احتفل عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري بعيد ميلاد زوجته صابرين وهو ما أثار جدلاً ونمنمات كثيرة في الوسط الفني والرياضي اللذين اجتمعوا في فندق الماسة لمشاركته الاحتفال ليس لاحتفاله بعيد ميلاد زوجته وإنما بسبب المبالغة التي صاحبت احتفالهم وظهرت في صور عيد الميلاد.

وكانت طلة زوجة عصام الحضري بها كثير من المبالغة لانها كانت ترتدي الحجاب حتى فترة قريبة جداً و لكنها اثارت ذهول الجميع عندما ظهرت بفستانها الأحمر الستان مكشوف

الصدر والكتفين مطبوع على أحد جانبيه حروف كلمة “حضري” وشنطة يدها نفس لون وشكل الفستان كما ارتدت زوجة الحضري في أحد أذنيها حلق بحرف الـ” ع ” والأخرى بحرف الـ ” ص”.

كما دخلت صابرين في منافسة ساخنة مع الفنانة فيفي عبده في وصلة من الرقص الشرقي الساخنة وشاركها زوجها الحضري الرقص والتصفيق الحار الذي أهداها طاقم من الألماظ هدية بهذه المناسبة.

حضر الحفل حارس مرمى نادي الزمالك محمد عبد المنصف وحرمه الفنانة لقاء الخميسي، نجوم الكرة الكابتن وليد صلاح الدين وحرمه رونا وهشام يكن وزوجته سحر شعراوي ، ومن الفنانين رامز جلال وياسر جلال وأبو الليف وحرمه علا رامي ومحمد دياب وأحمد التهامي وزوجته، ومجدي فكري، والملحن محمد دياب ومصطفى محفوظ واللواء الشايب وحرمه الفنانة الشعبية فاطمة عيد وكريمتهما المطربة شيماء الشايب

وأحيا الحفل الذى امتد حتى الساعات الأولى من الصباح التالي على نغمات الـ DJ ياسر الحريري والمطرب الشعبي عماد بعرور وحجازي متقال والمطربة الشعبية هدى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. كيف حالك اخت شيماء
    هذا اعتراف بأهمية احتراو الأفكار النيرة حتى و لو كانت مختلفة جديدة و غريبة
    واكن الدين و العبادات امر شخصي

  2. كتبالى عالفستان ( ح ض ر ى ) !! ده إيه الزوق الـبلدى ده !
    وياترى الجاوينتى إللى إنتى لبساه ده بتاعك ؟ ولا الحضرى إدهولك بعد التمرين ؟ 🙂

  3. سبحان الله،صدق قوله(واعلموا أنما أموالكم وأولادكم فتنة وأن الله عنده أجر عظيم)،لقد ابتلاه الله بالنعمه من بعد العوز والابتلاء بالنعمه اشد علي نفس الإنسان من الإبتلاء بالنقمه،فنسي ان ما هو فيه من فضل الله عليه،فنسي حمد الله وشكره وأخذته الدنيا ومتاعها،وأخشي ان يفيق بعد فوات الأوان ووقت لا ينفع الندم،ويكون فيه قول الله تعالي(وإذا مسّ الإنسان الضُرّ دعانا لجنبه أو قاعدا أو قائما ؛ فلما كشفنا عنه ضره مر كأن لم يدعنا إلى ضر مسه . كذلك زين للمسرفين )

  4. IDHA KANE ADDINE OUMOUR CHAKHSSIA FA MA MA3NA KAWL RASSOUL ALLAH SALAWATE ALLAH 3ALIH WA SALAM :MAN RA2A MINKOUM MOUNKARANE FAL YOUGHAYIRH FA2INE LAM YASTATI3 FA BI LISSANIH FA2INE LAM YASTATI3 FA BI GALBIH DALIKA AD3AFO AL IMANE

  5. انا بخير اخت خديجة انتي كيف حالك بس مبين ما راح نتفاهم والسبب نوال السعداوي هههه تحياتي لكي اختي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *