سي ان ان –  أعلن الأمير السعودي، الوليد بن طلال، عن تبرعه بمبلغ مليوني ريال (نحو 533 ألف دولار) للشعب السوري، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارها المغردون بتويتر حول دعم الأمير ناديين سعوديين بمليوني ريال في الوقت الذي يعاني في السوريون من البرد خلال الأحوال الجوية الصعبة التي مرت فيها المنطقة.

وقال الأمير الوليد بن طلال عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إكمالاً لمساندتنا بـ ٦ مليون ريال للشعب السوري ستقوم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية Alwaleed_Fndns@ بتقديم ٢ مليون ريال كمساعدة إضافية عاجلة.”

وعلى الفور أثارت هذه الأنباء تعليقات عديدة كان أبرزها:

جزاك الله خير. وجعلها في موازين حسناتك. ورفع عن إخواننا السورين وأعادهم الى ديارهم سالمين آمنين منصورين

حين سقط ٣ الآف قتيل أمريكي في ١١ سبتمبر تبرعت بأربعين مليون ريال، وأكثر من مليوني مشرّد سوري تتبرّع لهم فقط ب ٨ ملايين!!gal.alwaleed.bin.talal.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. 500 ألف دولار يا برنس؟؟؟!!!!! ألبوم أتفه سيليكونة في قنوات روتانا يكلفك أكثر من هذا بكثيييييير…أم أن السيليكونات أهم من شعب عربي يعاني!!!!

  2. الله ينتقم ممن جعل السفهاء يتبرعون ببقشيشاتهم الى الشعب السوري .. بالامس مليونيرة كاتبة اسمها ليراه حتى الاعمى على كام كرتونة موجهة للشعب السوري ومصورة جنبهم واليوم ملياردير باعث كام دولار لا يتجاوز ميزانية كليب واحد من كليبات شركته

    1. فكرتيني في أخت كانت تعلق هنا..
      مؤدبة بزاف ..اسمها ياسمينة روما.. الله يذكرها بخير..
      كاين شوية التشابه بيناتكم.. سبحان الله..
      منعرف واش انتي هي و الا هي انتي و الا غير تيحساب ليا..

      1. مرسي مريوم انك شبهتيني بأخت تصفينها انها مؤدبة بزاف، وان شاء الله نكون تنشبهها فيما هو ايجابي
        مريوم انا اعلق باسم واحد وماشي بحال هاديك ديال البارح لي عندها اكثر من 5 اسماء 🙂

  3. و انتى فكرتيني في ; واحدة اسمها نوميديا يا مريم فهل هناك علاقة ام انى اتخيل
    عذرا لو كنت غلطانة

  4. ” اتقوا النار ولو بشق تمرة ”
    الحمد لله أن إتقاء النار لم يكن بالمليارات . وإلا فالفلاسفة لن ينال أحداً اعجابهم ، إن لم تتبرع قرعوا وإن تبرعت إستحقروا.

    1. دكتور شامخ كيف الحال؟ روووق شوي و استحمل الفلاسفة .. معليش 🙂
      شق تمرة هذا بالنسبة لمن لا يملك سوى قوت يومه،،، أما البرنس الوليد بدل شق تمرة يملك واحات نخيل تمر بحالها هههه خاصة و هو سخي جدا في نواحي ثانية..
      مع أطيب المنى و أرق التحيات لك..

  5. wallah katir kheiro fi aghna menno we metlo kamen ma byetla3 menoun 3erech 3al 2alile besse3id we bya3ti lkell elness bedoun tafri2a. we rabna houwi elli be7esbo.

  6. “حين سقط ٣ الآف قتيل أمريكي في ١١ سبتمبر تبرعت بأربعين مليون ريال، وأكثر من مليوني مشرّد سوري تتبرّع لهم فقط ب ٨ ملايين!!”
    ————————————————-
    لمن لم يقرأ الخبر كاملا …

  7. يعني تبرع فقط لاجل الانتقادات وليس لاجل الرحمه والتقدم لله…
    الا تبت عروبتكم وشواربكم وتفووووه على عقالك وشماخك ووجهك يا نقمه..

  8. والله ما بسمع غير فلان تبرع وفلانة تبرعة للشعب السوريا، وما عما نشوف اي تحسن لا على الشعب السوري ولا على مخيمات ولا في شي يذكر، بس يا ريت حدا يخبرني هو لاي شعب سوري عما يتبرعوا بالضبط . لانه على علمي ما في غير شعب سوري واحد، ويا جماعة هذا الشعب سواء أن كان في مخيمات لبنان أو الأردن أو العراق أو اين ما كان وضعهم من سيء لاسوء، يا ريت إذا في حدا بيعرف انه في شعب سوري تاني يخبرني( لحتى اطور معلوماتي ) أو إذا حدا بيعرف هاي التبرعات لمين عما تروح، لانه لو المبالغ يلي عما تنذكر أنهم عما يتبرعوا فيها عما توصل، كان وضعهم أحسن بكثير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *