لن يتجاوز الأجر الأسبوعي للنجم المصري أحمد حسام (ميدو) ألف جنيه إسترليني (حوالي 1600 دولار) بعد انتقاله إلى وست هام الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية الاثنين، وهو أدنى أجر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رئيس وست هام الجديد ديفد ساليفان لصحيفة “ذي صن” البريطانية إن “ميدو لاعب ثري رغم أنه لم يتخط الـ26 من عمره، وهو لا يحتاج إلى المال، لكنه

يريد إثبات ذاته في إنجلترا، وبالتالي فهو مستعد للعب مقابل ألف جنيه إسترليني أسبوعيا”.

وللمقارنة فقط، فإن المهاجم الجنوب أفريقي بيني ماكارثي المنضم إلى وست هام الاثنين أيضا، سيتقاضى أجرا أسبوعيا قدره 38 ألف جنيه أسترليني (حوالي 60 ألف دولار).

وكشف ميدو لشبكة “سكاي سبورت نيوز” الاثنين أنه يهدف من الانتقال إلى الفريق اللندني لإثبات نفسه مجددا في الدوري الإنجليزي، مضيفا “كان علي أن أضحي ببعض الأشياء لكني هنا من أجل لعب كرة القدم.. أنا هنا لأثبت شيئا دون أدنى شك”.

وكان ميدو قد بدأ مشواره مع الزمالك عام 1999 ثم انضم إلى جنت البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي وسلتا فيغو الإسباني ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام وميدلسبره وويغان الإنجليزيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫73 تعليق

  1. كونه لم يتطلب ، ولم يركز على مسالة المال فانه بهذا التصرف أثبت أنه رجل عاقل والفرصة آتيه له ان شاء الله ، أما اشاعات أنه يدخن والى ما ذالك من أخبار ، فكل لاعبي العالم اذا لم يدخنوا فانهم على الاقل يتناولون الخمر من وقت لآخر ،،، أتمنى الا يفعلها خصوصا أن قوانين الاحتراف تمنعة من التدخين بافراض أو الشرب بافراط … أعطوه فرصة وسنرى ما اذا كان ذكيا أو رخيص فقط ….

  2. كونوا واقعيين يعني يربح كأس أفرقيل هو و شلته ثم هذا هو أجره
    والله هذا يجي يلعب مع فريق الحي نتاعي عوض اللعب في فريق انجليزي

  3. والله يا ميدو ارزاق ومقسمها الخلاق انت شكلك وجسمك هما اللى عمللك سوق لكن انته لعيب فاشل بثلث لا مهاره ولا غيرو مصر مجابتش غير محترف واحد ناجح هو زيزو هو ده اللى يشرف

  4. semo هو لاربح كاس افريقيا ولا راح مع المنتخب اصلا مجرد توضيح للمعلومه

  5. سامية هاو ليك الجديد تع الجديد اخر ما صدر بالصحف انا درك وين شفتها و الله اعلم استغلي…
    http://www.youtube.com/watch?v=lmBOijkqGKM
    و فهمي للي ما يفهموش الفرنسية خاطر لوكان انا نهدر يوقولك راهي تتبلا فينا
    و تاني استغلي التصويراااااااااا قالك ما يستعملوش العنف شوفي كيفاش كرفس السيد مسكين طاح عليه حتى وين تعوج.

  6. ميدو انت كنت فى يوم مثال كبير لنا بس بعد فاوت الامان نتمنى ان تعلو وترجع بلدك وانت عالى فى السماء

  7. اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف الحكم بونافينتور كوفي كودجا من بنين لاجل غير مسمى لعدم اتخاذه قرار ضد لاعب من منتخب الجزائر نطحه بالرأس خلال مباراة في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في انجولا.

    وقال متحدث باسم الاتحاد الافريقي لرويترز يوم الاحد ان كودجا الموجود ضمن قائمة مختصرة للحكام في كأس العالم هذا العام لم يذكر الواقعة في تقريره ولم يتخذ اي عقوبة في الملعب ضد فوزي شاوشي حارس منتخب الجزائر.

    وجذب شاوشي الحكم من قميصه بوضوح ونطحه بعدما تقدم المنتخب المصري 1-صفر على نظيره الجزائري من ركلة جزاء في مباراة قبل النهائي لكأس الامم الافريقية في مدينة بانجيلا.

    وانفعل شاوشي بسبب الطريقة التي نفذ بها حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر ركلة الجزاء عندما ركض تجاه الكرة قبل ان يتوقف فجأة ويضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

    واشار كودجا باحتساب الهدف وركض شاوشي تجاه الحكم وجذبه من الخلف ليصبح الاثنان وجها لوجه ثم نطحه الحارس الجزائري برأسه قبل ان ينجح زملاء اللاعب في ابعاده.

    وقبل دقيقة من هذه الواقعة طرد الحكم رفيق حليش مدافع الجزائر لحصوله على الانذار الثاني بسبب عرقلته المهاجم عماد متعب داخل منطقة الجزاء ليحتسب كودجا ركلة جزاء احرزت منها مصر هدفها الاول.

    وخرج شاوشي مطرودا في وقت لاحق من المباراة بعد حصوله على الانذار الثاني بسبب محاولة ركل أحد لاعبي منتخب مصر.

    وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لنذير بلحاج مدافع ايسر منتخب الجزائر بسبب تدخل عنيف ضد احمد المحمدي قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الاصلي للقاء الذي فازت مصر فيه بأربعة اهداف دون مقابل.

    وقال الاتحاد الافريقي انه سيتخذ اجراءات انضباطية ضد بلحاج وشاوشي الشهر القادم. وقد يواجه الاثنان عقوبات قد تبعدهما عن نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا هذا العام

  8. و هاد تاريخه مه تونس ايضا لان سبق و عمل معاهم نفس الي انعمل معانا يعني ضربات جزاء خيالية و تنفيذ غير صحيح لها و بطافات متطايرة فعلا لا بد من النظر في قصة هذا الابن المدلل ل…….لا نعلم حتى الان http://www.youtube.com/watch?v=mzwF90bp-80
    عالاقل بالاول التوانسة بردوا قلوبهم و اعملوا فيه الي لازم يعني قاموا بالواجب مو مثل المهابيل الي عندنا

  9. هسسسس وطي صوتك.. اه انا بس مستخبية من التدقيق خخخخخخخخ
    زهقني بجد.. كل ده عشان ببعت مقاله عن الكاف… اففففففف

  10. فاتيما انا مش هتكلم على الدرشىة انا هتكلم هون ممكن تتكلمى مع كلب العراق مصطفى ممنوع يتكلم فى اى وقت عن رئيس مبارك بعد اذانك احنا مصرين ومش بنغلط فى اى رئيس دوله المصرين محترمون فى اى ممكان والكلب مصطفى مش محترم

  11. هههههههههههههههه معلش يا شاهى كلنا بنمر بهذه المرحلة، هى زى عنق الزجاجة ههههههههههههههههههههههههههههه
    سمعتنى اغنية الجاسمى الجديدة لمصر؟

  12. شو فاتي لان رح نام تعبت خلص رح نااااااااااااام
    شو بدك تسالي بس اذا سؤال تطول الاجابة عليه خليه لبكرا

  13. احمد من فضلك بلاش شتيمة، مصطفى ده زى اخويا، فبلاش الاسلوب ده.
    عيب يا احمد ارجوك انت اسلوبك كان احسن من كده، ايه اللى جرالك؟

  14. ده كلب اكتر من مره بلاش تتكلم عن مبارك بس مش بيسمع الكلام

  15. خلاص يا درش علشان خاطرى روح انت دلوقتى.
    اوك يا اااااااااااااااااايمى، يبقى بكره احلى.
    تصبحى على خير واحلام سعيدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *