أقدم شباب سعوديون على أداء حركات بهلوانية واستعراضات خطيرة على أحد الطرق السريعة، بالتزامن مع مرور شاحنات تسير بسرعة عالية، غير مبالين بإمكانية تعرضهم للخطر الذي قد يودي بحياتهم.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على موقع “يوتيوب” الشباب وهم ينتظرون الشاحنات المسرعة؛ ليقوموا بحركات أشبه بالتمارين الرياضية قبل أن يسارعوا إلى النهوض والابتعاد عن الطريق قبيل اقتراب الشاحنات منهم بثوانٍ معدودة.

وأعرب عدد من المعلقين عن استيائهم من استهتار هؤلاء الشباب وعدم مبالاتهم بما قد يتسبب به تهورهم من خطورة عليهم وعلى ركاب السيارات المارة بالطريق وإمكانية التسبب في وقوع حوادث قد تفقد غيرهم حياته من دون ذنب منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ان الشباب الفراغ والجِده.. مفسدةٌ للمرءِ ايّ مفسده.. ….الله يهديكم بس

  2. أن تقوم احدى الشاحنات بدهس احد هؤلاء المنتحرين وتقتصر الخسائر عليه فقط فلا بأس ، لكن أن يكونوا سبب في ارباك السيارات مع محاولة تفاديهم ووقوع حوادث تصيب غيرهم بالأذى فأقول لا بارك الله فيهم ولا سامحهم .

  3. المشكله لما تنتقل من حضاره للتخلف على ايد المالكي
    من اقوى تعليم لبركاتك ياحسين (رضي الله عنه)

  4. الاخ .. احمد ..
    اشلونك انشاء الله بخير انت والعائله الكريمه ..
    لا علاقه للدين بالموضوع واما عن البداوه فليس فيها شائبه فولدنا في البداوه حتى ارسل الرسول ( ص ) الى الباديه ليتعلم فصاحة اللسان وركوب الخيل والبداوه فاصبر ان الله مع الصابرين .
    الموضوع ..
    اتمنى ان يعرفوا هولاء الشباب كم ان اهاليهم ينتظروهم بلوعه وامل بان يكبروا ليحملوا عبىء الكبر ..
    هناك اشياء كثيره للاستمتاع دون حرق اكباد اهاليكم ..
    من الاشياء المؤلمه التي تصادفني حين ارى مدينتي وقد سافر منها اغلب الشباب السعوديين من كلا الجنسين والسبب انهم فشلوا في الامتحان واللغه فرجعوا لبلادهم وانا كثير ما نصحتهم بان يستغلوا هذه المنحه للدراسه دون ضياع الوقت ولكن ..
    الله يهدينا ويهديهم ..
    تحياتي ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *