جددت وزارة الخارجية السعودية، السبت، التأكيد على رفضها مسألة “دعم #قطر للإرهاب والتطرف”، مشيرة إلى أن مقاطعة قطر جاءت من أجل توجيه رسالة إلى #الدوحة مفادها “لقد طفح الكيل”.
وذكرت الوزارة في تغريدة على حسابها الرسمي على “تويتر” بكلام وزير الخارجية السعودي عادل #الجبير من واشنطن في 27 يونيو، أن المطالب المقدمة غير قابلة للتفاوض أو النقاش، مؤكدة أن السعودية ترفض دعم قطر للإرهاب والتطرف، وتعريضها أمن المملكة والمنطقة للخطر.
وأشارت إلى أن قطر لم تلتزم بتعهداتها ولم تفِ بوعودها حول وقف دعم وتمويل #الإرهاب، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.
وكان الجبير قال في تصريح من السفارة #السعودية في واشنطن قبل 3 أيام، إن أي دولة في العالم لا يمكن أن تقبل بمبدأ تمويل المنظمات والمجموعات المتطرفة، حيث لا يمكن القبول بدفع المبالغ الطائلة كفدية لمجموعات إرهابية كتنظيم #القاعدة و #داعش، كما لا يمكن القبول بأن تدفع قطر 300 مليون دولار لميليشيات شيعية في العراق، حيث يرجح أن يصل معظم هذا المبلغ إلى أيدي #فيلق_القدس الإيراني. وأضاف أعتقد أن معظم دول العالم ستوافقنا على ضرورة أن يتوقف هذا الأمر.
يذكر أن الدول المقاطعة لقطر (السعودية #الإمارات ، #البحرين و #مصر ) كانت منحتها مهلة تنتهي في 3 يونيو الجاري من أجل الرد على المطالب المعلن عنها سابقاً، والتي تتضمن في الدرجة الأولى وقف تمويل قطر للإرهاب والمنظمات المتطرفة، ووقف التدخل في شؤون الدول الأخرى.
شو بدكم بالحكي رجاااال يال سعود
لعنة الله عليكم مو شاطرين غير على اخوانكم بس شو بدي قول اذا انتو اسمكم ال سعووود الخنااازير فشو لح يطلع منكم خير الخنزرررة
قصيدة جميلة
معاذ الجنيد
شاعر يمني
لقد سُلَّ سيفُ الحقِّ وانكسرَ الغِمدُ
فلا عاصِمٌ من بأسنا اليوم يا ( نجدُ )
أتتكِ بلادُ الرافدين ، فرِفدها
رجالٌ ، ونهرَاها هُما الجيشُ ، والحشدُ
توحَّد أحرارُ العراق جميعهم
فسُنّتها سيفٌ ، وشِيعتُها حَدُّ
توحَّدت الأديانُ مجداً وعزةً
فكُلٌّ على دربِ الجهاد لهُ جُهدُ
يقودهمُ الكرارُ في كل خطوةٍ
وهل لعليٍّ يا طغاة الورى نِدُّ ؟
إذا قيل يوم الحشد دقَّت طبولهُ
فقُل جاء يومُ الحشرِ واقترَبَ الوعدُ
ربيعُكِ يا (أمّ الربيعين ) عائدٌ
وفجرُكِ يا ( بغداد ) طابَ لهُ العَودُ
فيا (ساعةُ الحدباء) بالنصر أ ذِّني
ويا (حلب الشهباء) صلَّى لكِ المجدُ
فداعشُ في بغداد صرعى ، وأُمُّها
بصنعاء تهوي ما لخيباتها حّدُّ
وآلُ سعود اليوم يُبدون حرصهم !
أخيراً رأينا الحرصَ من أجلنا يبدو !!
فيا قلق اسطنبول أضحكتَ جرحنا
ويا خوف أمريكا ، لقد تَعِبَ الضِدُّ
ومن غير أمريكا أتتنا بداعشٍ
وما داعشٌ إلا السعوديَّةُ الحِقدُ
ولم تأتِ أمريكا تُحاربُ نفسَها
فيا جيشنا السوريّ قد عُرِفَ القصدُ
عليها صرَخنا ، فاستبقنا دخولها
لأنَّ شعار الموت في وجهها صَدُّ
ومن ظنّها خيراً ، تَلقَّى شرورها
فلا دينها دينٌ ، ولا عهدها عهدُ
ولكنَّ هذا العصر ما عاد عصرُها
فمن دون أن تدري إلى موتها تعدو
إلى (حلَبٍ) ترنو ، وتُنشدُ (نينوى)
وفي كل أرضٍ صارَيسحبُها اللحدُ
تحيدَرت الدنيا بكل جهاتها
عليكِ ، فلن تُجدي حِرابُكِ يا (هندُ)
وراياتُكِ السوداء يا (نجد) نُكِّست
فوجهكِ من حشدي كظيمٌ ومُسوَّدُّ
توزّعتِ أحقاداً على كل موطنٍ
ومن يستفزّ الأُسُدَ ، تنهشهُ الأُسُدُ
رمالُكِ نحو الريح ألقَتْ بنفسها
وهل يستقرُّ الرملُ والعصفُ مُشتدُّ ؟
خبيرُ شئون الحرب غرَّكِ ، إنما
خبيرُ السما والأرض قائدنا الفردُ
أتاكِ العراقيون وعداً ، وصيحةً
وفي سوريا لله سبحانهُ جُندُ
وطوفان حزب الله أقبلَ فانفذي
بجِلدكِ ، هذا إن بقى بعدهُ جِلدُ
وفي يمنِ الإيمان أنتِ غريقةٌ
وماذا أفادَ الحِلفُ ، والعالَمُ الوغدُ ؟
وأبرقَ (بدر الدين) نصراً مُظفراً
ولاحَ لـِ(نصر الله) في أُفقنا رعدُ
وقد حسَمَ الأنصارُ بالزحف ردَّهُم
ومن لم يروا في الزحف ردَّاً فما رَدُّوا
إذا دُقَّ ذيلُ الشرِّ ، صاحَت رؤوسُهُ
فشُدُّوا الخُطى إن ضجَّ إعلامُهُم شُدُّوا
بزحفكَ يا جيش العراق وشعبها
ومملكةُ الإرهاب تهوي ، وتنهدُّ
لقد نصرَ الله الضحايا بحربهم
على الظلم ، والجلادُ أنهَكَهُ الجَلدُ
قضيتنا الأولى تعود لنبضنا
وما أفلحوا فيما أرادوا ، وما ودّوا
وإن أنكأ الأعداءُ جرحَ عروبتي
فللجرح في توحيد أبنائها ضِمدُ
هُنا العربُ الأحرار ، يا كل خائنٍ
هوَ العبدُ للعبدِ الذي ربُّهُ عبدُ
هُنا حلبُ الشهباء شُهُبٌ تسومكُم
هُنا كل نبضٍ في صدور العدا رصدُ
حُماةُ ديار الشام أنتُم حُماتُنا
ونعتزُّ لو يوماً متارسكُم نغدوا
يمانيةٌ بغداد ترنو لقدسنا
دمشقيةٌ صنعاء لبنانها زندُ
ويا شعب مصر الحر بارِك حشودنا
وإنّا لكُم رِفدٌ ، وأنتُم لنا رِفدُ
(جزائرنا) العظمى إليكِ انتماؤنا
بشعبكِ كم نزهوا وأمجادُنا تشدو
وإنّكَ يا شعب الجزيرة حشدُنا
لكَ الخُلدُ دون الحاكمين لكَ الخُلدُ
وبُعداً لأمريكا وبُعداً لحلفها
ويا كل عرشٍ في الخليج لك البُعدُ
فمهما تنافختُم سيذهبُ مُلككم
جُفاءً ، ونحنُ البحرُ والجزرُ والمدُّ
ونحنُ شعوبٌ أنجَبَتنا جبالُنا
فأباؤنا هذي الصهاريجُ ، والسّدُّ
ونحنُ جذور الأرض فينا تشكَّلت
وطارئةُ الصحراء ليس لها مهدُ
أتيتُم من التسعين عامٍ لتطمسوا
شعوباً إلى بِدءِ الخليقةِ تمتّدُّ !!
ستلعنُ أمريكا الجهاتُ جميعها
وحيثُ مضى الشيطانُ لعنتهُ الطّردُ
وتُدركُ إسرائيلُ أنَّا زوالها
فقد سُلّ سيفُ الحق ، وانكسرَ الغِمدُ ..
يعني الكيل لم يطفح الا على قطر !!
يا ابن المطفوحه
الامارات الصهيونيه وال سعود خربو مصر واليمن وليبيا وواقفين متحيرين شو يعملو بقطاع غزة ! وعملو اجتامعهم مع ترامب والصهاينه معهم عالخط وقررو يحاربو قطر لمجرد انها هي وتركيا بينفسو عن اهل غزة معاناتهم ومتعاطفين معهم ومع الاخوان. قمة اكامله واجتماعات انعملت علشان غزة والله نهايتكم يا كلاااب لتكون بغزة.
الان حصحص الحق وانشااله الي بيايدهم من شعوبهم انشالله يا رب يطبع على قلبه ليوم الدين ويجري ورا المسيخ الدجال جري !
حيث قبل اكثر من 900 سنة قام المتنبي بهجاء عملاء العجم الصفويون وتوبيخهم وتحقيرهم بعد ان علم ضعة نفوسهم وحقارة مكانتهم وخبثهم ولؤمهم وهي تنطبق على عملاء ايران اليوم امثال معاذ الجنيد وناقل القصيدة مثل ماكانت في الامس
ومع هذا يبقى العملاء الاراذل مهطعين رؤوسهم اذلاء للعجم يعملون سماسرة لهم حتى وهم يعلمون ان كبير العجم فيه الصفات القبيحة والذميمة والتي لاتؤهله للقيادة ولكن يختمها المتنبي ببيته ان لافائدة من مخاطبة الحمقى والاغبياء الذين يتبعون العجم
ومن البلية عذل من لايرعوي ** عن جهله وخطاب من لايفهمُ
يقول المتنبي
افعال من تلد الكرام كريمة ** وفعال من تلد الاعاجم اعجمُ
يرنو اليك مع العفاف وعنده ** ان المجوس تصيب فيما تحكم
وجفونه ماتستقر مكانها ** مطروفة او فت فيها حصرمُ
واذا اشار محدثا فكأنه ** قرد يقهقهُ او عجوز تلطمُ
وتراه اصغر ماتراه ناطقا ** ويكون اكذب مايكون ويقسمُ
اترى القيادة في هواك تكسبا ** يابن الاعير وهي فيك تكرمُ
فلشد ما جاوزت قدرك صاعدا ** ولشد ماقربت عليك الانجمُ
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله ** واخو الجهالة في الشقاوة ينعمُ
لايسلم الشرف الرفيع من الاذى ** حتى يراق على جوانبه الدمُ
ومن البلية عذل من لايرعوي ** عن جهله وخطاب من لايفهمُ
تخسأ يا من يتبول على عقبيه المتنبي شيعي منا فما انت والاستشهاد به ؟
صدق شاعرنا الشيعي ابو الطيب المتنبي إذ قال : ومن البلية …… خطاب من لا يفهمُ ! كهذا الوضيع الوهابي البليد الذي انزل شعر المتنبي مستشهدا به ، فالمتنبي قبل ٩٠٠ سنة لم يذم الفرس أولا ، ثانيا ان الفرس في زمن المتنبي كانوا من اهل سنة ولم يكن العراقيون بعد قد شيعوهم ، فالفرس تشيعوا قبل ٥٠٠ سنة فقط بينما بقوا ٩٠٠ سنة على مذهب اهل السنة ومنهم كل ائمة المذاهب السنية وأئمة الحديث وحتى البخاري هو فارسي اللسان والانتماء ، لكن عندما تحول الفرس للتشيع وتركوا مذهب التجسيم الشركي على ايدينا نحن العراقين اصبح البعض يذمهم ، رغم ان الاحاديث النبوية الشريفة تقول لو : ان العلم في الثريا لناله رجال من فارس ! وان رسول الله صلى الله عليه واله لما نزلت اية تخبر المسلمين العرب عندما يتولون ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه ، فضرب على فخذ سلمان المحمدي الفارسي وقال : هذا وقومه ، وهذه الرواية موجودة في كتب اهل السنة ، اما الأعراب المنافقون فهم لا يفقهون وعساهم ما فقهوا ، فهل سنهدي من اضل الله ؟.
الرافضي الاهبل نسي او تناسى ان البرامكة يرجعون الى جدهم الأول برمك المجوسي من مدينة بلخ ،وكان من سدنة بيت النار وخدامه الكبار، ولا يذكر له إسلامًا،. وكان البرامكة يبذرون في اموال الدولة تبذيرا شديدا ليكسبوا حب الناس وكان تخطيطهم ان يستبعدوا العرب ويخونوهم مستغلين حب الرشيد ليحي وحب هارون لهم فقاموا بأنشاء جيش قوامه ٥٠ الف من الفرس مرتبط بهم مباشرة الا ان خطرهم وضح لهارون فقضى عليهم ولله در هارون قمع مخططات الفرس وبذرتهم الاولى للفتنه ولعل الله يكرر نكبة البرامكة قريبا على يد هارون اخر ?
فنان يمني يسخر من فتاوي معممي الشيعه
هههه
وما علاقة هذا بذاك ؟؟
يقول الاهبل البليد البرامكة كان جدهم مجوسي ؟
وهل كانت صهاك جدة عمر بن الخطاب من العفيفات ؟ ام من المنكوحات المتناسلات من زنى المحارم ؟
كلام خريط ……
وحتى لا يرفع احدا خشمه نقول : لعن الله هارون الا رشيد ما كان الا فاسقا ذوي غلمان ومغاني وكان يسبح ببرك من خمر ، رغم ان امامنا موسى الكاظم حفيد الامام علي عليهم السلام كان ينصحه بالحج والجهاد والتقوى الا انه ما كان يلبث الا يسيرا فيعود لمجونه ، ثم قام بسجن الامام الكاظم وقتله ، فلعن حتى من ولديه الأمين والمأمون ومن في الارض والسماء ، لان حالة الرخاء التي كانت سائدة في العالم الاسلامي كان سببها بركة ائمة اهل بيت عليهم السلام ، وما هطلت سحابة في مشرق الارض ومغربها ، الا وجائنا خراجها !
بقى ان اقول ان الرشيد لم يزعل من البرامكة لانهم شيعة ( فهم لم يكونوا اصلا ) ولم يعملوا جيش ، انما غضب من احدهم وهو جعفر البرمكي لانه نكح اخت هارون الا رشيد واسمها العباسة ، بعد إلحاح منها ان ترضعه ههه ! فاضطر الرشيد ان يعقد عقد نكاح شرعي لجعفر البرمكي على أخته العباسة واشترط على جعفر البرمكي ان لا يدخل بها ، لكن الهوى غلاب وأصرت ان ينكحها جعفر بحنانه ففعل ولدت طفلا أرسلته لمكة ، ولما عرف هارون الا رشيد ذلك جن جنونه ….. فنكب البرامكة ، وهذه كل القصة ، اي قصة نكاح ! فالسبب نسائكم يحبون الإرضاع من زمان فخلي بالكم وابعدوهم عن طريق الشيعة .
يا صرمايه يا ناديه. قلنالك لمي بغلك عنا.
وينها الحلوة عنك ! وينها الي طول نهارها تضحك و تريل ؟ ليش عملت معها عقد يومين و رميتها هيك؟ انتا رجال انتا ؟
انتا صرمايه ☺️
ناديه بغلك عندو حبيبه في نورت وانتي مش واخده بالك. ! ولك شو وقعك هالوقعه. ليش يا ناديه لييييش ! ما كنتي تعرفي انو هدول بيعملو كل يوم والثاني عقد متعه هههههه.
اخلعيه لهالنجس لا بل احرقيييه.
ما ترد المدام تبعو على جايفة جنس اربع وعشرين ( ذكر ومش ذكر ) ولا تعبرك شاعرة نورت مدام وهب الحسيني على سن ورمح هههههههههههههههه قولي لها ترسله هو وحده هههههههههههههههه مفيش حد غريب كلنا أخوات من الرضاعة هههههههههههههههههههه الا مازنال راضع كوكابولا هههههههههه لهذا يسموها جايفة وجيفة ههههههههههههههههههههه روحي سلمي على نفسك بحرورة وحرارة في الصفحة الثانية ، يخرب بيتك ههههههههههههههههههه انتي ملطشة ، حتى الشيخة عنبة لطشتك بالجزمة على بؤك الأعوج ، فمالك شغل اهتمي بمثلك جنس رابع وعشرين ……. شنو قدرك حتى تجيبين اسم الحسيني ومدامو والا سمو حضرتنا ؟ هههههههههههههههه يا جايفة .
انعم واكرم هههههه. وهب طلع شيخ القبيله بيعمل عقد زنا مع بنات القبيله وبيرميهم وبيجو بيدافعو عنو كمان ههههه. طيب سوال يا بغله ؟ ايش احساسك بعد ما اخد منك الي بدو ياه ورماكي ؟! اشرحيلنا بس بالتفصيل الممل ☺️ وسوال تاني معلش. هوا ابن الجزمه وهب ليش اختار يتزوج مسيحية وليس شيعيه ؟ ههههه. هل لانو يعلم في قرارة نفسه انو المسيحية صرمايتها انضف واشرف منك ومن باقي نسوان القبيله ؟! طيب سوال رابع وخامس وسادس هههه. اولاد الكللللب الخميني والسستاني برضو طالعين نازلين يمتعو ويتمتعو ولا هالشي الكم انتو بس ؟
يا الله عندي اساله كثير بس قرفت ونفسي ماعت. انتي جاوبيني على هدول وخلي الباقي بعدين ?
نااااديه وييينك يا حماره وييينك ?
بس الضحك الهستيري الي عندك طبيعي جدا. كل شويه حد ياخد منك الي بدو ياه ويرميكي. صرتي ملطشه. لا والله صرتي بغله رابطينها عند الباب ههههه.
اضحكي حبيبتي اضحكي رفهي عن نفسك. الله يكتر الزباين بس لانو انتي زواج ماكو ! يعني بغل ما يرضى يتزوجك. ولك الحيوانات ما بترضى ينعمل فيها الي انعمل فيكي. ولو صار بينحرو حالهم. بس انتي اقل من الحيوانات بكثييير. انتي باختصار صرمااايه ☺️
ههههههههههههههههههههه
اما انك جايفة ونجسة بصحيح هههههههههههههه الموضوع الي منزلتو نورت ما فيه اسمك ولا حد من المعلقين جاب اسمك ههههههههههههههههههه انتي دخلتي شالحة هههههههههههههههه وجبتي اسامينا تريدين نكاح ههههههههههههههه ما كفاكي تبع المراجيح ؟ شايفة الكل ما يعبرك ويعطيك بالجزمة يا ذكر الشواذ هههههههههههههههه
خذي جزمة ثانية يا هههههههههههههه نجسة يا جايفة يا ملطشة وثاني مرة لا تتدخلين بشيء ما يخصك تشوفين الكل محتقرك ويغسلك هههههههههههههههه بالبولاكولا ههههههههههههههههه فاشبعي ، ما بقى الا هبلة تدور نكاح على النت وتدخل بالي ما يخصها وهي شالحة ذكر ومش هههههههههههههههه ذكر روحي في صفحة ثانية نورت منزلة مواضيع عن الشواذ والوهابية مخصوص ههههههههههههههه للي مثلك .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب انا قلت الحلوة. انتي الحلوة ؟ وجيتي تنبحي علطول ووقعتي بالطعم ههه
هلا والله ☺️
طيب ليش اخترتي اسم الحلوة ؟! ? ليييش يا ترى. انا اقلك لييش ؟. لانو تعقدتي يا حرام. بيكشفو عليكي بيلاقوكي مش حلوة ، مششش حللوة ههه. بيقومو بيرموكي ?
اضحكي على حالك يا بغلة وديري بالك عالزياين بركتن بركتن حدا معفن عجبتيه ولقاكي حلوة ??. يلا سي يو بعدين. طالعه انا ?
لقد تم قصف الجبهة بنجاح. حول ??
ملطشة وهبلة هههههههههههههههههههههههه تصر تعمل نفسها مسخرة ، من غسل بولاكولا جاتك القرف يانص ذكر تبع الجنسية المزدوجة هههههههههههههه ويجي مين يقول ليش الضحك على هذه الأشكال ؟ قصف قال ههههههههههههههههه اوعي لا تعمليها على نفسك مثل كل مرة .
بنت غزة وهي راجعة من التراويح الراجيح على طريقة الوهابين .ههههههههههههههههههههه