رفضت شبكة التلفزيون السويدية الرابعة بث شريط دعائي لليمين المتطرف يحرض على المهاجرين المسلمين، استعداداً للانتخابات التشريعية المقررة في التاسع عشر من سبتمبر/ أيلول المقبل، معتبرة أنه يحمل “رسالة تحض على الكراهية” .

وقال مدير الاتصالات في التلفزيون غونار غيديفلت “قررنا عدم بث الشريط” الخاص بحزب ديمقراطيي السويد . وتحظر القوانين في السويد المتعلقة بحرية

تعبير وسائل الإعلام استخدام “الرسائل التي تحض على الكراهية المبنية على أساس عرق أو دين، والمقصود هنا الدين” حسب قول غيديفلت .

وتظهر في الشريط امرأة مسنة تستند إلى عصا وإلى جانبها عدد من النساء المنقبات اللواتي يدفعن أمامهن بعربات أطفال في حين جاء في الشعار الانتخابي “عليكم أن تختاروا إنهاء تمويل الهجرة قبل أن يتم إنهاء تمويل المتقاعدين”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫325 تعليق

  1. نداء للاخت تودي
    ابتعدي عن هذه الصفحه قبل بدا الدوام الرسمي
    ويلقفونك ههههههههههههههه

  2. والله انا فاهمك تودي ، وما بحط الحق كله عليكي ولكن عمن يستفزكم بحطوا اكتر , خليكي الاحسن وبلاها التعميم .

  3. ■ZAIN
    ……… انا مني زعلانة من احد … لكن انا مقهورة وكثير كان موقع كثير حلو علاقات طيبة صدق كان في صدقات … كان في ناس مثقفة كثير صدق الواحد يستفيد منهم … فرغ الموقع مين بقى …
    انا مره المليون اقول هنا ليس جامع وليست كنيسة
    الشخص الذي يريد الدخول في نقاش دين توجد مواقع مختصة بذالك …

  4. افسم بالله اني معك في قولك هيدا ودايما بقوله لنفسي وللكل ، الله يسمع منك ويرجع الموقع بفضل الرقابة هون ونتمتع بعلاقات سليمة كما كنا .

  5. rabi3
    mabrouk aleik alnasraniyeh
    wa inshaa Allah bitmout ala diin alnasraniyeh
    alf mabrouk aleik
    gatak nilah, mfakir halak zaki wfiik dallel almuslimin
    ma inta masihi wa aemel halek inak kunt muslim
    ilislam bari3 minak wa min amthalak

  6. اولا يااخت لبنى بلنسبه لموضوع الله متصرف لشؤون خلقه معناها مكان في داعي انه يعطينا العقل حتى نكون مخيرين وليس مسيرين .اما بلنسبه لموضوع ان القران هو تشريع حياه والحياه مقتضيات اي يعني الحياه مقتضيات انتي عايزه يعملك دين على مزاجك ولا ايه .بقلك نزل ايه وبعدين حذفها معناها ايه انه الخالق رب الكون ينزل ايه وبعدين يحذفها وبعدين ينزل ايه ويحذبها والشيوخ يمارسوا حكمها والنص مش موجود كما قال الشيخ الزغبي هل الدين لعبه ولا ايه.كلميني بلمنطق يعني ربنا نزل ايه وبعدين شالها علشان لاتوالم مقتضيات المؤمنين وايه اسباب النزول دي يعني ربنا ينزل حكم وايه في كتابه وبعدين يقعد يدي اسباب لعبيده .هو دين ولا شركه مساهمه (انا اسف ليس قصدي التجريح في الجمله الاخيره ولكن المثال يضرب ولا يقاس) .

  7. ربيع أنت تتحدث بشكل غير معقول فالعمل بالحكم في غياب النص غير وارد

    بالشكل الذي تفهمه أنت تماما كما لو أنك تنتظر أن يجري عليك تنفيذ أمر ما في

    غياب الأمر هذا أولا ثانيا أسباب النزول ليست بعد النزول إنما يحدث حدث

    بين الناس في حياتهم كما هو أمر مجادلة المرأة للنبي في شأن زوجها فنزل الله

    عز وجل ما جاء في سورة المجادلة لبيان حكم هذا الأمر للمسلمين انطلاقا من

    هذا السبب وهذا ليس لأن الله يحتاج سببا لينزل نصا لا بل مراعاة لنا نحن

    للأخذ بهذه الأحكام انطلاقا من فهم وعدم فهمك لفكرة المقتضيات يضللك

    فالحياة مقتضيات لا يعني أن الله يفصل دينا حسب رغباتنا بل ينزل دينا

    يقوم حياتنا تصور مثلا فيما يتعلق بحكم الزنا هو حكم يحفظ أنسابنا ونقاءنا

    وأيضا ينظم حياتنا فلو ترك الناس من غير دين يضبطهم لشاع الزنا وبالتالي

    تعرف عواقب ذلك على حياتنا فمن يزنون لديهم عقل ولكن أيضا لديهم ضعف

    نفسي لا يضبطه إلا الدين لأن العقل تكمله النفس في انصياعها وانضباطها

    على حد سواء.أنت تتحدث من فراغ لأنك لو كنت تستعمل العقل لما عبدت

    إلها عجز عن رد التعذيب عن نفسه إلها جاء بعد مجيء الكون والناس

    بفارق زمني هائل جدا إلها بدلا من أن يخلق عباده خرج هو من رحم امرأة.

    الها استقى تشريع كتابه المقدس من كتاب سابق له.

  8. أولاً النسخ لغة معناه الازالة ،، لكن النسخ باصطلاح أهل الاسلام هو 🙁 رفع الحكم الشرعي بدليل شرعي لاحق ) ..

    ولا يُفهم من النسخ أن الله قد أخطأ مثلاُ بتشريع ما فنسخه ( حاشا لله ) .. وانما هو تطبيق حكم شرعي لمدة معينة من الزمن والله تعالى يعلم أنه سيأتي زمن ثم يُنسخ هذا الحكم بحكم آخر ..ويكون النسخ لحكمة تقتضيها معرفة الله المسبقة ..

    والسيد ربيع يقول أنه كان مسلم وتنصر ومن ضمن الاسباب الناسخ والمنسوخ ،، لكنه للأسف عميت عينه عن الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس ،، وانا سأفتح عينه عليها ..

    يتبع …

  9. السلام عليكم أخي مأمون شكرا لك.

    نعم أدري أنه يتكلم عن الناسخ والمنسوخ وقد سبق ورددت عليه لكنه يخلط في

    أمور أخرى من بينها أسباب النزول وتحدث عن العقل فكان ردي عن كل هذه

    الأمور يا مأمون فبغض النظر عن تفاصيل الناسخ والمنسوخ يكفي العقل

    لاثبات أن ليس البديل لعدم فهمه النسخ هو أن يعبد بشرا مثله فقط هذا هو

    قصدي ولا بأس بالنقاش في النسخ و إنما ردي كان حول ما طرحه إجمالا.

  10. السلام عليكم بارك الله بكم الاخت لبنى والاخ مأمون جزاكم الله كل خير

  11. لماذا حذفت يا نورت شرح مأمون للنسخ وحذفت ردي له ؟

    انشري تعليقاتنا ليس فيها ما يستدعي قصها.انشريها مجددا.

  12. أولاً : تزوج الأخوة بالأخوات في عهد آدم عليه السلام ,وتزوج إبراهيم عليه السلام من أخته سارة , كما جاء في (التكوين 20 : 12″ وَهِيَ بِالْحَقِيقَةِ أُخْتِي، ابْنَةُ أَبِي، غَيْرَ أَنَّهَا لَيْسَتْ ابْنَةَ أُمِّي فَاتَّخَذْتُهَا زَوْجَةً لِي”)

    وتم تحريم نكاح الأخت في شريعة موسى عليه السلام فجاء في ( اللاويين 18 : 9 ” لاَ تَتَزَوَّجْ أُخْتَكَ بِنْتَ أَبِيكَ، أَوْ بِنْتَ أُمِّكَ، سَوَاءٌ وُلِدَتْ فِي الْبَيْتِ أَمْ بَعِيداً عَنْهُ).

    (اللاويين 20 : 17 ” إِذَا تَزَوَّجَ رَجُلٌ أُخْتَهُ، ابْنَةَ أَبِيهِ أَوِ ابْنَةَ أُمِّهِ، فَذَلِكَ عَارٌ، وَيَجِبُ أَنْ يُسْتَأْصَلاَ عَلَى مَشْهَدٍ مِنْ أَبْنَاءِ شَعْبِهِ،)

    ثانياً : . قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تقتل.ومن قتل يكون مستوجب الحكم.
    22 واما انا فاقول لكم ان كل من يغضب على اخيه باطلا يكون مستوجب الحكم.ومن قال لاخيه رقا يكون مستوجب المجمع.ومن قال يا احمق يكون مستوجب نار جهنم. (SVD)

    ثالثاً : .27 قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تزن.
    28 واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه. (SVD)

    رابعاً 31وقيل من طلق امرأته فليعطها كتاب طلاق.
    32 واما انا فاقول لكم ان من طلق امرأته الا لعلّة الزنى يجعلها تزني.ومن يتزوج مطلقة فانه يزني (SVD)

    واذا لم يكن هذا هو الناسخ والمنسوخ فماذا يكون ؟؟؟
    ولا أحد يأتيني بقصة العهد القديم والعهد الجديد ،، فكلاهما يؤمن النصارى أنهم (( وحي من الله )) ..

  13. اصبحنا ننتظر ردودكم الدينية العقلانية لما يبثون من سموم
    وهل من يفهم الدين الاسلامي بحق سيتركه وحاشا لله ان تكون له صفات البشر فا الله الخالق رب الكون الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد

  14. وعليكم السلام لولو ،، مطوّل الغيبات جلّاب الغنايم ^_^

    لبنى الردود موجودة ..

  15. وأيضاً يتكلم عن رضاعة الكبير وياتي باحاديث هي عند الأخوان الشيعة وليست عند السنة ، والعكــــــــــس ثم يقول أنني قرأت البخاري ومسلم ؟؟ هذا يجعلك تشك في صدقه أنه كان مسلم ،، لكننا نأخذ بالظاهر ..

    وهو يتكلم بلا دليل ولم يأتي بنص واحد على صدق ما قال ،،

    بالنسبة لارضاع الكبير هذا اجتهاد شخصي لأحد المفتين ،، خالفه فيه الكثير من أهل العلم ،، فكيف يتخذ من أمر خلافي بين المسلمين ،، وقال له قلة من المسلمين كيف يتخذه طعناً في الدين ؟؟ بل كيف يغير دينه اعتماداً على روايات ؟؟ ،،قد تصح وقد لا تصح .. فأي رواية قد شك فيها فليتهم روايها وليس الرسول عليه الصلاة والسلام ،،
    ويتكلم عن السيدة عائشة وموقعة الجمل وانها كانت حضناً دافئاً ( حاشاها ) ،، وهو هنا لم يات بدليل ،، وهذا أسلوبهم وليس أسلوب المسلمين ،،
    وربما هو هنا يخلط بين روايات السنة والشــــــــــيعة ،، ثم يدعي أنه مسلم وقرأ الكتب الاسلامية ؟؟!!!!! عجبي ..

  16. ويا سيد ربيع لا تذكر زكريا بطرس لانه ليس من مصلحتك أبداً ،، هل تريد أن آتي لك كيف يكـــــــذب ويدلّس على الاسلام ؟؟

  17. سأذكر لك بعض الأمثلة يا ربيع ،، فبمجرد أن تعرف أن من تاخذ عنه دينك يخادع ويدلّس فعليك أن تراجع نفسك ،، لأن الذي على الحق لا يُخادع ولا يشوّه الحقائق ،،
    زكريا بطرس في لقاء تلفزيوني مع مذيعة اسمها ناهد متولي ،، ينسب آيات الى القرآن هي غير موجودة في القرآن ،، وهو بذلك يعتمد ان المسيحيين لن يراجعوه فهو محل ثقة لديهم ،، ويستهدف المسلمين ضعيفي العلم والايمان فربما صدقوه ،، لذلك فهو يمتنع عن اجراء مناظرات علنيه ،،،،
    وكمثال على ذلك استشهاده بآية “” ادعائه أن القرآن يقول (لا تكذبوا على الله وروحه) ، وهذه الآية لا وجود لها في القرآن ..

    وفي الحلقة الثانية قال : في الحلقة الثانية: (هكذا قال الدكتور الإسلامي الشقنقيطي في بحث كتبه بالفرنسية في جامعة فى فرنسا “باريس”).
    ومن هو هذا الدكتور الذي ذكره لا أحد يعرف ،، وماهي درجة علمه لا احد يعرف ، وماهي الجامعة التي نشرت هذا البحث ،، لا أحد يعرف ..

    وفي الحلقة الثالثة قال: (الشيخ عبد الكريم الجبلى قال هذا … في مجلة كلية الأداب عام 1934)
    ومن هو هذا الشيخ ؟؟ نو بودي نو ،، يعني لا أحد يعرف ..وماهي هذه مجلة كلية الاداب .. شرحو ,,

    ايضا اعتمد التزوير مع اسم اسلامي لامع هو العقاد ،، الذي كتب شرحاً لعقيدة التثليث عند النصارى ،، فأخذه زكريا بطرس وقال ان العقاد يؤمن بالتثليث ،، ورفع الكتاب على الكاميرا ليراه الناس ووينخدعون به ،، دون أي ذكر لما تلى تلك الصفحة من صفحات يفنّد فيها ” العقاد ” هذه العقيدة ،، واعتبار انها غير موجودة ،، أليس هذا تزوير ؟؟؟؟

    هذا غيض من فيض ،، ولا يزال الكثير الكثير ،،

    ( الرجاء ،، السيد ربيع شكك في ديني ومن واجبي ان أرد عليه ،، وانا هنا لا أسيء لأحد ،، ) .

  18. آه صحيح نسيت ان أقول ،، المذيعة التي كانت تحاور زكريا بطرس باسم ناهد متولي وتقول أنها ناظرة مدرسة وانها تنصرت ،، اسمها الحقيقي هو :
    فيبى عبد المسيح بولس صليب، مواليد منوف ، وصاحبة البطاقة الشخصية رقم 100730 مكتب سجل منوف ، محافظة المنوفية ، ومن مواليد 15/6/1945 ، وهذا هو نفس تاريخ ميلادها فى شهادة الميلاد، وابنة السيدة مريم يوسف النجار ،

    يبدو أن هذا الأمر عادة عندهم ..

  19. مبروك …. ربيع

    نَا هُوَ الأَلِفُ وَالْيَاءُ. الأَوَّلُ وَالآخِرُ ….. أمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *