اتهم المهندس إبراهيم الدميري وزير النقل المصري ،المذيعة رانيا بدوى بأن شغلها حرام هى وكل زملائها الاعلاميين,وهاجم وسائل الإعلام والإعلاميين مؤكدا ان دورهم لابد ان يقتصر على توعية المواطنين في الحفاظ على وسائل النقل، بدلًا من التركيز على الفضائح ومهاجمة المسئولين فقط.

بينما اعترضت “بدوى” على كلام الدميرى، قائلة: “طب وهنأكل عيش إزاي” فرد ساخًرًا: “دا يبقى أكل عيش حرام اللى تشتموا فيه الناس”.o4

وعبر وزير النقل عن أمله التعاون بين وسائل الإعلام مع المسئولين في توعية المواطنين، مختتما: “مصر في مرحلة انتقالية وهذا الأمر لا يمكن قبوله أو استمراره على هذا الشكل، وبعد الاستقرار الأمني والسياسي الذي سيحدث قريبًا سيتغير مفهوم المواطن وبالتالي يتغير شكل مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مقولة في علم النفس = عندما يكون الانسان على باطل فلا يستطيع مناقشة الاخرين بهدوء بل يستعمل العنف اللفظي او الجسدي ==== وهذا ما جسده هذا المسؤل ببراعة فقد تهجم على الاعلامية وحرم عيشتها وشغلها وحياتها بدل ان يناقشها بهدوء ويقنعها بالاثباتات العملية والرقمية صحة عمله !!!!!!!

  2. يا سبحان الله …هلأ بس صار شغلهم حرام لأنهم يادوب عم يحكوا بإستحياء عن بعض فضائحكم رغم انكم ما عملتوا انجاز واحد يشفع لكم حتى يمدحوه …لكن أيام حكومة قنديل كانوا وزرائها شغالين من قلبهم و رغم هيك كان هالإعلام الفاسد عم يخترع المشاكل لهم من تحت أظافره ويهيج الناس عليهم ويحاسبهم على أخطاء 30 سنة فساد ما كان شغلهم حرام وإجرام كمان !
    عليكم من الله ما تستحقون أنتوا وهالإعلام القذر المضلل اللي ما عاد حدا بالعالم يصدقه إلا بعض المصريين الكارهين للإخوان …اشربوا ولسه شو رح نسمع ونشوف فضائح لهالإنقلابيين وإعلامهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *