تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية البريطاني بوريس_جونسون.

وقد أعرب وزير الخارجية البريطاني، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية، عن إدانته إطلاق ميليشيا الحوثي الانقلابية صاروخاً باليستياً على مدينة الرياض، واستنكاره الاستهداف المتعمد للمدنيين، مؤكدا وقوف بريطانيا مع المملكة في مواجهة التهديدات الأمنية.

من جهته أكد ولي العهد أن ضلوع النظام الإيراني في تزويد الميليشيات الحوثية التابعة له بالصواريخ يعد عدواناً عسكرياً ومباشراً من قبل النظام الإيراني، وقد يرقى إلى اعتباره عملاً من أعمال الحرب ضد المملكة .

كما جرى خلال الاتصال استعراض الأوضاع الإقليمية والدولية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الايرانيون وكُل معهُم انجاس فهذا امر معروف لكن لماذا تعرف الخطر قادم من ايران وتُحارب باليمن ؟!
    لماذا لا تواجه ايران وجهاً لوجه دون بعثرت الاوراق بوجه الجميع , تتخبط باليمن وبسوريا وبلبنان وبقطر والسبب الرئيسي هي ايران والعجيب ان تارك الايرانيين وماسك بعباده الله بالدول العربيه ليس بقوتمك العسكريه او بحنكتك السياسيه انما باموال الشعب السعودي الذي ما زال يُصفق لك يا ولي الامر !
    لا استبعد اتهام اُمراء واثرياء بتلفيق تُهم فساد بسبب تعاونهُم تجارياً مع قطر او بسبب احتفاظ علاقتهُم مع مسؤولين وتُجار قطريين .
    الشوشره التي تحدث الان بالسعوديه وغضب البغل محمد بن سلمان لن تخرُج عن نطاق قطر او ايران او ما شابه اما فساد فالجميع فاسدون وصعب تحاكم اُسره كامله ( ال سعود ) اذا كان طفل عمره اقل من 10 سنوات ويمتلك 9 مليار ! الا اذا كان يُمارس التجاره وهو ببطن امه .
    يكفي استغفال وتلفيق تُهم لسبب يغطي على سبب اخر .

  2. الان عرفت ان ايران يزود الحوثيين بالصواريخ لضرب السعودية ماذا ستفعل الان يابطل لو بس تحب تمظرت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *