لم تتأكد البرازيلية فريو سيموني كارفايو أنها غير حامل إلا في غرفة العمليات حيث كان يجري لها الأطباء جراحة قيصرية حفاظاً على حياتها وحياة الجنين “الوهمي”.

تسرّع الأطباء في إدخال كارفايو إى غرفة العمليات دون التأكد من ملف المريضة ومراجعة جميع البيانات التي من المفترض الاطلاع عليها بشكل روتيني في المرحلة التي تسبق البدء بالعملية القيصرية.

وأكدت رئيسة فرع الصحة العامة في مدينة كابو البرازيلية أن كارفايو (37 عاماً) راجعت مستشفى التوليد قائلة إنها في الأسبوع الـ41 من الحمل وشكت من الآلام الشديدة التي لا تطاق.

وأفادت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية أن “الأطباء لم يكلفوا أنفسهم سماع خفقان القلب للجنين، فاعتقدوا أن حياته في خطر ولهذا اتخذوا قرار إجراء العملية القيصرية بصورة عاجلة دون التصوير المسبق بالموجات فوق الصوتية”.

واتضح للأطباء أثناء إجراء العملية أن حالة المرأة هي حالة “الحمل الكاذب”، أي انتفاخ البطن المصحوب بالألم، مع أنها كانت مقتنعة تماماً بأنها حامل، حيث فكرت أن خطأ وقع في نتائج التحاليل التي سبق وأن أجرتها في المختبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. …ومن حسن الحظ انهم من البرازيل والا كانت فضيحة بجلاجل
    هههههههههههههههههه

  2. هالقصة مو ظابطة ..طيب هيه متوهمة إنها حامل 9 شهور ..ما شافها ولا دكتور كل الشهور ولا فحصها واكتشف توهمها ….طيب والدكاترة الفهمانيين اللي عم يولدوها ما فحصوها ولا شافوا حالة الجنين ودقات قلبه قبل العملية معقول !!
    لو بمجاهل افريقيا ما بتتصدق هالقصة

  3. القصة ممكن أن تصدق في كل شئ إلا شئ واحد .
    ممكن أن نصدق أن المرأة فعلا لم تعرض نفسها على أي طبيب ولم تجري أي سونار ولا متابعة للحمل …. لإن هناك بعض النساء لاتتابع الحمل إلأ إذا حدث نزيف أو مغص حاد
    .
    كل شئ ممكن يصدق ….. إلا أن يستمر الأنتفاخ لمدة 9 شهور ..
    ربما أسبوع أتنين أو حتى شهر ….ولكن انتفاخ على طول ولا تشعر بنبض الجنين أو حركته ….ورفس الطفل الذي يجعل المرأة تقوم من النوم مفزعه …فهذا غير مقبول ولا يصدق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *