تل إسرائيلي وأصيب عشرة آخرون على الأقل معظمهم من الجنود والشرطة في عملية إطلاق نار وطعن مزدوجة بمحطة الحافلات المركزية بمدينة بئر السبع جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، بينما استشهد أحد منفذي الهجوم، وأصيب الآخر إصابة بالغة.

https://www.youtube.com/watch?v=4wC3GHtm56w

وتفيد المعلومات الأولية بأن فلسطينييْن نفذا الهجوم، حيث توجه كل واحد منهما إلى رصيف مختلف في المحطة المركزية، وأطلقا النار، وقاما بطعن الموجودين فيها.
وقال مدير مكتب الجزيرة في فلسطين وليد العمري إن أحد المهاجمين استولى على سلاح جندي بعد طعنه، وأطلق النار داخل المحطة، مضيفا أن معظم المصابين الإسرائيليين هم من الجنود أو عناصر الشرطة.

وأضاف أن العملية جاءت وسط حالة من الاستنفار الأمني الهائل للقوات الإسرائيلية، مما وضع علامات استفهام كبيرة لدى الجمهور الإسرائيلي عن مدى جدوى الإجراءات التي تقوم بها الحكومة والجيش الإسرائيلي في وجه العمليات الفلسطينية.

وتابع أن قوات الاحتلال هرعت بكثافة إلى مكان العملية التي امتدت على مساحة عشرات الأمتار، وقامت بإغلاق المنطقة ووضع الحواجز العسكرية في عدة نقاط.

وفي ردود الفعل الإسرائيلية قال العمري، إن السؤال الكبير المطروح الآن عن كيفية وصول وتسلل المنفذين إلى هذه المنطقة رغم كل الإجراءات الأمنية التي تتخذها قوات الاحتلال.
ويظهر أحد المشاهد اعتداء بعض الإسرائيليين على أحد المنفذين وركله وهو ملقى على الأرض مضرجا بدمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله محي رجال فلسطين وأبطال فلسطين …….بس النقطة الحساسة انو اليهود فكر و انو منفذ العملية فلسطيني بس طلع لاجى من اثيوبيا فقتلوه اليهود وعذبوة وبعد كل التعذيب بطلع مستوطن لاجى إريتريا هههههههههههههههه الله لا يردهم الصهاينة الخنازير

  2. الله لا يزيح عنهم شِده. هالخنازير

    الله. محيّ رجالها ارض الرباط ليوم الدين …… الله معكم .

  3. بعدين الشاطر بحكي انو حرام الي بعملو الفلسطينية في اليهود بس بدي أفهم الي بعملو اليهود حلال فينا. عنجد بدكم حرق انتو والصهاينة وانا بحكي للمعترضيين على الفلسطينية بس على كل حال احنا حرين ماحدا اله دعوة فينا والله يقويهم شباب فلسطين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *