أعرب وزير الاقتصاد الإسرائيلي – زعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت، عن أمله في أن تجد إسرائيل نجمة إباحية تخطف الأضواء من “نجمة البورنو اللبنانية” ميا خليفة، والتي أثارت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الوزير، في تصريحات لصحيفة “The israeli Daily”، الإسرائيلية إن “خليفة” استطاعت رغم صغر سنها إثارة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت موضوع علاقات دولية.

وكشف أنه يتطلع لإيجاد نجمة يهودية مثل خليفة، وقال الوزير إنه يدرك حجم الضرر الاقتصادي الذي يمكن أن يسببه تفكير بعض المواطنين بأن الفتيات “الساخنات” يأتين من لبنان، وقال بينيت “الجميع يعرف أن الأجساد الجميلة في المشرق العربي توجد في إسرائيل، وتل أبيب مكان مركزي في المنطقة”.

وحث الوزير على إطلاق بحث عن نجمة إسرائيلية موهوبة تضاهي خليفة، وقال: “نتطلع إلى شابة محترفة يمكنها أن تتفوق على هذا التقليد اللبناني”.

وعن مواصفات الفتاة الإباحية الإسرائيلية، لفت إلى ضرورة أن تكون مرنة، وقال إنه يمكن أن يجدها بين جنديات الجيش لأن الفتاة التي تحمل سلاحا تبدو دائما مثيرة.

فيما قال مغردون إن إسرائيل لن ترضى بغير المرتبة الأولى في مجال الإباحية لأن الأمر يمكنها من غزو منطقة الشرق الأوسط والعالم من خلال تجنيد جيش كامل من العملاء عبيد المتعة الجنسية.

وكانت مصادر كشفت أن “الموساد” يعد جيلا جديدا من الفتيات الجميلات للتجسس وتجنيد العملاء، وتشهد المواقع الإباحية الإسرائيلية ارتفاعا في عدد المتصفحين العرب والمسلمين من دول توصف بأنها معادية لإسرائيل مثل إيران.

ويمكن للشبان العرب الذين يكرهون الجيش الإسرائيلي أن يشاهدوا أفلاما جنسية، تظهر فيها نساء بملابس الجيش الإسرائيلي أو يعرفن بأنهن عميلات للموساد، وهن يمارسن الجنس في أوضاع مختلفة، مقابل أموال يدفعونها.

ويقول معلقون ” يمثل ذلك عزاء لنا لعدم قدرة حكوماتهم على هزيمة إسرائيل، خلال حروب عديدة، إنه تعويض عن هزيمة الجيوش العربية”.

ووفقا للإحصائيات فإن أكثر متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية من العرب وهو ما جعل بعض المواقع تفكر في تقديم خدماتها باللغة العربية.

وقال نير شهار، الذي يدير الموقع المسمى (راتوف)، تبين أنه يوجد طلب على هذا النوع من الأفلام، حتى في البلدان التي تصنف بأنها “عدوة شرسة لإسرائيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. “لأن الأمر يمكنها من غزو منطقة الشرق الأوسط والعالم من خلال تجنيد جيش كامل من العملاء عبيد المتعة الجنسية”……………………………………………هذا الرجل لم يكذب !! كم من عربي سقط في فخ التجسس و العمالة لصالح إسرائيل بعد أن صورته يمارس الرذيلة مع مجندة إسرائيلية فاتنة الجمال، ليتم الضغط عليه بالتجسس أو الفضيحة، فيختار الأولى و يتسبب في الأذى لأبناء بلده ! العرب مصيبتهم في شهوتين: البطن + النص التحتاني من أجسامهم.. يعيشون عبيدا لهاتين الشهوتين و بسببهما فقدوا الكثير و الكثير من أراضيهم و نفوذهم و مصالحهم و هيبتهم ! آن الأوان للعرب أن يعترفوا بأنهم أضاعوا فلسطين و أضاعوا القدس .. إسرائيل لا تدخر أي جهد في خدمة قضيتها أيا كانت الوسيلة، الغاية عندهم تبرر الوسيلة، يدفعون بحسناواتهم للإيقاع بأي عربي (((و هم يعرفون مسبقا نقطة ضعفه))) و كل ذلك مباح لديهم طالما يخدم قضية (((أرض الميعاد)))) .. حجة و مبرر الحسناء الإسرائيلية أنها مستعدة أن تفدي قضية (((بلدها))) حتى بشرفها، ولا أدري أنا ما هي حجة العربي الذي يسلمها نفسه لتوقع به؟ هل هو الأخر يخدم قضية فلسطين بممارسة الرذيلة؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    و في الوقت الذي يصرعنا بواجب الحفاظ على الشرف هاهو يفقد هذا الشرف في مخدع إسرائيل و بدون أدنى مقاومة ! و المضحك المبكي أنهم مازالوا يقولون: يا قدس نحن قادمون.. بالله؟ ههههه

    1. كلامك صحيح اختي. يا ربي ياخدنا ويريحنا من غباءنا ويريح العالم منا.

      1. و ليش ما تدعي الله يهدي خلقه بدل أن يأخذه؟ الامل مازال موجودا. المهم الانسان يعترف بذنبه و يقرر يصلحه. أهم شيء الاستفادة من الأخطاء و عدم التمادي فيها.
        تحياتي لكي دكتورة منال. الله يوفقك و يسعدك..

        1. ما في أمل عزيزتي .في أحلام وبس ,هي اللي طاغية عالساحة هههه .
          شو بدك استهتار بنا كعرب أكثر من أنهم يعملو هالعملة السودة وغيرها وغيرها ويلزقوها فينا. ويطلعولك صور نساء محجبات ومنقبات حاملين سلاح. وحكامنا يباركون ذلك ويطاطؤو رؤوسهم كالك لااب. وثاني يوم يكملو استهزاءهم بنبينا
          . نحن لا نستحق العيش ,نستحق أن نفنى من الوجود كما فنى أقوام قبلنا.

  2. what is happening dear optimism is very normal , our nation is in the process of finding itself, its a serious identity crisis that is ripping us into pieces, from struggling to stick with religion as the savior, to the modernization that promise greener pasture if we let go of the past and anything else in between, so don’t despair there is no birth without a pain

    1. Thanks Angilina, I am just disappointed because we have been living this crisis for a long time, and still everything is getting worse. Our situation is different because its actually a religious and war more than anything else. Our leaders proved to be most hateful to us Muslims and to Islam. All we did were stupid uprisings here and there and then we pressed the re-start button and selected same people who betrayed us. Lets admit that we are dumb and future holds nothing for dumb people !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *