تقمّصت الفتاة المصرية المقيمة في أمريكا “كاسي نبيل” والملقبة بـ”مزة الفيس بوك” شخصية المحللة النفسية، وقدمت تحليلا لشخصية الزعيم الليبي معمر القذافي، حيث أكدت في أحدث رسائلها على موقع الفيس بوك أنه يدّعي الجنون للهروب من العقاب.

وفيما عرفت “كاسي” برسائلها المثيرة للسخرية في التعليق على أحداث الثورة المصرية لاستخدامها مفردات إنجليزية في التعبير عن أفكارها، قالت إنها ستحاول التعبير عن رأيها في شخصية القذافي باستخدام كلمات عربية فقط، غير أنها لم تنجح واستخدمت بعض الكلمات الإنجليزية.

ورغم اقتناعها بأن ما يقوله في خطاباته نوع من الجنون، إلا أنها رجّحت أن ذلك ادعاء للجنون بهدف الهروب من العقاب، وقالت: “الشر شكل من الجنون..”.

غير أنها تمنّت أن يوضع القذافي في مستشفى “المجانين”، وتكون هناك كاميرا في الغرفة التي يقيم بها حتى لا نفقد أحد مصادر الضحك.

وأضافت: أنا بتفرج على خطاباته عشان أضحك .. ومن غير ما يتكلم أصلا هو شكله مثير للضحك”.

وتفاعل شباب الفيس بوك مع هذه الرسالة الجديدة، وأشار أحمد خليل إلى حركة عينها أثناء إلقائها الرسالة، وقال: “شكلها كده شربه حاجة.. أكيد القذافي خلالها تهلوس”.

وتمنت “روضة” أن تصلح هذه الفتاة من لغتها العربية، وقالت: “طول ما هي بتتكلم بعربي مكسر هتظل مستفزة”.

وأشارت “فايزة” إلى نفس الملاحظة التي أبدتها “روضة”، مضيفة: “أنا جوزي بيستفز جدا من البنت دي.. عشان كده منعنا نتفرج على فيديوهاتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. (اصلا لو شفتو شكله ماينفعشي يكون ريس) ههههههه ,,يعني يامزه اي رئيس شكله وحش لازم يترك الكرسي؟؟ بس سيبك منه هو على رايك( شرير اوي),, خليتيني احب السياسيه يامزه هههههه,, بس ليش الكيرلي طالع نص ونص !! اه ل مانك كنتي مستعجله ,, خلوها تعبر عن رايها ولاتسبوها وخلونا نتعلم العربي المخلوط بالانجليزي,,___________________________________,,,وأشارت “فايزة” إلى نفس الملاحظة التي أبدتها “روضة”، مضيفة: “أنا جوزي بيستفز جدا من البنت دي.. عشان كده منعنا نتفرج على فيديوهاتها”.( اقص ايدي لو ماكان زوجك يشوف الفيديوهات من وراك يافايزه ) *_*

  2. مزة الفيس بوك تتهم القذافي بالجنون ليهرب من العقاب/
    ****************************************
    إسمها على طبعها صورة. عــــنـــــزة الفيس بـــوك
    فصــيلة guerri فرجها ديــمـا مـعــــــــــــري
    يـدعي الجـنون للــــهروب من العــــــــــــقاب
    أحسن من الذي يحب الـمجون للـجلوس مع القحــــــــاب.

  3. بس انا والله عاجبني العربي المكسر ,,نعني معناها يعني.. وماحبكشي معناها ماحبكتشي هاهاهاها بعد الفيديو تخرج بشئ واحد هو ( هي المزه دي عايزه تقول ايه ) بس ولا يهمك انا حبيت السياسه من وراك بس حاولي تشيلين ذيل الطاووس اللي ورا شعرك *_*

  4. هزلت لما واحدة زيك جاية تقول شو لازم يتعمل و شو لي ما لازم يتعمل روحي بس المشكلة مش فيكي المشكل في نورتلااللي عاملالك زيطة و حكاية و انت ولا تسوي سنت واحد في امريكا

  5. تف و على الزمن الي جعل لاشكالك عبره ..
    تضرب في شكلها عامله زي فرعون الاكبر ..
    روحي يا بابا جاتك نيل ه في شكلك قال مو زة قال ديه شوك ه مش مو زة ..
    عــــنـــــزة الفيس بـــوك
    مست ف زه بكل معنى الكلمه ..
    والله شاهدت الفديو كلها مافهمت حاجه واحدة ..

  6. ديه شكلها واحد هبله ومتخلفه عقليا
    ديه تخليها تمثل افلام سكس
    احسن
    لكن تعمل الهبل ديه مستحيل
    مين المتخلفه ديه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *