وصف المذيع بقناة الوطن عبدالوهاب العيسى لاعبي المنتخب السعودي بـ’بقايا الحجاج’، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’، وذلك عقب إضاعة اللاعب السعودي محمد الشلهوب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتصدى لها حارس منتخب الكويت نواف الخالدي، في مباراة المنتخبين التي انتهت بالتعادل، حيث قال العيسى خلال مدونته: ‘بقايا الحجاج ما يفوزوووووون! ‘.

صفحة عبدالوهاب العيسى على موقع تويتر

وقد لاقت العبارة استهجان واستياء العديد من مستخدمي ‘تويتر’، ولاسيما السعوديين الذين عبروا عن استيائهم لقناة الوطن بمطالبتهم باتخاذ الإجراء اللازم ضد العيسى من جراء كلامه.

فيما ذكر عدد من مستخدمي ‘تويتر’ أنهم افتتحوا قناة خاصة ‘هاش تاق’؛ للحديث عن تصرف العيسى باسم ‘#Awahab_Alessa’؛ حيث تتم أرشفة جميع التعليقات المتعلقة بالقضية هناك.

وقال العديد من المستخدمين السعوديين إن العيسى لا يمثل الكويتيين الذين تربطهم بهم علاقة قوية لن تؤثر فيها مثل هذه العبارات الاستفزازية غير المسؤولة.

ولم يعلق العيسى حتى الآن على الكم الكبير من الاعتراضات التي وصلت إلى صفحته الشخصية، حيث وصلت أكثر من 150 ألف رسالة لصفحته في موقعي ‘فيس بوك’، وتويتر.

وشهدت العديد من القنوات الفضائية الرياضية تناولا لوصف المذيع العيسى، حيث أدان العديد من المحللين الرياضيين الكويتيين وصف العيسى، وأدانوا تصرفه، ومن بينهم عبدالرضا عباس، وعبدالكريم الشمالي، وعبدالله وبران، وعبدالعزيز العنبري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. كلام فيه نوع من الصحه !!
    بس عيب ما ينقال وماله داعى مع إحترامنا لعرب المملكه ؟

  2. حقارة ان ينعت السعوديين بهذة الكلمات لانة افضل شعب خليجي بعد القطري مع العلم بان الكويتيين يلقبون في الخليج ب الزنوبات والزنوبات في الخليج تكرمون نعال التواليت

  3. يا المسمي نفسك برنس
    قاعد تصنف افضل الشعوب و الاسوا
    كل الناس و الشعوب خير و بركه عيب عليك يا س ا ف ل
    تسب شعب بأكمله هي حقاره و قلة دين
    و تتكنى بالشعب اليمني الطيب
    لحتى الناس تسبك
    اتقي الله الفتنه اشد من القتل
    لكنك س ا ف ل

  4. السلام عليكم فريد قرقناوي ونهارك سعيد
    ان شاء الله تكون بخير لانني عندي مده طويله ما حكيت معك ولا سمعت اخبارك

  5. الاخ فريد انا يمني ووالدتي سعودية وعشت في السعودية واعتبرة بلدي هل هذا كلام ان يقوم شخص اعلامي مرموق وينعت اعراض الناس بهذا الكلام امام الملاء عييييييييييييييب عليكم

  6. اول شي ..<
    الكوتيين .. نااسين شي واحد .. وراح اذكرهم فيه ..<
    سؤال / مين اللى حرر الكويت من العراق .. صداام كان لعب فيكم لعب .. لو الله ثم السعوديه .. وبعدين لا تنسى شي واحد السعوديه بلاد الحرمين .. مو مثل الكويت كلهم متنسين ايرانيين وعراقيين .. والخ .؟
    هذي بلاد الحرمين .. وفيها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم المدينه المنوره اللى اشرف منك .. جااي من اخر الدنيا تتكلم ..
    الظاهر الزمن نسااكم قبل .. ههههاي م اقول اللى الله يرحم صدام حسسين بسس

  7. الاخ البرنس اليمني – – ليتك نعت الكاتب وحده بالزنوبا – – – لان اهل الكويت اهلنا والكاتب يمثل نفسه فقط …

  8. كلام الكاتب صحيح لكن ماينقال قدام الناس كلها.. وعلى فكره الشلهوب مسكين تراه سعودي اصلي ومعه يمكن اثنين ..

  9. يابو يمن ايش مالك ؟؟ عيب اللي قاعد تقوله – – هذا شرذمه يمثل نفسه مايمثل اهل الكويت .. قل عنه شخصيا زنوبا معليش غير كذا مانقبل منك ابدا – – ايش الكلام هذا جني يشلك. 

  10. هذا اعلامي مايستحي على وجه ان قال الكلام ,, لكن انا استغرب من بعض الناس (( المرضى )) اللي يدخلون بالسياسه ويتكلمون ويغلطون على الكويت كلها , شنو دخل السياسه بالموضوع ,,, يلي تبي تتكلم تكلم على الشخص نفسه لاتشمل الكويت كلها لانك بهذا الكلام انت قاعد تهين الدوله ,,, واهما عارفين نفسهم منو اقصد من التعليقات مايحتاج اذكر اسماء .

  11. الان جايين السعوديين يعترضون؟ الله واكبر …. ماهم اصلا يلي مطلعين هالالقاب …. وبعدين كلامو صح .. افارقة و اشوام و يمنيين و اعتقد اشكاالاهم واضحة نصهم بقايا حجاج .. الرجال ماكذب …وانا اؤيده .. وبعنف…

  12. تصحيح للاخ كي اس اي … محررو العراق = امريكـــــــــا العظمى وبريطـــانيا الاعظم … اصلا لما صارت الحرب مالقيو الا دبابه وحده عندكم وكانت مصديه ..فبلاش البطولات الوهمية ! انشر حبي!

  13. انت نكره ولا تمثل الكويت وشعبها
    وبقايا الحجاج اشرف منك يالنكره
    و لو لا السعوديه لكنت انت الان عبدا مملوكا في العراق

  14. يآليتني كنت من بقايا الحجاج هؤلاء .. عجبا هل المقصد من السخريه انهم احفاد حجاج بيت الله الحرام .. هل بعد هذا الشرف من شررف ؟؟

    عقووول صدئه >’<

  15. يااهل الكويت ياسلاله إيران ايهما اشرف إيران ام احفاد حجاج بيت الله الحرام؟؟؟؟ والحمد لله اني سعودي من بلاد الحرمين.

  16. اذا منتخبنا بقايا حجاج فانتم مخلفات الحرب العراقيه الايرانيه ولا ليه اصولكم عراقيه ايرانيه سعوديه.

  17. مالت عليه الكةيت لولا الله وسعوديه كان مافي ولا كويتي بالوجود نسيتوا ماكليتوا تسيتوا يوم انصبيتوا علينا مثل الغنم ماضفكم غيرنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *