قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب،مساء اليوم الاثنين، أنه “حصل على معلومات تفيد بأن إسرائيل ستتعرض لهجوم إيراني الليلة”، .

وقال ترامب خلال مقابلة: “ما اقوله ليس سرا هناك معلومات متداولة ان الهجوم الايراني على اسرائيل سيكون الليلة”.

وكان قد كشف موقع “أكسيوس”، أن وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، أبلغ نظراءه من دول مجموعة السبع، امس الأحد، بأن هجوما من إيران وحزب الله على إسرائيل قد يبدأ في غضون 24 ساعة، وفقا لما نقله عن ثلاثة مصادر مطلعة.

وتعهدت إيران وحليفها حزب الله بالرد على مقتل رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، في طهران والقائد العسكري لحزب الله، فؤاد شكر، في بيروت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. قديمة
    لكن عاجبني كفلسطينية شيعية و أنا أشوف القلق و الرعب و الترقب عند الصهاينة وكــلابهم العرب الخونة بالمنطقة خاصة وأنهم متفقين يدافعوا عن سيدهم النتن ياهو والصهاينة و عندهم حالة تأهب
    قصوى بدويلات البعران الخونة صهاينة العرب همه و الأردن و مصر يعني محور الخيانة و الانبطاح خوفاً من الهجوم الإيراني و طبيعي حتى يدافعوا عن شعبهم الصهيوني النتن لانهم دم نــجس واحد .

  2. انا ارفض واحتج بشدة على ذلك هههههههه وراح ازعل على الايرانين لو عملوها ، ولو كنت متزوج ايرانية اطلقها فورا ههههههههه واخليها تروح لبيت ابوها ههههههه

    1. كيف يعملها الايرانيون ويزعلون الوهابية وعربان الخليج هههههههه تريدون تعملون لمفتي السعودية سكتة قلبية ؟؟ هههههه دخلكم لا تحركون ساكن ، فلو عملتوها وقصفتم اولاد العم ، راح تزعل جميع مرضعات الكبير هههههههه وان يذهبوا للديسكو والملهى الحلال ههههههه ويعملون حداد رسمي ، واحتمال حتى اللبن يجف في اثدائهن ، هههههههه ويبقون اربعين يوم في حزن ولن يهزوا او يتزحلقوا على اغنية انديلا صباحا هههههههههه

  3. فاصلا انه ما ينفع هجوم بالصواريخ والطائرات المسيرة !!
    وطول عمرهم اليهود يمتصون اي ضربات جوية او بالمجانيق والسهام على دولهم وحصونهم ، فمثلا في خيبر راح ابو بكر ثم بعده عمر ضربوا مجانيق على كم سهم ، ثم رجع واحد بعد اخر يجبن اصحابه ويجبونه ، لان الرمي على حصن خيبر ما ينفع .
    وحينها قال رسول الله صلى الله عليه واله لاعطين الراية غدا لرجل كرار غير فرار يحبه الله ورسوله ويحب الله ورسوله ويفتح الله على يديه ، فيقال انه كل الصحابة تمنوا ان يكون احدهم هو ذلك الرجل !!
    لكنه استدعى الامام علي عليه السلام وكان مريض فيه رمد ، فوضع رسول الله صلى الله عليه واله من ريقه الشريف على عينه فتعافت فورا ، وقال له خذ الراية …. والامام راح هناك دون ان يكون قصف ولا اي شيء ، انما اجتياح كامل ! وقلع الباب الذي كان صعبا ان يحركه اربعين او سبعين رجل وعمل منه درع ثم رماه ليكون جسرا يعبر على جنوده ، وقتل مرحب بطل اليهود المجرب واخوه واخرين ، وفتح حصن خيبر العصي !!
    فالاجتياح الشامل فقط هو النافع !!!

  4. طول عمرهم اليهود ما ينفع معاهم قصف لا في المنجنيق ولا الطائرات
    لكن اليهود عمرهم ما استطاعوا صد هجوم بري !!
    منذ زمن نبوخذنصر الذي شن عليهم هجوم ودمر لهم الهيكل واخذهم سبايا لبابل ، وكان نصيب كل عراقي سبعين ولية كحكوحة كجواري هههههه فقط جدي اخذ مية واربعين هههههه لانه نبوخذنصر كان يخاف من لسانه هههههههه
    ونفس الشيء حصل في خيبر لم يستطيع اليهود ان يصدوا الهجوم البري الذي قاده الامام علي عليه السلام ، اما في العصر الحديث فهم لم يستطيعوا صد هجوم القوات المصرية في حرب سنة ثلاث وسبعين فاستعادت مصر قناة السويس وعبرت للضفة الاخرى ، والهجوم البري يوم سبعة اكتوبر رغم انه الفلسطونين ما عندهم سلاح متقدم ومجرد شباب متحمس استطاعوا اجتياح غلاف غزة والمستوطنات وانهارت فرق عسكرية كاملة امامهم !! وقتلوهم او اخذوهم اسرى !!
    فالسهيىنيون في الهجوم البري يتزحلقون على الاخر ههههههه ويضيعوا ويروحوا بشربة مية هههههه لكن القصف بالنبال او المجانيق راح يكون تاثيره محدود .

  5. ان قامت ايران بضرب الصهاينة سوف تقوم المضادات الاردنيه بدحر الهجوم مثلما فعل الملك الانجليزي في المرة السابقة كما ان القواعد الامريكيه في السعودية قادرة علي حماية اسرائيل ولو حصل اي نقص في الغذاء ستقوم الامارات بامداد اسرائيل بالغذاء والدواء كالعادة
    هدول هنا الحكام العرب

  6. المسلمون (( السُنة)) و الوهابية النواصب الذين يلصقون أنفسهم للسُنة متأهبين و عندهم كامل الجهوزية و الطاقة للوقوف لجانب الفلسطينيين العرب المسلمين (( السُنة)) .
    هل تعلمون كيف سيدعمون أهل فلسطين ؟؟؟
    أو حتى أنهم فعلاً دعموا فلسطين و لا يزالون يقدمون كامل الدعم عن طريق
    () قاموا بإنشاء جسر بري يربط دويلة الإمارات ( الدعارات و العارات ) بما تسمى إسرائيل مروراً
    ب السعودية المهــلـكة الصهيونية الســلولـيـة و الأراضي الأردنية من بلد حفيد أبو لهب .
    () تم إرسال نفط الدويلات العبرانية البعرانية و لا يزالون يرسلون للصهاينة لدباباتهم و طائراتهم
    لقتل الفلسطينين .
    () ملك البندورة الأردني أرسل شاحنات محملة ب البندورة و كل ما يلزم جيش الاحتلال الصهيوني
    خوفاً عليهم من نقص المواد الغذائية.
    () اجتماعات عقدت بين شخصيات عسكرية عربية صهيونية مع اخوانهم اليهود الصهاينة قادة جيش الاحتلال و ذلك للتنسيق حول آلية الدفاع عن الصهاينة و التصدي للضربات القادمة من إيران و العراق و اليمن .
    () القنوات الوهابية أو ما يُطلق عليها القنوات الصهيونية العربية بتنسيق مع أشقائهم الصهاينة
    حملات هجوم و تشويه قذرة على المقاومة الفلسطينية و قياداتها و كذلك على محور المقاومة الشيعي و شيطنة إيران و الشيعة .
    () هجوم شرس مكثف من الذباب الإلكتروني الوهابي الصهيوني الدعاراتي و الســلولــي بالعالم الافتراضي و مواقع التواصل الإجتماعي على الفلسطينيين الشرفاء و محاولات فاشلة لتشويه
    الأبطال المقاومين الفلسطينيين و كل فلسطيني
    مع المقاومة و غزّة عن طريق نشر الأكاذيب و التدليس .
    () محاولات إرسال وفود طبية تجسسية لغزّة
    للتجسس على المقاومين الفلسطينيين.
    () بث السموم الطائفية من خلال قنوات الوهابية و المواقع عن طريق استغلال الجهلة و قُطعان الأغنام من الشعوب العربية الجاهلة بالدين و التاريخ و السياسة و تمرير التبرير للإنبطاح و الخيانة و التطبيع عن طريق الطائفية و أن المقاومة الفلسطينية عندها علاقات و تنسيق مع إيران و الشيعة ! على أساس ان الشيعة كائنات فضائية دينها ليس الإسلام ! لذلك يحق للنواصب
    و العرب الخونة كما يزعمون شيطنة الفلسطينيين و اختلاق اعذار و أسباب و تبريرات امام قطعان الأغنام العربية انهم تخاذلوا عن نصرتهم و غدروهم و يتآمرون عليهم و لهم كامل الحق كما يزعمون لأن إيران تدعم الفلسطينيين و لم تتخلى عنهم منذ بداية الثورة الإسلامية الإيرانية لليوم !!!
    () اغتيال الشهيد القائد أبو العبد إسماعيل هنيه
    بإيران بتنسيق صهيوني أمريكي عربي انبطاحي
    و لذلك الدويلات التي لم تندد و لم تذكر الشهيد والجريمة وهي
    ( السعودية ، الإمارات ، الأردن ، مصر ، البحرين ، المغرب).
    واكتفت بعض منها ب إدانة سياسة التصعيد الإسرائيلية !
    والله أرهقتم أنفسكم !
    () محاولات حمقاء من دويلات محور الخيانة و الإنبطاح لإتهام إيران ب اغتيال الشهيد هنيه و
    شيطنتها بقنواتهم و وسائل الإعلام و الهدف تنفيذ المخططات الصهيونية سياسة ( فَرّق تَسُد)
    و لإشعال الفتنة بين إيران و الفلسطينيين و الإيقاع بينهم لأن العلاقات العميقة بين الطرفين و الدعم الإيراني اللا محدود للفلسطينيين يُقلق و يُرعب الصهاينة و إخوانهم صهاينة العرب .
    () و أخيراً وليس آخراً ،، الإعلام الصهيوني العربي
    يقوم بنشر تقارير كاذبة فيها تدليس و نشر اخبار و تقارير غير صحيحة عن كيفية إغتيال الشهيد هنيه بإيران و تضليل الرأي العام العربي و الإسلامي و العالمي للتحريض ضد إيران و نفي الجريمة الصهيونية ، متبنين تلك الأكاذيب و نشرها بالقنوات الصهيونية العربية و عن طريق الذباب الإلكتروني و المرتزقة بالعالم الإفتراضي ، ومع العلم نفت حركة حماس كل الاخبار الكاذبة على لسان المسؤولين و القيادين بحركة حماس صوت و صورة وخاصة ممثل حركة حماس بإيران .

    فيا أيها القرّاء المحترمين و المثقفين ما رأيكم ب الدعم العربي الإسلامي السُني للفلسطينيين ؟؟؟؟ و تحت كلمة سُني خط فسفوري 😵‍💫 !
    و أقول للخونة العرب ردوها عليّ ان إستطعتم ،،
    و يمنع سرقة تعليقي و نشره و التصرف فيه لأن فيه أفكاري و مجهودي و ثقافتي .

    ♦️وأطالب المسؤولين عن نورت عمل خاصية منع سرقة و نسخ و نشر مواضيع و تعليقات مهمه من اجتهاد المعلقين سواء تأليف أو تحليل أو نقد ♦️
    وفي الختام على الحبيب محمد و آل بيته الطيبين الطاهرين الصلاة و السلام .

    ( الفلسطينية الشيعية) ✌🏻🇵🇸 جريدة نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *