سبق – رغم تعرُّضه لجلطة في الدماغ وتسببها في إصابته بالشلل، فقد أجهش حاج مغربي بالبكاء فرحاً عند سؤاله عن مشاعره لتأديته الحج لأول مرة.

وقال الحاج محمد خلوق (65 عاماً)، الذي يعمل مؤذناً لأحد مساجد المغرب لصحيفة “سبق” السعودية إن لديه ثلاث بنات وولدين، وطوال عمره كان يحلم بتأدية مناسك الحج، وبفضل الله ثم جهود المحسنين في قريته جمع مبلغاً تمكِّن من خلاله من تأدية الحج لأول مرة.

وذكر “خلوق”، الذي يتلقى الرعاية الطبية في مستشفى منى الجسر داخل المشاعر المقدسة: مشاهد إيمانية جميلة، تلبية وتكبير، أخوَّة وتعاضد، الطيور قريبة منا وتُشعر بالأمان ولا يتعرَّضها أحد، خدمات كبيرة قُدِّمت لنا.

وكرر الحاج المغربي البكاء لأكثر من مرة خلال الحديث معه، عند سؤاله عن حالته الصحية وعند الاستفسار منه عن شعوره خلال تأديته الحج والخدمات الصحية التي تلقاها وقال: “أبكي فرحاً بتمكُّني من تأدية الحج، فرح بالرعاية التي تلقيتها، أبكي تضرعاً عسى الله أن يكتب لي الشفاء ويعيدني إلى أولادي وأقاربي سالماً”.

وأكد الطبيب المشرف على حالة الحاج المغربي أن حالته مستقرة حالياً ولله الحمد، مبيناً أنه تعرَّض لجلطة في الدماغ أصيب على إثرها بشلل، مشيراً إلى أنه يحظى بأفضل رعاية طبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. نقطة ضعفي اني ارى مسن يبكي
    يذكرني بجدتي الله يرحمها كانت متمنية انها تزور ببيت الله لكن فقدت بصرها وماكتبش ربي ومن ثم توفت

  2. مسكين هذا من يستاهل يحج مش تمورة و دينا و باقي الشلة يجعلها حجة مقبولة انشالله

  3. عسى الله ان يكتب الشفاء العاجل والتام له وان يتقبل حجته امين يارب

    1. كل عام و انتي بخير يا اعز و اغلى عربيه !!!!! الله يرجع بلدك احسن من الاول !!!! اشتقتلك !!!!!

  4. اللَّهُمَّ.@.: إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِك

    آللـہُمَ.@.: أفتحّ ليّ آبۆآبـّ رحمتگ ۆآرزقنيّ مِنّ حيثُ لٱ آحتسب يآأرب آلعآلمين..الله يتقبل منه الحج و يشفيه و يعافيه يا رب

  5. تقبل الله منا و منكم و غفر الله لنا و لكم و كل عام و جميع الأهل و الأحبة بألف ألف خير،أعاده الله علينا و عليكم بالخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *