أبدى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر أنه مستعد لمرافقة بعثة الأهلي المصري في الجزائر خلال مباراته المقبلة أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه لا يعارض أي مجهود أو مبادرة يتم إطلاقها للمصالحة بين مصر والجزائر بعد الأحداث التي حدثت خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال زاهر -في برنامج “بيت الكورة” على التلفيزيون

المصري- “ليس لدي مانع مطلقا في السفر مع بعثة الأهلي للجزائر ومرافقتهم هناك، وذلك لتأكيد المصالحة بين الأخوة في الجزائر، فالأمور الآن انتهت بالنسبة لكل جانب”.

وأوضح زاهر أنه لم يعارض أي مبادرة للمصالحة مع الأخوة الأشقاء في الجزائر، كما رحب بمبادرة الوفاق مع المنتخب الجزائري التي اتفق عليها المهندس هاني أبو ريدة مع محمد رواروة رئيس اتحاد الكرة الجزائري.

وأضاف أن الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر، سيقدمان في الفترة المقبلة دعوة لأفراد الاتحاد الجزائري لزيارة مصر على هامش المباراة المقبلة بين الأهلي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل تدعيم المصالحة وإنهاء أي خلافات بشكل نهائي.

على صعيد آخر، أكد زاهر على موافقته الكاملة لقرارات اللجنة البث السباعية التي ترأسها المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد والتي تنص على رفع تقدير قيمة الدوري الممتاز للقناة الفضائية الواحدة مليون و200 ألف جنيه، موضحا أن قيمة الدوري المصري أكبر من ذلك بمراحل.

وحول الأحوال المالية للاتحاد المصري لكرة القدم، توقع زاهر أن يصل عقد رعاية أنشطة الاتحاد إلى 120 مليون جنيه في ظل التعاقد مع وكالة الأهرام للإعلان على 40 مليون جنيه فقط.

وفيما يتعلق بأزمة التحكيم التي شهدتها الساحة خلال الآونة الأخيرة، أكد زاهر أن أكثر المرشحين قوة لرئاسة لجنة الحكام هو الحكم الدولي السابق محمد حسام، مضيفا أن الأخير نجح بدرجة كبيرة في التعامل مع أخطاء الحكام، كما أنه يتمتع بتاريخ طيب وخبر كبيرة في هذا المجال، كما وعد زاهر بإصلاح أحوال الحكام المالية في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المحكمة الإدارية العليا قررت في الأيام الأخيرة عودةَ سمير زاهر رئيسا لاتحاد الكرة المصري، وإلغاء الدعوى التي حصل بها أسامة خليل المرشح لرئاسة الاتحاد على بطلان ترشيح زاهر في الانتخابات، والتي بموجبها تم إبعاده عن منصبه، وصدر حكم المحكمة بعد أن أقام زاهر دعوى طالب خلالها بوقف تنفيذ الحكم الصادر ضده، مطالبا بأحقيته في التواجد في اتحاد الكرة واستيفائه لشروط الترشح لمنصب رئيس الاتحاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫166 تعليق

  1. جيت والله جابك يا زاهر…جيت لسعدك, راح تشوف عندنا دم حقيقي مش كاتشاب,لكن الفرق اننا سنقول نعم اعتدينا على زاهر ونفتخر
    مسكين يا زاهر تجرعت كاس الاخفاق كثيرا هذا العام,هذه خسارات وهذه فضائح وتلك دعاوي قد خسرتها والله اموت بالضحك عليك عند متابعة برامج الرياضة المصرية على بعض القنوات,اتاري الكل يكرهك لمكرك وخبثك

  2. غير ارواح مرحبا نديرو معاك الواجب كونك مهني ومتنساش تجيب معاك عمروادييب باش يغطي الحدث

  3. u better not! no no no and hell NO stay where u r it’s easy to forgive but not that easy to forget. still too early for reconciliation especially with individuals like u. go hold that international press conference against Algeria!LoL

  4. وأوضح زاهر أنه لم يعارض أي مبادرة للمصالحة مع الأخوة الأشقاء في الجزائر
    _____________________________
    لاحول ولا قوة الا بالله بتكذب هيك عيني عينك انت متاكد انك ابدا لم تعارض مبادرات المصالحة
    بعدين شو ه الحكي بالاول تبعع تاكيد المصالحة يا حبيبي ما صارت مصالحة لحتى انت تاكدها ولا رح تصير
    ما بدنا مصالحة معكم
    بس كل واحد يضل بحالو
    و بالاير مو اهلا و سهلا فيك عندنا
    اسفين

  5. chouf fasi la version hadi taa mozila apres awad dir wahda min jdide wa adkhol ala hnaya we badal pseudo dir zlabiya wela chorba .. et un autre email adresse ana rani dayer email adress taa el khorti we mchat

  6. زاهر تعال الينا راح تكون وجبة لذيذة لفطور رمضان والله يبارك جسمك يكفي كل الشعب باش يذوق منك ويبرد قلو فيك
    انا عليا نشوط راسك ونديرو بوزلوف في الكوشة

  7. ههههههههههه و الله يعطيكم الصحة هههههههه راكم تهليتوا فيه قبل ما يجي ,,,

    يا نـــــــاس الحقــــــوا زاهر بدو ينتحر , وين مفتي نورت يجي ينصح زهورة انه الانتحار حراااااااااام بديننا …

  8. و انا عليا نشوي مصارينو الخانزين و كبدتو و نفطر عليهم النهار اللول

  9. غير ارواحي زهورة انا بعدا نلقى ضلوعك واجدين كاش كي المحمر في رمضان

  10. ههههههههههه و الله يعطيكم الصحة هههههههه راكم تهليتوا فيه قبل ما يجي ,,,

    يا نـــــــاس الحقــــــوا زاهر بدو ينتحر , وين مفتي نورت يجي ينصح زهورة انه الانتحار حراااااااااام بديننا …

    نورت رمضانك كريم ,,, انشري !!!

  11. يا مها احذري منتهاها وكفاكي استهزاء ان شئتي ايدتي وان شئتي حذرتي ولا داعي للبيب بتاعك اولتسمعين شتى انواع العيب قد اعذر من انذر سوف ياتيك خبر زاهر من غير اقاويل ولا تهويل حيث لاينفع العويل /.
    كل من تطاول منكم على الجزائر او الجزائرين سوف يرى النملة السوداء في الليلة الظلماء يامها الجهلاء /.

  12. أتمنى التوفيق للنادى الأهلى فى رحلتة الإفريقية ذهاباً وإياباً ، ونترك الكلام والتهديدات للأخرون !
    وكل التوفيق للنادى الأهلى نادى القرن الأفريقى …

  13. سواء ذهب زاهر مع بعثة الأهلى أو لم يذهب ، فهذا لن يقدم شىء للأهلى أو يؤخر …. فالأهلى ذاهب لملاقاة شبيبة القبائل ……

    وللجميع أقول
    ” كما تدين تدان ،، فالدين لايبلى ،، والديان لا يموت “”

  14. يخي جبوره و ش بيكم ماكلينها شايحه حنا نتكلمو على السيت زوهره و ليس على الفريق يا بعععععععععععععععععير مش بيكم ناقصين فاهم

  15. لا أعلم لمن توجه كلامك يا ز ب ا ل ، ولكن لو كان كلامك موجه لى ، وتبحث عن المشاكل ، فأنا فاضى لك الان ..فحدد لمن تتكلم ليتسنى الرد عليك … ات ف ووووووووووووووه

  16. امشي تعطي يا نقش انت هو ز………..ب..ا.ل.ه… و لا نسيت شارع الزبلين اللي جيت منو يا كاكا و ان كنت تريد المزيد من الشتم قولي لا ني اعرفكم تمشيو غير بي الشتم راكم تحبو كي نشتمكم

  17. هههههههههههههه ، ال ف أ ر بدا يخرج من جحره ويبحث عن المشاكل ، وأريد أن أسالك : لماذا تبحث عن المشاكل ؟ هل تريد تسليك الحنجرة ببعض السباب والشتائم ؟ أم هل تريد الدخول لمستنقع من الألفاظ إياها ؟

    سأترك لك الإختيار …… وإما ثبات العقل أو فلتختر ماشئت

  18. يا ناصح انت اللي شتمتني انا كنت اتكلم على البنت زهوره و انت دخلت فيا انا لم اقترب منك و قلت لك من قبل انتم تحبون الشتم فهده هي معيشتكم الضرب على الا قفا

  19. بوراكه في تموز 31, 2010 | يخي جبوره و ش بيكم ماكلينها شايحه حنا نتكلمو على السيت زوهره و ليس على الفريق يا بعععععععععععععععععير مش بيكم ناقصين فاهم
    ……………………………
    بوراكه في تموز 31, 2010 |
    انتم تحبون الشتم فهده هي معيشتكم الضرب على الا قفا
    ………………………………

    هل تملك القليل من الإحترام لتتكلم بهذا الأسلوب ؟
    هل تنتظر الرد عليك بنفس هذا الأسلوب ؟
    هل هذا كلام من شخص مسلم ، المفترض أن يتقى الله فى كلامه ؟

    ترد بالإيضاح ، وتنهيه بقلة أدب الكلمات ، فهل تنتظر منى التصفيق لك ؟

    سأتجاهل كلماتك ، فلا تعود لتكرارها

  20. طول عمرنا مسلمين وموحدين بالله ، والحمد لله على نعمة الاسلام ، المشكلة التى تواجهها أنت وكثيرين ، خصوصا من الأجيال الصغيرة الحالية ، أنهم لا يعرفونا ولا يعرفوا حجمنا ، وقيمونا من بعض الأفلام والفضائيات ، وتلك هى المغالطة الكبيرة ، فالأفلام المشوهة للحقائق ، وتختار القبائح لتحقق إيرادات ، ولكننا أكبر مما تتخيل ، وأقوى مما تعتقد ، ومنذ أن حاول البعض تهميشنا وتصغيرنا ، ضاعت الأمة ، ووهن عظمها واصبحت مطمع لكل الثعالب ، لدينا مشاكلنا ولدينا همومنا ولدينا الفساد يضرب كل مكان ، مثلنا مثل الجميع ، ولكن الفرق أننا معدن غالى ونفيس لا يصدأ ، وقوة جبارة قد تستكين من قسوة الظلم والإستبداد ، ولكنها لا تموت ، ووقتما تستيقظ فالجميع صغارا وكبارا سيقف لها إحتراما ، هذه القوة أراها فى الفلاح الصلب القوى ، واراها فى الصعيدى الصلد الذى يكسر الصخر ، وأراها فى أبناء البلد الجدعان ، اراها فى الأحياء الشعبية مثلما أراها فى حقل الفلاح وجبال الصعايدة ،، قوة متفرقة ، ولكن يجمعها رباط واحد هو رباط الدين والوطن والأمة …

  21. مش هقول غير حاجتين إن بجد حزين و ( مصر أكثر دولة ذكرت في القران الكريم بالخير )و الرسول كمان ذكرها بالخير………… أرجو الرد من الإخوة الجزائريين

  22. إنشر التعليق يا مراقب ، وكفاية تدقيق الله يرحم أبوك

  23. مهما قلت يا بوراكه هتفضل مصر الدولة الوحيدة اللي ذكرت حوالي 5 مرات في القران و الرسول قال عليها جنودها خير جنود الأرض و إدخلوها أمنين و أيضا الرسول وصي علي أهل مصر و قال إن أهلها في رباط إل يوم الدين و حرام عليك أو عليكي تقول إني حرفت القران إفتح المصحف و شوف و إقرأ الاحاديث و بعد كده رد عليا…و شعب مصر مش جاهل لا، إحنا الفراعنة (المقصود بها العلم و الحضارة و ليس المقصود فرعون أيام سيدنا موسي ) و لو كان معني مصر مش حلو كان سيدنا عمرو بن العاص غير إسمها,(علي فكرة عندنا في مصر في درس قراءة في المرحلة الإبتدائية إسمه جميلة بو حريد( المناضلة الجزائرية ) يعني العلاقة بين مصر و الجزائر أكثر بكثير من واحد مثلك مابيحبش مصر وعلي فكرة أنا و والدي كنا بنشجع الجزائر في كأس العالم …………وتحياتي من أم الدنيا (مصرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر) إلي الإخوة الجزائريين.

  24. قال عبد الله بن عمرو: لما قسم نوح عليه السلام الأرض بين ولده، جعل لحام مصر وسواحلها، والغرب وشاطئ النيل ، فلما دخلها بيصر بن حام، وبلغ العريش، قال اللهم إن كانت هذه الأرض التي وعدتنا بها على لسان نبيك نوح، وجعلتها لنا منزلا، فاصرف عنا وباءها، وطيب لنا ثراها، واجر لنا ماءها، وأنبت كلأها، وبارك لنا فيها، وتمم لنا وعدك فيها،إنك على كل شيء قدير، وإنك لا تخلف الميعاد

  25. فيذكر في كتابه (آثار وحضارة مصر القديمة) أنه و منذ القرن الرابع عشر قبل الميلاد، وردت مسميات مصر على النحو التالي:

    اللغة الأكدية = مصرى ، اللغة الآشورية = مشر ، اللغة البابلية = مصر ، اللغة الفينيقية = مصور ،اللغة العربية القديمة = مصرو ، العبرية = مصراييم.

    أي أن مصر قد عرفت منذ فترة مبكرة بتسميات قريبة من كلمة مصر الحالية، أما عن الأصل المصري لتلك الكلمة – والمرجح أنه انتقل لهذه اللغات- فهو كلمة ” مجر” أو ” مشِر “، والتي تعني المكنون أو المُحصّن… وهي كلمة تدل علي كون مصر محمية بفضل طبيعتها ، ففي الشمال بحر ، وفي الشرق صحراء ثم بحر، وفي الجنوب جنادل (صخور كبيرة) تعوق الإبحار في النيل، أما الغرب فتوجد صحراء أخرى.. وحتى اليوم تعرف مصر لدى المصريين بأنها ” المحروسة “.

    أما عن تحول الكلمة إلى “مصر” ، فهو أمر من المألوف أن يحدث عندما يحدث تحول بين حروف الجيم والشين والصاد، وإليكم بعض الأمثلة :
    شمس = شمش ، سمع = شمع ، إصبع = جبع

    ** أما عن أصل كلمة مصر من وجهة النظر العربية: فكلمة ” مصر” والتي جمعها ” أمصار” تعنى المدينة الكبيرة ، تقام فيها الدور والأسواق و المدارس وغيرها من المرافق العامة ( راجع المعجم الوجيز مادة م ص ر)، فهكذا كان إطلاق هذا الإسم على مصر على أساس كونها من أقدم المدنيات الباقية.

    و من يعلم فربما حدث العكس ، و انتقلت كلمة مصر (البلد) إلى العربية فأصبحت دلالة على معنى المدنية، نظرا لقربها من بلاد العرب .. ولكننا بهذا نجد أنفسنا وقد عدنا إلى وجهة نظر مبنية على فكرة الدكتور/ عبد الحليم نور الدين في أن الكلمة انتقلت من مصر إلى العرب.

    *** أما عن أصل الكلمة من وجهة نظر الأديان و الكتب المقدسة، فنجد الرواية التوراتية تخبرنا عن حفيد سيدنا نوح عليه السلام وهو “مصراييم” الذي سكن مصر قديما وأنجب بها ذريته.

  26. ما معنى كلمة مصر

    عفوا فأنا أخرج من موضوع لأدخل فى موضوع مغاير تماما ولكن هكذا أنا
    وسأنتظر تعليقاتكم على ما أكتب
    اليوم دار فى ذهنى سؤال ” ما معنى كلمة مصر ” وهو سؤال يدور فى ذهن الكثيرين
    المعروف ان كلمة مصر فى العربية تعنى البلد أو المدينة الكبيرة ، ولكن ترى هل أخذت مصر اسمها من العربية أم العكس
    يقال ان مصر نسبت الى مصراييم حفيد نوح عليه السلام الذى قدم الى مصر واستوطنها فسميت على اسمه
    ويقال ان الكلمة تحريف لكلمة مجر او مشير التى تعنى المكنون او المحصن وهذا ينطبق على مصر حيث أنها محمية من الشمال بالبحر المتوسط ومن الجنوب بالجنادل فى نهر النيل ” هذا الوصف قديم جدا قبل اختراع وسائل النقل الحديثة وقبل وضع الحدود السياسية بين البلدان ” ومن الشرق الصحراء الشرقية والبحر الأحمر ومن الغرب الصحراء الغربية لذا فهى محروسة وهو اللفظ الذى اعتاد الناس ان يطلقوه على مصر لفظ مصر المحروسة
    ووردت مصر فى اللغات القديمة بألفاظ مختلفة
    ففى الاشورية : مشر
    والبابلية : مصر
    وفى العبرية : مصراييم
    وفى الفينيقية مصور
    وفى العربية القديمة مصرو

  27. مصري في تموز 31, 2010 | مش هقول غير حاجتين إن بجد حزين و ( مصر أكثر دولة ذكرت في القران الكريم بالخير )و الرسول كمان ذكرها بالخير………… أرجو الرد من الإخوة الجزائريين
    …………………………………………
    الرد:
    ابليس ذكر في القران,قوم لوط ذكرو في القران,فرعون الطاغي ذكر في القران,والادهى ان اليهود ذكرو ايضا القران العظيم
    احترم المصريين الشرفاء,لكن لاتخلط الامور ولاتظن ان كل مايذكر في القران شيء حميد
    سلام

  28. زلابيه ابليس ذكر في القرآن كرجيم اما مصر فذكرت في القران كارض مباركه
    فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَى يُوسُفَ آوَى إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ
    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم
    (ستفتح عليكم بعدى مصر فاستوصوا بقبطها خيرا فإن لكم منهم ذمه و رحما )
    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم
    (إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا بها جندا كثيفا فذلك الجند خير اجناد الأرض ، قال أبو بكر لم يا رسول الله؟ قال لأنهم و أزواجهم فى رباط إلى يوم القيامة ).
    فشتان اخ زلابيه بين ذكر وذكر فلا تجادل نفسك ولا تكن لها عدوا!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *