أ ش أ- قال على أكبر ولايتى مستشار المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله سيد على خامنئى “إن الجمهورية الإسلامية تعد نموذجا يحتذى به للدول المسلمة الأخرى فى العالم”، مؤكدا أن بلاده ستتمكن من تجاوز العقوبات الغربية المفروضة عليها بنجاحkhaman2i.

ووصف ولايتى- فى تصريحات نقلتها قناة “برس تى فى” الإيراينة اليوم الخميس- إيران بأنها هى العمود الفقرى للعالم الإسلامى، كما اعتبر أن الصحوة الإسلامية هى السبيل الوحيد لتحرير الشعوب فى جميع أنحاء العالم، مشددا على دور إيران وريادتها لهذه الحركة.

وحول برنامج الطاقة النووية الإيرانى، شدد ولايتى على أن التكنولوجيا النووية السلمية ستجلب العزة والكرامة للأمة الإيرانية، وهو ما يخشاه الغرب لأنهم يدركون أنه إذا حققت دولة نجاحا فى مجال التكنولوجيا النووية فإنها ستتمكن من إتقان 500 مجال تكنولوجى آخر.

وقلل ولايتى- فى مؤتمر الصحوة الإسلامية الذى عقد فى مدينة “بوشهر” الواقعة جنوب غرب البلاد- من شأن العقوبات التى يفرضها الغرب على الجمهورية الإسلامية، كما أشار إلى أنه ينبغى على الغرب أن يعلم أن دولة مثل إيران ومعها 15 دولة مجاورة هى فى مأمن من أية عقوبات اقتصادية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله اكبر على القدوة الحسنة ؟؟؟ في التسلح والتظاهر بالقوة الكاذبة ؟ام بالنووي الكوري الصدء؟او ثارة الفتن في الدول العربية ؟ام في قتل الشعوب الطواقة للحرية كالشعب السوري لانه سني ؟ اي قدوة شريرة للعالم الاسلامي ؟الاعدمات في عرب الاهواز لانهم فقط يطالبون بعدم محو هويتهم العربية ؟والشعب الايراني الشقي الذي يرزح في التخلف والفقر المدعق والجهل “؟؟اللهم استر العالم الاسلامي من قدوة المجوس الايراني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *