اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو لعالمة الفلك كارمن شماس ظهرت فيه وهي تقدم شخصاً يدعى الحكيم نشأت منذر كرسول جديد لإنقاذ البشرية.


وظهرت شماس في الفيديو وهي تجلس امام هذا الشخص الذي بدى بشكل غير مألوف يمسك بعصا ويرسم رسومات غريبة على جبينه، موجهة التهنئة للشعب اللبناني والشعوب العربية بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من ارض لبنان الحبيب.


واضافت:”هنيئا لنا وللعرب والعالم اجمع برسول مرسل بعد اكثر من 1500 عام، هنيئا للأرض بإبنها البار منقذها من جحيم البشر والأشرار”.

هذا الفيديو تداوله عدد كبير من المتابعين الذين علقوا على الموضوع متساءلين عما يحدث مع عالمة الفلك كارمن شماس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ،??? قالت لبنان منوره من اسبوعين
    ياهبله
    لبنان منوره بنيران زميره من سنين كلها حرايق

  2. يقول ﷺ: والذي نفسي بيده، لا يسمع بي أحدٌ من هذه الأمة: يهودي ولا نصراني، ثم يموت ولم يُؤمن بالذي أُرْسِلْتُ به إلَّا كان من أهل النار.
    الراوي ابو هريره رضي الله عنه

  3. حسبنا الله وهو نعم الوكيل هذه من علامات قيام الساعة ظهور دجالين يدعون النبوه حديث الرسول عليه الصلاة والسلام من اتى على عراف فصدقه فقد كفر على ما انزل على محمد

  4. وكأنه لبنان ناقصه دجالين…
    أول مرة بنشوف رسول بسكسوكة. و بيدعم الرئيس عون وحزب الله.

  5. عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((لا تقوم الساعة حتى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين. كلهم يزعم أنه رسول الله)) .
    وعن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين، وحتى يعبدوا الأوثان، وإنه سيكون في أمتي ثلاثون كذابون كلهم يزعم أنه نبي، وأنا خاتم النبيين، لا نبي بعدي))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *