أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى تركيا مساء أمس الثلاثاء أن ما تم تداوله من تصريحات للسفير عادل مرداد نسبت لموقع الـ “بي بي سي” حول العلاقات السعودية – التركية مفبركة.

وذكرت السفارة في بيانها “بالإشارة إلى ما تم تداوله من تصريحات مزعومة للسفير عادل بن سراج مرداد ومنسوبة إلى موقع “بي بي سي” حول العلاقات السعودية التركية والأزمة السورية، تود السفارة أن توضح بأنه هذه التصريحات مفبركة حيث أن السفير عادل بن سراج غادر تركيا قبل ثلاثة أسابيع بعد انتهاء فترة عمله، كما أن السفير مراد لم يدل بأي تصريحات سواءً للـ “بي بي سي” أو أي وسيلة إعلامية أخرى خلال الأشهر الماضية”.

وكانت مواقع قد نقلت تصريحات للسفير السعودي في تركيا الدكتور عادل بن سراج مرداد اعتبر فيها أن تحول الموقف التركي تجاه سوريا يعد نموذجا آخر من الغدر التركي منذ الحكم العثماني للدول العربية، والذي يأتي الآن وفق المصالح التركية الجديدة مضيفا بأن رجب طيب أردوغان كان يرفع دوما شعار “رحيل الأسد” كحل لا بديل عنه للأزمة السورية، إلا أن السلطات التركية وعلى رأسها أردوغان انقلبت خلال الآونة الأخيرة على هذا الشعار الذي كان يوما خطا أحمر لتركيا في تصرفاتها مع الأزمة السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بلشت الحمييير تتناطح مع بعض وبلشت الامور تنكشف ولسا بوكرة لح تبين كل الحقيقة مسألة وقت فقط..

  2. تقريباً جميع الدول العربيه شاركو بدمار سوريا ومنهُم تُركيا , لكن من قام بابادة الشعب هو بشار وايران وروسيا وحزب الله وكُل شيعي حمل سلاح وقاتل عن طائفيه .
    بسوريا كرامة المواطن مهدوره قبل الثوره ومن يقول غير هذا الكلام لا اتوقع ان يمتلك كرامه , العسكري العلوي بسوريا لهُ وضع وسُلطه وقادر ان يظلم وبِكُل بساطه الا اذا كنت جاهز لدفع الثمن كاش نقدي , بمعني بالعاميه ( كلو بثمنو ) !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *