تبين بعد تفتيش الحقائب الخاص به أنه لا يحمل أى أسلحة.

وأوضح “الحماحمى”، أن نجله كان مقيم في دولة الإمارات، وطلب الحصول على تأشيرة سياحة إلى فرنسا، وحصل عليها لمدة شهر من 20 يناير إلى 20 فبراير، ووصل مطار شارل ديغول بباريس في 26 يناير قادما من دبي وحجز عودة في 5 فبراير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ربما يكون اشتباه بسيط ….
    لكنه أدى لقتل بريء ( او جرحه بخطورة ) لن يسأل عنه احد لانه عربي !
    لكن نريد ان نرى ردة فعل ترامب الذي استغل الحادث لإثبات صحة قراراته فيما يخص المسلمين على الرغم ان المصرين غير مشمولين بالمنع من السفر لامريكا الا ان ترامب والناطقين باسمه هللوا لما حدث في باريس واعتبروا قرر منع مواطني سبع دول عربية من دخول امريكا الهام رباني .

  2. almu3llm
    t7ia
    lesh lmn ahl surya talbou elljou2 l dwal elkhalij wla WLA DWLA QBLT LJOU2HOM
    taiib kif bdak ttlb mn dwla ghrbia kafra tqblhom??????
    iza dwlal islamia tarfd sha3b muslm

    kid btridu dwal elgharb ysm7ulkon?khssussy an ba3d kol elirhab elislami b3id elmila w shu 3ml eltunsy qatl polony wakh elqatra mnhu w dahas aktar mn /12/ shakhs yshtry shjr elmilad
    MUSH KOL ELMUSLMIN IRAHABIIN , BAS ELIRHABIIUN HOM W MAZALU MUSLMIN
    KIF BDDAK MAYRAQB TRUMP ELDAKHL WELKHARJ LBALDU MN DUN MURAQABA MN 7AQ AI SHA3B Y7MI BLADU LESH Z3LANIN BABA IZA ENTU MAT7BBU BA3DKON BDKON ELGHARYB Y7BKON WALLA W KATAR KHERON LLAN YDKHLU ELSHA3B ELS3UDY WELTRKY WELQATARY……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *