انتشرت صور التقطت خلسة للاميرة المغربية ” للا حسناء” شقيقه العاهل المغربى محمد السادس وهى شبه عارية بلباس البحر فى البرازيل .

وتظهر الاميرة فى الصورة وهى على شاطئ العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو شبه عارية ترتدي “البكيني”
وقد نشرت الصحف الاسبانية ان هذه هى المرة الاولى التي تظهر فيها اميرة مغربية من اخوات ملك المغرب والذي يلقبه المغاربة “امير المؤمنين” فى لباس من هذا النوع.

والتقطت الصور للاميرة وهى فى البرازيل اثناء زيارتها للعاصمة البرازيلية لمتابعه كرنفال ريو دي جانيرو الذي يعتبر اضخم استعراض فى العالم وقد تزامن حضور الاميرة لمتابعه الكرنفال بسهراته فى الشوارع مع الوقت العصيب الذي يمر به شقيقها مالك المغرب محمد السادس اثر انفجار غضب الشعب المغربي والمطالبة بإصلاحات السياسية فى البلاد .

الجدير بالذكر ان الاميرة المغربية للا حسناء تبلغ من العمر 41 عاما عرف عنها بأنها مهووسة بالسفر للخارج وتقضيى معظم ايامها فى قصر ملكي فاخر فى باريس ، كما تعيش الملكة برفقه ابنتيها ” علية ” و”اميمة” بعد ان انتهى زواجها من خالد بنحربيط الذي كان مدير ديوات وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصرى .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫462 تعليق

  1. رجاءك على راسي VIP ومش هدافع وأقول كلام بس أنت شفت بنفسك. بس حاضر يا أخى العزيز

  2. الأميرة حسناء اسبحي مثل ما تريديني ولا حد له دخل فيكي ربنا هو الي بيحاسب الناس وليس العكس ما احنا بنشوف ستات لابسين الخمار وبيسبحو في بحر الرزيله من الواضح و كتر التعليقات الهايفة و التافهة ان شعوب المغرب العربى و على الاخص الجزاير و المغرب شعوب فارغة وهيفه و عاملين زى مصارعة الديوك نورت تحركهم و هم يبداءوا يهبلوا فى بعض فراغ فراغ و وقت ضائع على التفهات والله يهديكوا وشوفوا اللى بيحصل حوليكم احسن انتم فى غفلة من الزمن و عجبى عليكم اكتر من 350 تعليق شوفو كم من الوقت ضاع على هذه التفهات

  3. العالم العربي ملئ بالأحداث الساخنة والمهمة المتعلقة بمصير الشعوب ومستقبل أولادنا فحولو أن تحولو هدا النقااش إلى شئ إيجابي و مفيد

  4. إنّ الفتنة في اللغة مشتقة مِن فعل فَتَن، يُفْتِنُ، بمعنى مَحَّص يُمحِّص. لذا، يقال في اللغة العربية فَتَنْتُ الذهب إذا محّصتُه وصفّيتُه من الدَّخن والشوائب. كذلكم الحال للفتن الّتي تعتري الفرد والمجتمع تُميّز الصالح من الطالح، والطيّب من الخبيث. وكما جاء في الحديث الّذي رواه مسلم في صحيحه قوله صلّى الله عليه وسلّم: ”إنّها ستكون فتن، ألا ثـمّ ستكون فتنة، القاعِد فيها خيرٌ من الماشي فيها، والماضي خيرٌ من السّاعي إليها، ألاَ فإذا نزلَت أو وقعت فمَن له إبل فليلحق بإبله، ومَن كان له غنم فليلحق بغنمه”.
    فمرضى القلوب والنفوس هم الّذين يخوضون في الفتن ويريدون إشعالها والاصطياد في الماء العكر، كما جاء في الحديث الّذي رواه أبو داود وابن ماجه وأحمد والحاكم قوله صلّى الله عليه وسلّم: ”سيكون في أُمّتي اختلاف وفُرقة، قوم يحسنون القيل ويُسيئون الفعل، يقرؤون القرآن لا يجاوز براقيهم، يَمْرُقُون مِنَ الدِّين كما يَمْرُقُ السَّهم مِن الرميّة”. لذا من معاني الفتن:
    ـ إسناد الأمر لغير أهله كما جاء في الحديث الّذي رواه البخاري في صحيحه أنّ رجلاً سأل النّبيّ صلّى الله عليه وسلّم عن الساعة فقال: ”متَى الساعة يا رسول الله؟ فقال صلّى الله عليه وسلّم: ”إذا ضُيِّعَت الأمانة فانتظر الساعة” قال: وكيف إضاعتها؟ فقال صلّى الله عليه وسلّم: ”إذا وُسِد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة”.
    ـ تداعي وتكالب الأمم على أمّتنا كما جاء في الحديث الّذي رواه أبو داود وأحمد وأبو نعيم قوله صلّى الله عليه وسلّم: ”يُوشَك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكَلَة على قصعتها”.
    ـ اختلال المقاييس كما روى أحمد وابن ماجه والحاكم قوله صلّى الله عليه وسلّم: ”سيأتي على النّاس سنوات خدّاعات يُصدّق فيها الكاذب ويُكذّب فيه الصّادق ويؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين وينطق فيها الرويبِضة، قيل وما الرويبِضة؟ قال: الرجل التافه يتكلّم في أمر العامة”.
    ـ انتشار الفساد كما جاء في الحديث الّذي رواه البخاري في صحيحه: ”ليكُونَنّ من أمّتي أقوام يستحلّون الحرّ والحرير والخمر والمعازف”، وصدق الله القائل: {واتّقوا فِتنةً لا تُصيبَنَّ الّذي ظلموا منكم خاصّة”. لذا، كان المصطفى الحبيب الصادق المصدوق يتعوَّذ من الفتن، فمِمّ أُثِـر من دعائه صلّى الله عليه وسلّم: ”اللّهمّ إنّي أعوذ بك من الفتن، ما ظهر منها وما بطن”. لذا، على المسلم أن يكون مفتاحًا من مفاتيح الخير، مغلاقًا من مغاليق الشر، وأن يسعى بكلّ ما أُوتِيَ من قوّة لتجنيب الأمّة المحمّدية الفتن، بملازمة جماعة المسلمين وعدم الشذوذ عنها كما جاء في الحديث الّذي رواه ابن ماجه والترمذي وأحمد من طريق سيّدنا العرباض بن سارية رضي الله عنه قال: ”وعظنا رسول الله صلّى الله عليه وسلّم موعظة بليغة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا: يا رسول الله، إنّ هذه لموعظة مودِّع، فماذا تعهَد إلينا؟ قال: تَرَكْتُكُمْ على المحَجّة البيضاء ليلُها كنهارها لا يزيغُ عنها إلاّ هالِك ومَن يعيش منكم بعدي فسيرى اختلافًا كثـيرًا، فعليكم بسُنّتي وسُنّة الخلفاء الراشدين المهديين، عَضُّوا عليها بالنّواجد، وعليكم بالطّاعة وإن تأَمَّر عليكم عبدٌ حبشي أسود، فإنّما المؤمن كالجمل الآنِف حيثـما قُيِّد ينقاد”.
    وعلينا أن نُكثـر من الدعاء ليُصلح الله أمرَ أُمّتنا، وصدق الله إذ قال: {وإذا سأَلَك عبادي عنّي فإنّي قريبٌ أُجيب دعوةَ الدّاعي إذا دعان}، والحذر الحذر من أمر اليهود والنّصارى السّاعين لإثـارة الاقتتال بين المسلمين، ولنتذكّر قول الباري جلّ وعلا: {ولَن ترضَى عنك اليهود ولا النّصارى حتّى تَتّبِع مِلّتَهُم}، وقوله تعالى: {كُلّما أوْقَدُوا نارًا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادًا والله لا يُحبّ المفسدين}.

  5. ■hind في أذار 27, 2011 |
    مالكم ياعرب نازلين في الأميره سب وشتم دب و بقره
    دعوا الخلق للخالق وكل شاة تتعلق من رجلها
    ضغطي إرتفع مرة تانيه !!!!!
    سلام هند من أكثر من أربع ساعات و هم معلقين في هاذ الصفحة نسميهة إيه غيرة و حسد يعني لو كانت هاذ المخلوقة عملت سية إلي أخذتو من شتايم كفرلها عن سيءاتها و الحمد لالله حسد و لا أكثر مشيت جبت صديقة من بتها و سقت ساعة لحد مرجعت البيت و تعشينا و تسلينا و وصلتها تاني لبتها و رجعت و هم لس لزقين في نفس الصفحة و لا علقو في أي أمر ثاني يهم الوطن العربي و مصيرنا كلنا

  6. copy Nor
    نصيحة لمن سيأتي من بعدي من المعلقين خاصة الإخوة الجزائريين
    —————————————
    لماذا هذا الكلام أخت نور؟ إحنا والله نحب شعب المغرب و هم إخواتنا و فيه كثير مصاهرة بينهم و بين الجزائريين و هم أقرب للّهجة الدزيرية من أكثر لهجة أخرى و خصوصا الطبخ و المأكولات و المشكل الوحيد أو العداوة التي أعلم بها هي بين الحكومتين لا الشعبين و ذلك بسبب أطماع كلا الحكومتين في الإستيلاء على الصحراء الغربية و كباقي حكومات العرب لا يُريدون للشعوبهم الوحدة خوفا على كراسيهم لكن عدا هذا المشكل أو بعض العنصريين للأسف نجدهم في كل مكان, فإننا زي السمنة على العسل.

  7. ■nor
    ما شاء الله عليكي إسم علا مسمئ إنت إنسانة جميلة بارك الله فيك

  8. Franchement, je ne sais pas c,est qui cet idiot qui pris cette photo.

    Je ne vais pas la defendre parce qu’il s’agit d’une princesse, mais je suis contre qu’on se donne la permission d’entrer dans tout ce qui est privé et personnel, ce n’est pas parce qu,elle est princesse qu,elle doit mourir, on va tous à la plage, on aime s’amuser, mais lorsqu’un roi ou une princesse ou une actrice fait ca, c’est une histoire, il faut changer d’abord notre manière de penser avant de juger.
    vous voulez changer le monde, changez-vous d’abord et regardez ce qu’il vous concerne que de fouiller dans la vie des autres, c’est une perte de temps pour vous.
    domage

  9. hadi li fi soura machi lala hassna,hadi kadba kbiiiiiiiiiiiiiiiiira dartha lala nawart bache dir alfitna,lala hassna ar9a men had almousstawa bezaaaaaaaaaaaaaaaaaf,ou nti anawarat zadti fiiiiiiiiiiih bezaaaaaaaaaaaaaaaf,hna maradiche tkhad3ina bi had tssawar li mabayne fihom hta haja.

  10. tasehihe lile akhe aw le okhete ]dz-fy]ASAHERAE MAGHERIBIA WA LAYESATE GHAREBIA OK WA DIREHA HALA9A F WEDENIKE W MATENESAHACHE LAHE YEKHALIK HADA 1 …………………CHEYEE 2 ANA MATANDONCH ANA HADIK SOURA HIA LILE AMIRA LALA HASENAE W ILA KANETE MASOU9 HETA WAHEDE W NAWARITE BARA DIRE LFITENA F BELADENA HINETE WAKHA LMOUDAHARATE LEHMDO LILAHE MAKAYENA LA TAWERA LA MOLAYE BI W KIFEMA TAYE9OLO MATAYEDKHOL MABIN LEHAM W DEFARE GHIRE LEWESEKHE W HADE LMAWEDOU3E MOUSEKEH O CHEDITO FIHE BEZAAAAAF W HADECHI LI BERAWE BE3EDE LEWEHDINE LEMEKROUHINE W LMEHESADINE W MALIKONA WAHIDE MOHAMADE 6 LI 33EJEBO HOWA HADAK W LI MA3EJBOUCH YEDEREBE RASO ME3A LEHITE

  11. salam. id o not care about what we see. just i want to tell to algerian people, cause of morocco u gain your independance . and my mother allah (yarhamha)was with (moujahidin) to help the algerian people for independance. belive or not belive this is true. just stop insulting morocco. vive le maroc et oujda my lovely city. thanks.

  12. I haven’t seen any bad comment on this page from algerian people in contrary we all defended what’s right and blamed nawaret and some dirty minds why every time something happend you accuse algerians? is it only because you are used to it like a habit or you don’t know how to read or understand meaning of the comments why do you always accuse algerians and never notice the ggod comments. and why are you defensif position with algerians?

  13. سلام،أنا فقط توقعت أن تكون هناك حساسية بخصوص تعليقات الجزائريين والوضع لا يسمح بأي مشاحنات، فاقترحت النأي عن الفتن،خاصة في مثل هذه المواضيع التي لا تمس إلا صاحبها

  14. ■nor
    أختي نور عم تتكلمون و الله راجعت كل الصفحة و ما لقيت تعليقات موذية من الجزائريين و أتنئ أن تتخلو عن هاذ الإتهامات فما يمسكم يمسنا و العكس صحيح

  15. هذي مشي الاميرة لانه ارق من هيك و حتى لو كانت مش عيب يمكن انته كلكم لبسته هيك ربنا يعفوعنا جميعا و الف بوسة للاميرة للا حسناء واحنا الحمد لله ماعنا مشاكل ويعيش ملكنا والله ينصرو على مين يعاديه

  16. عجبي عليكم يا عرب،، تكرهون الأجانب عندما ينعتوكوم بي عرب،، و أنتم أساس عنصرية ،،الله يخدكم يا عرب

  17. svp arretez de juger les autres , chacun est libre de faire ce es qu’il veut, de porter ce qu’il veut et il assume ses propr responsabilités….!!!!!!!

  18. bonjour tt le monde.je suis algerienne et je veux dire a tout ceux et celles qu i deforment les propoos de se taire.les marocains st nos freres et nos voisins et moi en tant qu arabe et algerienne j aime le maroc comme mon 2eme pays ,tous ceux qui y vivent st mes freres et soeurs.Allah yahfedkoum.Pour revenir a lalla hasna ,si c est elle ,elle ne fait que nager ce que tt le monde fait ,les paparazis ne laissent pas les celebrites en paix ,souvenez vous de diana.Mais ce qui me touche c est cette espece de rancoeur que l on palpe entre les gens et qui fais qu ils se lancent des insultes a tort et a travers.arretez vous etes en train de vous ridiculiser,au contraire il faut se serrer les coudes par les temps qui courent.

  19. راح اتزوجها واقنعها شويه شويه بارجاع اموال الشعب المغربي..واذا رفضت اطلب منها تحول هذه الاموال باسمي وبعدين اخدعها وارجع الاموال للشعب واذا رفضت اطلقها والشعب خلي يروح في داهيه

  20. لا اذا هيج انتم كدهه وكدود …. تحيه كبيره كبيره لعشيرة الربيعي
    انتم على الراس .. ونعم الناس … باي مكان تسكن ؟

  21. والله ببغداد ؟؟ طيب تعرف بيت فنجان بيت ابو مصطفى هم في الدوره وبيت عمهم في الثوره قبل هم الربيعي ايضا هذا اذا كان عمرمن 30 وفوق تعرفهم ..

  22. يمعود ربيعه كبيره جدا وين اعرفهم ثانيا انا بالمشتل وانا 28 يعني مااعرفهم هههههههههههه

  23. ههههههههههه على قولتك ادور على ابره بنص قش
    مشكور اخي وفرصه سعيده يا ابن بلدي الغالي ..

  24. اولا دي مش اميرة المغرب واميرة المغرب نحيفة الجسم وانا لسه في الشهر الي فات شايفها وراجعو نفسيكم قبل ماتغلطو في الناس مين ده الي هي امه مريم العدراء ولا ابو سيدنا يعقوب فعيب الواحد يتكلم في ناس كده

  25. موضوع اهيف من الواحد يعلق عليه!!!!
    الله يحرقك نورت

  26. شو هالفيلة الخارجة عن القطيع وعم ترطب جسمها بالماء……!؟!؟
    وبعدين عارية ولا شبه عارية ولا عمرها ما تلبس شو دخلنا نحن….!!؟
    هع

  27. اكيد مغربيه بعدهم هون بشو بدهم يتسلو قال هني متاسلمين اكتر من الازم وعم يدينو
    ما بعرف شو بدها تلبس على البحر طيب مبركي مسبح خاص انا مش شايفه حدا معها بلبنان عنا مسابح نسائيه كتير حلوه بحر ومي حلوه
    وكل العاملين بالمسابح بنات
    تعي مغربيه زورينا بلبنان

  28. ان شاء الله سوزي لا المشكلة ان الأميرة رفيعة قوي مش تخينة زي الي في صورة لو كانو قالو عن أختها ممكن لان اختها تخينة ولكن هذا لا يهم هي براحتها تروح البحر تعمل الي هي عيزاه دي حياتها الخاصة ومادخلنا فيها والواضح من الصورة انها بحر خاص لانه الي جنبها أطفال صغيريين يمكن يكونو من أهلها ولي واخد الصور واخدها عن بعد كبير جدا مش واضحين

  29. في شغلة الاغلبية عارفها …….. وهي ان اغلبية عوائل واولاد

    حكام العرب …….. من تنجمع مادة مع سلطة … ……

    نلاحظ كثير منهم دراساتهم علاجهم …. وووفي كثير منهم

    مقيم في اوربا ……… يعني لالا يحسب على العرب …

    يعني هذااا كثير عادي ……..

  30. ههههههههههههههههههههههههه
    قلتلولي خلسة ههههه
    الله يهديها

  31. HIYA AMIRATONA NAHNO ALMRARIBALALAHASNA W INTOM ALISBAN IH DAHKLOKOM FINA W ZAYDON HADIHI ASORA MOFABRAKA MICHHIYA NAHNO ALMARRIBA MICH INDINA MACHAKIL MIT LOKM W ALHAMDOLILA W NAHNO NOHIBO MALIKONA WLAYNSR SIDNA WINTOM LISBAN AWDO ROSKOM W ZAYON MAN KATABA HADA ALMAKAL FINHO OMI W HIMAR W NZIDKOM TANI MICH INDINA MACHAKIL 3AYCH HSN MNKOM ON AL3ALAM BIHKIR W LYNSR SINA BBBBBBBBBBBBBAY

  32. هي تظن حالها في سن العشرين وهي لاتدري ان بعض النساء يصلن الاربعين وصبحن جدات اما سلمى فهي حابة تعيش الدور لاحسيب ولارقيب وايش تتوقعوا من واحد ما يحكم بيتة يدير بلاد

  33. أنا شايف أنه شاطئ عام بدليل الأولاد السمر الظاهرين في الصورة رقم 2 من اليمين بس صور لالا وهي لابسها هدومها حاجة جميله خالص والبكيني أظهر عيوب جسمها الستر حلو ومطلوب ….وعجبي!

  34. دى لو كانت هى صحيح فايه المستغرب من واحده ثقافتها وتربيتها غربية وعايشه كمافى الخيبر معظم وقتها فى فرنسا ايه المتوقع منها قيام الليل ولبس نقاب

  35. هذا هو حالنا نحن المسلمين نتشدق بالاسلام وباننا مسلمون ولكن بعيدين كل البعد عن الاسلام والاسلام حاليا مع اميركا واسرائيل وليس معنا نحن العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *