كتب عبد الرحمن الراشد في الشرق الأوسط:
لأن زعيم حزب الله اعتاد على التمجيد والمديح ثلاثين عاما، لم يعتد يحتمل جلده من يقول له أنت مخطئ لأن ميليشياتك تشارك في ذبح آلاف السوريين. فقد اعتاد على أن معظم وسائل الإعلام العربية تضعه فوق رؤوس الجميع، وتغني له، وتعير به زعماء المنطقة، وتبرر له أخطاءه وخطاياه، هذا إن تجرأ أحد على نقد المقدس، زعيم حزب الله!

وبالتالي ليس غريبا أن يظهر غاضبا، لائما، لأنهم ينتقدون جرائم منظمته، ولأنهم يشككون في نواياه، ويحرضون عليه ويدعون لقتاله. بعد سنين من التدليل والتدليس يعتقد السيد أن ملايين العرب، خارج طائفته، عليهم ألا ينتقدوه، أمر غريب حقا!

يقتل أهاليهم، ويهين مذهبهم، ويحتل قراهم، ويشرد الآلاف ثم يستنكر رئيس حزب الله على العرب الآخرين غضبهم منه، أمر في غاية الغرابة. إنه بالنسبة لنا ليس شيعيا بل شخص متطرف مثل أسامة بن لادن والظواهري، وحزب الله مثله مثل «القاعدة» وجبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية. العرب المضحوك عليهم، المغرر بهم لثلاثين عاما، استيقظوا متأخرين لينتبهوا إلى أن حزب الله ليس إلا مجرد أداة تدار من طهران، وأن لطهران سياسة لا علاقة لها بفلسطين، بل لخدمة أطماع إيران في الزعامة والسيطرة. السيد المصدوم من انتقادهم له، يعتقد أن العرب جمع من الخراف يقتلهم ويذلهم ولا يريد منهم حتى أن يستنكروا جرائمه في الإعلام!

القذافي يوم قال جملته الشهيرة، «من أنتم؟» كان يمر بنفس المحنة. فهو مثل السيد حسن يعتبر الناس نكرات، أغناما، قمعهم وألغاهم، ظلوا لسنين يرددون له المديح والشكر على إذلالهم. لهذا عندما رأى الليبيين منتفضين ضده، دهش مذعورا وسأل مستنكرا ومحتقرا، «من أنتم؟». السيد حسن، أيضا، يعتقد أن كل الناس تؤمن بقدسيته، أو كراماته، أو خزعبلاته الدينية، أو بطولاته. صحيح هناك جمع كبير من شيعته في لبنان يصدقونه، كما صدقته غالبية العرب من قبل، غير مدركين بعد أنه مجرد موظف في مكتب المرشد في طهران، الذي لم يبال قط بشأن أربعة ملايين شيعي عربي في الأهواز الإيرانية، وملايين الشيعة الأذريين الذين يعانون منه، يضطهدهم نظامه، يحرمهم حتى من حقوقهم اللغوية والعرقية.

نصر الله أدخل العرب، والمسلمين، في حروب طائفية تلك التي حاول وفشل في إيقادها قبله زعيم «القاعدة»، بن لادن، ورفاقه من متطرفي السُنة. لقد أفشل معظم عقلاء السُنة دعوات بن لادن، رغم أنه زعيم المتطرفين منهم، وأسعدهم بضرب نيويورك، ومحاربة عدوهم الغرب أكثر من الحروب الكارتونية التي خاضها نصر الله ضد إسرائيل. معظم مثقفي السنة الذين يقفون ضد حزب الله وقفوا من قبل ضد «حزب القاعدة»، لنفس السبب. لقد آذى الكثيرين ارتباط الميليشيات الشيعية بالمذابح والقتل على الهوية. نحن نعرف أن غالبية الشيعة براء من دماء السنة، وكذلك العلويون لا ذنب لهم في جرائم نظام الأسد، والسنة براء من جرائم جبهة النصرة ومثيلاتها. لكن ليس حزب الله ببريء من جرائمه الطائفية والقتل عموما، لأنه أرسل الآلاف للقتل والتدمير والاستيلاء. يستنهض الشيعة مستخدما الدين والتاريخ، يهيج طائفته، ويعبئهم ضد السنة، تماما كما تفعل «القاعدة» وجبهة النصرة على الجانب السني ضد الشيعة!

يزعم أنه بعث آلافا من ميليشياته لحماية المراقد وحتى «لا تغتصب زينب مرة ثانية» في حين يستنكر على السنة أن يحموا أطفالهم ونساءهم اليوم، وهذه اللحظة، وليس من قبيل الثارات التي مر عليها أكثر من ألف وأربعمائة عام. أي عقلية هذه التي تدير نصر الله، أو التي يريد أن يدير بها الناس؟! هذا الرجل إما أنه لا يعي خطر ما يرتكبه من جرائم تبقى لعشرات السنين فتنة لا تنطفئ، أو أنه يدري ولا يبالي وكل همه إرضاء السيد الولي في طهران.

[email protected]

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫112 تعليق

  1. تصبح على الف خير اخي العزيز مأمون …
    وانا أيضاً تصبحون على الف خير في أماني الله ………

  2. نااااري نضت تاني هنيا و كالعادة وهب و لسانو الطويل الله يهديه….
    الأجدر بك يا وهب …ان تفكر بالثوبة نحن على مشارف الشهر العظيم …..
    أحلى تعليق من مامون …. و النكتة المهضومة بتاع الليبي و التونسي ….

  3. من يتحدى أن نجد له شخص سني يشتم صحابة الرسول أو يتعرض لاهل بيته نقول ما رأيك بسيدك معاوية لعنة الله عليه وهو يلعن ويشتم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام على منابره ٨٠ عاماً ?? وما رأيك بالمناكحين الذين ينبشون قبور الصحابة ويهددون بقلع مقام السيدة زينب عليها السلام ?? أم أن أحفاد الرسول ليسو بأهمية عائشة فاليقتلو ويظلمو ويسبو على أيدي يزيد ثم تترضون عليه وتسكتون بل تشاركون في محاولات سبيهم وظلمهم لتعيدون التاريخ , اي حقد هذا الذي في قلوبكم ??????

  4. ان قصدتي باللسان الطويل الدفاع عن الحق فأنه ما اريد
    كذلك كرس هذا المفهوم الامام علي عليه السلام عندما مدح الاوس والخزرج وقال اما والله لقد ربوا الاسلام على ايديهم كما يربى الفلو بالسنتهم السلاط وايديهم البساط
    اما ان يكون الواحد للخائنين خصيما وعنهم مدافعا فذلك يؤذي الله ورسوله وكانه يقول لهما هي الصح وانتم خطأ .
    وكما قال فيها ابن عباس

    تجملتي تبغلتي ولو عشتي تفيلتي **** لكي التسع من الثمن وبالكل تملكتي
    فهي مرة خرجت على جمل ومرة على بغل لتمنع دفن الامام مع جده …. اما ياتي احمق ويقول خرجت للاصلاح ومرة يقول شعرت بخطأها مبررا ليضلكم فهذا هو الذي اوصل المسلمين للحال الذي هم عليه … مانحتاجه اليوم اهل صدق ويقيمون شهادة الحق لله خالصة … لايحفون الشوارب ويطيلون اللحى فحسب …. فليس كمال الدين في ذلك …. لاتشحعي امثاله في هذا الفعل ابصقي بوجهه يكون لك اجره وثوابه …… فبنات الزنقة ما يصدقون يجدون فتوى تبيح لهم الخروج بغير ااذن فكيف بتقديس من اثمت ؟ امثال من تمدحين دمروا الدين وزوروا الحق ونصروا الباطل .

  5. واليوم شيعة علي تلعن ولاينشر ردها
    ومع هذا لها النصر ابدا كما كان لسيدها علي عليه السلام الذي لعنه بني امية على المنابر عقودا .

  6. حتى مواضيعكم وكتاباتكم سواء الرسمية أو الفردية لا تمس بالسياسة الى صلة هي عبارة عن قوقعة طائفية مبغضة حاقدة سوداء الى ما لا نهاية سببه التخلف والفقدان الى القيادة والخنوع الى من يدفع أكثر والنتيجة واضحة بوجود الغرب وتحكمه حتى بالهواء الذي تتنفسونه ,فمثلاً لما لا يتحفنا الكاتب بالحديث عن الذل الخليجي للامريكي او الخيانة العربية لفلسطين أو عن مصائب العرب الاخرى التي لا تنتهي ! يعني هوي ما حدا بعصو الا حزب الله , والله قصة صار البدوي صحافي هه هزلت

  7. هههههههههههههههههه و يأكلون طين القبور ولا يأكلون الأرانب لأنها بفتوى أحد شياطينهم تحيض مع اني والله مش آكله ارنب بحياتي بس السبب مضحك

  8. رجل الدين عند اهل السنة هو رجل عالم مرموق له مكانته وعلمه , هو رجل من عامة الناس يفضل عليهم بعلمه , وليس له اي امتياز اخر , قد يلتف حوله الناس وقد يكون له تلاميذ ينهجون نهجه , ولكن ابدا ليس له اتباع , ومهما عظم امره فهو في النهاية رجل من عامة الشعب .
    عند الشيعة الامر مختلف فهم ينقسمون الى فئتين , سادة , واتباع .
    الاتباع هم تبع للسادة بكل ما لهذه الكلمة من معنى , فكريا وجسديا وماديا وروحيا وعاطفيا وماليا .
    السادة قالوا للاتباع ان اهل السنة ارتدوا
    قالوا لهم ان اهل السنة اغتصبوا الامامة او الخلافة من علي
    قالوا لهم اهل السنة كسروا اضلاع السيدة فاطمة
    قالوا لهم ان اهل السنة قتلوا حسينا
    وهذه الاحداث لا يوجد دليل يفندها الا ضمير صادق وعقل منفتح متنور وايمان مخلص وقلب منصف , وكل هذا هو ملك لاسيادهم ؟؟!!
    اذن يجب النتقام من اهل السنة والثأر للحسين . يا لثارات الحسين ولبيك يا حسين .
    على مر التاريخ انتقم الشيعة بطوائفهم – الفاطميين والصفويين والقرامطة _ من اهل السنة وفتكوا بهم كثيرا وقتلوا كثيرا جدا , مثلا القرامطة قتلوا في الحرم اكثر من ثلاثين الف من حجاج بيت الله في يوم واحد , السؤال الم ينتقموا بعد لمقتل الحسين . ؟؟ . الجواب ان كلمة ( يا لثارات الحسين لا تعني فقط ان يقوموا بقتل السنة أقصد بأيديهم , بل انها ترمز لامر مستقبلي ينتظرونه على احر من الجمر , وهو مهديهم المنتظر الذي عندما ياتي سيقتل ثلثي سكان الارض وينبش قبور الصحابة ويستخرج ابا بكر وعمر من قبريهما ويحييهما – عند الشيعة فان بعض اوليائهم له القدرة على احياء الموتى _ ويذيقهما العذاب والموت مرة اخرى قصاصا , عندها فقط تتحقق مقولة يا لثارات الحسين , لذا فهم عندما يقولون يا لثارات الحسين فهم يقصدون وينادون لظهور مهديهم المنتظر المزعوم ليحقق لهم هذا الثار .
    ولكن من هو مهديهم المنتظر : يزعمون ان المهدي سيات وسيلحقون به وسيحررون الحرمين من اهل السنة ؟؟!! . المهدي في روايات اهل السنة لا يغزو الحرمين , اذن من هو الذي سيغزو الحرمين , هناك احاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم تثبت ان من سيغزو الحرمين ولكن سيمنع منهما هو المسيح الدجال لدى اليهود . وهي احاديث معلومة . الان ما علاقة المهدي المنتظر عند الشيعة والمسيح الدجال عند اليهود .
    اولى ملاحظاتي ان الشيعة لا يرد لديهم ذكر المسيح الدجال ابدا , يعني ما بجيبوا سيرته بالمرة , اليس هذا عجبا .
    عند الشيعة فان المهدي سيحكم بشرعة داوود ويتكلم العبرانية ويحيي الموتى كما المسيح الدجال , ويخرج الصحابة من قبورهم ليعذبهم كما يفعل الدجال مع اعداء اليهود ,
    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه
    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة
    فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟

    وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي هو مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري،
    اخيرا اقول : الرافضة يكرهون الموحدين والسبب لا فدك ولا بيعة ولا بنو أمية ولا ابو بكر ولا علي ولا حسين ولاغيرها:
    السبب توحيدنا وشركهم وسنتنا وبدعتهم
    تعددت الاسباب والكره واحد.والله قرن الشيعة مع اليهود في آية واحدة
    (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا).
    والذين أشركوا هم جماعة يا علي ياحسين يا زهراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. سبحان الله فعلا بين حقدكم الطائفى أكثر من 68 تعليق ؟
    بإستثناء 4 ! أما الباقى فيكم إللى غير الموضوع عن عمد وفيكم إللى صار يتفنن بالكذب والبدع حتى ما خجلتوا من نبيكم الذى تدعون ليل نهار بأنكم تدافعون عن عرضه وقلتوا كلمة حق بحق حفيدته بنت سيدة نساء العالمين ؟ وأخركم مسيلمة كذاب المغاره ( واحد ) ؟
    تصدق إنك شخص ما تستحى بالمره ومريض نفسيا تحتاج علاج من مرض الكذب والحقد إللى تارس قلبك وعقلك ؟
    قاعد تهذى بكلام وكأنك تعرف عن الشيعه أكثر ما يعرفون عن نفسهم ؟
    الظاهر عيشتك بالسعوديه مع أحفاد عبدالوهاب أثرت على مخك بخرافات تكتبها ليس لها أى مصدر حقيقى فى كتب الشيعه المعتمده !!
    سويتنا مشركين على منهج عمك شيخ الاسلام ابن تيميه وحفيده عبدالوهاب ؟ وبأن الائمه يحيون الموتى وبأن المهدى يقتل ثلت أو ثلتين الكره الارضيه وقاعد تبدع بالكذب والله حتى مسيلمه الكذاب يستحى من كذبك ؟
    هل تعلم يا مريض بأن إمامك بن باز يقول بأن الذى لا يؤمن بالمهدى المنتظر فهو كافرررررررررر!
    إذا كانت هذى مخرجات ما تسمى الثوره السوريه مثل واحد وإنت ماشى أقول عسى الله لا ينصركم حتى على نفسكم !!!!
    فعلا كرهتونا حتى بثورتكم المريضه والطائفيه حتى النخاع صفوا نفوسكم علشان ربنا يوقف معاكم ؟
    خلينى أروح لشغلى أحسن من هالامراض ؟

  10. بيلدوزر اجمل نكتة ان الامام المهدي عند الشيعة يتكلم العبرانية ههههههههههه والله بدا ضحكة هيدي….. كذب وحقد وغباء مستشري !!!!
    المهدي عليه السلام يتكلم بلغة القرآن يا مفتري يا واحد ….. أخجل من نفسك ومن كذبك….. غداً يوم الحساب لا تنفع فيه الوسايط من هنا وهناك وكل كذبك في كتاب معلوم…فضحك الله امام الاشهاد في يوم القيامة يا واحد على دجلك وتحت يديك يتتلمذ الدجال!!!!

  11. هلا بأم محمد
    والله عجيب يا إختى هالبشر يدعى إنه مسلم وما يحط الله قدام عيونه لما يكذب ويدلس عينى عينك ؟
    علشان يرضى كم مطوع أو يرضى نفسه المريضه بوهم يحب يصدقه غصب يصير يألف قصص وروايات تكفر الانسان ؟
    يقول الشيعه يؤمنون بأن الائمه يحيون الموتى ؟ أستغفر الله العظيم من ما كتب يا رب العالمين ؟
    ويستخرج ( عمر وأبو بكر وعثمان ) من قبورهم ؟ شوفى التدقيق بالاسماء وليش ما كملتها يا مسيلمه المغاره وحطيت ( عائشه وطلحه والزبير وخالد بن الوليد …. ) علشان يحلى الفيلم الهندى إللى إنت مسويه لانك مجذب مجذب فكمل الجذب مالك للاخر ! والله لو أجيب طفل سيخى من الشارع وأقول له فيه إمام راح يحيى الموتى راح يضحك على الطفل فما بالك لو كان طفل مسلم يمكن يرجمنى بالصخر ويعتبرنى زنديق !!!!
    أسأل الله رب العالمين أن يهديك يا واحد إنت وكل إنسان مريض مثلك بهذا المرض ( الكذب والحقد ) !!

  12. لماذا كل هذا الغضب يا بلدوزر ؟؟!!
    اعتقد ان الذي اغضبك هو نفس السبب الذي اغضب نصرالله !!
    الكاتب يقول : وبالتالي ليس غريبا أن يظهر غاضبا، لائما، لأنهم ينتقدون جرائم منظمته، ولأنهم يشككون في نواياه،
    ان الذي اغضب نصرالله حقا ليس هو الانتقاد , بل كشف حقيقته وبيان عورته !!
    فما داعي للغضب واقرأ بدل ان تغضب , هل تعلم ان الدجال يكون خروجه من غضب يغضبه , واكثر ما يشتد غضبه عندما يخرج اليه شاب من اهل المدينة فيفضحه على الملأ ( ويكشف حقيقته ) !!
    ولا تقل لي كتب معتمدة وكتب غير معتمدة , كلما كشفنا غطاء تقولوا كتب غير معتمدة , اعتمدوا شيئا , وعلى هذا المنوال لا يكون هناك شيئ معتمد عندكم !!
    ارحع الى نفسك والى عقلك وتبين ماهي حقبقة مذهبك ولا تكن مجرد تابع , ولا تكن ممن يقول : ( ربنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا )

    1. القرآن هو المعتمد عندنا اما غيره ما ينافي العقل ويتعارض مع القرآن لا يعنينا لا من باب ولا من طاقة…..
      اكذب ما شئت واكذب واكذب كله في ميزان حسناتنا ان شاء الله لصبرنا على تدلسيكم يا وهابيين يا أولاد عم بني صهيون……

  13. – في كتاب (الغيبة) للنعماني : <>

    – روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال <> . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .

    – كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : <> الغيبة للنعماني ص107.

    – محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : <> .

    – محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال <> .
    – اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال”كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان.” قلت : فبما تحكمون ؟ قال : ” بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس”.

    الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.

  14. هلئ بخللي ابني يعمل كتاب ويكتب فيه قصص وخبريات وخرافات وينشرو…. بعد يومين يا بيلدوزر بتلاقي واحد عم بجيب معلوماته من هذا الكتاب ويقول هذا ما يؤمن به الشيعة!!!!!!
    على اساس اذا كنا نؤمن بهذه الخزعبلات سنستحي من حضرته ومن غيره من الدجالين في نورت!!!

  15. والله حالك مشفق يا واحد ما رح نعذب حالنا ونقرأ شو نقلت لانهم لا يعنونا!!!!!
    ليس لدينا اي كتاب من الصحاح متل ما عندكم وفي أحاديث متفق عليها عند جميع مراجعنا ونمشي بها، اما الأخرى لا نأخذ بها شو ما كان مصدرها…
    فالقرآن الوحيد هو الصحيح وليس هناك صحاح ١٠٠٪ عندنا متل كتبكم التي لا تستطيعون انتقادها باعتبارها منزهة !!!

  16. واحد

    هــــــــــذه حقيــــــــــــــــــــــــــقة اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي التي ينكرونها و يكذبون كل من أخبر بها لأنها الحقيـــــــــــــــــقه مثبته و مدعومه بالأحاديـــــث النبويه الشريفه الصحيحه و ليست أحاديث معمميهم المخادعه ,, جعل الله ماكتبت في موازين حسناتك أخ واحد و فّرج الله هم المستضعفين في كل مكان

  17. والله يا اخت مودي لست بكاذب عليكم ولست بكاره لكم , لكني اشفق عليكم !!
    بعث نبينا محمدا صلى الله عليه وسلم رحمة وهدى للعالمين وهذا ما نريده لنا ولكم , انتم تقلدون وتتبعون كالاعمى – حاشاكم – ولا تتعبون انفسكم بالتدبر والتفكير فيما بين ايديكم !!
    هلا فكرت مرة فيما اقول قبل رفضه ؟؟؟
    الحق احق ان يتبع !

  18. اخ واحد هم الآن يعتبرونك وكأنك ابن تيميه ذات نفسه رحمه الله و أطال عمرك على طاعته لأن جريمتكما واحده فقد فضحتهم كما هي جريمة ابن تيميه و الشيخ محمد بن عبدالوهاب اللي كل تهمتهم أنهم دعوا إلى ترك عبادة من في القبور و فضح شركياتهم و معتقداتهم المحرفه للدين
    جزاك الله خير و جعله في ميزان حسناتك

  19. سيدتي واختي تويــتي الرائعة !!
    اشكر لك مرورك الجميل , وتوقيعك اللطيف , كلماتك تشع نورانية .
    زهرتنا الجميلة , دمت ذخرا لنا وللمجلة ولدين الاسلام .

  20. يا واحد انا قبل بمرة خبرت قصة التزامي بهذا المذهب ومدى التنوع في عائلتي حتى داخل عائلتي….
    فجوابي على سؤالك انو مرق عليي جميع أنواع هذه الافتراءات وغيرها واكبر منها والحمد لله قرأت كتب ومراجع للشيعة والسنة ما لن تقرأه في حياتك…. ولله الحمد قناعتي تزداد يوما عن يوم خاصة بعد هذه الحملات اليومية علينا وشتمنا وتكفيرنا والذبح وقطع الرؤوس والتفجيرات في المناطق الشيعية وووووو … كأن ما بقا في بالحياة غير الشيعة لتتكلموا عنهم…. ضيعتم قضايا الامة وشوهتم صورة الاسلام بالجهل فلا يحق لك أبدا ان تطلب مني بعد هذا ان اتفكر بكلامك المطعم بالسم…
    والله يا واحد سيأتي اليوم الذي تعرف الحق وانشالله ما يكون بعد فوات الأوان…
    فلو تتفكر انت قليلا وتفكر قبل ان تكذب علينا ستنجو انشالله وتكون فعلا على دين محمد (ص)….
    وهنا ملاحظة انا أؤمن ان قسما من السنة والشيعة سيدخلوا النار وان أيضاً قسم اخر من الشيعة والسنة سيدخلوا الجنة … ولا اكفر اي انسان يشهد الشهادتين وكل انسان يحاسب على معرفته واطلاعه ويحاسب على كتمانه الحق والسكوت عنه…ومن يكذب على غيره ويفتري ويأتي بكلام يسمعه او يقرأه من هنا وهناك دون تدقيق ويعتبر نفسه متدين ومثقف وهو بالحقيقة جهله مركب فهذا سيحاسب حسابا عسيرا لانه مفتن ودجال !!!!

  21. ولله الحمد قناعتي تزداد يوما عن يوم خاصة بعد هذه الحملات اليومية علينا وشتمنا وتكفيرنا والذبح وقطع الرؤوس والتفجيرات في المناطق الشيعية وووووو ……
    هذا هو التعصب بعينه ودلالاته , انا لا اتمسك بمذهب اهل السنة لان الشيعة يعادون اهل السنة او يقتلونهم , بل لاني وجدته هو الحق المبين , لي اصدقاء من اهل الشيعة – من الناس الاكابر واصحاب اخلاق عالية وشهادات كبيرة – وقد حاولوا اكثر من مرة واكثر من طرف جذبي لاكون واحدا منهم , وقد فشلوا فشلا ذريعا لاني ما وجدت فيما يؤمنون به ويتكلمون عنه سوى شيئ مضحك وينافي العقل والفطرة , مع انهم بعيدين كل البعد عن التناحر الطائفي !!
    الحياة حلوة بس نفهمها , فكم مرة سنعيش الحياة , وكم حياة سنعيشها , الم تسالي نفسك هذا السؤال , الجواب بيدك انت , انت من تقررين كيف ستعيشين , الحياة حلوة ولكي نجعلها كذلك فعليك ان تتعاملي معها بحكمة وصبر ونظرة متفائلة ثاقبة للامور , نقي نفسك من الاحقاد والضغائن , واملئي قلبك بالحب لكل من حولك , ايماني بان لدي روح واحدة , وعمر واحد , وليس لدي رصيد اخر , يجعلني اتبين ما انا قادم عليه , اذا خرجت روحي فلا سبيل للرجعة , وامامي طريقان فقط اما الجنة او النار , لا يوجد منطقة حيادية للمتأخرين !!

  22. قبل ما تعلقو على مشاكل تاريخية يا ريت نشوف رد موحد من الجميع على سب الصحابة و جوزات الرسول عليه السلام و الصلاة
    من أبو لهب أعلاه و ما تبدوأ دفاع عنه و هذا كلام لي أشخاص معينين لأنه ما في مسلم سني واحد يشتم الصحابة أو أهل البيت و كفاكم تخلف و حقد و أنتم تتكلمون عن أعراض الناس و رسولكم عليه السلام و الصلاة

  23. انا اعرف كيف الواحد يغير دينه يعني مسيحي يصبح مسلم مسلم يصبح مسيحي او يهودي او اي ديانه اخرى اعرف كيف الواحد يبدل جنسيته لكن في احد يعلمني كيف الواحد يبدل قوميته؟ انا الصراحة تعبت من قوميتي واريد اغير ؟ ممكن حد يعلمني؟؟

  24. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    عن ابى هريره رضى الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: اتدرون ما المفلس من امتى ياتى يوم القيامة بصلاه وزكاه, وياتى قد شتم هذا وسب هذا وقذف هذا واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا, فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح فى النار.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    شرح الحديث
    ان الغايه المنشوده من العبادات فى الاسلام هو ان تزكى النفس الانسانيه وتوثق صله الانسان بخالقه وبالناس .
    فبالصلاه ينتهى المسلم عن الفحشاء والمنكر, وبالزكاه تترعرع الالفه بين القلوب وينمو الاحسان بين الناس فى الدنيا, وبالصوم يتمرس الانسان على الصبر وسائر خصال التقوى والبر, وبالحج تتم سائر الفضائل الدينيه التى تغرسها مناسكه فى قلب المسلم.
    وهكذا تثمر العبادات فى الاسلام ثمرتها وتؤتى اكلها اذا صدقت بها نيه صاحبها وارتوت منها احاسيسه, اما اذا اداها كمجرد عاده يقوم بها وافعال جامده لا روح فيها فلا وزن لها ولا ثمره ترجى من ورائها.
    وما اكثر ما نرى من يحرصون على العبادات ويظهرون بالمداومه عليها ثم يفعلون ما يتنافى مع روح العبادات ويقترفون ما لا يرضاه الدين.
    ان امثال هؤلاء قد ادوا العبادات بصوره هشه وكانوا كمن يحمل الكثير من المال وعليه اضعافه من الديون فان حل وقت الاداء وجدها قليله الجدوى اكثرها مزيف ولا يغنى فتيلا.
    ان الحديث يصور لنا حقيقه المفلس, وانه يكون معدوم النفع بين الناس قليل الخير , كثير الشر فى الدنيا.كما انه فى الاخره هالك خاسر لا رصيد له من الخير, حيث تؤخذ من حسناته لغرمائه فاذا ما انتهت حسناته ولم تف ما عليه من حقوق اخذ من سيئاتهم فوضعت عليه ثم القى فى النار فتتم خسارته.
    اما ما حسبه الناس من ان المفلس هو من لا مال له فليس حقيقيا فان من لا مال له او قل ماله قد يحصل على اليسار فينقطع افلاسه اما من لارصيد له من الدين فهو خاسر فى الدنيا والاخره وذلك هو الخسران المبين.
    وهكذا يتضح لنا كيف تؤدى الاخلاق السيئه بصاحبها الى الهلاك مهما كثرت العبادات والعكس صحيح فان قليلا من العبادات الصحيحه الكامله مع حسن الخلق تكفل النجاه لصاحبها.

  25. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    عن ابى هريره رضى الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: اتدرون ما المفلس من امتى ياتى يوم القيامة بصلاه وزكاه, وياتى قد شتم هذا وسب هذا وقذف هذا واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا, فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح فى النار.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    شرح الحديث
    ان الغايه المنشوده من العبادات فى الاسلام هو ان تزكى النفس الانسانيه وتوثق صله الانسان بخالقه وبالناس .
    فبالصلاه ينتهى المسلم عن الفحشاء والمنكر, وبالزكاه تترعرع الالفه بين القلوب وينمو الاحسان بين الناس فى الدنيا, وبالصوم يتمرس الانسان على الصبر وسائر خصال التقوى والبر, وبالحج تتم سائر الفضائل الدينيه التى تغرسها مناسكه فى قلب المسلم.
    وهكذا تثمر العبادات فى الاسلام ثمرتها وتؤتى اكلها اذا صدقت بها نيه صاحبها وارتوت منها احاسيسه, اما اذا اداها كمجرد عاده يقوم بها وافعال جامده لا روح فيها فلا وزن لها ولا ثمره ترجى من ورائها.
    وما اكثر ما نرى من يحرصون على العبادات ويظهرون بالمداومه عليها ثم يفعلون ما يتنافى مع روح العبادات ويقترفون ما لا يرضاه الدين.
    ان امثال هؤلاء قد ادوا العبادات بصوره هشه وكانوا كمن يحمل الكثير من المال وعليه اضعافه من الديون فان حل وقت الاداء وجدها قليله الجدوى اكثرها مزيف ولا يغنى فتيلا.
    ان الحديث يصور لنا حقيقه المفلس, وانه يكون معدوم النفع بين الناس قليل الخير , كثير الشر فى الدنيا.كما انه فى الاخره هالك خاسر لا رصيد له من الخير, حيث تؤخذ من حسناته لغرمائه فاذا ما انتهت حسناته ولم تف ما عليه من حقوق اخذ من سيئاتهم فوضعت عليه ثم القى فى النار فتتم خسارته.
    اما ما حسبه الناس من ان المفلس هو من لا مال له فليس حقيقيا فان من لا مال له او قل ماله قد يحصل على اليسار فينقطع افلاسه اما من لارصيد له من الدين فهو خاسر فى الدنيا والاخره وذلك هو الخسران المبين.
    وهكذا يتضح لنا كيف تؤدى الاخلاق السيئه بصاحبها الى الهلاك مهما كثرت العبادات والعكس صحيح فان قليلا من العبادات الصحيحه الكامله مع حسن الخلق تكفل النجاه لصاحبها.

  26. وهب الحسيني
    بلى نعنيها تماما مقولة يالثارات الحسين, اعاننا الله ان نقتص من قاتليه في الامس واليوم>>>>>> فلنترك الماضي يا وهب كيف تقتص و لدينا في الاسلام لا تزر وازرة وزر أخرى؟ أصلا سبب الفتنة ماهو الا الاقتصاص لموت عثمان رضي الله عنه (و أسباب أخرى كون معاوية كان رجل حرب أراد استكمال الفتوحات و علي كان يرى أن تستقر أمور الخلافة و يجمعو أنفسهم ليواصلو الفتوحات لكن استغل معاوية حصوله على جيش الشام القوي الذي أخذ تجربته من مقاتلة الرومان و غيرها و فعل ما فعل … علي كان رابع الخلفاء الراشدين الكل بايعه عدى معاوية! معاوية أخطأ بالخروج عن أمر الولي و علي أصلا لم يرد الخلافة بل رشحووه لها … قد يغضب البعض عند قولنا الحقيقة عن معاوية و يعتبر هذا تطاول على الصحابة لكن من المهم وضع النقاط على الحروف فهاته من الفتن العظمى التي أطاحت بالأمة و أرى أنه كل مرة يتم فتح موضوع الطائفية فيجب اقرار الحقيقة و التوقف عندها لتصفى القلوب

    مختصر الكلام :
    علي (جيش العراق) بالمقابل معاوية (جيش الشام)
    لا يمكن أن نكون مع علي و آل البيت و مع من ظلمهم
    لا يمكن أن نكون مع الحق و الخطأ

    أنا شخصيا مقتنعة منذ زمن و أسأل الله أن يحشرني مع سيدي رسول الله صلوات الله عليه و مع علي و آل البيت رضوان الله عليهم

    مسلمة تنبذ فكرة المذاهب!

  27. واحد
    المهدي في روايات اهل السنة لا يغزو الحرمين
    >>>>>>>>>>>>>>>
    بل معلوماتك خاطئة أخ واحد
    عند خروج المهدي سيرسل حكام السعودية جيشا لإيقافه … ف يدك و يخسف الله الأرض بذلك الجيش الذي خرج لمقاتلة المهدي … هاذي معلومات ما قريتها بأي مكان بل شيخ كان يأتي يعلمنا القرآن شرح لنا

    مع هذا لا ننكر أن ايران تخدع الناس بزعمها وجدت المهدي

  28. وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟
    ايماني بان لدي روح واحدة , وعمر واحد , وليس لدي رصيد اخر , يجعلني اتبين ما انا قادم عليه , اذا خرجت روحي فلا سبيل للرجعة
    <<<<<<<
    مثل ما يوجد يهود بكل بلدان العالم و حتى -للأسف- ببلداننا العربية يوجد يهود بايران -إصفهان-
    وللمؤمن حياتين حياة الدنيا -الفانية- و حياة الآخرة -خير و أبقى- و مثل ما تخرج الروح ربنا سبحانه و تعالى يحيينا مرة أخرى ليوم لا ريب فيه …. مع اني فهمت سيق كلامك لكن للتنويه فقط

  29. بل أقول الحمد لله أني لم أكن موجودة ذلك الوقت ولم أحضر الفتنة ولم أضطر للتخندق مع طرف ضد آخر
    أما أن نبقى نردد اليوم نفس النغمة وننصر الحسين وزينب فهي مجرد شعارات لن تغير بأمسنا شيئا ، ولكنها ستضيف أحقادا على أحقاد، وقد رأينا كيف فرح البعض بكسب معركة القصير اقتصاصا من بني أمية، وليتهم يدلونا عليهم لنتعرف
    شئ آخر، لم أرى شيعيا رد على المسمى وهب وهو يلعن بنت الصديق، هل معنى هذا أن الجميع موافق؟
    أما أنت يا وهب فيكفيك دعواتنا السابقة عليك، وأقول لك بئس ماسخرت نفسك لأجله، أن تقف خصما لرسول الله يوم القيامة ولعانا لأهله وعرضه، ولا أخال موقفك هذا إلا انتصارا لصديقك ياسر الحبيب الذي أخذ بالكولا على رأسه في لندن هههه، أما نصرة أل البيت فلا تكون إلا بإحياء سنة نبيهم وذكر مآثرهم وليس بافناء الحياة في العويل والصياح

  30. من يتحدث في عرض الرسول صلى الله عليه وسلم سواء زوجاته اوبناته..سيأتيه القصاص الرباني من الله جل في علاه لامحاله!!
    ولن يضر السيده زينب عليها السلام مايتطاول به عليها السفهاء لان مكانتها محفوظه في قلوب المسلمين ..وكذلك حال السيده عائشه عليها السلام لن يضرها كلام السفها فيها وقد اقتص لها الله امام اعين البشريه خاصة من يتكلم في عرضها ..لانه معلوم ان الجلد حدّ لمن يقذف المحصنات!!
    فسبحان من جعل قاذفيها يجلدون انفسهم الى يوم الدين..

  31. مزيد من الدعوات رجاءا فانا اقول لما الخيرات تتابع علي تترا في الاونة الاخيرة على كل الصعد … فلله الحمد والمنة .
    عدم وجودنا في الامس لايمنع من وحوب اتخاذنا موقف حق وصدق وايمان ، ولعله هذا قول النبي صلى الله عليه واله(( اشتقت لاحبائي)) يقصد ناس امنوا به واحبوه واستشعروا معاناته في تبليغ الرسالة وفرحوا لفرحه وحزنوا لحزنه . اما بني امية الجدد فهم مجاميع مازالوا يعيشون بيننا وان لم يكونوا امويين النسب فأنهم قطعا امويين المنهج … وفي القران الكريم دليلا على ذلك حيث ان الله يعاتب بعض ابناء بني اسرائيل على قتلهم الانبياء ويلعن اخرين على فعل ارتكبه اسلافهم … لانهم وان جاءوا متأخرين رضوا به وتشابهت قلوبهم فكأنهم كانوا معهم واحاديث كثيرة تشير الى هذه الدلالة في التولي والبراءة ،
    ولااقبل ان تنسب من اساءت لاسم رسول الله صلى الله عليه واله انها عرضه فما عاد لها حرمتها الاولى وسحب منها لقب ام المؤمنين وسبيلها سبيل زوجني نوح ولوط عليهما السلام فهي والخلق اجمع فداء لشسع نعله … وما نقوله هو الدفاع التام الكامل عن عرضه وفيها وفي ضرتها الاخرى نزلت اية :
    ((إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا وَإِن تَظَاهَرَا عَلَيْهِ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ مَوْلَاهُ وَجِبْرِيلُ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلَائِكَةُ بَعْدَ ذَلِكَ ظَهِيرٌ )) بلى اللهم اجعلنا مع صالح المؤمنين ، انتاصرها على جرح نبيكم وايذائه وعصيانه وطعنه ؟؟ ؟؟؟؟ هي كانت السبب في فتنة عثمان وفي الجمل وفي تشجيع معاوية على قتال علي عليه السلام وتتحمل مع اخرين ذنب كل قطرة دماء سفكت الى اليوم من دماء المسلمين !
    ثم يأتي من يقول انها طاهرة وصفيقة بنت الصفيق …. ولسنا نحن الذين نلعن انما الله وملائكته وكل حجر وشجر ومدر كما في الروايات للعاصيات ازواجهن في المعروف .

  32. اسماء تحية خاصة لك
    الجيش الذي سيغزو الكعبة هو ليس جيش المهدي , وماذا يفعل المهدي بغزو الكعبة ؟؟!! وهو آية من آيات الله !!!
    عن أم المؤمنين أم عبد الله عائشة رضى الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” يغزو جيش الكعبة فإذا كانوا ببيداء من الأرض يخسف بأولهم وآخرهم قالت : قلت يا رسول الله ، كيف يخسف بأولهم وآخرهم وفيهم أسواقهم ومن ليس منهم ؟ قال ، يخسف بأولهم وآخرهم ، ثم يبعثون على نياتهم “(متفق عليه)
    وقد روى أبو نعيم من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” يخرج رجل من أهل بيتي يعمل بسنتي وينزل الله له البركة من السماء وتخرج له الأرض بركتها ويملأ الأرض عدلاً كما ملئت ظلماً ويعمل على هذه الأمة سبع سنين وينزل بيت المقدس ” .
    قول : أنه رجل من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم من ولد الحسن بن علي يخرج في آخر الزمان وقد امتلأت الأرض جوراً وظلماً فيملأها قسطاً وعدلاً .
    وأكثر الأحاديث على هذا تدل .
    وفي كونه من ولد الحسن سر لطيف وهو : أن الحسن رضي الله تعالى عنه ترك الخلافة لله فجعل الله من ولده من يقوم بالخلافة الحق المتضمن للعدل الذي يملأ الأرض وهذه سنة الله في عباده أنه من ترك لأجله شيئا أعطاه الله أو أعطى ذريته أفضل منه وهذا بخلاف الحسين رضي الله عنه فإنه حرص عليها وقاتل عليها فلم يظفر بها والله أعلم .

  33. فانا اقول لما الخيرات تتابع علي تترا في الاونة الاخيرة على كل الصعد/
    يبدو أن حالك يندرج ضمن الآية( فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون)

    أما غير هذا فهو إصرار على الغي الذي نعرفه منك، وقد تم الرد عليك مات ومرات ولكنعلى قلوب أقفالها

  34. اسماء
    اختي يحشرك الله وايانا ان شاء الله مع سيدنا رسول الله واله صلوات الله عليهم .
    امين يارب

  35. السيد سيباستيان يرد علي عندما قلت انكم لن تجدوا سنياً واحداً اليوم يتعرض للآل البيت ويقول وماذا عن معاوية الذي كان يسب سيدنا علي على المنابر ؟؟ وهذا إن دل على شيء فإنما يدل أنهم هم الذين يعيشون داخل قوقعة الماضي وعلى احداث جرت وانقضت منذ المئات ويتعاملون مع أهل السنّة على أساسها .. مع ان كلامي كان واضحاً انني قلت لا يوجد ( اليوم ) على سطح الكرة الأرضية من ينتقص من آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ..هذا إن صدقنا جدلاً صحة روايته .. كما قلت لكم .. هؤلاء قوم قد تشبعوا ورضعوا هذه القصص منذ طفولتهم وعيشهم معمميهم بها لسكب الحقد في قلوبهم سكباً ضد أهل السنة . على اعتبار انهم قتلة الحسين .. وعلى اعتبار أنهم احفاد معاوية ويزيد .. ويستعملون في ذلك كل أساليب العاطفة من بكاء وعويل ونواح في الحسينيات ليكون الأثر أكبر وأقوى وليكون الحقد أشد وأعتى .. ثم نُتّهم أننا طائفيون وأننا حقودون ..
    من أوجد المذهب الشيعي أوجده واوجد داخله بذرة تضمن له إبقاء المسلمين في حالة تناحر دائم .. وضع فيه الفيروس الذي يحقق له إبقاء المسلمين في حالة مرض دائم وصراع دائم .. تلك البذرة وذلك الفيروس هو تكفير الصحابة وزوجات الرسول وشتمهم .. كما فعل ذلك القزم التافه في هذه الصفحة عندما شتم السيدة عائشة وأبيها رضوان الله عليهم ..وأنا سأسأل الجميع .. لو كان التشيع هو حب آل البيت واتباعهم وتفضيلهم على من سواهم مع حفظ مكانة الصحابة والأزواج هل كان سيكون هناك عداء بين السنّة والشيعه ؟؟ وانظروا مثلاً إلى الشيعة الزيدية .. هم شيعه لكنهم يحترمون الصحابة ولا يكفرونهم ولا يلعنونهم ( والزيدية يكفّرهم الشيعه الامامية على فكرة ) ..لذلك نرى أن العداء بينهم وبين السنّة قليل جداً إذا ما قيس بالحال بين السنة والشيعه الامامية ..!!
    بقي أن أقول لمن يقول اننا لا يمكن أن نقف في جيش معاوية ضد جيش علي .. فعقيدة اهل السنّة واضحة في هذا الأمر ولا يجهلها إلا جاهل أو حاقد او مفتر .. اهل السنة اعتقادهم أن الحق كان إلى جانب علي رضي الله عنه .. ولكنهم يقولون أن ما جرى كان فتنة يجب ان نكف ألسنتنا عن الخوض فيها إذ لا فائدة ترجى من ذلك .. خاصة اننا لم نكن فيها شهوداً .. كما سأل أحدهم الحسن البصري عن ذلك فاجابه فيما معناه .. أن الله قد أنقذك من تلك الفتنة فلماذا تضع نفسك فيها ؟؟!! ومن المضحك ان من يقول ذلك دائما يسمعنا ويصرعنا بمواجهة الفتن وعدم الخوض فيها !!!!!! ..
    أما أنا فاسأل الله تعالى أن يحشرني مع رسوله صلى الله عليه وآله وسلم ومع آل بيته الأطهار ومع صحابته وازواجه رضي الله عنهم أجمعين .. والذين قال عنهم الله في محكم التنزيل ” والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه .. “

  36. بارك الله فيك واكثر من امثالك يا مامون بوركت امك وجزي ابوك خيرا علي مرباك
    تعليق في الصميم
    الله يديم نعمة العقل علينا

  37. أخي مأمون وأخ واحد …ربنا يزيدكم علم ودين وعقل ويحفظكم من كل مكروه
    ويسلم لسانك أخت نور وسلام على وصفك الدقيق لهذا اللعان وربنا يلعن كل من يتجرأ على رسولنا الكريم وأل بيته وزوجاته بكل كتاب أنزل

  38. واين الفرق بغياب معاوية او وجود من يترضى عنه ؟ وينتهج نهجه ويساوية بأمير المؤمنين علي عليه السلام ؟ تخبيص في تخبيص فقط لكي يكون للخائنين نصيرا وعلى نهج قزم الاقزام بن تيمية …. ويطلب ان يحشره مع بعض الصحابة وينسبهم للنبي …. لا لن يكونوا معه بعد رجوعهم القهقري …. فكن معهم خالدا مخلدا
    انت وامثالك من ضيعوا الاسلام وانتم الفتنة التي نخمدها باخمص اسد ونفقأ عينها …. اما قوله لم نكن شهود في تلك الفتنة فما اغباكم وعظيم ضلالكم ، ايضا لم تكونوا شهود عندما نزل الوحي فتأخذون منه موقف ومن الفتنة موقف ؟
    قبحكم الله يا اهل السوء والباطل انتم ومن تقدسون … وليكون محمله عليكم ثقيلا .

  39. البقرة

    من الاية 17 الى الاية 21

    . مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (17) صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ (18) أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصْابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ واللّهُ مُحِيطٌ بِالْكافِرِينَ (19) يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (20) يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (21)….

  40. طيب سؤال
    شنو معنى يلعنها كل حجر وشجر ومدر ؟ حجر وشجر فهمناها بس مدر شنو تعني ؟
    حاجة مثل المانكو او البنانا والا شنو ؟ انا احب المانكو جدا هههههههه صار لي يومين احط احلى مكياج وبعدين اروح امسحاه وابقى في البيت اخاف اخرج ويزعل علي المانكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عفوا اقصد المدر . ممكن احد يجاوبني بدون زحمة .

  41. ب اي وجه ح تقابل رسول الله صلى الله عليه وسلم
    كيف تتكلم هكذا عن زوجات رسول الله ؟؟
    اتق الله و استغفر ربك و تب اليه
    لو كان في قلبك ذرة حب لرسول الله صلى الله عليه و سلم
    ما كان كتبت اللي كتبته
    اللهم صل و سلم و بارك على محمد و على اله و صحبه
    أجمعين
    رضي الله عن زوجاته أجمعين و بعثنا معهم يوم الدين

  42. هذا شانه دائماً .. عندما لا يجد ما يقول يكذب ويدلّس ويزوّر ويتطاول على أشراف الناس ..
    لا أحد من أهل السنّة يساوي بين علي ومعاوية في الفضل .. لأنه من المعلوم بديهة لدينا أن علياً رضي الله عنه أفضل من معاوية .. فهو من السابقين للأسلام وكانت له صولات وجولات في حروب الاسلام وجمع بين الصحابة والقرابة .. لكن كما قلت .. تلك طريقتهم في إيقاد الأحقاد وابقائها مشتعلة ..لأن تلك البذرة التي وضعوها في مذهبهم .. لابد لها من سقاية .. وذلك الفيروس لابد له من حاضن يحوطه بالرعاية .. وهذه مهمة هذا القزم في نورت والأقزام الذي هم على شاكلته أمثال ياسر الخبيث وشحاده وغيرهم من الشتامين اللعانين لعرض النبي وصحبه ..
    وأظن أنه قد آن الأوان أن يكف البعض عن اتهامنا بما هو فيهم .. وأن يكفوا عن القول أننا نرسل من نريد إلى الجنّة أو إلى النار ..وإذا كان هناك منا من يعفل ذلك مع اناس عاديين .. فانتم ترسلون من تشاؤون من صحابة رسول الله الذين حملوا الاسلام على اعنقاهم ونشروه بجماجمهم .. ترسلون من تشاؤون منهم إلى النار ..كما فعل قزمكم في نورت ..
    وإذا كان الله سيحشرني معهم – كما يقول – في جهنّم لأنني ادافع عنهم ببعض كلمات فمن باب أولى أن يحشر علي رضي الله عنه معهم ( وحاشاهم جميعاً ) فهو بايعهم وسلمهم مقاليد المسلمين متجاهلاً الامر الإلهي له أن يكون هو الخليفة كما يدعون.. وليس هذا فقط .. بل كان لهم وزيراً وناصحاً ومستشاراً !!!!! ..أنا حقيقة لا أفهم .. هل هذا الشيء المدور بين كتفيه رأس أم طنجرة ؟؟!!!!

  43. من انتم ؟
    ههههههه
    بنت اليمن ؟
    قد خبأ لنا الدهر منكم عجباً !!!
    قد علمتي جيدا اني لله ولرسوله كلي حبا .. فلما تشككين ؟
    والمحب في عرفي يستقتل في الدفاع عن محبوبه …. ولايسكت ان طعن المحبوب من قريب ام بعيد
    على الاقل كان اجدر بك ان تقولي لها عيب ان تخرجي من بيتك فحرمة رسول الله حيا وميتا واحدة وان الله امرك ان لاتغادريه مطلقا ! واذ بك تترضين عنها وتتمنين ان تكوني معها !
    هداك الله يا ام منولة
    احذري ان تفعليها مع ابداع تايم هههه لن اسمح …
    تحياتي

  44. و من نكون انا او انت حتى نتكلم عن أطهر خلق الله
    ؟؟؟
    اتق الله يا ابن الحسيني
    و تخلق ب أخلاق النبي عليه الصلاة و السلام
    و لا تجعل قذف المحصنات حديثك و شاغلك
    بالنسبة لإبداع تايم فلا تقلق لكل مقامه عندي
    و أخيرا اقول
    اللهم ابعثني مع رسولك الكريم و زوجاته الطاهرات
    اللهم صل و سلم و بارك على محمد و على اله و صحبه أجمعين

  45. يا حج مأمون من يعيش في قوقعة وطرطقة الماضي هم من يشقون الصدور وينحرون الرؤوس ويتلذذون في القتل ويرفعون شعارات تعود لمآة السنين ويطبقون أنظمة يمنع العيش فيها إلا لاهل جلدتهم, وأمثالك يا حج أول من يهلل لهم أم أنك لا ترى ولا تسمع ولا تقول الحق إلا عندما يتناسب مع خرائذك المثقلة بالكره? والاهم هم من ينبشون القبور ويهددون بالسبي هم ومن يساندهم ويدعمهم ويؤيدهم ومن لا يحاربهم حتماً كافرون حقودون أنجاس لا يمسون الرسول الكريم بصلة لا من قريب ولا من بعيد , فبالله عليك ما الفرق بين ماضيكم وحاضركم ?? وكيف لنا أن نكذب ماضيكم ونحن نشهد إجرام حاضركم ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *