رويترز- فازت ملكة جمال نيويورك بتاج ملكة جمال أمريكا خلال المسابقة السنوية التى اتخذت شكل تليفزيون الواقع من خلال دمج مشاركة المعجبين، مما جعل إحدى المشاركات تخوض التصفيات قبل النهائية.

وأحرزت مالورى هايتس هيجين (23 عاما) أمس، السبت، عددا كبيرا من النقاط فى مسابقة المواهب بأداء رقصة الكلاكيت، وأثارت إعجاب هيئة التحكيم بفستان سهرة يكشف عن إحدى كتفيها.

وقالت هيجين، من بروكلين، أثناء مراسم تتويجها فى الحفل الذى استمر ساعتين، ونقل على الهواء مباشرة من منتجع وكازينو بلانيت هوليوود فى لاس فيجاس على شبكة إيه.بى.سى “يا إلهى.. أشكركم!”

وكانت الوصيفة الأولى “إلى روجرز” من ساوث كارولاينا، ثم “اليسيا كليفتون” من أوكلاهوما، و”لكسى مادن” من وايومنج و”ماريا كارى” من أيوا.

وفى نهائى المنافسة طرح على كل من المتسابقات الخمس سؤال عن الأحداث الجارية. وسئلت هيجين عما إذا كان يتعين وضع حراس مسلحين فى المدارس بعد مذبحة نيوتاون فى ولاية كونيتيكت فأجابت “لا أعتقد أن الطريقة السليمة لمحاربة العنف تكون باستخدام العنف” مما يشير إلى معارضتها للفكرة.

وأضافت هيجين التى ستحصل أيضا على منحة دراسية قيمتها 50 ألف دولار أن التوعية وإجراءات أخرى مثل إطالة فترة الانتظار قبل ملكية سلاح نارى حلول أكثر ملاءمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بلا ذوق شو هاي ألاسوارة الملونة مع فستان أبيض هههههه
    وباين عليها كبيرة بالعمر!!

  2. انا الحمد لله بخير
    مادمتم انتم بخير يامريم
    ////////// بنت بغداد شلونج ؟

    1. هلا ميوسة … الحمدلله انا مليحة وفرحانة بكِ انت معانا في الجريدة ..
      و انتِ شلونك

  3. ‘dكيف ملكه جمال هده ام عجوزه مرت ب تجارب ولاده طبيعيه و قيصريه و مرتين اجهاض و الدليل ان جسمها بدلت فيه مجهود و لازالت بدينه لن تنحف و لاخفاء اثار الحمل و تعسر الولاده قامت بانواع رياضات اضهرت لها عضلات …. لا لا لا مابال الجمال انحسر !!!؟

  4. هل هذي جميله بالله عليكم — اكاد اجزم وأحلف
    بأن( بنت لندن اقبح فتاة عربيه على وجه الأرض ) اجمل من ملكة جمال نيويورك
    ( انبسطي يابنت لندن مدحناك) هذي الظاهره لا تأتي الا كل ميت سنه – فرصتك يابنت لندن يا أجمل القبيحات “؟”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *