عثرت الاجهزة الامنية اللنبانية على خمس جثث داخل منزل لآل الفتى في بلدة كفرشيما – قضاء بعيدا، يعيش فيه الشقيقان (إ.) و(ك.) ووالدتهما (س. س.) في واقعة تشبه قصص افلام الرعب.


وبحسب ما ذكرت وسائل اعلام لبنانية فأن الجثث تعود لوالدهما (ح.) وشقيقيهما (ب.) و(خ.) وجدهما (خ.) وجدتهما (م.)، مع الاشارة إلى أن «الشقيقين مريضان عقلياً ويُقدمان على أذية جيرانهما في المنطقة، وهذا سبب عدم دفنهما للموتى».

ويبدو انه تم العثور على الجثث بالصدفة حيث ان الاجهزة الامنية داهمت المنزل بعد بلاغات عن قيام الشقيقين بسرقة بكابلات الكهرباء في المنطقة ليتم عندها العثور على غرفة اسفل المنزل وبداخلها الخمس جثث.

ووفقاً للمصادر، كانت الوالدة (س. س.) داخل المنزل خلال المداهمة، فيما لا يزال الشقيقان متوارييْن عن الأنظار. ولفتت المصادر إلى أن «المنزل مُجهّز بنظام مراقبة، وتمّ سحب تسجيلات الكاميرات (DVR)، وباشرت قوى الأمن الداخلي التحقيق في الحادثة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. شكلها راح تشعلل على الاخر في منطقتنا !!

    هناك اخبار تقول : إصابة سفير إيران في لبنان، مجتبى اماني جراء الهجوم السيبراني الإسرائيلي الذي استهدف لبنان وسوريا.

    ,أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن الكيان الاسرائيلي فجر بواسطة تقنية عالية أجهزة اتصالات لاسلكية محمولة باليد لمقاومين من “حزب الله” في أكثر من منطقة في لبنان.

    وحسب المعلومات فإن الأجهزة الـلاسلكية انفجرت في الضاحية الجنوبية لبيروت وفي البقاع شرقي لبنان وفي الجنوب (النبطية، الحوش، بنت جبيل، صور).

    وقالت وكالة أنباء لبنان إن “العدو الإسرائيلي اخترق أجهزة بايجر محمولة للاتصالات وفجرها عبر تقنية عالية”.

    وتأتي هذه التطورات في وقت ذكرت فيه الإذاعة الرسمية للاحتلال أن وزير الحرب يوآف غالانت وقيادة المنظومة الأمنية أجروا مشاورات مكثفة منذ الصباح بشأن لبنان.

  2. معناها انه كل المواقع التي ندخل عليها في النت ممكن تصبح قنابل متفجرة ؟؟؟!!

    والطريقة هي : ان هذه المواقع اول ما الواحد يفتحها ممكن ان ترفع حرارة الجهاز الموبايل او (البيجر هو جهاز قديم كان يستعمل لاستقبال رسائل او ارسال رسائل قبل ما يعملون الموبايل ) فرفع درجة الحرارة من خلال البيجر او الموبايل يجعل البطارية تنفجر وكانها قنبلة صغيرة ، لكن قاتلة !!

    وانا كنت على نياتي هههههههه واحسب ان المواقع هذه ترفع درجة حرارة الغرام فقط هههههههه ولهذا الولية من هذول نقعد تغني : رايداك والنبي رايداك ههههههههه لا يا عم راح ابطل ادخل على نورت او اي موقع في شبهة كوحكاحية هههههههه العمر مش بعزقة ههههههه

  3. او الاحسن الواحد عندما يستعمل الموبايل عليه ان يلبس بدلة ضد الحريق وواقية من التفجيرات ههههههههه بامكاني ان ازود مراهقات نورت بهكذا بدلات ههههههه فهي تباع بلندن تبع مكافحة الحريق الناري وليس الغرامي ههههههههه

  4. المشكلة ان التليفونات ما عاد احد يقدر يستغني عنها ، وحتى البيجر الي يستعملوه الى الان الاطباء في لبنان لسهولته وتميزه انه يستقبل ويرسل رسائل فقط ضروري لمن يعملون في قطاع الصحة ، يعني تكون طبيبة قاعدة تولد امراة واذا بالجهاز ينفجر ويقتل الطبيبة والام وجنينها !!
    اي حقارة واجرام هذا ؟؟

  5. زوجة سفير ايران لدى لبنان: السفير أماني بصحة جيدة
    اكدت زوجة السفير الايراني لدى لبنان “مجتبى اماني”، على ان زوجها بصحة جيدة؛ وذلك بعد تعرضه لاصابة طفيفة اثر انفجار جهاز الـ”بيجر”.

    ووضعت زوجة السفير اماني، منشورا على حساب الاخير في الفضاء الافتراضي، جاء فيه : “إن الوضع الصحي لزوجي “الدكتور مجتبى أماني”، والذي تعرض لإصابات طفيفة إثر انفجار جهاز الـبيجر، جيدة والحمد لله؛ وقد مرّ الحادث على خير.”

    السؤال الان هو : هل حان وقت الرد الايراني ؟؟؟

    1. لولو هذا حوماااار هههههه
      ما يعرف ان اسم اماني اذا اضيف لما قبله او بعده ممكن يصير اسم لمذكر ، كما لا يعرف ان اسم زهرة يطلق على المذكر كذلك ، وان اجداد النبي صلى الله عليه واله هم بني زهرة . وهكذا اسم قاتل جالينوس الفارسي اسمه زهرة التميمي …. وكثير اسماء اخرى في العربية تستعمل للمذكر والمؤنث معا .

      لكن هو بسبب ان هورموناته الانثوية تنقع عليه ههههههه يحب يسمي نفسه اسماء انثوية خالصة هههههههه مثل لولو مايوه هههههههه او تغذية هورمونات ههههههههه كما يحب ان يدلعوه باسم بدرية ههههههههههه يخزيك

  6. لولو خلي بالك اكتشفوا ان الموبايل والاجهزة الا سلكية ، ليس فقط انها ممكن تتحول لقنابل قاتلة ، او تسبب امراض خطيرة وادمان ، انما تحولك الى حومااار او متزحلقة هههههههه زحلوقية على الاخر هههههههه خاصة موقع اليوتيوب تبع شيوخك الوهابية الي تنزل لنا منه فديوهات هبلة مثلك هههههههه شكلهم حولوك الى زحلوقية لولو تلبس مايوه من خلال ذلك هههههههههه وتقول انك تغذية تبحث عن هورمونات ههههههههه

    وانت وبقية العربان مفكرين ان اليوتيوب نعمة سماوية ، وقاعدين تدعون لمن عملوه ان يدخلوا الجنة هههههههههه فهم عملوه حتى يزحلقوك ويحعلوك تهز على وحدة ونص هههههههه وانت عبيط ما صدقت ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *