شن رجل الدين الشيعي ياسر الحبيب هجوما عنيفا على الرئيس المصري محمد مرسي؛ بسبب خطابه في إيران وترضيه عن الخلفاء الراشدين.
ووصف ياسر الحبيب الرئيس محمد مرسي بـالأبله والغبي، ناعتاً المسؤولين الإيرانيين الذين سكتوا على ترضيه عن الخليفتين الراشدين أبي بكر وعمر بـ الأذلاء.
وخاطب محمد مرسي بالقول: ” إذا كنت قد ترضيت عن أبي بكر وعمر وعثمان في قلب العاصمة الإيرانية طهران، فإنا قد سبقناك، ولعناهم في قلب القاهرة منذ التسعينيات، عندما قام حسن شحاته بسبهم ولعنهم في دروسه وكتبه، ولهذا دخل السجن”.
يذكر أن ياسر الحبيب معروف بتطاوله المستمر على الخلفاء الراشدين الثلاث وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنهم جميعاً، الأمر الذي استدعى إصدار الكويت قراراً بإسقاط الجنسية الكويتية عنه.
لمشاهدة الفيديو أنقر الرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=ZxifBabYG2U&feature=youtu.be
لماذا ماتنشري ماكتبت يانورت
الحذاء الذي يلبسه محمد مرسي يشرف كل رافضي نجس
سابقى اقول نورت مجوسية
لعنة الله على ابوه هل شوارب
العالم بتحكي أنو أم المؤمنين هي خديجة و ليست عاءشة رضي الله عنهما ؟؟
من هم العالم يابريندا اللي بتحكي..وهل كلامهم اصح ام قول الله في الايه الكريمه
{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )
وازواجه تشمل جميع زوجاته…بمعنى من كان مؤمناً فعائشه رضي الله عنها وارضاها امه
وكل زوجات الرسول ..ومن كان كافراً او مشركاً فليست امه..
ـــــــــ
ومن قتل الحسين هو من الشيعه انفسهم واسمه شمر ابن ذي الجوشن ..وهذا موجود في كتب الشيعه
والامور الدينيه اولى بانك تتثقفي فيها من غيرها..حتى لاتكوني مشتته ..كلمه توديك وكلمه تجيبك
تحياتي …
كلام جميل
إلي قتلو الحسين رضي الله عنه سحبو رأسه المقطوعة من موقع الحادثة إلى مصر ؟؟
إذا إنعمل هيك في أحفاد الرسول الصلاة و السلام عليه شو بدنا نعمل في بعض ؟؟
على هيك شو عم بصير في سوريا عادي ؟؟
السلام عليكم يااخوتي ما هذا الكلام. كلنا مسلمون وكلنا ايماننا يقوى يوم بعد يوم. غير مسموح التطاول على اي مذهب يجب ان يحترم بعضنا البعض. هذه بدايه فتنه طائفيه وانشاء الله لن تدوم. الاهنا هو الله عز وجل ونبينا هو محمد (ص) وكتابنا هو القران. والسلام عليكم
الهدف هو إبادة سلالة الرسول عليه الصلاة والسلام من أجل الكرسي .. و الشيعة بيعترفو بأهل البيت أكتر من غيرهم ..
أنا ما عم بفهم بأي منطق العالم تسير، الكل زعلان على عاءشة وما حدى زعلان على علي والحسن و الحسين رضي الله على الجميع ؟؟
ممكن توضحي أكثر ؟؟
أنا لست لاعالمة و لا فقيهة، أنا أقرء و أطالع و أسأل و أبحث و كل زادي المنطق و الإحساس .. وهب حكى كتير عن حادثة عاءشة و فهمنا أنو بريءة و أنو حصلت أخطاء في الكلام و الظن و التفكير وإنتهى .. ليش الإعادة كل مرة ؟؟ لكن ما هذا الصمت عن إبادة أهل بيت الرسول عليه الصلاة و السلام ؟؟ و تشريد النساء و الأطفال و بهدلتهم ؟؟
أول من ضرب الحسين رضي الله عنه بالسيف هو ” شمر بن ذي الجوشن ” وهو شيعي كان يُحارب في صفوف سيدنا علي رضي الله عنه ..ولا ننسى غدر شيعة الحسين له عندما قالوا له تعال لنبايعك ثم غدروا به وتركوه لمصيره
مرحبا مأمون
كلامك صحيح، وأنا لا أريد أن أجرح إحساس حدى، أنا بستفسر بس, و شكرا ع المداخلة الإيجابية ..
مرحباً يا بريندا .. أضيفي أيضاً لمعلوماتك أن الجيش الذي خرج لاعتراض طريق الحسين رضي الله عنه ثم قتله هو جيش عراقي بالكامل .. ليس فيه شامي واحد .!!
ههههههههه معاذا الله ان يكون في جيش يزيد حاكم الشام عراقي اصيل واحد انما هي قريشكم قتلت حسينا وكان على خلافتها يزيد .. وما انا من العجائب بمستزيد
ويقول الشيعي كاظم الإحسائي النجفي:” إن الجيش الذي خرج لحرب الإمام الحسين عليه السلام ثلاثمائة ألف، كلهم من أهل الكوفة، ليس فيهم شامي ولا حجازي ولا هندي ولا باكستاني ولا سوداني ولا مصري ولا أفريقي بل كلهم من أهل الكوفة، قد تجمعوا من قبائل شتى”(3).
وسبق ان قلت لك الكوفة مستوطنة قريشية لم تكن معروفة لدينا انما بناها عمر بن الخطاب وسكنتها قريش او بالاحرى السفلة منهم الذين غدروا بحسين عليه السلام فاهل العراق الاصلين ليس لهم دخل لابل حتى مسيحي عراقي وامه وعروسه اسلموا بين يدي سيدي الحسين وقاتلوا معه …. وبعدها قتلوا كل من شارك في قتل الحسين عليه السلام
أين الدليل ؟؟
وقال المرجع الشيعي المعروف آية الله العظمى محسن الأمين:
” ثم بايع الحسين من (أهل العراق )عشرون ألفا غدروا به، وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم، فقتلوه”[ أعيان الشيعه ]
أن شاء الله تضحكين على طول يا رب , ويرحم أمك بترابها ويسكنها فسيح جناته , تصبحين أنتي والجميع على خير بريندا
المقصود بقولهم اهل العراق اي الكوفة والبصرة وكلاهما بنيتا لقريش وما كان يسكنها من اهل العراق احد لاقبل ولابعد , وراجع اسماء القبائل التي تكون منها جيش عمر بن سعد بن الوقاص ستجدها كلها قبائل نزحت من الجزيرة واستوطنت الكوفة فقائد الجيش عمر بن سعد قرشي وعبيد الله بن زياد والي الكوفة قرشي والخليفة الدعي في الشام قرشي وهكذا طغام بقية الجيش اما قرشيون او من الجزيرة , فاين اهل العراق الاصلاء ؟
شكرا كتير عمر على طيبة قلبك، و أنا أوافقك أنو ما بعرف كون ناعمة كتير في المناقشة، و تصبح على خير، و إلى مناقشة قريبة بإذن الله ..
لكن كاظم الاحسائي النجفي يقول أنه لم يكن في الجيش الذي قاتل الحسين رضي الله عنه ( حجازي واحد ) .. فهل أصدق كلامك وأترك كلامه ؟!! .. كما أن الكوفة كانت معقل الشيعه ..!!
bravooooooooooo so smart
انما كلامي ترجمة لمقاصد قوله
فالمقصود باهل العراق يومها الوافدين من الجزيرة واستوطنوا البصرة والكوفة … واثبت لك ان قائد الجيش ووالي الكوفة والدعي القائد العام الامر التاهي قرشيون
اما ان الكوفة كانت معقل الشيعة يومها فذاك مبالغة انما اصبحت معقل حقيقي للشيعة في وقت متأخر فقد كان الشيعي يقتل على اصغر تهمة
ليش الاعاده كل مره ؟؟
هذه الجُمله لم أفهمها
وأن كُنتي منهم أنا لا أُفضل النقاش معك بسبب تنبلت الرأس والتكرار كالبغبغاءات التي تقول ما لا تفهم . أنتهى الحديث معك , هذا بالنسبه لي
ليش بدك تعملها حرب، عم نحكي بس، هذه النرفزة تأكيد على أنو فيه شيء مو مزبوط ؟؟ و لعلمك أنا عندي الحرية و الشجاعة أن أكون وين ما بدي و مع إلي بدياه ..
دائماً كلامك لهُ أبعاد ليست طيبه , أما أنا لم أغلط بأحد , من الافضل أن تُراجعين تعليقاتك فكُل تعليق به جُمله غير مفهومه وعفواً للتعبير ( خبيثه ) وأخر تعليق لي كتبتي (هذه النرفزة تأكيد على أنو فيه شيء مو مزبوط ؟؟ ) أُريد منكي شرح ما قُلتي , بريندا لا يوجد لدي مشاكل معكي ولكن أسلوبك بالنقاش لا يعجبني بأكثر المواضيع .
عمر، ما فيه شيء ضدك، أنا بتعامل معك عادي، ما عم بخلق مشاكل مخصوص بيني و بينك لأ أبدا والله، بس آراؤانا مختلفة فهذا داخل الموضوع و الحوار معناتو ما فيه شيء شخصي بيناتنا أما أسلوبي في المناقشة و التحليل فهو أسلوبي هههههههه
ما شي يا برندا و حصل خير ولن يكون غير الخير بيننا أن شاء الله .
ممكن نتلاقى بغير موضوع و رح نضحك فيه و نفرح سوى، أنت بس طوّل بالك هههههههه
أسف كتبت لكي تعليق ولكن بالغلط كتبته فوق , مره أخرى تصبحين على خير
بريندا كتبت لكي تعليق ولكن بالغلط كتبته فوق , سلام
ارجو من الاخوة السنيين ان يتجاهلو الجاهلين الكفار ولا يردو عليهم كى لا يجدو مكان فى الجريدة لان الرد عليهم يجعلهم يتمادون اكثر فهم لا يستحقوادنى اهتمام
اخت بريندا و هل احد سب الحسين رضي الله عنه كما تسب عائشة رضي الله عنها ؟؟
نحن نحب الحسين رضي الله عنه و لسنا بـ حاجة لـ المتاجرة بدمه في كل مناسبة كـ غيرنا لنثبت انا نحبه و لعنة الله على من قتله و من رضي بقتله و من سكت
الشيعة لاتسب انما تقيم الشهادة خالصة لله كما امر وويل لمن اخفاها
الزيدي ابن العراق العظيم في سبتمبر 7, 2012 10:03
صحي النوم ياوهب ووووووووووووووووووووووهذا الفيديو شنو لعد
ـــــــــــ
هههههه الشيعه لا تسب قال!!!!!!
يا وهب شتم عائشة و سبها ليس بـ خافي في كتب اشهر علمائكم و لو احببت ان اعطيك اسماء العلماء المعاصرين الذين شتموها و سبوها ترى ما عندي مانع
كل الشعوب عندها عادات و تقاليد و لا أظن أن كل شيعة العالم يقومون باللطم
برندا
ارسلت لطمية خفيفة اسمها لاتلوموني عسى نورت تنزلها وهي هدية الك فاللطم ليس عندنا واجب انما فعل اجتهادي تعبيري عما في النفس لااكثر مثل الذي يهز راسه عندما يسمع شعرا اوموسيقى … والقلوب الرقيقة والسرائر الطاهرة تحن وتأن لوجع قطة فما بالك لقادة امة ؟؟؟ كانوا يبكون قاتليهم لانهم سيدخلون النار ! ارأيت مقتول يبكي قاتله ؟ نعم هكذا فعل الحسين عليه السلام مثلما بكى رضيعه الذي كان يحمله كانه كوكبا يحمل الفرقدا *** فالبسه سهم الردى مجسدا
قلت لكم ان اهل الاهواء يروجون بضاعتهم بـ الادب و الشعر و بـ العب بعواطف الناس .. رأيت قبوراً مفتوحة عندما شيعت جدي الى مثواه الاخير تنتظر اجساد بني آدم لا تمت على هذه العقيدة
أنا ما لطمت حتى على موت إمي و لا يخطر ببالي هذا الفعل أبدا بس لما بقرء عن هذه الإبادة بييجي ع بالي ألطم وأخزق ثيابي .. أنا متفهمة اللطم كيف و ليش عندكم ..
ي سبتمبر 7, 2012 4:12 م رد
قطع الله لسانك ولسان الأنجاس لعانيين الصحابة وقاذفين المحصنات أمهات المؤمنيين أمثالك
فعلا إسم على مسمى أنصار الشيطان والملعونيين
اللهم صلي على رسولنا الكريم وارضى عن صحابته المكرمين أبو بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى أمهات المؤمنيين واقطع لسان هؤلاء اللعانيين الملعونيين واخسف بهم الأرض
يسلم تمك نور والله هذه انصار انصار الشيطان اقول لها انت وسيدك المعمم بالعمامة النجسة انتم المومس والمثلين جنسيا والزناة يعجز الكلام عن وصفكم يا اتباع الشيطان العما حتى الشيطان برىء منكم لانه لم يسب الصحابة
نورت انت رافضة لماذا لاتنشري تعليقي
صحي النوم ياوهب ووووووووووووووووووووووهذا الفيديو شنو لعد
بسم الله الرحمن الرحيم
(( إن الله آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم والذين آووا ونصروا أولئك هم المؤمنون حقاً .. ))
فأي شهادة بعد شهادة الله للمهاجرين والأنصار بأنهم المؤمنين حقاً .. ونحن نشهد لهؤلاء الصحابة أنهم جاهدوا باموالهم وأنفسهم .. ونشهد للأنصار أنهم آووا ونصروا ..وليشهد هذا الخبيث ومن يتفق معه شهادة الشيطان .. فلا يضر الصحابة وقد زكّاهم خالق السموات والأرض سبحانه ..!!
اية ان الذين امنوا وهاجروا وجاهدوا …. مشروطة بالثبات والامور بخواتمها فمن يرتد عن ايمانه يخرج منها ولا كرامة …. ولهذا كما في الحديث الوارد في البخاري يقول رسول الله يوم القيامة اصحابي اصحابي فيقال له لاتدري ما غيروا بعدك !
لم تروى هكذا بل رويت بـ امتي امتي و ليس اصحابي اصحابي و رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يحدد من سيرتد و انتم كفرتم مائة الف صحابي حجوا مع النبي صلى الله عليه وسلم و استثنيتم 7 على ماذا استندتم في ذلك ؟
اصحابي اصحابي
وراجع البخاري
سلمت لك و لن اراجع البخاري ماذا عن بقية الكلام هل حددهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بـ اسمائهم ؟
هل علي كرم الله وجهه حارب مرتدين تحت لواء مرتدين اخرين ؟
علي عليه السلام لم يكن موافق على ما سمي بحروب الردة كلها واقول كلها لان بعضها نعم فهو مؤيد لبعضها اما بعضها الاخر فشنت على اناس من خلص شيعته مثل قيام خالد بن الوليد بقتل الصحابي الجليل مالك ابن نويرة المعروف بمولانه لعلي عليه السلام والتزوج من زوجته ! ولهذا عمر نحى خالد فيما بعد فيما رفض ابو بكر حينها رغم مطالبة عمر برجم خالد !
لم أجد في الآية أي اشارة إلى أي شرط !!!! .. وهذا الشرط منتف أساساً طالما أن الله قد شهد لهم هذه الشهادة .. ومن شهد الله له بالإيمان فلن يضل بعدها أبداً ..أما حديث رسول الله فربما كان يقصد مثلاً عمار بن ياسر أليس من أصحابه ؟ أو أبو ذر .. أو بلالاً رضي الله عنهم … يُدخلون من يشاؤون ويُخرجون من يشاؤون .. أما نحن فنقول أن رسول الله كان يقصد بأصحابي ناس من أمتي .. وليس أصحابه الذين قاتلوا وجاهدوا معه بأموالهم وأنفسهم ,, وآووه ونصروه .. وكيف وقد شهد الله لهم بالإيمان ؟!!
لعن الله كل من يسب الصحابة وشل لسانه خصوصا انصار الشيطان مثل ها الم ع م م هذا وكل من يتعرض لشرف زوجات الرسول او الصحابة اقول لانصار اللي وصفتيهم هم انت و س ي د ك
الله ياخدك الى ج ه ن م وبئس المصير
ليش حدفو تعلبقى طبعا علينا ان نتجاهل الجهلة ولا نرد على تعليقاتهم لان مجرد الرد يعنى اعطائهم اهمية
اللطم ليس عيب ولا حرام, الذي يموت له قريب او عزيز يلطم على راسه والذي يموت له واحد من العائله يفقد لدقائق ويلطم علئ خده. فما بالكم قبل ان يقتلو ابن بنت رسول الله قتلو اهله واصحابه امام عينيه حتئ ابنه الرضيع لم يفلت من اجرامهم ضربوه المسكين بسهم مثلث الجبناء وثم انقلبو عليك ياحبيبي ياحسين بكل وحشيه جيش بالالاف قطعو راس ابن بنت رسول الله الطاهر سيد شباب اهل الجنه…. افلا يستحق ان نلطم عليه
نحن نستنكر مقتل الحسين عليه السلام
ومن قتله ليس نحن وليس اهل السنة بل هم الخوارج
حتى قال لهم احد حاخامات اليهود بيني وبين جدي داوود -عليه السلام-سبعين جداومازالت يهود تعرف قدري فانتم مات نبيكم فقتلتم ابنه
ويسال احد القتلة وقد اصاب يده دم البعوضة اتجوز صلاتي فاجيب دم الحسين لم يجف عن ثيابكم وتسال في دم البعوضة
فلم تحملونا دمه
ولا شان لمقتل الحسين بسب الصحابة وقذف امهات المؤمنين
وموضوع الحسين ماهو الا فتنة علمه من علمه-لاينغعه شيئ- وجهله من جهله-لا يضره شيئ-
اما الخوض في اعراض امهات المؤمنين فيحذركم الله -ازواجه امهاتهم-
ولعل هذه هي العبرة من ذكر زوجات النبي في القرآن لنحذروا في اي حديث تخوضون -وكان عند الله عظيما-وليعلم الله والناس الصادقين منكم ويعلم الكاذبين
إلى متى سيظل هذا الجدل العقيم بين جناحي الامة الاسلامية؟؟؟؟؟
كلما نزل مقال عن فيه اشارة طائفية استعرت نار الفتنة أن هاته الطائفة على حق والاخرى في ضلال كبير ….كل مرة نسمع نفس الكلام ونفس الاتهام ونفس الردود ونفس الشتائم ونفس انعدام الاحترام
خلص طالما كل فئة ترى نفسها الفئة “الناجية” فليكن كذلك ولتترك الفئة الاخرى في ضلالها الكبير.. وارحمونا يرحمكم الله تعالى
يبدو من كلامك انك من اهل الاعراف ……..ها……..هو………هي
هذا ما فهمته من كلامي؟
لا عجب اذن من مستوى التعاليقات بهاته الصفحة … لان الناس تعلّق دون ان تقرأ أساسا!!!
طولي بالك علينا ولا تعصبي وخذي بثارك من على عيني وراسي بس لا تعصبي
الاعراف منطقة حيادية بين الجنة والنار=طبعا هذا يوم القيامة-
وبما ان موقفك هو:
{{ طالما كل فئة ترى نفسها الفئة “الناجية” فليكن كذلك ولتترك الفئة الاخرى في ضلالها الكبير.. وارحمونا يرحمكم الله تعالى}}
فقد شبهتك بهم يعني موقفك مع عدم الانحياز
بالنهاية كل المناقشات عم بتصب في حب رسول الله عليه الصلاة و السلام و أهل بيته و صحابته و هذا المهم .. إختلاف المذاهب لا يؤدي إلى الإختلاف على العقيدة نفسها و هذا أيضا مهم جدا ..
الاخوان مامون وعمر ابو ناشي تحية طيبة
بعض الناس تناقش لتفهم او يرى مالم تكن تراه
اما صاحبنا وهب فهو يناقش لانه لا يريد ان يفهم بل استكبارا وجهلا
ومثل هذا الذي اتخذ موقفا مسبقا لا يتزحزح عنه لا يجدي الحوار معه نفعا
حتى ان الله سبحانه وتعال لم يستطع ان يقنع ابليس لعنه الله بالسجود لآدم عليه السلام عن طريق الحوار
فلا وربك لا يؤمنوا حتى يروا العذاب الاليم
اعطيني دليل منطقي واحد في صحت ماتقول ويقولون ناهيك عن دحض حجتي , وانا اعلن خروجي من التشيع على جدران نورت والله والله !!!
فالحق اولى ان يتبع ان قلتموه انتم او قاله عبد حبشي !
لكن اعد التفكيروالتأمل الا يجوز ان وهب الحسيني هو من يقول الحق وبالدليل والمنطق ؟
هههه .. كفى بآيات القرآن هادمة لكل حججك المزعومة .. أتحداك أن تأتيني بآية واحدة تُثبت لي فيها ادعائك بحق الصحابة .. أما أنا فآتيك بعشرات الآيات التي تؤيد كلامي وتزكيهم رضي الله عنهم وتأمرنا باتباعهم لندخل الجنة (( والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنهم واعد لهم جنّات ..)) ..فشتان شتّان بين القرآن .. وبين الظن وما تهوى الأنفس .. والحمدلله رب العالمين ..!!
وهل في القران اية واحدة تؤمن الصحابة من مكر الله ؟
او تدفعهم للتقاعس او التقهقر عن العمل اعتمادا على ما سلف ؟ وللاسف منهم من فعل حالهم كمن اتاه الله اياته فانسلخ منها !
لابل كثيرة هي الايات التي تحذرهم الفتن وكذلك احاديث رسول الله صلى الله عليه واله بانهم لو تركوا ولو عشر ما امروا هلكوا !
فقولك تزكيهم الايات وتحملها على المطلق كحكم نهائي امر ليس فيه منطق لانهم ايسوا من اهل العصمة
قولك أنهم تقاعسوا أو ارتدوا أو بدلوا مبني على الظن .. والظن كما قال الله تعالى لا يغني من الحق شيئاً .. أما قولي أنهم مؤمنون فمبني على القرآن الذي شهد لهم بالإيمان وكيف يضل من شهد الله له بالإيمان ؟ .. ..وقد عجزت أن تأتيني بآية تُثبت بها قولك ..
فقولي أنهم مؤمنون هو يقين لأن الله قال ذلك .. أما قولك فهو ظن قد يكون وقد لا يكون .. فكيف أترك اليقين لأتبع الظن ..؟؟!!خصوصا أن الله لم يذكر أنهم سيرتدون أو يبدلون .. وكيف يكون الانسان مؤمنا يشهد الله له بالايمان .. ثم ينقلب بعد ذلك كافراً ؟؟! أي عقل أو منطق يقبل بهذا الكلام .. وكيف شهد الله بالايمان وهو سيرتد .. ومحال أن يكون قد وقر الايمان في قلبه اذا كان سيرتد فيما بعد ..!!
انه ليس ظن بل تاويل وصريح ايات مثل اية افأن مات اوقتل انقلبتم على اعقابكم وغيرها وغيرها من العتاب الصريح والتوبيخ لاعداد منهم وكفى بسورة التوبة شاهدا !اما احاديث رسول الله صلى الله عليه واله كما اوردت عن البخاري في حديث اصحابي اصحابي فهي كثيرة
هههه يا إلهي ماذا أرى ؟؟!! .. أهذه آيات صريحة على ردة الصحابة ؟؟!! .. وهذه الآية التي ذكرتها بالتحديد لا يمكن أن تنطبق على صحابي مثل أبي بكر .. فهو ثبت عند موت رسول الله ولم ينقلب على عقبيه .. كما أن هذه الآية نزلت في أعقاب غزوة أحد وتتحدث عما جرى عند شيوع خبر موت رسول الله .. فكيف أصبحت دليلاً وصريحا أيضاً على ردتهم ؟؟!! .. لا عجب أن تكون على ما أنت عليه بمثل هذا التفكير .. كما أن الصحابة ليسوا ملائكة وهم معرضون للخطأ فياتي القرآن ليعيدهم إلى الطريق الصحيح .. ويُبين لهم ويُربيهم ويُرشدهم .. ليكونوا خير أمة أخرجت للناس ..
ما كنت أتخيل أن هناك من يقصر به عقله إلى هذا الحد ..!!!
علي الذهاب ..
زعبلة الالة رجع تاني
يا وهب كما حكم القرآن على بعض الناس ومن مشى ممشاهم بالنار كابو لهب وابو جهل والوليد حكم نهائي مطلق
هناك اناس حكم الله عليهم بالجنة حكم نهائي مطلق منهم ابو بكر وعمر وعلي
ومنهم من اكتسب هذا الحكم المطلق بالحديث الشريف مثل العشرة المبشرين بالجنة
ومنهم آل ياسر ومنهم اهل بدر وقد حضرها ابو بكر وعمر وعلي ومنهم ق
والايات التي تثني على الصحابة ومن تبعهم مالئة القرآن ستقول العبرة بالخواتيم نعم انا معك ولكن اليس من نشر الاسلام في شرق الارض ومغاربها الا هؤلاء الصحابة وماتوا على ذلك واي خاتمة شهدتها انت لهم
ابو بكر وعمر وعلي هم في الجنة رفقاء الان فتعال وضع يدك في يدنا لنصل اليهم جميعنا
يسمح لي الاخ وهب ان اسال الاخ مامون هالسوال … يقول مامون لم يرتد صحابي ابدا .. فماذا تقول عن عبدالله بن جحش وهو من السابقون الاولون اللذي وتحول للنصرانيه عندما هاجر المسلمون للحبشه .. فهل سنترضى عليه ونقول انه صحابي جليل ؟؟؟ ثم هذا هو القران يخبرنا صراحه ويقول (( ومامحمد الا رسول قد خلت من الرسل فاءن مات او قتل انقلبتم على اعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين ))) الخلاصه : هناك صحابه انقلبوا وهناك صحابه شاكرين بنص القراءن (( من مو جيبي )) فلماذا تضعون الكل بسله واحده ؟؟ وسوال اخير اتمنى الاجابه من اي اي احد هل الصحابه اللذي شهدوا وحضروا بيعة الرضوان واللذين يقدرهم جابر عبدالله الانصاري ب 1400 صحابي كلهم مرضي عنهم من الله سبحانه وتعالى ؟؟؟؟ وكلهم عدول اكتعين ابصعين ؟؟؟اتمنى اجابه عقلانيه منطقيه وبعيده عن التعصب والانفعالات ومن اي كان ..
الاستاذ ساهر الليل سهران على خير انشاءالله
عبدالله بن جحش هو صحابي جليل وابن عمة الرسول صلى الله تعالى عليه وسلم وهو اخو زينب بنت جحش زوج الرسول وام المؤمنين استشهد في غزوة احد
ام ذاك الذي ارتد في الهجرة الى الحبشة فلا يحضرني اسمه ولكنه ارتد ليتزوج امراة هناك نصرانية
عجيب اذا لم تكن السقيفة التي وصفها عمر انها عثرة تخلي عن منهاج رسول الله صلى الله عليه واله وتخلفهم عن جيش اسامة تولي فماذا يكون قد يقى لهم من الخمس كي لاااقول تركوا العشر
بل قل ان عقلك لايستوعب ولايقبل تنزيل من مجدوه لك باطلا ولاتقبل حتى ان تقول انهم فروا يوم احد !! رغم ان القران قالها صريحة واضحة واعترفوا هم بها ! ملكي اكثر من الملك نفسه انت ! ياحسرة على ناس يبيعون اخرتهم بمدح صنائع غيرهم الباطلة في دنياهم ! ايعقل ان تغيب العقول او تنحدر لهذا الحد ؟ وليس تقصر فحسب !
الجزء رقم : 78، الصفحة رقم: 129)
لا بن حجر ………………………………………………………………….رابعاً: أن يموت من صحبه أو رآه على الإسلام، بخلاف من صحبه أو رآه مؤمناً به ثم ارتد بعد ذلك، وهنا حالتان لكل واحدة منهما حكم.
الحالة الأولى: إذا صحب النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أو
()
رآه مؤمناً به ثم ارتد بعد ذلك ولم يعد إلى الإسلام فليس صحابياً كـ ( عبد الله بن جحش ) زوج أم حبيبة ، فإنه أسلم معها ، وهاجر إلى الحبشة فتنصر هناك ومات على نصرانيته ، و ( عبد الله بن خطل ) الذي قتل وهو متعلق بأستار الكعبة ، و ( ربيعة بن أمية بن خلف الجمحي ) فليسوا بصحابة ……………………… اذا اردت مصادر غير الحافظ بن حجر تثبت ارتداد هدا الصحابي انا حاضر
بالنسبة لعبد الله بن جحش فقصته فيها ضعف وقد ضعفها أكثر العلماء .. كما أن آية نزول آية ” والسابقين الاولين ” .. كانت في غزوة تبوك .. أي بعد ارتداد عبد الله بن جحش المزعوم بسنوات .. فلا يمكن اعتباره مشمولاً بهذه الآية ..
أما بالنسبة لآية ” وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل .. ” فهذه الآية نزلت في أحداث معركة أحد كما قلت قبل قليل وهي لا تشير إلى ارتداد أحد من الصحابة .. وحتى ول تنازلنا وقلنا أنها تشير إلى ذلك .. فمن هؤلاء الصحابة ؟؟ وكيف نعرفهم ؟ .. هل هم من الذين رضي الله عنهم تحت الشجرة ؟ أم هم من السابقين الأولين الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه وادخلهم جنات تجري تحتها الانهار .. أم انهم من الذين هاجروا وجاهدوا باموالهم وأنفسهم ومن الذين آووا ونصروا وشهد الله لهم بالإيمان ؟؟ ..!!!!!!
كما أن أبو بكر هو أول من تلا هذه الآية عندما توفي
رسول الله .. فهو إذاً على رأس الشاكرين ..!!
يا سيد وهب
لماذا اسلم ابو بكر ولماذا اسلم عمر اليس من الافضل لهما البقاء على الشرك لماذا اسلما؟؟؟؟
ولماذا اسلم علي اوليس لنفس السبب
سؤال لايقرب من المنطق او يوصل للصواب
فالسامري الذي اضل بني اسرائيل في وقت من الاوقات اتبع سيدنا موسى عليه السلام لابل كان على ميمنته عندما عبروا البحر كما يقال ! ثم انتهى به الحال ان يدعو بني اسرائيل لعبادة العجل من دون الله ! فالامور بخواتمها ولا يدرى من سيبقى سايقا او يتأخر فيما بعد ومن تشمله رحمة الله ومن يبعد عنها فالحياة تمحيص الى اخر يوم نعيشها , اللهم اكتب لي حسن الخاتمة
ياسر الخبيث المقيم في بريطانيا يسب أم المؤمنين عائشه بنت الصديق رضي الله عنهما منذ زمن طويل على قناة فدك المجوسيه عليهم من الله ما يستحقون . قال الله عز وجل وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿68﴾ وَمَا عَلَى الَّذِينَ يَتَّقُونَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ وَلَكِن ذِكْرَى لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿69﴾ وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَذَكِّرْ بِهِ أَن تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللّهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ وَإِن تَعْدِلْ كُلَّ عَدْلٍ لاَّ يُؤْخَذْ مِنْهَا أُوْلَئِكَ الَّذِينَ أُبْسِلُواْ بِمَا كَسَبُواْ لَهُمْ شَرَابٌ مِّنْ حَمِيمٍ وَعَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُواْ يَكْفُرُونَ ﴿70﴾
من المعروف في شريعتنا الشريفه أن قذف المحصنات كبيره . قال الله عز وجل إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿23﴾ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿24﴾ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ ﴿25﴾ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ﴿26﴾
وأيضاً قال الله عز وجل وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿4﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿5﴾
وَقَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” أَخْوَفُ مَا أَخَافُ عَلَى أُمَّتِي مُنَافِقٌ عَلِيمُ اللِّسَانِ يُجَادِلُ بِالْقُرْآنِ ” .
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ياوهب قل معي مخلصا الى الله بقلب منيب -فانا لا املك لك ضرا ولا نفعا-
كل نفس معها سائق وشهيد
قل معي طالبا رضى الله مولاك الحق
{{ اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه }}
اللهم آمين
بلى اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
ووفقنا اذا اشتكلت علينا الامور لاهداها واذا تشابهت الاعمال لازكاها واذا تناقضت الملل لارضاها
وانطقنا بالهدى والهمنا التقوى ووفقنا للتي هي ازكى واستعملنا بما هو ارضى
واسلك بنا الطريقة المثلى واجعلنا على ملتك نموت ونحيا
هادا الرجل العرعور بنسخة شيعية
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/488162_359014410846412_1609146645_n.jpg
ذكاء أتباع إيران ههههههههه
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ……………………………………………………………………………….. الله عز وجل لا يتحدث اعتباطا ولا تنجيما .. فيقولها صراحه ان هؤلاء الصحابه اللذي يبايعونك تحت الشجره اللذي سيفي بعهده منهم سنعطيه اجرا عظيما وسنرضى عنه .. واما من ينكث بعهده منهم فانما ينكث على نفسه وسيكون مطرودا من رضى الله .. الان جابر بن عبدالله يقول اللذين حضروا البيعه 1400 صحابي وقسم قالوا اكثر من ذلك والسوال هو هل كل هؤلاء الصحابه داخلون في رضى الله تعالى ؟؟؟؟ ام ان منهم من نكث على نفسه ؟؟ افيدونا جزاكم الله خيرا ……
ياخي عبدالله بن جحش صحابي جليل وهو ابن عمة الرسول واخو زينب بنت جحش زوج الرسول وام المؤمنين استشهد في غزوة احد
ام الذي ارتد في الحبشة فلاجل ان يتزوج امراة نصرانية هناك ولا يحضرني اسمه
اعوذ بالله من شرالوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة و الناس
{{ اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه }}
اللهم آمين
مساء الخيير للجميع
مساء الخير ست ورود والله يمسيك بانوار النبي
منيح انك ماحضرت الحوار من اوله
كان هزولك بدنك
لا والله ليش انا احب اقرأ هذه النقاشات واحب اعرف ثقافة كل الاشخاص وكيف تقبلهون للآخر مع انهم قلال بس انا برأيي كل النقاشات مثمرة طالما لا يتخللها سب وشتم
تحياتي لك والجميع
غزوة تبوك سنة 9 للهجره .. وهجرة الحبشة حدثت السنه الرابعه للهجره فكيف تقول الايه نزلت بعد الارتداد ؟؟؟؟ هل يعقل ياناس ان يتكلم عن امر يخص المسلمين وقد فات عليه 5 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم واحد منكم يقول لي عبدالله بن جحش لم يرتد والثاني يقول ارتد ولكن مش متاءكدين !! وكل علمائكم يقولون بارتداد بن جحش من حجر العسقلاني مرورا بالقرطبي الى ابن الاثير الا انتم !!! ثم ان ابو بكر وعمر لم يكونا من السابقون الاولون باعترافهم ومستعد ان اضع لك الدليل ان اردت ,,,,,,,,,,, الان لم تجبني هل ال 1400 صحابي كلهم مرضي عنهم ام ماذا .؟؟
ما بعرف حابة اسأل الاخ وهب وساهر الليل سؤال اذا حدا منهون سمحلي
تفضلي اخت ورود .اساءلي لكن كنت اتمنى من كل اللي شتموا الشيعه في هذه الصفحه واللذين يقولون كيف هولاء الملاعين يلعنون الصحابه خصوصا اصحاب بيعة الرضوان !! يجاوبون على السؤال الصغير وصلى الله وبارك على قولت اخوانا السوريين … واحد قبل ان تجيب عن ال 1400 صحابي هل تاءكدت ان عبدالله بن جحش ارتد او على اقل تقدير جاءت روايات عن ارتداده ام ماذا ؟؟؟ لان كل الناس يقولون باراتداده الا انت بل والمضحك انك جعلته شهيدا !! انا فعلا سهران لكن مصحصح وخليك مصحصح مثلي
ادخل ام غوغل وابحث
مساء الخير ساهر كنت بدي اسألك عن تعليق انصار بس التعلق الي اجا بعد تعليقي من بيغ بوي سدلي تمي بصراحة احوالنا لن تصلح طالما نشتم في بعض ونسينا ان الرسول قال ة {أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه} ونحن علنيا وليس غيبا نكفر بعضنا انا اسفة لن أسألك يا ساهر فكلا الأطراف فيهن من لا يحتمل كلامه
ورود المشكله ليس بالتعليقات البذيئه … فالمرء امام خيارين لاثالث لهما .. اما ان يطنش او يطنش .. لانها صدرت من جهه غير معروفه ومن خلف شاشه ..لكن المصيبه باالمشاهير والمعروفين واللذين يظهرون على شاشات التلفاز من الشيوخ .. فالداعيه اللبناني الشيخ الدمشقيه اللذي يظهر على قناة وصال تطاول قبل فتره على مقام فاطمه الزهراء عليها السلام (( ومستعد ان اضع لك دليل شتمه لسيدة نساء العالمين ))هل قال له احد يازنديق مثلما قيل للشيخ ياسر الحبيب ؟؟؟ هل قال له احد عيب ؟؟ هل صدرت بيانات شجب واستنكار ؟؟ مثل ما حصل مع الشيخ ياسر الحبيب ؟؟ قالوا قناة فدك مجوسيه اللتي تبث من لندن تطعن برموز السنه ويجب اغلاقها وقلنا اذن ماذا كانت تفعل قناة وصال وصفا قبل سنين ؟؟؟ كل يوم يشتم الامام المهدي عليه السلام على شاشتها !! بل ويسخرون من زوجته الطاهره ؟؟ وحادثة الناشط الكويتي محمد المليفي اللذي شتم الامام المهدي قبل فتره ليست ببعيده حيث تضامن معه الكثير !!! هناك ازدواجيه غريبه وعجيبه وسياسة الكيل بمكيالين ستاءتي بنتائج كارثيه … يعني هل من حقي ان اشتمك واشرشح مذهبك واسفه ارائك واراء مذهبك لكن ليس من حقك ان تفتش في مذهبي وتسفه رموزي واذا فعلت ذلك ساءبكي واملاء الدنيا صراخا !! هل هذا منطق ياورود |؟؟ ان قلتم يحق للعريفي والدمشقيه والعرعور وعثمان الخميس وسعد البريك والزغبي وبدر المشاري وغيرهم ان يخرجوا على الفضائيات لييشتموا الشيعه ولا يحق للشيعه الرد فهذه ستكون مضحكه مبكيه !!!
يا اخ ساهر الشيخ الدمشقية كان يرد على احد الشيعية الذين لبس على المشاهدين واستدل عليه عقلياً و استخدم فاطمة رضي الله عنها كـ مثال و قد زلَ بلا شك و عليه ان يتوب و يستغفر و هذه لم نعهدها على علمائنا الذين يكنون لأهل البيت كل خير بل الدمشقية نفسه يترضى عنهم و يحبهم كـ غيره من اهل السنة , اما عن قناة صفا و وصال بل على العكس لم ارى فيها تطاول على رموزكم الدينية الا اذا كنت تقصد تفنيد كذب المعممين بـ الادلة و البراهين لكن ماذا عن القنوات الشيعة الانوار و اهل البيت و فدك و غيرها كلها تتطاول على رموز اهل السنة و تلمزَ فيهم و نحن لا نملك الا قناتين لـ الرد فهل تستكثرها علينا ؟؟
اما عن المهدي فنحن نتسأل فقط كيف لـ بشر ان يخلد آلف عام و الله قال في كتابه ( وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ ) اما محمد المليفي فلا اعلم عنه شيئا لكن لاحظت انه سائك ان تشتم زوجة المهدي او تسب و لم يؤثر فيك سب زوجة نبيك عليه الصلاة و السلام
و اما الازدواجية التي تتحدث عنها فانت و الجميع يعلم ان المنطق يقول : لكل فعل رد فعل توقفوا عن استفزاز اهل السنة في رموزهم و انا أوكد لك انهم سيتوقفون عن الرد
و اتمنى لي ولك الهداية
ياساهر اللي اعرفو انو هؤلاء ال1400صحابي كلهم ماتو
ارجو انك تقرا على كل واحد منهم سورة الفاتحة حتى ينالك ثوابهم –
اقراء الفاتحه حتى على يسار بن سبع (( ابا الغاديه )) اللذي قتل عمار بن رضوان الله عليه ؟؟؟ ومعروف ان ابا الغاديه ممن حضروا بيعة الرضوان (( سير الاعلام والنبلاء للذهبي ج 2 ص 544 )) رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقول (((قاتل عمار وسالبه في النار ))) والاخ واحد يقول اقراء الفاتحه على روح يسار بن سبع ابا الغاديه !! الحاكم في المستدرك في الجزء الثالث 437ص … السوال مازال قائم فهل من جواب ؟؟؟ هل كل الصحابه اللذين حضروا بيعة الرضوان عدول ؟؟ ومرضي عنهم ؟؟ ام ماذا ؟؟؟ نراكم وبانتظار الجواب
نعم عدول و هذا لا يعني العصمة من الذنوب و لا يعني دخولهم الجنة فقد يعذبون لـ ذنوب ارتكبوها دون الخلود وقد يغفر الله لهم و الا ما فائدة تبشير العشرة رضي الله عنهم بـ الجنة اما عن الفتنة التي حدثت فـ الاثنان رضي الله عنهما قاتلا و كل اجتهد في امور السياسية و دينهم واحد .. وعدول تعني ثقة فـ هؤلاء رضي الله عنهم هم الذين نقلوا لنا الدين و نثق في عدالتهم رضي الله عنهم من حيث النقل و اجتهاداتهم تعرض على الكتاب و السنة ان وافقت اخذنا بها و ان خالفت رددناها و لا معصوم عندنا الا النبي صلى الله عليه وسلم
بعد مراجعة التعليق اكثر من مرة ظهر لي اني لم اوفق في استخدام العبارات الائقة لأيصال الفكرة و استغفر الله لـ ذنبي اللهم ارض عن صحابة نبيك جميعاً و تجاوز عن ما حصل بينهم و اجمعنا بهم و بـ معلمهم في مستقر رحمتك اللهم آمين
رب العالمين يقول (( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما )) هذا بالنسبه للمؤمن فما بالك بمؤمن من وزن عمار بن ياسر رضوان الله عليه !!! والاخ مالك رعاه الله يقول عادي قد يغفر الله لهم لانهم عادلين ؟؟؟ يعني ابا الغاديه على حسب كلام الاخ مالك شخص عادل اما عمار بن ياسر فيستحق القتل ؟؟!!! شخصيه اخرى من الصحابه اللذين بايعوا تحت الشجره او ما يعرف باءسم الرضوانين وهو (( عبدالرحمن بن عديس البلوي )) هذا الصحابي الرضواني كان من ضمن اللذين قتلوا الصحابي الرضواني عثمان بن عفان فهل كلاهما عدول وثقه ؟؟ (( راجع الاستيعاب لابن عبد البر ج 2 ص 840 ))اما يكون عبدالرحمن بن عديس البلوي مرضي عنه من الله ويكون عثمان بن عفان مسخوط عليه من الله او العكس اختاروا واحده من اثنين ؟؟ اما يكون احدهم عادل والاخر يكون ظالم ..لكن ان تقولوا ان كل اللذين حضروا بيعة الشجره قد اخذوا صك مغفره ورضوان ابدي فهذا لايصدقه حتى المجنون !! لان منهم من قتل ومن اعتدى ومن ظلم فهل هذه الامور يرتكبها العدل والثقه ؟؟ نقول ليس كل الصحابه عدول ففيهم الصالح وفيهم الطالح فيشتط غضبا ويقول لا كلهم عدول شئتم ام ابيتم !! مادام الامر هكذا ساءلغي عقلي واقول رضي الله عن سيدنا ابا الغاديه اللذي قتل سيدنا عمار بن ياسر ورضي الله عن سيدنا عبدالرحمن بن عديس البلوي اللذي قتل سيدنا عثمان بن عفان .. ورضي الله عن سيدنا يزيد اللذي قتل سيدنا الحسين … ورضي الله عن سيدنا ابليس اللذي اغوى سيدنا ادم .. ورضي الله عن الناشر لانه نشر تعليق سيدنا ساهر !!!!
أرخص بنات …بنت الشيعيه
اااااااااوف شو. عم نيك فيهن.
في لبنان. بتنيك شيعيه بيعطوك بيت free
Badboy
London
اتقي الله .لاحول ولا قوة الا بالله.
صباح الخير ستار شلونك
في بنت داخلة عالجريدة باسمي لا اعرفها ولا حصلي الشرف بالتعرف عليها …. وانا حذرت اللي يدخل باسمي راح اشكي للجريدة
شكرًا لي قلتيلي مين هذي لي تحلم تجي في مكانك.
ما عاشت ولا كانت
لا اعرف ياستار منو هذي الست
اتقي الله .لاحول ولا قوة الا بالله
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
أستغفر الله العظيم
الى الاخوان العرب
احذروا الفتنه…. احذروا الفتنه ….احذروا الفتنه …..ان هكذا اخبار وفديوات ..الغرض منها واضح جدا وهو اشعال الفتنه بين السنه والشيعه …ارجو الانتباه للمخططات الصهيونيه والامريكيه ,,,فهم منذ غزو العراق وحتى هذه اللحظه يعزفون على الوتر الحساس في كل الدول العربيه وهو تعزيز التفرقه بين المسلمين ونلاحظ بين فتره واخرى تنشر مثل هذه الفديوات والمقالات من اجل تاجيج الحرب الكلاميه بين المسلمين في جميع الشبكات الاعلاميه ,حتى لاتهدا النفوس وتبقى الاحقاد مستمره بين الفئتين ومن ثم شق وحدة الصف العربي المسلم …ان مقام ال البيت المعصومين الاشراف محفوظ مهما تطاول عليهم المتطرفون……ومقام صحابة الرسول عليه الصلاة والسلام ايضا محفوظ مهما تطاول عليهم المتطرفون , وان الله كفيل بالانتقام من كل من يمسهم ويمس سيرتهم العطره بالتطاول والكلام البذئ …….وحسبي الله ونعم الوكيل على الذين يسعون الى تحقيق المصالح الصهيونيه والامريكيه سواء بعلمهم وهي مصيبه او بغير علمهم وهنا المصيبه اكبر ….اتقوا الله… اتقوا الله …في دينكم واوطانكم وشعوبكم.
بنوتة بغداد .. لا حياة لمن تنادي .. ذراع الاخطبوط الغربي والصهيوني مع الاسف وصلت بعيد جدا لاقامة الفتن والقتل والتشريد .. ما في فائده يا بنت بغداد هذا مخطط ويجب السير به لتهميش العرب .. وهاهم ينجحون ويوصلون الى ما يريدون بدون عناء فهم جالسين متفرجين كيف الشعوب تصفي بعضها بالقتل والحقد.
نادية هههههههههههههههه
والله خربانة من الضحك
انتم تعرفوني ماافتهم هواية لا بالسياسة ولا بالدين
وبنت بغداد الوهمية ماشاءلله عليها لبلبان وشاطرة بثنيناتهم
قبل ستة اشهر ايضا واحدة بنت مسمية نفسها اسمي وتدخل بيه … ونازلة رزالات بفلانة وعلانة و كلام خشن للصبح بيهم اتصور وحدة من الاخوات كانت ام محمد
بنوتة بغداد
هذا ما حصل الي تماما كانت شوية تعليقاتها مو حلوه لكن من اتصلت بنورت كالوا ما نقدر نعمل اي شي فحكيت معاها وضافت رقم يم اسمها .. لتديرين بال عيوني .. بس اطلبي منها وراح تتفهم الامر ان شاءالله وما عدنا غير وحدهبنت بغداد هي انتي بنت بغداد .
واذا تضغطون على اسمها فاتحة هذا الاسم الجديد اليوم …. واذا هي تريد تكدر تبدلة مثلا ….
بنت بغداد/عراق حتى القراء يعرفوني ويعرفوها
لعنة الله علي الشيعة الملاعين الذين قتلو سيدنا علي ويندبونه حتي اليوم, كيف لمسلم عاقل يتبع درب الله يسب الخلافاء الراشدين ؟ حقيقي ان الشيعة يعبدون اسيادهم ويقدسونهم فهم اناس لايعبدون الله الي بعد عقاب انفسهم بالضرب كلحيونات لا يعرفون غير السباب الشتائم .اي مسلم هذا واس اسلام يتبع؟
قبحة الله وجهك يا مغضوب
نورررررررررررررررررررت حرام احذفي تعلقيات هذا الملعون ان كان راي قرائك يهمك لك منا الشكر اما انت يا مجوسي الضلالة ادعو الله ان يجعلك عبرة لمن يعتبر الا لعنة الله عليك الا لعنة الله عليك
ردد معي يا وهب الحسيني أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله واشهد ان محمد من قريش وقريش من الحجاز والحجاز عربي والقرآن نزل بلغتهم وأشهد ان خير امة اخرجت لناس امة محمد واشهد ان القرآن كلام الله كله أنزله على سييد الخلق للخلق ان يتبعوه