اشتبك ضيفا برنامج عراقي بالأيدي، وتبادلا اللكمات على الهواء مباشرة، خلال برنامج على قناة عراقية، إثر هجوم أحدهما على الرئيس الراحل صدام حسين، وهو ما لم يرق للآخر فسارع بتوجيه لكمة قوية له.

وتحول برنامج “الديمقراطية”؛ الذي تبثه قناة المستقلة العراقية، إلى عراك بالأيدي على الهواء؛ حيث تحول الاستوديو الى “حلبة مصارعة”، قبل أن يتبادل الضيفان السباب بعبارات نابية.

وزاد من حدة الأزمة أن مقدم البرنامج كان يجلس بعيدا عن الضيفين؛ فلم يستطع الوصول إليهما بالسرعة المطلوبة للفصل بينهما، كما لم تقم الفضائية بقطع الإرسال؛ بل ظل صوت العراك مسموعا من الكواليس لدقائق قبل وقف البرنامج.

وكانت الحلقة تتحدث عن تطورات الساحة السياسية بالعراق، واختلف الضيفان في الطرح، بعد أن تم التطرق للرئيس العراقي السابق صدام حسين ونعته بأوصاف غير مقبولة.. الأمر الذي أغضب الضيف الآخر؛ ما دعاه لتوجيه لكمة تطور الوضع بعدها إلى عراك داخل الأستديو.

يذكر أن العراق أصبح يحتل واجهة مهمة في البرامج الحوارية العربية، خاصة بعد الأحداث العراقية التي بدأت بإزاحة حكم الرئيس صدام حسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫156 تعليق

  1. هذا هو مستوى النقاش و الحوار لدى العربان بصفة عامة بالله عليكم ألا ترون مستوى ذلك البرنامج المسمى الاتجاه المعاكس الذي يقدمه ذلك المهرج الأقرع فيصل القاسم و الطريقة المستفزة التي يتحاورون بها هل هذا هو مستوى النقاش و التفكير لديكم؟ أنصحكم بمشاهدة بعض البرامج الحوارية على القنوات الفرنسية أو القنوات الأجنبية عموما لتروا الفرق. أما العرب فيتحينون الفرصة لينقضوا على بعضهم البعض بالشتائم و السب و القذف و ذلك المذيع فيصل القاسم يشعل الفتنة بين ضيفيه ليتركهما بعد ذلك يتعاركان أمامه و هو سعيد بذلك و كأنه قد أنجز إنجازا رائعا. هزلت.

  2. ومين قال انو الشيعة بيكرهو صدام نحن بلبنان بنموت عليه تاج راس حكام العرب

  3. ما تحكي ب إسم اللبنانيين يا ليال
    انتي لحالك بتموتي عليه
    الله يحشرك معو انشالله

  4. كفو يا اخي كفيت ووفيت مشكور ما قصرت الله يرحمك يا ابوعدي بعد رحيل تركت رجال يدافعون عنك نم مرتاح يا حبيب الملايين
    الله اكبر معك ياصدام حسين ميت ام عايش نحن نحبك ونحن وتاريخ سنحكي لاولادنا واحفادنا انو كان فيه رجل بطل شجاع اسمو الزعيم الشهيد صدام حسين اسمك محفور في كتب التاريخ وفي قلوبنا
    اسال الله ان يجمعنا بك فلجنة مع من سبقك ولحقك من الشهداء

    ولي مو عاجبو يبلط البحر

  5. احسنت _طلب منك او من خواتك ان تروحون ازورون قبرة وتترحمون على ايامه اوايام عدوي عداوي الله يساعد خواتك شلون فارقن عدي اوعلى الكيمياوي ولله هسه كله دور على خوتك اشتعل ابو صبحه حوبة الكويت وين تروح يبعثية مالكم مكان بلعراق وحتى سوريه راح تتحرر بعز شبابه ماكو غير خوتك يشتغلان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *