أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن عواض عسيري أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا اليوم من وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج أعرب فيه عن اعتذاره لما تخللته المقابلة التي نقلها تلفزيون لبنان الرسمي أمس مع الأمين العام لحزب الله من إساءة إلى المملكة العربية السعودية ومواقف لا تعبر عن الإعلام اللبناني الرسمي الذي يمثله تلفزيون لبنان.

وأكد الوزير اللبناني للسفير عسيري حرص المؤسسات الإعلامية اللبنانية الرسمية على تقدير المملكة العربية السعودية واحترام قيادتها ومسؤوليها ووعد بإجراء تحقيق داخلي لمحاسبة المسؤولين ومنع تكرار مثل هذه الأمور.

https://www.youtube.com/watch?v=pJLsaSK9EUY

كما تلقى السفير علي بن عواض عسيري عددًا من الاتصالات المماثلة من وزراء في الحكومة اللبنانية ومسؤولين سياسيين وإعلاميين استنكروا خلالها خطوة تلفزيون لبنان الرسمي، مؤكدين أن الإعلام والإعلاميين اللبنانيين يقدرون عالياً المواقف النبيلة التي اتخذتها المملكة تجاه لبنان وشعبه ولا زالوا ويرفضون أي إساءة توجه لها من أي جهة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عجيب ..
    وزير الأعلام في كل العالم مهمته حماية حرية الكلمة … وانت ترتجف ياذليل ؟؟!
    مجموعة من شباب الشيعة يتقدمهم الذي كل شيء فيه حسن وله ولرفاقه نصر من الله تنزل عليهم ! مقابل اعتى قوة تحكم العالم سيهيونية على قولتك ! ومازالوا مرعوبين منهم حتى الساعة بمجرد ظهوره على شاشة التلفزيون لان قوله متبوع بعمل ! وانت ذليل تعتذر لاعراب الخطيءة ؟
    عش اذن ابدا بين الحفر فالشيعة حيث ما كانوا في لبنان سوريا العراق اليمن لا تتهيب صعود الجبال وتكون فوق القمم … وتسحق بنعالها من يتطاول من رعاة الغنم .

  2. هذه هي المشكلة مفكرين انو اذا اشترو الوزير واشترو اللي اكبر منه يمكن ان يحققوا اي شيئ بدون موافقه الشيعه خليكم عم يضحكو عليكم وياخدو مصاري وما بصير الا اللي بدو إياه كل الوطن وبمختلف طواءفه من دون إقصاء اي طاءفه خليكم هبل تدفعو مصاري تاخدو كلام من دون فعل السيد طلع عل التلفزيون الوطني وتكلم وهذه حصلت للمرأه الاولى ولن تكون الاخيرة باْذن الله وأنتم دوقو راسكم بالحيط

  3. وفي كل دول العالم لا يوجد مليشيا ورئيس مليشيا يقود البلد كما يشاء
    بل هناك مؤسسات رسمية رئيس مليشيا
    حزب الله يتصرف في السياسة والمواقف بالسلاح ولذلك سينتفض الشعب اللبناني عاجلا أم آجلا في وجه من يستعلي عليه ويعتبر نفسه القائد وهو القاتل لرموز الشعب وقياداته

  4. والقافلة تسير وال ك لاب تعوي !
    ليش السعودية لتهتم اصلاً بحديث سيء زميرة حبيس المجارير …معروف انه ك لب للمجوس وقلبه محروق على اذيال المجوس الحثالة امثاله وما بيمثل لبنان ككل بيمثل اتباعه بس ….لذلك اتركوا يعوي ليشبع ما عاد حدا اصلاً اهتم بأحاديثه الضالة متله ..حتى الحجر خسارة فيه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *