أ ف ب – ستبدأ الاثنين في مترو نيويورك حملة ملصقات تصف المسلمين الذين يدعون الى “الجهاد” ب”متوحشين”، وذلك بمبادرة من مجموعة اميركية محافظة معادية للاسلام كما علم الجمعة من هذه المجموعة.

وجاء في الملصقات التي مولتها منظمة “المبادرة الاميركية للدفاع عن الحرية” المحافظة “في كل حرب بين الانسان المتحضر والمتوحش، ادعموا الانسان المتحضر. ادعموا اسرائيل وأسقطوا الجهاد”.

ودافعت المسؤولة عن هذه المنظمة باميلا غيلر التي ترأس ايضا مجموعة تسمى “اوقفوا اسلمة اميركا” عن استخدام لفظة “متوحش”، وذلك في مقابلة مع شبكة سي.ان.ان. وقالت ان الجهاد بمعنى الحرب المقدسة يستهدف الابرياء.

واضافت: “اعتقد ان كل حرب تشن ضد مدنيين ابرياء هي توحش”.

لكن باميلا غيلر اعتبرت ان حملة الملصقات هذه لا تنطوي على اي طابع ديني لانها لا تستخدم لا كلمة “اسلام” ولا كلمة “مسلمين”.

وقد حصلت منظمة المبادرة الاميركية للدفاع عن الحرية على حكم قضائي يرغم سلطة الوصاية على مترو نيويورك بالموافقة على حملة الملصقات هذه باسم “حرية التعبير”.

وشددت غيلر على القول “لن اتخلى عن حريتي في التعبير فقط حتى لا اهين متوحشين”.

وتعتبر غيلر “الوجه الابرز” لـ”الحركة المعادية للمسلمين” في اميركا، كما قالت منظمة ساوثرن بوفرتي لاو سنتر المتخصصة في مراقبة المجموعات المتطرفة.

وهذه الحملة المثيرة للجدل ستبدأ الاثنين وتتزامن مع موجة الاحتجاجات والتظاهرات في العالم الاسلامي منذ ايام ضد فيلم اميركي مسيء للاسلام بث على شبكة الانترنت. واجج الجدال ايضا نشر مجلة شارلي ايبدو الفرنسية الساخرة رسوما كاريكاتورية جديدة للنبي محمد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. انا بصراحة لا افهم لماذا الدين السلامي هو الدين الوحيد الذي يتعرض لهذا الكم الهائل من الاضطهادات ؟

  2. لأننا غير متمسكين به كما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم والشيطان أقسم في قوله تعلى (قال فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين) ان الاغواء هو اقاع الغي في القلب .وأن كفر ابليس ليس كفر جهل .بل هو كفر عناد واستكبار .لهدا أخي مصطفى نتعرض للابليسية .واختها الصهيونية وفي هدا شرح لا يتسع له جوجل ولا تتسع له ايام العمر . ان في هدا استرتيجيات أكبر بكثير من استراتيجيات الحروب . لأن فيها الانس والجن والمييزة اللتي يتمتع بها الجن في العلم لا تقارنها بالانسان وبما أن عبدة الشيطان تعاهدو مع الشيطان في اضطهادنا ما ينجينا منهم الا الله باتباعي كتابه وسنة نبييه وما أخبرن به أصحابه .من علم ومعرفة.

  3. ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
    ببساطة لهذه الاسباب

  4. يصفونا بالجهله والمتخلفين والوحشيين, والحقيقه انهم هم المتخلفين والدليل دعمهم للفيلم الذي عملوه ضد الاسلام. الذي يستهزء بدين غيره بهذه الطريقه هو قمه التخلف.

  5. بسم الله الرحمن الرحيم :
    (( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله ، فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرةً ثم يُغلبون ، والذين كفروا إلى جهنّم يُحشرون ..)) ..[ الأنفال 36 ] .

  6. مصطفى في سبتمبر 22, 2012 7:38 ص رد

    انا بصراحة لا افهم لماذا الدين السلامي هو الدين الوحيد الذي يتعرض لهذا الكم الهائل من الاضطهادات ؟
    ———————————————
    لانه الدين الوحيد الذي يدعو الى قتال غير المسلمين ويصفهم بالكفر ويحلل دمهم وعرضهم ومالهم هذا لو امتلك القوة العسكرية ويشوه ويهاجم عقائد اهل الكتاب

    1. كذبت .. بل هو الدين الوحيد الذي يدعو إلى بر غير المسلمين ومودتهم والعدل معهم
      ( لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم )
      وهو الدين الذي دعى إلى حوار غير المسلمين بالتي هي أحسن
      ( ولا تُجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم ) ..
      وهو الدين الذي عصم دماء غير المسلمين بغير حق فقال رسول الله ( من قتل مُعاهداً لم يُرح رائحة الجنة ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين خريفاً ..) ..
      وهو الدين الوحيد الذي أسقط الضرائب على غير المسلمين وفرض عليهم جزية هي أقل مما يدفعه المسلمون كزكاة أو غيرها ..

    2. كما قال اخي مامون كذبت يا منافق فانا اترف ديني جيدا واعرف ما يحلل ويحرم.

  7. ahmad في سبتمبر 22, 2012 10:57 ص رد
    انت لية داخل باسم احمد اللى يدور وراك هيلاقى اسمك شنودة جبت منين ان الاسلام بيحلل عرض ومال غير المسلمين هو مين اللى بيشوة عقائد اهل الكتاب والمسلم لا يكتمل اسلامة الا اذا امن بجميع الكتب السماوية وجميع الرسل

    1. اشمعنة اسم شنودة هو اللي راودك ؟ ليه ما يكون كوهين او عازار اوديفيد مثلا ؟لماذا دائما تعتقدون من يحاربكم هم من المسيحين؟ ولما لايكون اصلا احمد اسمه الحقيقي وهو يرى الامور من وجهة نضر لا تروها انتم ٠او من الممكن جدآ ان يكون من الملحدين٠ السؤال هنا لماذا تحاربون المسيحين في نقاشاتكم العقيمة ولاتتجادلون مع اي ملحد مِن مَن لا يوؤمنون بالله واليوم الاخر ؟

  8. لانه دين الحق والاسرع انتشاراً في العالم واذا ما عملو هل الاشياء القذرة لشفنا لغاية الان اكثر الناس مسلمين..
    واللي مصدق قصة القاعدة يبقى عايش في امريكا معهم ومصدق اكاذيبهم افلام هوليوود يعني..

    لا اله الا الله بعد كل شى..

    لا اله الا الله زنة كل شى..

    لا اله الا الله سعه كل شى..

    لا اله الا الله المحيط بكل شى..

    لا اله الا الله الباقى بعد فناء كل شى..

    لا اله الا الله فى قلوبنا..

    لا اله الا الله فى قبورنا..

    لا اله الا الله فى اسماعنا..

    لا اله الا الله فى ابصارنا..

    لا اله الا الله فى موتنا..

    لا اله الا الله فى حشرنا..

    لا اله الا الله فى نشرنا..

    لا اله الا الله حمايتنا..

    لااله الا الله وقايتنا..

    لا اله الا الله دواؤنا..

    لا اله الا الله شفاؤنا..

    لا الله الا الله تفريجا لكروبنا..

    لااله الا الله تكفيرا لذنوبنا..

    لا اله الا الله خالق العدم والوجود والزمان..

    لا اله الا الله المعبود بالجنان واللسان والاركان..

    لا اله الا الله المسبح بحمده كل لسان..

    لا اله الا الله الحنان المنان ذو الجلال والاكرام..

    لا اله الا الله حقا حقا..

    لا اله الا الله اسلاما وتسليما ورقا..

    لا اله الا الله ايمانا وتصديقا..

    لا اله الا الله وحده لا شريك له؛ له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شى

  9. للأسف بينا حبيبنا محمد عليه افصل الصلاة والسلام ان الاسلام سينتهي كما بدا غريبا
    الكل يحاربه ويقاتل ضد المسلمين والكل يعتبره دين ارهاب
    اللهم احمي الاسلام واهله من كل فتنة امين

  10. احسنت يااخي مامون وبوركت, لقد افحمت هذا الرجل الذي لانعرف له ديناً باجوبتك يااخي , بارك الله فيك وجعلك فخراً و ذخراً لأمتك….
    انه دين الحق , دين محمد, ديننا الذي تباطئنا في الدفاع عنه , هذا الدين سيكون مرفوعاً عالياَ لا تمسه كلام ولا ترهات الاشقياء الحاقدين, والجهاد حق حق الا ان رجالنا تقاعسوا عنه, يتخبطون في الظلام يتبعون اهوائهم لايعلمون من عدوهم ومن حبيبهم, انه آخر الزمان يااخواني كثر الحقد علينا , انه ايامنا الموعودة, يعرف المسلم من المنافق , فنتشروا في بقاع الارض وانشروا رسالةالسلام فلم يكن نبينا محمد محباَ لسفك الدماء

  11. Why putting oil on fire? this was in August, and Pam Gellar is know for being anti-Islamic , no one takes her seriously

  12. يا جماعة الخير لا تقسوا على أحمد هدا احتراما أولا لأحمد الاسم اما العقل ولو لا جهله بديننا الحنيف.لما تجرأ عليه وهو من أهل الدمة لا محال يسأل أجداده كيف قال فيهم رسول الله (صلى الله عليه وسلم )(من آدى دميا فأنا خصمه ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة )الخطيب الجامع 2/269ان مثل هدا المسمي نفسه أحمد كثيرين .في حكم الاسلام لا يجوز للمسلم الاسائة للدمي تحت عدر أنه غير من المؤمنين بالقرآن أو برسول الاسلام محمد بن عبد الله وانما أوضحت
    الشريعة أن مسألت الايمان يحاسب عليها الله وحده يوم القيامة.
    اما احمد هاد انه يقسوا علينا في كثير من تدخلاته والله المستعان .كأنه جلاد سيدنا بلال وبما أن سيدنا بلال صبر فنحن كيف لا نصبر لعل يهتدي جلاد بلال بعد ان رآ سيدنا بلال يأدن.فأدنوا في الناس أننا أصحاب سلام

  13. سنصبر حتى ينزل عيسى ابن مريم عليه السلام اننا والله صابرين

  14. مــأمون
    ————-
    خذ ماشئت من كتابك وحاجج به الأخرين فستجد كل ماتحتاج اليه متوفر .
    ( ولا تُجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم ) وكذلك تجد
    {إن الدين عند الله الإسلام} {ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين} ﴿ قَاتِلُوا الَّذينَ لا يُؤمنونَ باللَّهِ ولا بِاليومِ الآخِرِ ولا يُحَرِّمونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ ورسُولُه ولا يَدِينونَ دِينَ الحَقِّ من الَّذينَ أُوتُوا الكِتَابَ حتَّى يُعْطُوا الجِزْيةَ عَنْ يَدٍ وهم صَاغِرُون ) كذلك أنت تقول وهو الدين الذي عصم دماء غير المسلمين بغير حق فقال رسول الله ( من قتل مُعاهداً لم يُرح رائحة الجنة ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين خريفاً ..)
    وها أنتم تقتلون المعاهدين وتغتصبوهم جنسياً ثم تحرقون أجسادهم … فهل تريد من الأمريكان أن يصفقوا لكم ؟؟؟؟؟؟ شيء واحد يجهله المسلمين … هو إن الحملة لم توجه لدينهم ولكن لأفعالهم .

    1. وماذا وجدت في آية ” إن الدين عند الله الإسلام ” والآية الأخرى ؟ .. هل فيهما حض على القتل أو الكره .. أليس هذا ما يؤمن به كل دين ؟ ألا يؤمن النصارى أن دينهم هو الحق وما سواه الباطل ؟ وألا يؤمن اليهود بذلك أيضاً ؟ .. لكن الفرق بيينا وبينهم أننا نؤمن بكل الأنبياء والرسل منذ آدم وحتى محمد عليهم صلوات الله وسلامه ..ونؤمن كذلك أن ما ينفعنا ليس الاماني وإنما العمل الصالح .. كما في القرآن (( ليس بأمانيّكم ولا أمانيّ أهل الكتاب ، من يعمل سوءاً يُجزَ به لا يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً ..)) [ النساء ] .
      وأن الأصل هو التسليم لله .. وانظر إلى هذه الآية وابحث في كل كتب الأرض واتني بمثلها ..(( وقالوا لن يدخل الجنّة إلا من كان هوداً أو نصارى ، تلك أمانيّهم ، قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين * بلى من أسلم وجهه إلى الله وهو محسن فله أجره عند ربه ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون )) [ البقرة ] .
      أما آية التوبة فهي في قتال من يمنعون الناس عن الاستماع للحق وليست لقتال الشعوب . وإنما قتال من يتحكم بهم ويجبرهم على اعتناق ما يُريد هو لا ما يريدون هم ..
      وأما قتل المعاهدين فانا قد أتيت بالقاعدة الاسلامية في هذا الشأن .. وحديث رسول الله واضح في هذا الشأن .. ومن خالفه فهو إنما يمثل نفسه ولا يمثل الاسلام .. وانظر إلى ما يفعله الغرب النصراني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية جمعاء .. فهل نسحب ذلك على الدين النصراني ؟!!!
      أما الحملة فهم أنفسهم يعبرون عن مقصدهم . ألم تقرأ ” أوقفوا أسلمة أمريكا ” .. ألم تقرأ : ” ادعموا اسرائيل ” ؟؟ ..فحملتهم ضد الاسلام ولكنهم سيفشلون وسينتصر الاسلام كعادته.. وسترى ذلك بعينك إن طالت بك حياة ..!!

  15. خير الكلام ماقل ودل … ومجمل ماقلته يعبر بالنتيجة عن سلوك وحشي وهمجي لبعض المسلمين الذين لايعرفون الغرب على حقيقته في الزمن المعاصر وينسبوه الى الدين المسيحي علما ان الغرب في حقيقته نظام علماني لاينتمي الى دين ويكفل حرية العقيدة لكل فرد يعيش في مجتمعهم ولكن الغريب إن المسلم حين يقوم بعمل عدائي أو ارهابي ضد مواطن غربي تجدون له الف مبرر ومبرر من صلب الشريعة الأسلامية , وحين يحاججكم او يعترض على هذا السلوك شخص ما تأتون بآلاف النصوص الشرعية للتملص من فعلته وتقولون بأنه تصرف فردي لايمثل الأسلام في شئ . أنتهى

    1. من الذي يُبرر أنا أم أنت ؟ .. أنا أتيت بنصوص واضحة وصريحة وكل عمل يُخالفها لا يحسب على الاسلام وإنما على من قام به .. وتأتي الآن لتبرر للغرب جرائمهم بحجة أن الغرب علماني لا ينتمي لدين مع أن بوش عندما غزا العراق قال أنها حرب صليبية ؟ .. وانظر إلى قادة الويلات المتحدة والغرب وصنّاع القرار فيها ودعمهم اللامحدود لاسرائيل إيماناً منهم أن ذلك تسريع لنزول عيسى عليه السلام وقيام معركة هرمجيدون التي سيفنى فيها ثلث البشريه .. وكل سياساتهم مبنيه على هذا الأساس .. أليس هذا أساس ديني ؟؟ .. وألا ترى ما يُسمى ” دولة اسرائيل ” .. ألم تقم على اساس ديني عنصري ؟؟ ومدعومة من الغرب على أساس ديني بحت كما ذكرت ،، .. تُريد أن تُحاسب أفراداً محسوبين على الاسلام قاموا بأفعال تتناقض مع الاسلام ونصوصه الواضحه في عدم الاعتداء إلا على المعتدي ( وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين ) بغض النظر الآن ما هي تلك الأفعال .. وتنسى خططهم الدينيه لافناء ثلث البشرية ؟؟!!!!!

  16. نعم انتصر الأسلام ووصل الى الصين لكنه انتحر في غراطه في الزمن الذي كان فيه الغرب متخلفاً … ولكن ماذا عن الزمن الآتي ؟ والعرب الذي نبع الأسلام منهم يستوردون قلم الرصاص من الغرب الكافر ؟؟؟؟؟

  17. والعرب الذي نبع الأسلام منهم يستوردون قلم الرصاص من الغرب الكافر ؟
    منقول
    بهذه صدقت لكن تعرف لماذا لانهم اضاعو دينهم وانشغلوا بجدال عقيم بدل حفاظهم على الاسلام وهدي النبي عليه السلام ولانهم انشغلوا بقتال بعضهم البعض بدل مقاتلة عدو الله وعدوهم ولانهم غرتهم الحياة لدنيا ونسوا الاخرة ولانهم نسوا ان المسلم للمسلم كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ونسوا ان من قتل نفس بغير حق كمن قتل الناس جميعا ومن اعان على قتل مسلم ولو بكلمة ولو بكلمة فهو في النار وانشغلوا بتجميع الثروات وشراء اليخوت والمسلمين في انحاء العالم اطفال تموت جوعا ونساء فقدت قدرتها على ارضاعها لانها لاتجد مايسد رمقها ولانهم قلبوا اية اشداء على الكفار رحماء فيما بينهم فاظهروا التعاطف مع الغرب وحقدوا على بعضهم البعض لانهم انشغلوا بالملذات ونسوا انه توجد حرائر مسلمات بتعرضن للاغتصاب ولانهم تركوا الجها د وانشغلوا بالدفاع عن الهام شاهين ففقدوا كل نخوة ومروؤة ورجولة وبدا حديثهم عن الشهيد والشهادة كانها جريمة او انحلال اخلاق مع انهم يستحقون شهادة اللع نة عليهم بامتياز

  18. إذن الأمريكان يشيرون الى هؤلاء الذين قال عنهم الدكتور النفيسي أشرف ناس وأتقى ناس في العالم . فالذي يساندهم فليقل نعم لنعرف نوع الأصدقاء الذين يتصفحون نورت .

  19. (عربية أصيلة)
    ————-
    وصلنا حد التخمة من هذا الكلام حتى بتنا نتقيأهو ,,, اليس سلوك الأنسان هونتاج تعاليم عقيدته التي تشربت بدمه منذ صحى على الدنيا ؟ وماهي النتيجة التي حصدها المسلمون على مدى 1400 سنة ليقدموها للعالم حتى يصبحوا سباقين في العلم وفي الريادة لخدمة البشرية ؟ لاشئ على الأطلاق سوى اكتشاف بول البعير لعلاج الكانسر وغمس الذبابة في قدح الشاي ؟؟؟ والف صحه وهنا .

    1. ليس ذنبنا إن كنت جاهلاً ولا تملك ثقافة طبية لتعلم أن البول ليس ساماً كما يظن عامّة الناس .. وأن للبول استعاملات طبية .. وأنه في ( الغرب ) يُباع بول الإنسان كعقاقير في الصيدليات .. وليس ذنبنا أنك لا تعرف أن بول البعير بالذات نسبة اليوريا فيه تساوي صفراً .. ولو أردت الدليل على كلامي من مواقع أجنبيه لانه لا يعجبك إلا ما ياتي منهم آتيك بها .. وقد ذكرتها لك في موضوع آخر إما أنك رأيتها وتعاميت عنها أو لم ترها ..
      وليس ذنبنا إن كنت لا تعرف ماذا قدم المسلمون للبشرية من حضارة شهد بها الغرب قبل العرب .. وذلك عندما كانوا قادة العالم ..واسمع ما يقوله العلامة بريفولت (( ما من ناحية من نواحي الازدهار الأوربي إلا يمكن إرجاع أصلها إلى مؤثرات الثقافة الإسلامية بصورة قاطعة ، وإن ما يدين به علمنا لعلم العرب ليس فيما قدموه لنا من كشوف مدهشة ونظريات مبتكرة ، بل إنه مدين بوجوده ذاته … ولم يكن بيكون إلا رسولاً من رسل العلم والمنهج الإسلامي إلى أوربة المسيحية ، وهو لم يَملّ قط من التصريح بأن اللغة العربية وعلوم العرب هما الطريق الوحيد لمعرفة الحق.. ولقد انبعثت الحضارة الإسلامية انبعاثاً طبيعياً من القرآن ، وتميزت عن الحضارات البشرية المختلفة بطابع العدل والأخلاق والتوحيد ، كما اتسمت بالسماحة والإنسانية والأخوّة العالمية ) .. ويقول المفكر ليوبولد فايس : “لسنا نبالغ إذ قلنا إن العصر العلمي الحديث الذي نعيش فيه ، لم يُدشّن في مدن أوربة ، ولكن في المراكز الإسلامية في دمشق وبغداد والقاهرة وقرطبة “” ..ويقول الكاتب الفرنسي أناتول فرانس في كتابه (الحياة الجميلة) : “أسوأ يوم في التاريخ هو يوم معركة (بواتييه) عندما تراجع العلم والفن والحضارة العربية أمام بربرية الفرنجة ، ألا ليت شارل مارتل قطعت يده ولم ينتصر على القائد الإسلامي عبد الرحمن الغافقي” ..
      هؤلاء رجال مفكرون ومنصفون يُسمع لقولهم .. أما قولك أنت فلا يُعتد به ولا أحد يُلقي له بالاً .. وكما تقول أنت ” الصراخ على قدر الألم “” .. فاصرخ كما يحلو لك ..!!

      1. أحسنت اخ مأمون بارك الله فيك …هناك بعض المحسوبين علينا مسلميين للأسف أشد خطراً علينا بأفكارهم من أعدائنا خاصة المفتونيين بالغرب والذين يجدون مبرر لكل سوء وانحطاط يقوم به الغرب !

  20. كلام وأفعال متوقعه وما فيها أى شى يدعو للاستغراب ؟
    لانه صادر من عقول مسيسه ومدفوع لها وتتكلم بإزدواجيه ؟
    فالمسلمين وحوش إرهابين لانهم يدافعون عن أنفسهم والصهاينه الذين يقتلون كل كائن متحرك وثابت بحجة الدفاع عن أرضهم فى فلسطين ملائكه !!!
    شلون نستوعبها ؟

  21. ضد التيار التقيؤعلاجه الليمون وشراب النعناع عافاك الله و فقدان البصر اصبحو يجرون عمليات ناجحة والحمد لله اما فقدان البصيرة وازاحة الغشاوة السوداء عن القلوب والعقول المتحجرة وقلة الايمان والنخوة صدقني لم يتوصلوا لاي اختراع للآن لمعالجته
    لانه باعمالهم وضعها الله( وعلى قلوبهم غشاوة) صدق الله العظيم

  22. بدأت مبادرة الكترونية في الانتشار ردا على رفض شركة “غوغل” التي رفضت وقف بث الفيلم المسيء للمسلمين والإسلام بحجة انه “حرية فكرية”. والمبادرة هي حشد اكبر عدد ممكن من مسلمي العالم لمقاطعة محرك البحث “غوغل” و”يوتيوب” لمدة يومين في كافة بلاد المسلمين، حتى يكون انذارا حقيقيا وردا مفحما لمن تجرأ على أمة مليار و نصف مليار مسلم، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 24 و25 سبتمبر الجاري.

  23. subhan allah fa3alan hasab kil insein 3ala chou trab wchou tsarab la rasou min sighar bass linsein mano hayawen wbeye2adar ymayez wana bechkor rabi ino ja3al ino ykon fi mot abel yawm lkiyeme ya3ni law kil nes dalet 3ayche wma had met la yawm lkiyem wliiiiiiii chou kin sar wma tsade2 bi hayeteak ila ma yeji yom wtbayen lha2ia wahyenan btbayen edamk bass btetjahal sahih whayda natijet ili tsarab l3a2lak min seghar mitel ma ilit so ma bil lyad hila wchou rabak chou karim wbe2oul ina allah la youghayer ma bi kamein hata youghayerou ma bi anfosehem sahih 100%

  24. eljihad ?
    W MAZA B3D?
    7ORIAT? GHLMAN MKHLLDUN? ANHAR MN EL3SL WELNBIZ?
    BSRA7A ELJHAD FI SBIL MAN ?WLMAZA
    YA MSLMIN MTSHDDIN

  25. This is intended for Nawret.
    When choosing a video to post on your news column please pay attention to who has posted the video and to study the video closely.

  26. أحييك أخ ضد التيار علي فهمك وعقلك الراجح فأنت من القلائل الذين يفكرون بعقولهم لا بقلوبهم
    الحملة فعلا ضد الأفعال وليس ضد الأسلام
    ومشكلة أغلب المسلميين تفكيرهم المستمر أن الغرب يعبر عن الدين المسيحي والحقيقة التى يغمون عيونهم عنها أن الغرب نظام علمانى بحت وليس له علاقة بالدين وكل من يعيشون بالغرب يعلمون ذلك
    أضافة الي اذا المسلميين يدينون اليهود علي القتل والأرهاب وغيره لماذا يقلدونهم ويقولون هم يقتلون ليش العالم يلومنا عندما نقتل نحن أيضا
    أذا ما الفرق بينكم وبينهم!!

  27. Jo
    ———
    شكرا لتفهمكم الموضوع … ومن خلالكم اود ان اسأل هذا الدكتور المعتوه النفيسي عن ال330 الف شخص الذي يدعو الى قتلهم في واشنطن خلال ساعة واحدة وأقول له . اليس من بين هؤلاء مسلمين ؟ هذا إن كنا وافقنا على هذه العملية الأرهابية … ولكن تأكدوا بأنه سيقول لكم بأن هذا ليس مهم فقتل الترس جائز في الشريعة الأسلامية وكلمة الترس تعني الدرع أو الحاجز الذي يكون بينك وبين العدو , وتأكيداً لهذا الموضوع يمكنكم الرجوع الى العم جوجل وكتابة الجملة ( حكم قتل الترس في الشريعة الأسلامية ) وأترك الحكم لمن لم يفقد بصيرته كما قالت الأخت arabia(عربية أصيلة)

  28. يا اهل نيويورك رحوا عمل حملة ضد الناس ل عندكم عايشة تحت الفقر وعايشين في رواصف وما لقين ما يأكل وحربو الناس ل تتعاعطى المخدرات بكثرة عندكم…..

    1. ضحكتني سلوى واش تتكلمي على نيويورك اللي انا عايشة فيها ولا كاين شي نيويورك تانيةhhhhhhhhhhhhhh

      1. اهلا سعاد لباس عليك كيف درتي والأولاد لباس عليهم :
        ايه كنهدر على نيويورك ل في امريكا انت عايشة في نيويورك وما عرفاش ناس ل عايشة في زناقي وفي البرد كيكون ملوين في ميكة من البرد وعندهم بزاف ديال ناس عايشة تحت الفقر دبة راه حتى حاجة ما بقات كتخبع يا سعاد راه العالم صبح صغيرههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  29. انا الحمذ لالله بخير يسول عليك الخير .ضحكتني حتى لهذه الدرجة كون كانت فحال هكدا كون راني رجعت شحال هدي هدوك اللي شفتيهم ماشي الفقر هاذوك مدمنين الله يستر ولكن ماشي بزاف كيفما وصفتهم

    1. سعاد ماشي نيويورك كاملة ولكن غير الوحد الفئة نتاع المدمنين ولكن نيويورك زوينة ومنطان زوينة المهم انت مرتاحة فيها هدك هو المهم …….

      1. مقبولة من عندك يا نويوير غير شدي فيا قشبتي واسعة
        هههههههههههههه وراكي ضحكتني هههههههههه

  30. سولي ستار او تقول ليك هدوك الله يستر كتعاطاو الخمر والمخدرات من كثرت الستريس الاكتآب او كنعس في الزناقي اناراني عايشة فيها اكتر من 12سنة

    1. دبة عجبني الحال فاش كتكتبي بالعربية دغية كنفهم اش كتكتبي ياسوسو راكي قديمة في امريكا واش فيك القنط ولالا……

      1. ولفتها بزاف منقدرش نعيش في مكان واحد اخر.دابا حيت الناس كسمعو مركان كتخايلها جنة او مخصاش يكون فيها شومورات في زنقة راها عامرا غير بالبراني ودروري يكونو ناس فيهم او فيهم.وهدوك لي كنعسو في زناقي راهم قلال بزاف قليل فاش كنشوفهم

    2. بصح ا سعاد ,راه سلوى عندا لحق حتى انا شوفت واحد البرنماج وراو ش ميركانين كانوا عايشين ف زنقه فيهوم جوع و لكن ماعرفة فين ,,,,,خو راجلى كان معانا جاتوا غريبه ”””’حيت هو عايش au usa ,coucou life,star,salwa,

      1. سلام يا yayate لباس عليك كيف درتي شفتي راني ما كنكدبش ههههههههههههههههههههههه كيدير شي ربورتاجات على امريكا في M6 كيفضح كلشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          1. ما كتكدبيش يا سعاد ولكن مريكان فيها قوة المناكر وفي جميع دول العالم ماشي غير امريكا …

          1. ضحكتني سلوى معدبة راسها بكل هاد الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فحال كنتخاصمو راني غير كنقول ليها شنو كنشوف انا اللي عايشا فيها مدة طويلة

  31. والله ضحكتيني يانيورك وتكساس وواشنطن مسكن الكلاب, يابه انتم شنو اذا مكنتم متوحشين وارهابيين بعد على اللي عملتوه ببلدانا العربية

  32. ايه راني قلت لسلوى البرنامج داروه حيت الناس كيحساب لهم مركان جنةأو كيبغيو يبينو لناس بلي راها عامرا بشومورات او كيبالغو .فعلا كاينين .ولكن قلال بزاف ahlan yayate kidayra

    1. ca va merci,,,je te comprend souad ,le frère a mon mari a trouve ca bizarre aussi, il vit au usa , , ça dépend des ville, je crois

      1. معرفش يايات امركا كبيرة بزاف وللي عرفاه انا ان نيويورك هي اللي فيها شو مورات الي كنعسو في زنقة حيث مخلطابزاف بجميع الجنسيات ومع ذلك مكنشوفهمش بزاف حيت كبيرة بزااااف

    2. كون تشوفي شنو كقولو الناس من جميع الدول العربية على بلادنا او مني كنقول ليهم لا غير نسبة قليلة كيقولولي لا راه احنا شفناها في روبورتاج واش كظني يا سلوى بللي معاهم الحق .داكشي علاش كنقول ليك روبورتاج كضخم المواضيع

    3. حشومة عليك اسعاد تقول كنتخصم واش انا غنتصم معاك على بلدات عباد الله
      بعدة انا من الناس ل مكتخصم حتى ل حديا عاد نتخصم مع جريدة جمعتنا تفكرك مشى بعيد من جهتي ويمكن ما فهمتنيش …

  33. إلى ضد التيار
    أليس هدا فعل شخص نصراني ؟فلنقل أن النصرانية دين إرهاب…ألم يكن على أساس ديني تصرفه هذ
    ا؟إتقي اللهhttp://www.youtube.com/watch?v=3g0btQI1E3c&feature=related

  34. للمسلمين في العالم مشكلتان الاولى انهم يعتبرون دينهم هو الدين الصحيح وان على كل الامم ان تتبعه وفرض على كل مسلم ان ينشره والمشكلة الثانية ان كل من يوجه نقدا للدين الاسلامي يصبح كافرا على الرغم من الاختلاف الواضح بين المذاهب الاسلامية الذي يمكن ان يصل الى حد التناقض. اضف الى ذلك ان المسلمين في الدول الغربية ( المسيحية) يحصلون على كامل حقوقهم في المواطنة بينما نجد ان الطوائف الاخرى في الدول الاسلامية غالبا ما تكون منقوصة الحقوق.ولايمكن نكران ان هناك جزءا من المسلمين ليس لديه مشكلة في استخدام العنف لفرض الشريعة حتى على غير المسلمين .

    1. اسمح لي يا أخي العزيز أن أخالفك الرأي ففي ببلاد الغرب( المسيحية) كما تقول (لكن أنا لا أعتبرها المسيحية فالمسيحية ديانة موجودة في كل مكان ) من الذي قال أننا نحصل على كامل حقوقهنا في المواطنة ؟؟؟؟ هذا كلام غير صحيح أنا فلسطينية أعيش في الوفت الحالي في بلاد الغرب لمدة مؤقتة لهدف العلم و قد عانيت كثيرا قبل السماح لي الدخول ألى هذه البلاد ، و كل ما أتمناه هو العودة الى الديار الحبيبة رغم رفاهية الحياة هنا و ذل الحياة في بلادي بسبب الاحتلال الصهيوني!!! او من قال أن الطوائف الاخرى في الدول الاسلامية غالبا ما تكون منقوصة الحقوق أن جيراني في فلسطين الحبيبة كانوا مسيحيين لم نشعر طيلة حياتنا أن هناك فرق بيننا حتة على مقاعد الدراسة كنا فلسطيني مسيحي و سامري و لم نشعر أبدا أن هناك ما يميزنا عنهم كلنا واحد، ديننا هو دين أخلاق يحثنا على احترام الغير و أحترام الاديان الأخرى!!! في النهاية أنا وهم فلسطسنيين( ماكلييييين هوا) عايشين تحت طروف واحدة طروف قاسية لقد دمرنا الاحتلال دمر هويتنا و كرامتنا و لم تهتم الدول العربية بنا( بمسلميها و المسيحيين منهم) ، في النهاية من الذي لا يحترم الاخر نحن العرب أم هم الغرب ( قتاونا دمروا بلادنا عراقنا فلسطيننا و الحبل على الجرار…) أشعلوا الفتنة بين العرب ، سمحوا لأنفسهم (بريطانيا) أقامة دولة اسرائييل على أجساد الفلسطينيين دون رحمة شردونا ذبحونا و شتتونا و المبرر هو أن هذه الأرض غير مسكونة!!! فأين هذه الحقوق التي تتكلم عنها؟؟؟؟؟ القضية هي قضية كرامة و الغرب أخذوا الكرامة و الأن يربدون أن ينشروا الفتنة بيننا كعربببببب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *