أ ش أ- وصلت مطار بيروت الدولى اليوم الأربعاء طائرة عراقية قادمة من النجف تقل 145 راكبا، من بينهم الزوار اللبنانيون الذين تعرضت حافلتهم للتفجير مؤخرا فى مدينة (سامراء) العراقية جنوب محافظة صلاح الدين، حيث أدى الحادث إلى مقتل لبنانى تم دفنه بالعراق وإصابة اثنين آخرين بجروح طفيفة.
واستقبل الطائرة التى كان على متنها أيضا الجريحان اللبنانيان حشد كبير من أهالى الزوار.
يذكر أن حافلة ركاب كانت تقل زوارا لبنانيين إلى العتبات المقدسة فى مراسم أربعين الإمام الحسين تعرضت قبل أيام لتفجير فى سامراء العراقية ،أسفر عن مقتل لبنانى وإصابة اثنين آخرين بجروح طفيفة.
تجدر الإشارة إلى أن محافظة صلاح الدين /170 كم شمال العاصمة العراقية بغداد/ تشهد أعمال عنف متكررة تستهدف المدنيين والقوات الأمنية.
{}{}{{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}^^^^^^^^^^^^^^^^^^{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<{}العتبات المقدسه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!!!!!!!!!??????????
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
والعتبة قزاز والسلم نايلون نايلون يا مقدسي القبور
سيبقى يزار خير قبر في العراق ويعصى ا ل ح م ا ر
كما قال الشاعر دعبل الخزاعي
اللهم شافي جرحى زوار سيدي الحسين عليه السلام وتقبل الشهداء عندك في جنات النعيم
طالتهم يد الغدر والخيانه والنفاق – الحمد لله على السلامه واجركم الله .
الحمدلله على سلامة زوار سيد الشهداء…
ابو عمر المحترم الاسلام علمنا واوصانا بعدم الاستهزاء والسخريه بمصائب اخوتنا في الدين
الذي يستعين بغير الله ليس أخي في الدين
ونحن لانستعين الا بالله وحده لاشريك له , ومن توحيدنا الخالص له اقرارنا بكرامات اوليائه وما افترض علينا اتجاههم , فلا اله الا الله لاتقبل الا بشرطها وشروطها
لكن مذهبك الخارجي الناصبي هو الي اوردك المهالك حيث تتوهم التوحيد وتخطأ العدل ثم تقع في التجسيم ! وهو الشرك كله ان كمن تعلم
فانا من ازور سيدي الحسين عليه السلام مثلا واقدمه بين يدي حوائجي لله الذي لايملك العطاء غيره اوقن ان الحسين عليه السلام ما هو الا عبد لله مكرم اراد الله ان تكون له الشفاعة وفي تربته الشفاء وتحت قبته يستجاب الدعاء , فحينها اكون قد استجبت لامر الله وفعلت فعل الملائكة التي سجدت لادم عليه السلام وتعلم انه سجود لله وتكريم لادم , ولا اكون كالشيطان الذي عصى متكبرا وهو يحسب انه يحسن صنعا
فلا تكن مثله
والذي يقول يا أمام علي قبل ان يقوم من كرسيه ماذا تدعوا ذلك أليس طلب العون من غير الله فلا لزوم لك بك قلت لك من قبل ان اثنين من اخوالي من أصحاب العمائم السوداء وكنت لا اطيقهم اما خالي الثالث ترك هذه الخزعبلات وعاش في لندن واعرف ماذا تفعلون الا إذا كنت تضحك على بقية القراء اما انا فلا تمر علي .
اما الشفاء في تربة الحسين فمن اين أتيت بهذه أليس أولى ان تكون تربة الرسول الأكرم هي الشافية ولكن عجبي على عقول أكلها الشرك.
أتقول لنا ان الله لا يسمع لكم الا إذا سجدتم او ركعتم قرب تربة الحسين رضي الله عنه وما نفع قوله تعالى إذا عندما قال جل وعلى انه اقرب إلينا من حبل الوريد فهل الحسين رضي الله عنه اقرب من ذلك حتى ينقل الرسالة لله جل وعلى.
اما من ناحية سجود الملائكة لخلق ادم فهذا كان أمرا من الله عز وجل فهل أمركم الله بما تفعلون عند تربة الحسين؟
ام أنها بدع معمميكم وانتم الا تشركون وتحسبون أنكم تحسنون صنعا
فلا تكن مثلم
ياشبيه خاله الثالث , لان المراة تكاد ان تلد اخيها , فيا بؤسها ان ولدت شبيه اعق اخوانها !
حاول شوية تستعمل عقلك وتزن الامور صح , وان تفرق مابين المذهب الشيعي الذي هو قلب الاسلام وما يمارسه بعض من يحسب على التشيع اولا قولا اوعملا , ولا ابريء نفسي اسأل الله لي ولهم المغفرة والهداية ويلحق بنا غيرنا الى رحمته وهدايته , ثانيا تدبر الامور وحاول ان تتمعن في القول فهذا الذي يقول ياعلي عندما يقوم من مكانه اقوله ذاك دعاء ام خطاب ؟؟ فالدعاء لله وحده اما الخطاب فما بين العبيد مباح ,
اما تربة الحسين فاني اقسم انها شافية بأذن الله , وجدت اناس يأتون الى البحر الميت ليستشفون في تربته ويلطخون انفسهم بها لطلبا للشفاء لان فيها معادن نساعد على الشفاء من بعض الامراض … ووالله ان تربة كربلاء فيها من الشفاء ما هو اكبر صدق ام لاتصدق , اما لما تربة الحسين وليس تربة رسول الله وهو سيد الخلق صلى الله عليه واله ؟ فتلك حكمة الله وهكذا اراد ,
وكما قال رسول الله صلى الله عليه واله( حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا ) وترونه في كتبك قبل ان نرويه نحن فعندما اقول تربة الحسين فيها شفاء او ماء زمزم فيه شفاء فهذا ليس تقليل من حبيبي المصطفى صلوات الله عليه واله فانه سيد الكائنات واشرف الموجودات
فلا يكن عقلك صغير كذاك الذي افتى بحرمة السجود على الحصير وعندما سألوه قال ان الله يقول في كتابه وجعلنا جهنما للكافرين حصيرا هههه انظر طريقة استدلاله الغبية !
او كا الخوارج الذين اصروا ان الحكم الا لله متخذين من الاية قول حق يراد به باطل رغم ان الامام عليه السلام حاججهم وقال لهم ان الله اباح للحكماء ان يحكموا بين زوج وزوجته او ان تحكموا ذوي عدل في صيد الحرم في الحج !
لكن الي عقلوا صغير او ما عندوا عقل نهائيا من اين اشتري له عقل انا ؟
دين الله ليس بالاوهام يفقه
عندي صديقي من ايران وهو مولود اثني عشري وقد سمعني اضحك على جوابك وأقسم بالله عز وجل في علاه انه طلب مني ان أقول لك ان أقفلوا المستشفيات والصيدليات لأنكم لستم بحاجة لها اذا
وأيضاً هو يقول لك لماذا السيد علي خامنئي ارسل ابنه السيد مجتبى خامنئي الى لندن مع زوجته ابنة رئيس مجلس النواب الإيراني الأسبق دكتور غلام علي حداد عادل مع حاشية الخادم منذ حوالي ٣ سنوات للعلاج من العقم لان الأتربة في ايران والعراق لم تكن تنفعهم وكانت التكلفة حوالي المليون جنيه استرليني فهل لك ان تجيب صديقي الإيراني لماذا لم تنفع التربة الكربلائيه مع حفيد ال البيت يا……..
للصدق والأمانة قال لي ان أقول لك يا دجال ويا كاذب
جيد انه لم يقل لك حولوا مياه زمزم الى مجاري الصرف الصحي ! رغم انه السنة والشيعة والعرب والعجم تقول ان فيه شفاء وانه لما شرب له …. لمن يريد الله ويأذن
المشكلة مع هؤلاء الناس انهم ما قادرين ان يفهموا فلسفة الابتلاء الالهي , وان عدم اليقين يحول بينهم وبين ما يشتهون
فلا يعاب المسلم ان يطلب الشفاء في غير مكة وكربلاء
فمن منا يكذب ويدجل على الاخر ؟
عجيب من المخلوقات انت وما دخل ماء زمزم هنا وهو يشرب فهل انت تأكل تراب كربلاء اذا ومن ثم الشخص الإيراني سألك عن قصة مجتبى خامنئي وذهابه وعائلته الى لندن للشفاء من العقم وانت ترد عليه بجعل ماء زمزم للتصريف الصحي الا تخجل من جوابك السخيف الحقيقة هذه ثالث هبوط حاد لك الأول لم تعطنا ما كان مصدرك ل٩٠ مليون شيعي في الهند
الثاني لم تجب عن صحة قول علي رضي الله عنه في تحريم المتعة يوم خيبر في كتبكم والثالثة الآن نسألك عن مجتبى خامنئي وتستهزأ بماء زمزم وهي مهداة من الله لروي ستنا هاجر وولدها إسماعيل ولم يحفرها لا اهل السنة ولا من قبلهم .
أني أظنك والعلم عند الله انك من عاشقي السيد الفالي لذلك عندما تنزل قليلا في هذه الصفحة ستسمع منه الكلام الذي يجلب السرور الى قلبك أرجو ان تستمع فيه انت واشكالك
عجيب من المخلوقات انت وما دخل ماء زمزم هنا وهو يشرب فهل انت تأكل تراب كربلاء اذا ومن ثم الشخص الإيراني سألك عن قصة مجتبى خامنئي وذهابه وعائلته الى لندن للشفاء من العقم وانت ترد عليه بجعل ماء زمزم للتصريف الصحي الا تخجل من جوابك السخيف الحقيقة هذه ثالث هبوط حاد لك الأول لم تعطنا ما كان مصدرك ل٩٠ مليون شيعي في الهند
الثاني لم تجب عن صحة قول علي رضي الله عنه في تحريم المت-عة يوم خيبر في كتبكم والثالثة الآن نسألك عن مجتبى خامنئي وتستهزأ بماء زمزم وهي مهداة من الله لروي ستنا هاجر وولدها إسماعيل ولم يحفرها لا اهل السنة ولا من قبلهم .
أني أظنك والعلم عند الله انك من عاشقي السيد الفالي لذلك عندما تنزل قليلا في هذه الصفحة ستسمع منه الكلام الذي يجلب السرور الى قلبك أرجو ان تستمع فيه انت واشكالك
حقه السيد الفالي
عقول كهذه لاتناقش انما تتخذ هزوا ههههههه
أبو عمر في ديسمبر 19, 2012 6:14 مرد
والعتبة قزاز والسلم نايلون نايلون يا مقدسي القبور
———————————————————-
فعلاً تعليق مخجل
فعلا مخجل له لان حاله وادبه كما قال نزار القباني
فأجـيبـه ما للـحـسين وما لـــكم
يا رائــدي نــدوات آلـيـة الطـرب
إن لم يـكن بين الحــسين وبـيـنـنـــا
نـسبٌ فـيـكـفـيـنا الـرثاء له نــسب
والحـر لا يـنـسى الجـمــــيل وردِّه
ولَـئنْ نـسى فـلـقــد أسـاء إلى الأدب
يالائـمي حـب الحـسين أجــــــنـنا
واجــتاح أوديــة الضـــمائر واشرأبّْ
فلـقد تـشـرَّب في النــخاع ولم يــزل
سـريانه حتى تســـلَّـط في الـرُكــب
من مـثـله أحــيى الكـرامة حـيــنـما
مـاتت على أيــدي جــبابـرة الـعـرب
وأفـاق دنـيـاً طـأطـأت لـولاتــــها
فــرقى لـذاك ونـال عــالية الـرتــب
و غــدى الصـمـود بإثـره مـتـحفزاً
والـذل عن وهـج الحيـاة قد احتـجـب
أما الـبـكاء فــذاك مــصـدر عـزنا
وبه نـواسـيـهـم ليـوم الـمنـقـلـب
نـبـكي على الــرأس المـــرتـل آيـة
والــرمح مـنـبـره وذاك هو العـجـب
نـبـكي على الثـغـر المـكـسـر ســنه
نـبكي على الجـسـد السـليب الـمُنتهـب
نـبـكي على خـدر الفــواطـم حــسرة
وعـلى الـشـبـيـبة قـطـعـوا إربـاً إرب
دع عنـك ذكــر الخـالـديـن وغـبـطهم
كي لا تــكون لـنـار بـارئـهـم حــطب
لا تقرأيه مرة ثانيه يكون افضل لك ولي
حمدلله على السلامة للجميع
يكفي لهفة عائلاتهم على الأقل عند مشاهدة مقاطع الفيديو بعد التفجير
والله يصبر أهل المغدور امين
ابو عمر
للأسف تعليقك لا يدل الا على قلة الدين
______
الله يرحم الموتى و يغفر لنا و لهم و يصبر أهاليهم. و يداوي الجرحى
و الحمد لله على سلامة الناجين
يا زهراء اليمن لم أسألك عن إيماني فأرجو ان تبقي رأيك لنفسك لأن رأيك في لا يهمني
حمدلله على سلامتهم واشفاء العاجل للجرحة….ليلى
لكل الذين لم يعجبهم ما كتبت لا اكترث ولا يهمني رأيكم فأنا سمعت من الكثير من هؤلاء القوم كيف يستهزئون بشهدائنا في الجيش الحر ويقولون عنهم الكثير وبل أكثر مما قلت انا على الأقل انا لم اقل ان يذهبوا الى جهنم او فطسوا كالكلاب كما قال البعض .
فلو كنت احسب حسابكم يا منتقدي تعليقي كنت لم أعلق اصلا
على ما يبدو يا بوعمر إن ما فيه أحد عاجبك وتظن نفسك على حق والكل على خطأ ؟
وبما أنك تظن بأن الشيعه هم أهل بدع فهذا دليل على ان من تتبعهم هم من أسسوا لتلك البدع ؟
وهذا دليل تبرك أهل السنه بالقبور من بين عشرات الادله الموجوده ؟ كما إن القول بيا على ليس من الشيعه حسب ما تعتقد بل من السنه وسأحضر لك الدليل ؟
وهذا دليل بسيط على تبرك اهل السنه بالقبور !!
أولا هؤلاء الذين توسلوا لم يكونوا من السلف الصالح وإنما هم من الصوفية القبورية
وابن الجوزي ليس سوى راو لما حدث مع هذا الرجل أي أخبر بما حصل مع هذا الرجل ولا يعنى هذا موافقته على الفعل
وفعل هذا الرجل ليس بحجة ولا يعتد به..
و أتحداك أن تأتي لنا بصحابي واحد أو شخص من طبقة التابعين الأولى كان يمارس تلك الفعلة
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال : ( يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح .
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال : ( يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح .
أولا هؤلاء الذين توسلوا لم يكونوا من السلف الصالح وإنما هم من الصوفية القبورية
وابن الجوزي ليس سوى راو لما حدث مع هذا الرجل أي أخبر بما حصل مع هذا الرجل ولا يعنى هذا موافقته على الفعل
وفعل هذا الرجل ليس بحجة ولا يعتد به..
و أتحداك أن تأتي لنا بصحابي واحد أو شخص من طبقة التابعين الأولى كان يمارس تلك الفعلة
اما صاحبك المدلس في الفيديو لم يخبر الناس من كان المستعين بالقبور هنا وطريقة شبهته انه قراء الخبر بإسلوب ليشعر المستمعين ان المستعين بالقبور هو ابن الجوزي والحقيقة ان ابن الجوزي كان يروي عن شخص آخر
فهؤلاء القبوريون الصوفيون ننتقدهم كما ننتقدكم ونقول لهم حرام فعلكم هذا وهم أقلية صغيرة من الصوفيين وليسوا كلهم ولا ننكر ذلك
https://www.youtube.com/watch?v=QKWNkNUQqVQ&feature=youtube_gdata
آخر مبتكرات المعممين
القديس حسين ايش وداه لكاليفورنيا سؤال برسم الإجابة
ههههههههههههههههه
الرجل يمزح معاكم ….لعله شافكم هنود
لا هو يخاطب عقولكم لأنكم تتقبلون هذه الخزعبلات كما كان يؤكد على كلامه الذي جلس معه في المقابله
يا أبو عمر النقاش معاك ومع غيرك ينطبق عليه هذا الفيديو فأنتم لم ترحموا علمائكم فهل ستتعضون من غيرهم ( مستحيل ) لذلك عاهدت نفسى أن أوقف النقاش مع أمثالك وغيرهم لانه نقاش عقيم إذا كان هذا هو مستوى علمائكم فما حال العامه ؟ على الرغم إن عندى أدله من كتب السنه بأنهم كانوا يحلفون بالنبى عليه السلام ولا يحلفون مباشره بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا كان استدلال الحيدري كما استدل على الجوزي فيا سلام عليكم وعلى أمثاله ترمون بالشبهه ولا تعرفون الدفاع عنها.
لا توجد أى شبهه .؟
كتبكم وعلمائكم ويتهمون بعضهم بالصوت والصوره ؟
وخلى علمائك يدافعون عن الشبه اللى تتكلم عنها لانهم عجزو ورصدوا مبالغ خياليه لمن يسكته ولحد الان لم ينطق أحد ؟
لماذا كل هذه انا كمال الحيدري كله على بعضه لا يساوي نصف ليرة سوري
هذا رأيك الشخصى يا بو عمر مع إن الليره السوريه ما تسوى سنت بسوق العملات !!!!!!!
والحيدرى وضع عشرة مليون ريال سعودى فقط لمن يسكته بالحجه والدليل ؟
فأتمنى ترد عليه وتاخذ ال10 مليون ريال أحسن من الليره السوريه ؟
وطبعا إنطبق عليك كلام الفيديو ؟
الم يكفيك موضوع ابن الجوزي ها انا أعيده لك:
وابن الجوزي ليس سوى راو لما حدث مع هذا الرجل أي أخبر بما حصل مع هذا الرجل ولا يعنى هذا موافقته على الفعل
وفعل هذا الرجل ليس بحجة ولا يعتد به..
و أتحداك أن تأتي لنا بصحابي واحد أو شخص من طبقة التابعين الأولى كان يمارس تلك الفعلة
اما صاحبك المدلس في الفيديو لم يخبر الناس من كان المستعين بالقبور هنا وطريقة شبهته انه قراء الخبر بإسلوب ليشعر المستمعين ان المستعين بالقبور هو ابن الجوزي والحقيقة ان ابن الجوزي كان يروي عن شخص آخر
اما ما تفعله انت هو انك تشاهد الفيديو بعد ان تبحث ب غوغل وتقول لنفسك هذه هي وتنتهي مع شبهتك لا دليل ولا حقيقه وتنسخ لنا وتضع لنا الرابط أولم تكن انت من انتقد غيره بسبب استعمال أية الله غوغل ام صديقك الآخر
هذى هى طبيعتكم دائما لما تتورطون بشىء لا يعتد به ؟
قلتم البخارى أصح كتاب بعد القرآن ( وكأن الوحى كان ينزل على البخارى ) ليكون أصدق كتاب ! وأتيناكم بأباطيل البخارى ومصادره المدسوسه من كعب الاحبار إلى إبن عباس وقلتم هذا كلام مدسوس على البخارى ؟ والسيد الحيدرى يعطيك إسم الكتاب ومؤلفه ورقم الصفحه والطبعه وحاولتوا بكل الطرق أن تثبتوا إنه مدلس لكن لا يوجد عندكم دليل واحد ! عملتم فيديوهات وحاولتوا ولكن كلها إنكشفت ؟
سبحان الله بالصوت والصوره وتكذبون على أنفسكم وتحاولون توهمون أنفسكم بأنكم على حق ؟
خلاص يا عمى خليكم على عقيدتكم وإنتوا صح وإنتوا بالجنه بس إتركوا العالم بحالهم وعقائدهم لا تسوون نفسكم ألهه والعياذ بالله !!
خلاص الناس صارت تلحد والعياذ بالله بسبب أفكاركم ؟
سلام بلدوزر
ابو عمر يقلك اخواله سادة معممين لكن هو مثل التعبان الي بيهم طلع راس هههههه خس
آه يا ابو بريص انت تتغنى بشعر جارك هههههه
على فكرة يا ابو بريص الحسيني
انا قلت لك ان اخوالي من المعممين ولست أتشرف بذلك بل واطلب منك ان تلع-نهم وتل-عن اتباع ملتهم لنرى مدى الجدية عندك في الضحك وانا مستعد لان أكون اول من يلع-نهم اذا كان هذا يطيب خاطرك هههه
انا كنت افعلها بوجههم بل وكنت لا اسمح لهم بدخول غرفتي عندما كانوا يقومون بزيارة أمي اما الخال العاقل الثالث فكنا نحبه كلنا ونحترمة خلافا للدجالين الاثنين
الإمامة عند الشيعة هي الأصل الذي تدور عليه أحاديثهم وترجع إليه عقائدهم، وتلمس أثره في فقههم وأصولهم، وتفاسيرهم وسائر علومهم.
ولقد اهتم الشيعة بأمرها في القديم والحديث.
وفيما يلي عرض لأهم جوانبها: مفهومها، ومنشئها، ومنزلتها في مذهبهم، وكتمانهم لها في بادئ الأمر، ثم بدء شيوخ الشيعة في الاستدلال عليها، وعرض لما يعدونه أقوى أدلتهم فيها ومناقشته، ثم حديث عن تكفيرهم لمنكرها، حتى كفروا الصحابة، وأهل البيت، وحكام المسلمين، وقضاتهم، والأمصار الإسلامية وشعوبها، والفرق الإسلامية بكل اتجاهاتها، والأمة جميعًا، كل ذلك على سبيل التعيين والتخصيص.
وسيتبين هذا في الصفحات التالية، ومن خلال ما قالته كتبهم المعتمدة عندهم.
مفهوم الإمامة [الإمامة، في اللغة: التقدم، تقول: أمّ القوم، وأمّ بهم تقدمهم وهي الإمامة، والإمام كل من ائتم به قوم كانوا على الصراط المستقيم، أو كانوا ضالين، ويطلق الإمام على الخليفة، وعلى العالم المقتدى به، وعلى من يؤتم به في الصلاة (انظر: اللسان، والقاموس، والمصباح، مادة: أمّ، وراجع في تعريف الإمامة عند أهل السنة: الأحكام السلطانية للماوردي: ص5، مقدمة ابن خلدون: 2/516-518).] عند الشيعة ومنشؤها:
لعل أول من تحدث عن مفهوم الإمامة بالصورة الموجودة عند الشيعة هو ابن سبأ، الذي بدأ يشيع القول بأن الإمامة هي وصاية من النبي، ومحصورة بالوصي، وإذا تولاها سواه يجب البراءة منه وتكفيره، فقد اعترف كتب الشّيعة بأنّ ابن سبأ “كان أوّل من أشهر القول بفرض إمامة عليّ، وأظهر البراءة من أعدائه، وكاشف مخالفيه وكفّرهم” [رجال الكشّي: ص 108-109، القمّي/ المقالات والفِرَق: ص20، النّوبختي/ فِرَق الشّيعة ص22، الرّازي/ الزّينة: ص305، وانظر: المِلَل والنِّحَل: 1/174، حيث قال الشّهرستاني عن ابن سبأ: “وهو أوّل من أظهر القول بالنّصّ على إمامة عليّ رضي الله عنه”.] لأنه كان يهودي الأصل، يرى أن يوشع بن نون هو وصي موسى، فلما أسلم أظهر هذه المقالة في علي بن أبي طالب [رجال الكشّي: ص 108-109، القمّي/ المقالات والفِرَق: ص20، النّوبختي/ فِرَق الشّيعة ص22، الرّازي/ الزّينة: ص305، وانظر: المِلَل والنِّحَل: 1/174.].
وهذا ما تواضع عليه شيوخ الشيعة، فابن بابويه القمي يسجّل عقائد الشّيعة في القرن الرّابع ويقول بأنّهم: “يعتقدون بأنّ لكلّ نبي وصيًّا أوصى إليه بأمر الله تعالى” [عقائد الصّدوق: ص106.]. ويذكر أن عدد الأوصياء “مائة ألف وصي، وأربعة وعشرون ألف وصي” [عقائد الصدوق: ص106.]، كما يذكر المجلسي في أخباره “أن عليًا هو آخر الأوصياء” [بحار الأنوار: 39/ 342، ومعنى هذا أنّه لا وصيّ بعد عليّ، وأنّ إمامة من بعده باطلة، لأنّهم ليسوا بأوصياء، وهذا ينقض مذهب الاثني عشريّة من أصله.]، وجاء في بعض عناوين الأبواب في الكافي “باب أن الإمامة عهد من الله عز وجل معهود من واحد إلى واحد” [أصول الكافي: 1/227.]. و”باب ما نص الله عز وجل ورسوله على الأئمة واحدًا فواحدًا” [أصول الكافي: 1/286.] وقد ضمنها مجموعة من أخبارهم التي يعدونها من الأدلة التي لا يرقى إليها الشك. ولهذا قال شيخهم مقدار الحلي (ت821) بأن مستحق الإمامة عندهم لابد أن “يكون شخصًا معهودًا من الله تعالى ورسوله لا أي شخص اتفق” [النافع يوم الحشر: ص47.].
ويقرّر محمد حسين آل كاشف الغطا أحد مراجع الشيعة في هذا العصر: “أنّ الإمامة منصب إلهي كالنّبوّة، فكما أنّ الله سبحانه يختار من يشاء من عباده للنّبوّة والرّسالة ويؤيّد بالمعجزة التي هي كنصّ من الله عليه.. فكذلك يختار للإمامة من يشاء ويأمر نبيّه بالنّصّ عليه وأن ينصبه إمامًا للنّاس من بعده” [أصل الشّيعة وأصولها: ص58.].
فأنت ترى أن مفهوم الإمامة عندهم كمفهوم النّبوّة، فكما يصطفي الله سبحانه من خلقه أنبياء، يختار سبحانه أئمّة، وينصّ عليهم، ويعلم الخلق بهم، ويقيم بهم الحجّة، ويؤيّدهم بالمعجزات، وينزّل عليهم الكتاب، ويُوحي إليهم، ولا يقولون أو يفعلون إلا بأمر الله ووحيه.. أي إنّ الإمامة هي النّبوّة، والإمام هو النّبيّ، والتّغيير في الاسم فقط. ولذلك قال المجلسي: “إنّ استنباط الفرق بين النّبيّ والإمام من تلك الأخبار لا يخلو من إشكال” [بحار الأنوار: 26/82.]، ثم قال: “ولا نعرف جهة لعدم اتّصافهم بالنّبوّة إلا رعاية خاتم الأنبياء، ولا يصل عقولنا فرق بين النّبوّة والإمامة” [بحار الأنوار: 26/82.].
هذا قولهم في مفهوم الإمامة، ويكفي في نقده أنه لا سند لهم فيه إلا ابن سبأ واليهودية
هلا أخ وهب
لا تضحك على الناس يا بو عمر بكلام من النت ليس له أى صحه ؟
وبما أنك تعتقد نفسك عالم وتعرف فى كل شى غدا إن شاءالله راح أكتب لك عن الامامه ؟
وأتحداك قدام الكل أن تكتب عن إبن سبأ هذا الذى إخترعتوه من خيالكم حتى تضحكوا به على أنفسكم ؟
فى حين كعب الاحبار حقيقه دامغه بإعتراف أكبر صحابى وأكبر كتاب عندكم صحيح البخارى من تأليف كعب الاحبار اليهودى ؟
مشكله لما تكذبون الكذبه وتصدقون نفسكم ؟
إفتح لك كتاب وإقرأه بدل النسخ وغدا سأخبرك من هم الائمه ومن أين جاء علمهم لانى ما أحب شغل قص وإللزق على الرغم إن الكلام معكم لن يقدم ولن يؤخر لانكم إصبتم بالصمم من بنى أميه !!!!
وصلت بكم الجرأه التطاول على بيت النبوه فى سبيل إرضاء منافقين ؟
ابو عمير هذا مو من الي ينرد عليه بحجة ومنطق , ويقال له ان الله في كتابه ذكر الامامة في اية اني جعلك للناس اماما وليس شخصيات وهمية تعبت نفسك بالقص واللزق نقلا عن مخترعيها
ابو عمير هذا يحتاج له السيد الفالي او الشيخ المهاجر في ساعة صفاء
او البلدوزر وساهر الليل هههههههههه في ساعة تجلي
افعلوها شباب ولكم الاجر والثواب ….مالي انا خلق … وتصبحون على خير
تتحدى نفسك في ابن سبأ انا قلتها من قبل أنكم تقولون أنكم لا تتبعوه وانا قلت ألعنوة والعنوا اتباعه الى يوم القيامة فما فعلها احد منكم ، لماذا لا اعرف.
او على الأقل آمنوا بعد قولي:
اللهم العن ابن سبآ ومن تبعه من أولهم الى آخرهم واجعل مثواهم النار وبئس المصير وان لا يكون هذا اللعن تقية بل صادقا ونطلب من الله ان يلعن كل من لا يكون صادقا في لعنه
تتحدى نفسك في ابن سبأ انا قلتها من قبل أنكم تقولون أنكم لا تتبعوه وانا قلت ألعن وة والع-نوا اتباعه الى يوم القيامة فما فعلها احد منكم ، لماذا لا اعرف.
او على الأقل آمنوا بعد قولي:
اللهم الع-ن ابن سبآ ومن تبعه من أولهم الى آخرهم واجعل مثواهم النار وبئس المصير وان لا يكون هذا الل-عن تقية بل صادقا ونطلب من الله ان يل-عن كل من لا يكون صادقا في لع-نه ظاهره وباطنه سره وعلنه
امين
يا قشمرهههههه واسمع يامغفل لاتوجد شخصية اسمها ابن سبأ انما اخترعها الذين سرقوا مال الله جماعتك واتخذوا عباده خولا , واصبحتم توزعزن عليهم الانوار او تحيطونهم بهالات التقديس , الابأس ما سولت لكم انفسكم
والا من ابن سبأ هل هو من خدع الزبير وطلحة يوم الجمل ؟ والا هو اقنع الخليفة الثالث بأيواء اقربائه الذين طردهم ولعنهم رسول الله صلى الله عليه واله واعطاهم اموال المسلمين ؟
هذا اخر نقاش لي مع بهيمة مثلك وانتظر حتى يجون الشباب يزفونك عشاء ههههه
يا ابو بريص الحسيني انا قلتها قبلك انت أخذت ٣ لطمات وسقطت في الحفرة فلا تعيد كلامي يا بتاع ال٩٠ مليون ههههههه
وهب يا مسيلمه لا يوجد نار هنا بنورت الا وأنت حطبها , تستهزء بكلامك وتقل أدبك حين تجد احد يناصرك , لا تضرب بسيف غيرك , فأنت أقل شأناً من ذلك , فلا تصفصف لي كلام أنت نفسك لا تفهمه .
تحياتي أخي العزيز أبو عمر
حياك الله يا عمر برحمته شلونك خيو
حبيبي ابو عمر هلا فيك
اي مو تخسأ انا وهب الحسيني يالكع … طأطأ لامر , واقول مفاخرا باائمتنا فقط لمن يحب ان يستفيد اقول ان اية الامامةهي( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ) والتي سأل ابراهيم عليه السلام الله ان يجعلها في ذريته فأستجاب له واستثنى سبحانه ان ينال عهده الظالمين , اما محمد صلى الله عليه واله كان يقول انا دعوة ابي ابراهيم وعلي والهما صلوات الله عليهم فهم كذلك ذرية ابراهيم
اما من يريد ان يعرف عدد الشيعة في الهند فليكتب على كوكل لهند »الشيعة في العالم »الشيعة والتشيع »مركز الأبحاث العقائدية
وانت لصفتها بعلي رضي الله عنه وارضاه
اما تربة الحسين فاني اقسم انها شافية بأذن الله , وجدت اناس يأتون الى البحر الميت ليستشفون في تربته ويلطخون انفسهم بها لطلبا للشفاء لان فيها معادن نساعد على الشفاء من بعض الامراض … ووالله ان تربة كربلاء فيها من الشفاء ما هو اكبر صدق ام لاتصدق , اما لما تربة الحسين وليس تربة رسول الله وهو سيد الخلق صلى الله عليه واله ؟ فتلك حكمة الله وهكذا اراد ,~
____________________
يا متحفنا يا ابو بريص الحسيني بعد هذا الكلام علينا إقفال Cleveland Clinic وإرسال المرضى الى Karbala Clinic هههههه
قلت لك من قبل يا بليدوزر انه ليس عندي الكتب وقبل ان تنتقد فعلي الست انت من يأتي بقطعة من هنا ومن هناك في النت اما كنانتكلم عن الاستعانة بغير الله وانت غيرت الموضوع الى حب علي رضي الله عنه أسلوبك مفضوح.
وأيضاً تريد التكلم عن الإمامة ههههه أتريد ان تتحفنا كصديقك ابو بريص الحسيني بسرقة أية ذكرت في سيدنا إبراهيم عليه السلام وإلصقها بعلي رضي الله عنه ام انك ستأتي لنا بها من تحفة كتبكم التي لا حول ولا سند لها ام كما طلب صديقك ان تستعين بالفالي والمهاجر وكل اهل الخرافات من قم والنجف وسان هوسية هههههه فليكن كتاب الله هو مصدرك وبدون شبهات وبدون تأويلات وانا موافق على تحديك.
وعلى فكرة ابو بريص الحسيني هذا أخذ حتى الان3strikes اي انه خارج المعادلات لقد طرح مواضيع وفشل بإثباتها اولها ادعى ان عدد الشيعة في الهند ٩٠ مليون وهذه اول كذبه
اما الثانية:فهي ما ورد في كتبكم وكتبنا ان علي رضي الله عنه قال: ان رسول الله صل الله عليه وسلم يوم خيبر قد حرم عى المسلمين اكل لحوم الحمير ونكاح المت-عة.
أرجو ان تجيبنا بدلا عنه هل هذا القول صحيح لعلي رضي الله عنه ام ان العلماء والكتب من الجهتين قد افترته.
يكفيك هذين الموضوعين أجب عليهم ومن ثم ننتقل الى موضوع الإمامة
من يذهب إلى الحج في العراق، مثل الذي يأتي إلى الحج في سوريا
الأوضاع من سيئ إلى أسوأ في كل الدول اقعدو في بلادكم أحسنلكم