قررت النيابة العامة المصرية الاثنين حبس رئيس أحد القطارات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة مصرع شخص وإصابة أخر سقطا من القطار اثناء سيره، حسب ما قال مسؤول قضائي.

وقال المسؤول إن النيابة العامة بطنطا في محافظة الغربية (دلتا النيل) “قررت الحبس 4 أيام لحين انتهاء التحقيقات وسماع أقوال شهود عيان”.

وكان بيان من الهيئة القومية لسكك حديد مصر نشر الاثنين على صفحتها الرسمية على فيسبوك قال “إنه أثناء مسير قطار 934 مكيّف الاسكندرية-الاقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة إثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة و أثناء تهدية القطار (..) قاما بالنزول منه أثناء مسيره”.

وأضاف البيان “أدى ذلك إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفي في الحال وأصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما بالاسعاف لمستشفى طنطا العام”، موضحا أن “الراكبين من الباعة الجائلين”.

وأشار البيان إلى أنه تم التحفظ على “رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وعرضه على النيابة (..) واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار وسفري (عامل خزائن الأمتعة) القطار لحين أنتهاء التحقيق معهما”.

وانتشرت الاثنين على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في مصر مقاطع فيديو لركّاب القطار نفسه يروون ما حدث ولكن بوقائع مختلفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لاحول و لا قوة الا بالله ، يعني علي تذكرة قطار مشوه مات حسبنا الله ونعم الوكيل يعني مافيش رحمة ولا ضمير ولا الشئ لكم الله ، ها القطار المشوه من عهد الإنجليز والسيسي عمال يبني القصور والناس بتموت صعقا بالكهرباء وفي القطارات وبتموت من الخوف الظلم ظلمات يوم القيامة لم ناخد من هذه دنيا ولا حاجة لا قصور ولا فيلال ولا مليارات ولا جنيه الا افعالنا مع الله

  2. رئيس القطار لم يتصرف الا كما يتصرف نظامه وحكومته واجهزة اعلامه والتى ترفع شعار: إللى معهوش مايلزموش .. و اجيب لكم منين؟ .. هتقولي انا غلبان منا كمان غلبان ..
    ‏يا سادة لا مكان للفقراء فى بلد عاصمتها من المرمر وحكومتها تنام على شط العلمين
    نحن نعيش في اسوأ مرحلة بالتاريخ نحن وسط افذر فئة حكمت مصر علي وجه الاطلاق

    1. طيب. والعمل ايه.
      عرفنا خلاص. ان ابن مليكة الصهيوني. واخد مصر في سكة اللي يروح ما يرجعش
      طيب. هل هنفضل نكتب ونهاجم ونولول وخلاص

      نصف الشعب. جاله حالة اكتئاب واتخرص خلاص واخرته مستشفى المجانين
      هنفضل واقغين لحد ما يجيي علينا الدور
      ا
      انا خارج مصر. . ورغم اني لا أتأثر بالغلا والفقر وانعدام الامن
      الا اني حاسس اني سوف اصاب بجلطة او شلل نن الدزمة ابن الدزمة اللي ملهوش اي لازمة
      .
      قول لي نعمل ايه.
      قبل ما السبسي العميل ينفذ الاجندة. وتتقسم مصر

  3. القطر = مصر
    الكمسرى = راس النظام
    الشاب = المواطن
    باقى الركاب = الشعب

  4. منذ سنين الجمر التي مرت بها الجزائر و أنا أكفر بالسياسة و السياسيين و زادت قناعتي هذه أيام الخرب الغبي الذي زاد من التخلف تخلفا و التحلف تحلفا…فالأفضل للشعوب أن تتوكل على قدراتها الذاتية في صناعة مستقبلها بعيدا عن الدراويش السياسيين الذين لن يزيدوهم إلا خبالا؟ مادام الخالق أعطى للإنسان عقلا يفكر به و يدا يعمل بها و وقتا يستغله في إنجاز واجبه أكيد أنه سينتصر على التخلف و التحلف معا؟ أما إذا بقيت أيديهم ممدودة للقمر فإن عمر التخلف سيطول و التلاعب بمصيرهم سيستمر أيضا؟؟؟

  5. المصريين مستغربين انه ركاب القطر شايفين وساكتين?
    طب ما كلنا شايفين وساكتين.

  6. طبعا الخوف من الحكام وظلالهم و بطشهم هو الذي يصنع التلميح دون التصريح ولن يقف أحد معهم إلا أراذل القوم وأسافلهم فلو كانوا صادقين لخرجوا بشعوبهم في حوارات صريحة لكن كيف لخبيث ذليل منقاد من الغرب ان يكون واضحا صريحامع شعبه ..
    الحقيقة حكامنا عارنا وليس الحكام فقط الملومين بل و الشعوب ايضا فليست اسودا من يحكمها الكل اب…

  7. ربي يرحم الشاب المصري الذي حاله تمثل حالة كل شباب الوطن العربي و يرحم النخوة و الجدعنة و المروءة العربية
    حسبنا الله و نعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *