بوتين: من ارتكبوا جريمة حرب وقتلوا مواطنينا سـيندمون على ذلك ونحن ندري ما علينا فعلـه

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بخصوص إسقاط تركيا مقاتلة روسية في سوريا:” لن نستعرض القوة بالسلاح ولكننا لن نكتفي بالطماطم”، في إشارة للعقوبات الاقتصادية.

وقال بوتين في رسالته السنوية إلى الجمعية الفيدرالية (البرلمان) يوم الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول إن موسكو لن تنسى أبدا خيانة القيادة التركية ودعمها للإرهاب، مؤكدا أن الرد الروسي لن يقتصر على الإجراءات الاقتصادية.

وشدد قائلا:”إننا لا نخطط لاستعراض الأسلحة. لكن إذا كان هناك من يعتقد أنه يمكنه بعد ارتكاب جريمة حربية غادرة وقتل عسكريين روس الإفلات من أي عقاب باستثناء حظر توريد البندورة أو فرض قيود ما في مجال البناء، فإنه مخطئ كثيرا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بوتين يتصرف كصبي عنصري سفيه من تسعينيات القرن الماضي، رجل يحكم بلد الفساد يتلبسه من راسه الى اخمص قدميه رجل وزير دفاعه السابق و عشيقته نهبوا مليارات الدولارات و لم يسجن يوم واحد لا هو ولا عشيقته (باعتراف الاعلام الروسي) بعد ضم جزيرة القرم الى روسيا انخفض سعر الروبل ٧٠٪‏ و كانه في حالة حرب و اذا استمر الوضع على هذا الحال فلن تحتاج تركيا لاسقاط بوتين لانه سوف يسقط من تلقاء نفسه، في مثل يقول الكل ب اللي يعوي كثير ما يعض، الله يحمي تركيا و شعب تركيا و لعن الله كل من كان سبب في تدمير سوريا و نهبها منذ عشرات الأعوام، بوتين يريد ان يحكم غلامه سوريا الى الأبد و لكن هذا الولد لا يستطيع الخروج من قصره لان الموت سوف ينتظره وراء كل حجر و شجر و بناء هو و من والاه، لن يبقى الجرب الروسي و الايراني الى الأبد و سيقف من شد على يد القتلة و المجرمين وجه لوجه امام الشعب السوري، عند ذلك لم يرحموا.

  2. سبع الينك نمر ولله اذكري بصدام مافي غيرك يدب التراك و تنابل الخليج ارهابيين

  3. بعد اسقاط تركيا للطائره الروسيه ماكان ناقص بوتين الا ان يقول ..نحتفظ بحق الرد..!
    سبحان الله ماجمع إلا ماوفّق..

  4. على قولة فيصل القاسم لما تسمع بوتين تفتكرو زعيم عصابة مافيا وليس رئيس دولة …

  5. تندم على عمرك بدري …كلام بوطين متل اللي اكل كف وعم يدور حوالين نفسه ومو قادر يرد الكف لهيك عم يهلفط بكلام بلا طعمة …متل الطبل صوت بدون فعل !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *