ذكرت شبكة (سي ان ان) الإخبارية أن العقيد معمر القذافي فتح الباب لمجموعات من المتطوعين إلى الالتحاق بقواته التي تواجه معارك شرسة على أكثر من جبهة مع الثوار المناهضين لنظامه.

وأكد الشبكة أن الدعوة لقيت استجابة من مجموعات نسائية قامت بالانتقال إلى منطقة بني وليد للخضوع لدورات تدريبية مكثفة تمهيداً للدفع بهن إلى خطوط القتال. وقالت الرقيب فجر رمضان، التي تتولى تدريب الليبيات المنضمات إلى معسكر بني وليد، إن التمرينات تركز على “الدفاع عن معمر والبلاد” على حد تعبيرها. بحسب رمضان، فإن التدريبات تشمل تفكيك وتركيب البنادق، وكذلك الرماية، مؤكدة أن النتائج المسجلة في نهاية التدريب “ممتازة”. ولم يتضح العدد الحقيقي للنساء اللواتي لبين دعوة القذافي للتطوع في صفوف قواته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله لو ما خوفي من الله لقلت عليهن كلام لا يُرضي الله ورسوله ..

  2. صرت تحتمى بالنساء يا قائد الثوره ؟
    ليش من قلة الرجال سموه عبدالرحمن ؟

  3. ههههههههههه محنيه اصابيعها ورايحه للقتال
    جرذات اخر زمن هههههههههههه

  4. i had a dream about kadafi a week ago that a big white bird look like ameican air plane took him away while he was praying with two other men in front and people behind him and he looked scared and later on they put his picure with ben laden.

  5. ليس شرط ان يكن ورفليات بل قد تكن من اي مدينة أو قبيلة و لكن المعروف عنهن في ليبيا انهن ساقطات, وقد تكن مجنسات ايضاً

  6. يا ماما مش خايفين من السلاح حاملينه بدون ادنى خوف انا مرة حملت سلاح زوج اختي الضابط في الشرطة مع انه اصغر من اللي فوق بكتير كان قلبي راح يوقف كنت فاكرة انه راح ينفجر في يدي

  7. والله لو ما خوفي من الله لقلت عليهن كلام لا يُرضي الله ورسوله ..
    ALBILDOSER في تموز 1, 2011 |
    صرت تحتمى بالنساء يا قائد الثوره ؟
    ليش من قلة الرجال سموه عبدالرحمن ؟
    ………………………………..
    بلدوزر المراءة معروفة بحمل السلاح ومن زمان حتى في عهد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وليس عيبا لو الرجل استعانة بمراءة وكمان في الثورة الجزائرية كانت المراءة عظو مهم في استقلال البلاد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *