كشف الرئيس الامريكي دونالد ترامب سبب إلغائه الضربة العسكرية على مواقع ايرانية ردا على اسقاط الطائرة العسكرية.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه على تويتر أن إيران أسقطت طائرة مسيرة غير مأهولة يوم الاثنين كانت تحلق فوق المياه الدولية مؤكدا ان الجيش الامريكي كان جاهزا للرد غير انه قرر وقفها قبل عشر دقائق فقط من تنقيذها.

أما عن السبب الذي دفعه الى الغاء الضربة، فقال ترامب انه سأل كم شخصا من المتوقع ان يقتلوا في هذه العملية فقيل له حوالي 150 فأمر بوقفها فورا معتبرا ان ذلك لم يكن متناسبا مع إسقاط طائرة غير مأهولة.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1142055392488374272

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. خير ما فعلت يا حنييييين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك كول وريلاكس هههههههههههههههههههههههههههه لا تجري الرياح بما لا تشتهي مرضعات الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههه خامنائي ناوي يجرك للحرب وينصب لك فخ من الي هو انت وسلومي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فخامنائي ما عندو شيء يخسره الرجل صار عمره ثمانين سنة ويريد يبيض وجهه عند حور العين , ويشفي صدره منك ومن سلومي الاهبل والاشقاء في الواق واق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاحسن الك تشوفلك كم ملا على ملاية وتنزلوا لطهران تعلن الندم وتبوس القدم وتذبح الخروف سلومي الاهبل وابنه , وتحلون كل المشاكل النوكاحية في سوريا وغيرها بطريقة حبية وودية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا دار ما دخلك شر , وبدون ازعاج لمرضعات الكبير او تبع نوكاح صيغة المتعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدنيا ما تستاهل حروب يا جدع .

  2. نتنياهو” هاتَفَ “ترامب” وطلب منه إلغاء الهجوم على إيران خوفا من إطلاق صواريخ على “إسرائيل”.

  3. احسن حاجة سواها لانو اذا ضرب ايران بيجو يطلبو لجوء في اوروبا . يكفي الاجيءين السوريين والافارقة الي فيها و اللي لا يشتغلو ولا يدرسو فقط ينيكو و يجيبو درزن اولاد يصيرو عالة على المجتمع الاوربي.

  4. صدقنا والله
    قتلتم الملايين باسم حرية الشعوب وتحريرهم(كم صاروخ نزل بالغلط على قرى باكستانية وأفغانية قتل فيها النساء والأطفال)…
    دمرتم العراق بمعونة الجيران حفظاً على سلامة البشرية من النووي
    شردتم اهلنا في سوريا وقتلتم الملايين (بسلاحكم للداخل ،وبمعونة كل رئيس عربي حقير )..ولَم تحرروا الشعب من الظلم البعثي…
    بس انتم عارفين ان الطائرة فعلا كانت بالمجال الجوي الإيراني الأحقر منكم ايضاً) وان ايران مش غبية لتبلش هي بالحرب…وعارفين ان اسرائيل مش فاضية الان لحرب (حقيقية )…
    فصرحتم بإنسانيتكم وخوفكم على ١٥٠ شخص …

  5. تحياتي محايدة..يارب تكوني بأحسن حال انت والشباب والعروسة
    وتحية مماثلة لأديبتنا اخر العنقود

    1. صباح السعد و الورد nor salam أتمنى أن تكوني و عائلتك و بلدك بألف خير و مشكورة على التحية و التحية و الشُكر موصول للأُخت جزائرية و تحية للأُخت أريج أيضاً ….
      نهاركُنّ سعيد …..
      !!

  6. السلام عليكم ورحمة الله جميعاً
    يا اهلا بالغالية الحمدلله الجميع بخير وانت اهلك بالبلد وزوجك وأولادك ان شاء الله جميعاً بصحة وخير…
    واكيد سلام لسنفورة?

  7. اسرائيل ضربت معظم الدول العربيه و لم تتحرك اي دوله للدفاع عن سيادتها ..و إيران أسقطت الطائره بمجرد اقترابها من الحدود البحريه … انها فعلا مهزله ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *