حرص نادي برشلونة الإسباني على تهنئة مهاجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وقدم الحساب الرسمي للنادي الكاتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التهاني للاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الإعلان عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية، في الاحتفال الذي أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية.messi ronaldo

من جانبه، هنأ مهاجم فريق البلاوغرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه “رونالدو”، مُعترفاً بأن اللاعب البرتغالي يستحق عن جدارة التتويج بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وأشاد اللاعب الذي احتكر الجائزة في الأعوام الأربع الماضية، بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، واصفاً إياه باللاعب العظيم.

وأشار نجم الكرة الأرجنتينية في تصريح نقلته صحيفة “سبورت” الكاتالونية إلى أنّ ما يقدمه كريستيانو في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي أمر مثير للإعجاب، مؤكداً أنه قد أعرب عن إعجابه به كلاعب في العديد من المرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. نحن البارصاويين أساتذة في الروح الرياضية….نهنئ منافسينا بكل ود..
    عكس المنافسين الذين يقابلون تتويج البارصا و نجومها بالتحقير و الاحتجاج..
    مبروك كريس..

  2. ميسي خلوق ومتواضع وعنده روح رياضيه حضر الحفل و هنأ كريستينا المتعجرف..
    لو ان كريستينا مكانه لما حضر الحفل ولشكك في احقية فوزه بالكره الذهبيه ولملأ الدنيا بالصراخ والعويل هو وشلة المصارعين من حوله في فريق الحكومه بينما ميسي ولاعبي برشلونه قابلوا الأمر ببساطه وتلقائيه ,,, اهم مافي الحفل هو حواجب كريستينا اللي مضبطها على سنكة 10 وماننسى الحلق الماسي اللي لابسو زي البنات 😉 وفي الأخير دموعه اللي سكبها اربع اربع <<< عرفتوا ليش القبه كريستينا هاههااهاهاهاه

    تحياتي للعزيزه اللي فوق البارصاويه الصميمه مريم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *