نشرت صحيفة كود المغربية مقطعي فيديو يحكيان تحول محمود الترابي الذي أشعل «ذا فويس» من مجود للقرآن الكريم لمطرب في برنامج المسابقات.

وقالت الصحيفة المغربية: منذ سنوات، خرج صوت عذب في السادسة وهو يجود القرآن وهو الصوت الذي نال استحسان الجميع، ليختفي عن الأنظار منذ ذلك الوقت، قبل أن يشعل حماسة لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» يوم السبت في الموسم الثاني الذي يعرض على قناة «إم بي سي».

واندهشت لجنة التحكيم من غناء «الترابي»، الذي كان في بداياته يجود القرآن فيما لا يعرف إن كان من عائلة المقرئ المغربي محمد الترابي أم لا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. سبقته ام كلثوم, وغيرهم كثيرين
    ما اللوم, غير للقنوات الفسق والمجون داعمين برامج الغنى والرقص والعري والمسخرة
    هل اذا نجح وهو مجود مرتل قاريءلكلام الله
    سيحمل على الرؤوس والأعناق ويسخر البوليس لحمايته من زحم المعجبين في المطارات ويستقبل بالورود
    لعنة الله عليكم الى يوم الدين

  2. لجنة التحكيم تافهة ودمها ثقيل خاصة المدعوة شيرين ..
    هي مستواها تغني في حارة شعبيه بالدربوكة خخخ
    استثني فقط قيصر الغناء واللي خسارة انو متواجد مع اسماء معدومة

  3. اما عن المتسابق من قوة صوتو اشتهيت اسمعو في اناشيد دينية…
    الله يهديه غراتو الدنيا والمال…

  4. [[أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ))
    صدق الله العظيم
    سيرينا معكي حق ,كيف لشيرين مغنية الافراح الشعبية في الحارات أن تصبح في لجنة تحكيم ؟؟؟ وكاظم هو أحسنهم

    1. اللي يشوفكم تكتبو آيات قرآنية يقول ناس تخاف ربها ومتقية ربها وأنتم لسانكم اللي راح يدخلكم الجهنم الحمرء لجام من النار….
      بسم الله الرحهان الرحيم :الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمْ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوْا السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِنْ سُوءٍ بَلَى إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

  5. في بلاد العالم الثالث حيث رواتب المؤذنين و الأئمة و الخطباء و المقرئين متدنية و هزيلة جدااااا و لا تكفي لسد حاجيات و متطلبات أسرهم،، بينما المطربين الذين يحيون المهرجانات الباذخة أجورهم خيالية..لا تستغرب إن رأيت مؤذنا أو مقرءا تحول من حامل كتاب الله إلى مطرب مغنواتي..!!
    فالمطرب اليوم تفتح له كل الأبواب و يستقبل في المطارات استقبال الأبطال الفاتحين و بيدلل و يتغنج و يحصل على شيكات ضخمة + أنه في “بعض” البلاد أصبحت له كلمة عليا و يفتي و يقرر مصير الحكومات و الشعوب و يتم التصفيق و التهليل لرأيه!!
    نداء لوزارات الأوقاف في بلاد المسلمين أن يهتموا بالحالة المادية للمؤذنين و الأئمة و خطباء المساجد و المقرئين فهم كذلك لهم أسر يعولونها !!

  6. أحاول أن أتفهم موقفه،، و لكن لا أوافقه على ما فعل و لا أبرره ،، ف يكفيه شرفا حمل كتاب الله وتلاوته حتى لو كان المقابل يسيرا فمن يتقي الله يرزقه من حيث لا يحتسب..!!

  7. متعدد المواهب..مجود للقراءن، فنان، و اكيد طباخ هااهههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *