استضاف الاعلامي عمرو الليثي، خلال حلقة الأمس من برنامج بوضوح على قناة “الحياة”، رجل مصري ونجلاه قاما بتناول الفحم المشتعل والزجاج والسمك النيء مباشرة على الهواء.

وقام الحاج حيدر في البداية بتناول الفحم المشتعل ومن ثم طلب من ولديه، “شمشون” فى الخامسة من المرحلة الابتدائية و”شديد” فى الثالثة من المرحلة نفسها، تناول الزجاج قبل أن يقوم هو بالأمر نفسه.

يقول الرجل المصري الخارق، إنه تزوج 62 مرة، انتهت جميعها بالطلاق، ولم يتبق منهن إلا ثلاث زوجات فقط، مشيرًا إلى أنه سبق له الزواج “عرفى”، ولكنه اكتشف أن زوجته “إخوانية”، فقرر أن يطلقها قائلاً “أنا سيساوى”.

كما قال أن بعض النساء تزوجته للمتعة وأخريات طمعًا فى أمواله، ولكن بعضا منهن لم يتحملنه جنسيًا وطلبن الطلاق لهذا السبب بعد ساعة واحدة من الزواج وبعضهن فى اليوم الثانى – على حد قوله.

وزعم أنه يقوم بممارسة الجنس 5 مرات يوميًا، نافيًا تعاطيه أى نوع من المقويات الجنسية أو غيرها، مؤكدًا أنه سيكتفى بهذه الزوجات، ولكن ليس قبيل الزواج من امرأة سوداء ونحيلة يختتم بها مشوار زيجاته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا الرجل مجنون و لازم يعاقب علئ معاملته مع اولاده الصغار. ليش تاركهم ياكلوا هذا الأرف. والله حرام, وكيف امهم تاركتهم مع هذاالمجنون. لا حولة و لا قوة الا بالله. صدق من قال العقل نعمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *