صنعت شركة يابانية منتجا غريبا من نوعه، يحقق حلم مجموعة من الناس ممن يأملون أن يصبحوا قططا في حياتهم ولو لمرة واحدة.
ونشر موقع “Grapee.jp” الإلكتروني خبر إنتاج الشركة اليابانية “Bibi Lab” المنازل طريفة، تشبه خيما صغيرة قابلة للطي. وتكبر هذه المنازل حجم بيوت القطط المعروفة بست مرات.
ويبلغ طول وعرض المسكن القططي للبشر 80 سنتيمترا أما الارتفاع فيبلغ 65 سنتيمترا. ويتضمن السكن المبتكر غطاء للرأس على شكل آذان القطط. ويبلغ ثمن المنزل 11.7 ألف ين ياباني (115 دولارا).
ووفقا لبيانات شركة “Bibi Lab”، فإن موقع تويتر يشهد 10 منشورات في الساعة تكتب فيها عبارة: “أريد أن أكون قطة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من وحي الموضوع …. الكثير من الناس في عالمنا العربي يتمنون أن يصبحوا حيواانات و لكن عند الغرب حيثُ أن لهذه الحيواانات حقوق أكثر مما هو مُتاح في عالمنا العربي !
    الله المُستعان ….
    !!

  2. برغم أن المعنى واضح أستاذة ولكنه كان من الصعب أن أتقبله.. جززت على أسناني عندما قرأت (يتمنون أن يصبحوا حيوانات) برغم أني أعي ما تقصدين تماماً!!

  3. حين لا تساوي حياتنا أكثر من قروش هي ثمن طلقة تُطلق علينا أو ننام جائعين و خائفين في العرااء أو نُسجن لأننا تجرأنا و قُلْنَا لا و حين يحكمنا من لا يخاف الله في ما إستُئمن عليه عندها يكون الكللب الأوروبي أكثر سعادة و رفاهية منا و نحسده على حياته …… أتمنى أن ينتقم الله ممن جعل الرغيف أقصى أمانينا و يجعلنا نُحسد الحيوان على عدم مُبالاته و نقتضي بها ….
    !!

  4. برغم صدق كلماتكِ إلا أنها كمشرط جراح.. يؤلم ولكن لابد منه!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *