وسط فرحة لاعبي ومسئولي اتحاد العاصمة بفوز الفريق بكأس الجزائر على حساب المولودية في المباراة النهائية بهدف نظيف يوم الأربعاء، التقطت كاميرات المصورين صورة للمدير الفني الفرنسي رولان كوربيس – مدرب الفريق البطل- أثناء سجوده على أرض الملعب، في لقطة أثارت تساؤلات حول ديانة المدرب الفرنسي، وهل دخل الإسلام منذ فترة.

عندما حاول الإعلام الجزائري الحصول على تعليق من كوربيس حول السجدة، قال المدرب الفرنسي:” لن أعلق على لقطة سجودي بعد نهاية اللقاء وتتويجنا بالكأس، وسأتركها بيني وبين الله”.h

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مبروووك  لاتحاد  الجزائر  
    و مبروك  على  المدرب  كوربيس  اسلامه 
    الله  اكبر  عليها  نحيا  و عليها  نموت.

  2. قد تكون فقط تأثرا بالمحيط الذى يعيش فيه لا أكثر …………………..الجزائر

  3. كمال عجبه الربيع كان ميت بالشر ونحلت له الشهية

  4. هم الذين يتشرفون بدخول الاسلام و ليس الاسلام الذي يتشرف بهم .
    عندما يهم اي شخص من المشاهير بتقبيل العشب بعد تسجيل هدف او بعد كل فوز تقوم الدنيا ولا تقعد عليه ، و يدخل الناس في دوامة الاسئلة ، هل هو مسلم ، هل دخل الاسلام …..الخ ، فتجدهم (المشاهير) يتعاظمون كتعاظم الشيطان .
    الاسلام كبير عليهم و لا يستحقهم اذا اسلموا فمرحبا اخواننا و مبارك عليهم و اذا كان العكس فليذهبوا الى الجحيم .

  5. هناك بعض التعاليق فيها من الغرابة ما يتفطر منه عقل ابن آدم..تعاليقهم خارج الإطار تماما كما لو أنهم يعلقون على موضوع ليس بالموضوع أعلاه تماما؟ ما يضيرهم لو حقا أسلم كوربيس؟ بل أليس هذا فيه خير و نعمة؟ بل ألم يلاحظوا رد كوربيس على سؤال سجوده؟ ألا يدل حقا على اسلامه و لكن أجل اعلان ذالك لوقت لاحق و أهل مكة أدرى بشعابعا؟..فنسأل الله ل كوربيس أن يشد على أزره و ندعول لبعض الشواذ هنى ان يهديهم الله تعالى و ما ذاك على الله بيسير..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *