يواجه مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي كريم بن زيما، خطر السجن لمدة قد تصل إلى 6 أشهر؛ وذلك بعد أن تم ضبطه بواسطة كاميرات بلدية العاصمة الإسبانية مدريد وهو يقود سيارته بسرعة فائقة في الطريق التي تربط بين بلدة إكستر، و حي لوس انجلوس فينكا (بوزويلو دي ألاركون).

وبحسب صحيفة “ماركا” نقلاً عن صحيفة “الباييس”، فإن كاميرا المراقبة اصطادت بنزيما وهو يقود سيارة من نوع “أودي آر آس5″،bبسرعة جنونية تعدّت الـ216 كيلو متراً في الساعة في الثالث من فبراير الجاري، علماً أن السرعة القصوى على ذلك الطريق تبلغ 100كيلو متراً في الساعة.

وذكرت الصحيفة أن الحادثة وقعت في وقت مبكر من صباح اليوم الذي أعقب خسارة ريال مدريد أمام مضيفه غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وطبقاً لما أوردته الصحيفة نفسها، فإن بنزيما بات مهدّداً بعقوبة السجن لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر، مع إمكانية استبدال هذه العقوبة بغرامة مالية تصل ما بين 5 إلى 400 يورو في اليوم، فضلاً عن سحب رخصة القيادة لمدة لا تقل عن 8 أشهر وقد تصل إلى 4 سنوات وفقاً لما تقرره المحكمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب طالب بتأجيل موعد المحاكمة الذي كان مقررًا يوم ٢٣ فبراير؛ وذلك نظراً لاستدعائه لمباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا ضد فريق برشلونة، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة على غريمه التقليدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يذكر أن كريم بنزيما سبق وأن نجا من حادث مرور في ٢٩ نوفمبر 2009 في شارع لافيكيا ان باوزولو في مدريد عندما كان فى طريقه للعودة إلى بيته عقب انتهاء مباراة “الكلاسيكو” والتي خسر فيها الريال آنذاك بهدف نظيف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *