رويترز – قالت بريطانيا أمس إن الطائرة الروسية التي تحطمت بعد اقلاعها من منتجع شرم الشيخ ربما تكون قد أسقطت جراء انفجار عبوة ناسفة.

وقال مكتب رئيس الوزراء ديفيد كامرون في بيان «بينما التحقيقات جارية لا يمكننا القطع بالسبب وراء تحطم الطائرة الروسية… لكن مع تكشف المزيد من المعلومات تنامى لدينا قلق من أن الطائرة ربما تكون قد أسقطت بعبوة ناسفة».

وفي إجراء احترازي قررت الحكومة تأخير الطائرات التي من المتوقع أن تقلع من شرم الشيخ للسماح لفريق خبراء الطيران البريطانيين المتوجهين إلى شرم الشيخ بأن يقوموا التدابير الأمنية المطبقة في المطار.

وقال مصدر مقرب من التحقيقات وتحليل معلومات الصندوقين الصندوقين الأسودين في مصر «أن تحطم الطائرة الروسية يرجع على الأرجح إلى انفجار لم يتضح إن كان سببه قنبلة أو وقود». وأشار الى أن المحققين يفحصون التربة في موقع سقوط حطام الطائرة بحثا عن مؤشرات على وقوع هجوم بقنبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انا سافرت من مطار شرم الشيخ و ايدي على قلبي لانه التدابير الامنية كانت اقل ما يوصف بالزبالة. ناس فايتة بدون تفتيش مع حقائب كومة و ( وصل الشنطة لفلان بالطيارة). بصراحة على الاوضاع والناس اللي لا اخلاق ولا انسانية الموجودة بهل الزمن واحد ما يسترجي يطير و اخرته الطيار الي كان عنده مشاكل نفسية و قتل 200 شخص معاه.

  2. ههههه دخيلو الصحيان أنا
    وطالما أنا ع الهوا .. بدي قول شكراً للمسؤولين بـ نورت على دعمهم إلي من فترة اسبوعين تلاتة
    I love you guys <3

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *